΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
أ
فوفو البحرين;10262874:
بنات بسألكم

خصوصا انا الشوق احسج عندج خبره في العنايه بالشعر

ابغي كريم احطه قبل السشوار يحمي الشعر من الحراره

وين احصل وماركت شنو
ترا انه ميح في العنايه بالشعر :( شعري حلو بس ماعتني فيه
بس حدي احط بلسم
بس شعري وايد تعبان لأن اغسله كل يوم وايد دهني لأنه


الله يسلمج انا شعري جاااف
وعندي هالاشيا استعملهم بس مب على طول
لأن اذا بستشور شعري دايما أروح الصالون :o كسل كسل



المهم، اللي على اليمين خذته من صبايا وهم نوعين حق قبل الاستشوار وحق اذا مابتستشورين شعرج، انا خذت النوع الثاني لأني ماستشور شعري يازعم

اللي بعده خذته من صالون ريفين
تم عندي مده وماجربته وعقب عطيته اختي وتقول حلو، وهو يستعملونه في الصالون

الثالث من رويان وهو اللي قبل كنت على طول استخدمه
وساعات اغسل شعري في البيت واحطه وأروح الصالون يستشورونه وبعد زين

والاخير من تريسميه امممم اظن اخذته من جواد
ويعني استعمله ككريم عادي
بس هو مكتوب عليه انه قبل الاستشوار

وفي بعد نوع تلاقينه عند صبايا، يشبه اللي لونه أخضر بس ماركة Berina هاذي الصالونات وايد يستعملونه وسمعت وايد بنات يمدحونه

m
انا مشكلتي ماحب وايد احط سيروم او بخاخ احس شعري يدهن منهم يعني يادوب مسحات خفيفه توني اليوم رحتت قصيت الاطراف واتشورته والفلبينيه ما قصرت حشت شعري حش تقول ميت خخخخخ والله مسكين شعري من يخلص العيد بحطله زيوت يوم وترك بشفق عليه
أ
يلاااا خلاص Battery Empty

الى اللقااء يا أصدقااء
m
أنا الشوق;10262946:

الله يسلمج انا شعري جاااف
وعندي هالاشيا استعملهم بس مب على طول
لأن اذا بستشور شعري دايما أروح الصالون :o كسل كسل






المهم، اللي على اليمين خذته من صبايا وهم نوعين حق قبل الاستشوار وحق اذا مابتستشورين شعرج، انا خذت النوع الثاني لأني ماستشور شعري يازعم

اللي بعده خذته من صالون ريفين
تم عندي مده وماجربته وعقب عطيته اختي وتقول حلو، وهو يستعملونه في الصالون

الثالث من رويان وهو اللي قبل كنت على طول استخدمه
وساعات اغسل شعري في البيت واحطه وأروح الصالون يستشورونه وبعد زين

والاخير من تريسميه امممم اظن اخذته من جواد
ويعني استعمله ككريم عادي
بس هو مكتوب عليه انه قبل الاستشوار

وفي بعد نوع تلاقينه عند صبايا، يشبه اللي لونه أخضر بس ماركة Berina هاذي الصالونات وايد يستعملونه وسمعت وايد بنات يمدحونه




هذا الي لونه اخضر انا شريته من صبايا وقالي فيتامين لشعر صرت استعمله عقب ماغسل شعري ابخه على شعري عدل عقب ما جففه يخليه سهل التمشبط خخخخخ والثاني السيروم استعملته حلو بعد وحاليا استعمل كرستال بس الي قبل الاستشوار مثل الي قلتي يبيعونه بريفيين ترا اغلى بصبايا ارخص
M
باي باي شواقه
ع
انا الشوووق

تصبحين على خير




مرت عزوز

شلون قصيتين شعرش ؟؟

اني ناويه اقصه للعيد بس ما بروح صالون

بخلي ماما تقصه لي , لانه اذا اقصه في الصالون ما يطول :tongue:

بس في البيت امي تختار يوم زين واقرا الدعاء (y) وما شاء الله ايدها فيها بركه يرد يطول شعري

فابي قصه حلييييوة للشعر الطويل
ف
كمام الأمل;10262922:
معلش بتليقف وبجاوب في شي بخاخ اخضر يبيعونه في آفاق ويمكن بعد نزيه ويستخدمونه الصالونات وظيفته يحمي الشعر قبل السشوار صبري لي ركبت الحجره بشوف لج الاسم إذا عندي س تره بقولج اهو كثرة السشوار تعدم الشعر حتى لو كان في حمايه


حبيبة عزوزي;10262933:
واااااي فديتج صار خاطري بهوت جوكلت من كوستا كافيه



انا احط رش اخصر ماركته برين مدري براين شي جذي وساعات سيريوم كرستال اكيد الكل يعرفه وفيه بخاخ من لوريال يمدحونه بعد بس ماجربته في وايد شغلات مري صبايا او نزيه او اي صيدليه بتلقين انواع واشكال ويختلف من نوع شعر لثاني ترا


ع ذبة المشاعر;10262944:
فوفو




اني استخدم سيروم


أنا الشوق;10262946:

