فوفو البحرين;10262874:
بنات بسألكم
خصوصا انا الشوق احسج عندج خبره في العنايه بالشعر
ابغي كريم احطه قبل السشوار يحمي الشعر من الحراره
وين احصل وماركت شنو
ترا انه ميح في العنايه بالشعر :( شعري حلو بس ماعتني فيه
بس حدي احط بلسم
بس شعري وايد تعبان لأن اغسله كل يوم وايد دهني لأنه
الله يسلمج انا شعري جاااف
وعندي هالاشيا استعملهم بس مب على طول
لأن اذا بستشور شعري دايما أروح الصالون :o كسل كسل

المهم، اللي على اليمين خذته من صبايا وهم نوعين حق قبل الاستشوار وحق اذا مابتستشورين شعرج، انا خذت النوع الثاني لأني ماستشور شعري يازعم
اللي بعده خذته من صالون ريفين
تم عندي مده وماجربته وعقب عطيته اختي وتقول حلو، وهو يستعملونه في الصالون
الثالث من رويان وهو اللي قبل كنت على طول استخدمه
وساعات اغسل شعري في البيت واحطه وأروح الصالون يستشورونه وبعد زين
والاخير من تريسميه امممم اظن اخذته من جواد
ويعني استعمله ككريم عادي
بس هو مكتوب عليه انه قبل الاستشوار
وفي بعد نوع تلاقينه عند صبايا، يشبه اللي لونه أخضر بس ماركة Berina هاذي الصالونات وايد يستعملونه وسمعت وايد بنات يمدحونه