΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
أ
اللي سألت عن أم البنات
يحطونه على art حكايات كمان الحين
و
منامية...
انتي اللي بتيين مع انت قدري بكرة او وحدة غيرج خبرج انتوا ثنتين مناميات فما اعرف افرق
ا
وردالروان;10262487:
الحمدلله مرت عزوز بخير وبتدخل بعد شوي هني

انت قدري...
ابوي تقولج مرت عزوز برزي القهوة



ههههههههههههه من عيووووووني اهي بس تدخل احسن لها وحشتنا :tongue:
M
بخصوص باجر، اللستة النهائية هي:

كمام الأمل
أنا الشوق
أنت قدري
منامية
سنفونية حب
عذبة المشاعر

بحرينية وكلي فخر
عذاب

اتوقع هذي اللسته النهائية انا دزيت لانا الشوق التفاصيل وماقصرت دزته لكم بس برد ادز مره ثانيه باسلوب ثاني لعيون انت قدري لاني صج ما اعرف اوصف او ادلي مكان خخخخخخخخخ بدز لبنات اللسته على الخاص

ورد الروان ثانكس حبيبتي واكييد انتي ووايد بنات مثل حبيبة عزوزي سراب الامنيات وزمرده ومون راح نفتقدكم وايد وإن شاء الله نشوفكم في جمعات ثانيه

ع
وردالروان;10262531:
منامية...
انتي اللي بتيين مع انت قدري بكرة او وحدة غيرج خبرج انتوا ثنتين مناميات فما اعرف افرق



وردوو

يعني انتين بتروحين باجر التجمع ؟؟
م
تصبحون على خير
واشوفكم على خير
مع السلامة
ا
وردالروان;10262531:
منامية...
انتي اللي بتيين مع انت قدري بكرة او وحدة غيرج خبرج انتوا ثنتين مناميات فما اعرف افرق



وانتي روانوو شله ما بتيين تعالي لا :) نبي نشوووفج
W
منآآآمية;10262425:



خية لازعم تتعبين على ما تحصلين شغله عدلة تحملي .. والظاهر تبين تدرسين سيسكو موو ؟









لا مو سيسكوو .. السيسكو اخذت شهادة وحده وكانت من ضمن مقررات التخصص اللا كنت فيه وشهادات السيسكو صعبه ... النجاح فيها من 80 ...


اللي امبي ادرسه MCSE ليها 8 شهايد كأنه وتجي الشهاده من شركة المايكروسوفت موقعه :cool:
W
ع ذبة المشاعر;10262544:

وردوو

يعني انتين بتروحين باجر التجمع ؟؟



افكر تسأليني :tongue:



:o
أ
كمام الأمل;10262541:
بخصوص باجر، اللستة النهائية هي:

كمام الأمل
أنا الشوق
أنت قدري
منامية
سنفونية حب
عذبة المشاعر

بحرينية وكلي فخر
عذاب




+

بنت عاشور
ا
كمام الأمل;10262541:
بخصوص باجر، اللستة النهائية هي:

كمام الأمل
أنا الشوق
أنت قدري
منامية
سنفونية حب
عذبة المشاعر
بحرينية وكلي فخر
عذاب

اتوقع هذي اللسته النهائية انا دزيت لانا الشوق التفاصيل وماقصرت دزته لكم بس برد ادز مره ثانيه باسلوب ثاني لعيون انت قدري لاني صج ما اعرف اوصف او ادلي مكان خخخخخخخخخ بدز لبنات اللسته على الخاص

ورد الروان ثانكس حبيبتي واكييد انتي ووايد بنات مثل حبيبة عزوزي سراب الامنيات وزمرده ومون راح نفتقدكم وايد وإن شاء الله نشوفكم في جمعات ثانيه





امووله + انا الشووق بنت عاشور قالت جنه بعد بتيي لا تنسووها (y)
أ
يلا بنات أخليكم الحين

حان موعد النوم
ورانا وايد شغل باجر :tongue:
ع
تصبحون على خير
واشوفكم على خير
مع السلامة




وانتين من اهله

الله يسلمش


و
ع ذبة المشاعر;10262544:

وردوو

يعني انتين بتروحين باجر التجمع ؟؟


انه بسألج انتي شرايج ؟؟؟ تبيني اروح ؟؟عشان تجوفيني؟
ب
أنا الشوق;10262521:
اللي سألت عن أم البنات
يحطونه على art حكايات كمان الحين




ما تطلع عندي :(



كمام الأمل;10262541:
بخصوص باجر، اللستة النهائية هي:

كمام الأمل
أنا الشوق
أنت قدري
منامية
سنفونية حب
عذبة المشاعر
بحرينية وكلي فخر
عذاب

اتوقع هذي اللسته النهائية انا دزيت لانا الشوق التفاصيل وماقصرت دزته لكم بس برد ادز مره ثانيه باسلوب ثاني لعيون انت قدري لاني صج ما اعرف اوصف او ادلي مكان خخخخخخخخخ بدز لبنات اللسته على الخاص

ورد الروان ثانكس حبيبتي واكييد انتي ووايد بنات مثل حبيبة عزوزي سراب الامنيات وزمرده ومون راح نفتقدكم وايد وإن شاء الله نشوفكم في جمعات ثانيه





ليش كل مرة تنسوني:( و ما تحطوني بالقائمة:ss:



خلاص زعلت:confused:
ع
W a r d;10262588:
افكر تسأليني :tongue:



:o



هههه

اذا اني بروح انتين بتجين ؟؟


أنا الشوق;10262604:
يلا بنات أخليكم الحين

حان موعد النوم
ورانا وايد شغل باجر :tongue:


حياش الله


وردالروان;10262611:
انه بسألج انتي شرايج ؟؟؟ تبيني اروح ؟؟عشان تجوفيني؟




اييييييييييييييييييييييييي :D
و
انت قدري;10262553:
وانتي روانوو شله ما بتيين تعالي لا :) نبي نشوووفج


بيكون عندي شغلة

الا بسألج انتي اكاونت من جامعة البحرين؟؟ اي دفعة؟؟

W a r d;10262588:
افكر تسأليني :tongue:



:o


عادي حبيبتي ثنتينه ورد بس الفرق ان انه يسموني وردو وانتي ورودة موافقة؟؟
ع
بنات جووعانه وش اتسحر ؟؟

واذا جيت باجر وش تبوني اسوي ليكم ؟؟

و
ع ذبة المشاعر;10262644:


اييييييييييييييييييييييييي :D


فديتج اللي تبيني تصدقين ان انه احبج عذبوووو

بنت عاشور ...
لاتزعلين على شوقو ماتحط اسمج ترى هالبنية واااايد تفهي يعني اخذي وخلي
W
ع ذبة المشاعر;10262644:

هههه

اذا اني بروح انتين بتجين ؟؟





استحييييييييييييي :o
X