الله يسلمج انا شعري جاااف
وعندي هالاشيا استعملهم بس مب على طول
لأن اذا بستشور شعري دايما أروح الصالون :o كسل كسل






المهم، اللي على اليمين خذته من صبايا وهم نوعين حق قبل الاستشوار وحق اذا مابتستشورين شعرج، انا خذت النوع الثاني لأني ماستشور شعري يازعم

اللي بعده خذته من صالون ريفين
تم عندي مده وماجربته وعقب عطيته اختي وتقول حلو، وهو يستعملونه في الصالون

الثالث من رويان وهو اللي قبل كنت على طول استخدمه
وساعات اغسل شعري في البيت واحطه وأروح الصالون يستشورونه وبعد زين

والاخير من تريسميه امممم اظن اخذته من جواد
ويعني استعمله ككريم عادي
بس هو مكتوب عليه انه قبل الاستشوار

وفي بعد نوع تلاقينه عند صبايا، يشبه اللي لونه أخضر بس ماركة Berina هاذي الصالونات وايد يستعملونه وسمعت وايد بنات يمدحونه




مشكوووورين بناات ماقصرتوو
بجرب الرش الاخضر (y)

بس ترا انه ماسشور شعري وايد
يعني حتى اقل من مره في الاسبوع
بس كنت ابغي يعني كحمايه

حبيبة عزوزي;10262956:
انا مشكلتي ماحب وايد احط سيروم او بخاخ احس شعري يدهن منهم يعني يادوب مسحات خفيفه توني اليوم رحتت قصيت الاطراف واتشورته والفلبينيه ما قصرت حشت شعري حش تقول ميت خخخخخ والله مسكين شعري من يخلص العيد بحطله زيوت يوم وترك بشفق عليه

اي انه بعد ماحب احط سيروم في شعري
الا اذا كميه بسيطه كلش
أنا الشوق;10262958:
يلاااا خلاص Battery Empty

الى اللقااء يا أصدقااء

خخخخخخخ
بااي
س
ازيكووو با ينات ؟؟

شكرا لكل الي قالو رايهم فيني :D

مفروض من البارحه اختار وحده عقبي بس ما دشت امس

بس اشوى هذيان ما زفتني :tongue:

اختار عقبي

عذاب ..
ف
بناات لاحظت شي
حليمه بولند كل يوم تحط مكياج بنفسجي ليش يعني
خصوصا اليوم المكياج كلش كلش مو طايح مع ثيابها لونهم اخظر واحمر وصاير شاذ
m
ع ذبة المشاعر;10262976:
انا الشوووق

تصبحين على خير




مرت عزوز

شلون قصيتين شعرش ؟؟

اني ناويه اقصه للعيد بس ما بروح صالون

بخلي ماما تقصه لي , لانه اذا اقصه في الصالون ما يطول :tongue:

بس في البيت امي تختار يوم زين واقرا الدعاء (y) وما شاء الله ايدها فيها بركه يرد يطول شعري

فابي قصه حلييييوة للشعر الطويل



اشوا قصيت الاطراف بس وحشته حش لو قايله ابي قصه محترمه جان صدق برجع بيتنا وشعري لاذوني:confused:
س
فوفو البحرين;10263012:
بناات لاحظت شي
حليمه بولند كل يوم تحط مكياج بنفسجي ليش يعني
خصوصا اليوم المكياج كلش كلش مو طايح مع ثيابها لونهم اخظر واحمر وصاير شاذ



هههههههه بشوفها عجل
m
اااه يا فوفو مد\ري شبسوي في العرس بعد خمسه ايام خايفه اطلع كريهه خخخخخخخ مع ان الفستان كان مو عاجني بس اليوم لبسته وتأملته عدل وعجبني بس للحين مدري شنو احطه انا ابي حمرا فوشيه ورديه وفوق مدري شنو اسوي الفستان فيه بيج وبنفسجي ووردي وبرتقالي ادري عورت راسكم بس شسوي؟

وبعد شرايكم بالاستديو لؤلؤه الخليج الي فيه جد علي حلو يصور ويصور ديجتال والا صوره عوده بس؟ انا ابي بعد الصور لصغار الي اربع مع بعض
W
فوفو البحرين;10263012:
بناات لاحظت شي
حليمه بولند كل يوم تحط مكياج بنفسجي ليش يعني
خصوصا اليوم المكياج كلش كلش مو طايح مع ثيابها لونهم اخظر واحمر وصاير شاذ



هذي هالحليمه ولا اشوف برنامجها متى يخلونه؟


<< يمكن تحب الاخضر ومو قادره تستغني عنه

او يمكن طابعتنه طباع في وجهها ومو راض ينشال خخخ
ف
حبيبة عزوزي;10263032:
اااه يا فوفو مد\ري شبسوي في العرس بعد خمسه ايام خايفه اطلع كريهه خخخخخخخ مع ان الفستان كان مو عاجني بس اليوم لبسته وتأملته عدل وعجبني بس للحين مدري شنو احطه انا ابي حمرا فوشيه ورديه وفوق مدري شنو اسوي الفستان فيه بيج وبنفسجي ووردي وبرتقالي ادري عورت راسكم بس شسوي؟

وبعد شرايكم بالاستديو لؤلؤه الخليج الي فيه جد علي حلو يصور ويصور ديجتال والا صوره عوده بس؟ انا ابي بعد الصور لصغار الي اربع مع بعض


حبيبة عزوز حطي لنا صورت الفستان
او فستان من النت لونه مقارب
وشنو الموديل
عشان نقدر نفيدج
m
بنات من راحت المعرض الي بمجمع ستره؟ وشنو شريتو؟
ب
وردالروان;10262675:
فديتج اللي تبيني تصدقين ان انه احبج عذبوووو

بنت عاشور ...
لاتزعلين على شوقو ماتحط اسمج ترى هالبنية واااايد تفهي يعني اخذي وخلي





لالا ترى عادي بس اني امزح جدي (6)


ما ازعل >>>> هذاك اول (6) الحين كبرت




أنا الشوق;10262687:

وااااي قاعدين في حديقه احنا :tongue:
:21_86::21_213:

بنت عاشور

لا تحطين في خاطرج ترى من ابتدى رمضان والتفهي زايد



ههههههههه لا مو زعلانة بس جدي اتدلع :D





كمام الأمل;10262799:
ويي مسامحه بنت عاشور بس والله لاني شفتج كاتبه لو تخلونها لي بعد بكره افضل ففكرت مو مناسبج اليوم سوري فديتج وبضيفج للقائمه
***********
اوكي فديتج مرت عزوزي بدز لج رقمي واي وقت قدرتي اتين بس عطيني الو بوصف لج المكان




اي كنت اقول يوم السبت افضل حق العدد يكون اكثر (a)
ز
هذيان;10261653:

خطيبي بعد رايح المنامة :wink:



اني بعد رحت المنامة وضربو حيدر بعد :tongue:
m
فوفو المدويل فتحته بسيطه مو كبيره انزين يعني يبيلي عقد بسيط وبدون كموم صاير عند الصدر بيج وهو شيفون الونه بين البنفسجي الي طاغي ع الفستان وورد صغار برتقاليه ومن طبقاته وردي بعد
W
حبيبة عزوزي;10263054:
بنات من راحت المعرض الي بمجمع ستره؟ وشنو شريتو؟



امبي ارووحه بس مادري متى ينتهي المعرض
لاني شفت اعلانه في منتدى ثاني يقولون يخلص 6-9 وهني وحده من البنات قالت 6-10 كأنه
z
الي سألو من يون انا ,, ماعلم امي ماترضى << هههههههه قديمة مالت اول ..

انا من مدينة حمد ,, وبيتنا مايضيع كلش ,, قريب الزواج بوصف لكم حق الي يبي يجي يشرفني ..

أنا الشوق;10262253:

أنا اليوم مصخنه ومحد يدري فيني :confused:
رجت المركز وكانوا بيعطوني Tamiflu خخخخخخ
والحين بارقد بس قلت أطل عليكم شويوونه

بنت سالمين <<< للحين مب متقبله
تساقط الشعر يصير من الحالة النفسية اذا انتي الحين تحاتين العرس وجذي ممكن هو سبب التساقط
وحتى اكلج اذا ماتهتمين فيه، خصوصا مع الصيام الحين
اذا تبين شي زين للتساقط عندج حبوب الزنك،، توقف التساقط،،بس عاد هاذي اذا ماعندج مانع يزيد وزنج لأنها بتزيدج جم كيلو :cool:


شواقة تعودي عليه من الحين خلاص هذاك راح ولن يعد :cool: ..

بخصوص شعري والله مو توه الحين صار لي كم شهر من هالمشكلة ,, انا اقول يمكن من التغذية معنى تغذيتي اوكي يعني ماخربط وايد ..

بس انا كان شعري اوكي فجأة انقلب وقام يطيح بشكل غير طبيعي يعني وايد وايد يتساقط :confused:

وحبوب الزنك لا مابي اجربها مافيني شدى زيادة وزن بروحي قاعدة اشوي اخف من وزني ..

كمام الأمل;10262541:
بخصوص باجر، اللستة النهائية هي:

كمام الأمل
أنا الشوق
أنت قدري
منامية
سنفونية حب
عذبة المشاعر
بحرينية وكلي فخر
عذاب

اتوقع هذي اللسته النهائية انا دزيت لانا الشوق التفاصيل وماقصرت دزته لكم بس برد ادز مره ثانيه باسلوب ثاني لعيون انت قدري لاني صج ما اعرف اوصف او ادلي مكان خخخخخخخخخ بدز لبنات اللسته على الخاص

ورد الروان ثانكس حبيبتي واكييد انتي ووايد بنات مثل حبيبة عزوزي سراب الامنيات وزمرده ومون راح نفتقدكم وايد وإن شاء الله نشوفكم في جمعات ثانيه



يسلمووو حبيبتي والله .. بس ان شاء الله في التجمع الثاني نكون كلنا موجودين ..
X