فوفو البحرين;10264970:
منااميه
قالو عنش نتفه
ههههههه
جم طولش ؟؟؟
ههههه
طولي 158
ترى فيه ناس مو طوال بعد
بس نتفه لاني كنت اصغر وحده
:tongue:وبس:o
فوفو البحرين;10264970:
منااميه
قالو عنش نتفه
ههههههه
جم طولش ؟؟؟
ع ذبة المشاعر;10263950:
اهلين كمام شخبارش ؟؟ وشخبار التجمع ؟ ومن راح :D
للأسف المنتدى بند :mad: واني ما سجلت رقم شووواقه من الرساله لانه طرشت لي رقمها ولا وصلني شرح المكان
يوم الجمعه اني اوردي في عالي قاعده واقول ياربي شلون اروح :ss: لا عندي رقم وحده ولا عندي وصف المكان
يالله ننتظر التجمع الجااااااي
العفووو
بحرينيه وكلي فخر;10263955:
مرحبا بنات
شخباركم
وحشتووووووووووووووووووووووووني من قلب
النت بدون عروس ما يسوي
شخباركم مع اخر ايام رمضان وتجهيزاتكم للعيد
البنات الى شرفوا التجمع
اولا
كمام الامل
الف شكر لج على دعوتج لنا فى شقه اختج وتشرفنا بمعرفتج:D
البنات الى حضروا التجمع
انا الشوق
الف شكر لج على تنظيمج والمساعده والتواصل مع البنات :wink: استانسنا بحضورج
اسلوبج في المنتدى وايد غير عن الطبيعه ههه:D حدج خجوله
سنفونيه الحب
استانسنا بمعرفتج ونورتينااا حدج كيوت :D ربي يرزقج بكتكوت ينور حياتج
ورد الروان
واخيرا عرفتج هههه:wink: واايد استانست منج هالبنت اتفرح
سويتى لنا جو بالقعده :D وعرفنا اسمج :tongue:
لكن بذبحج على شي انتى قلتيه من قبل وطلع مو مثل ما قلتي :tongue:
انت قدري
واخيرا شفتج هههههه :o وايد استانست عليج لنا الشرف:D
مثل ما توقعتج حدج كيوت وصغنونه شكلج يبين عمرج 19 ولا 20 ههههه:D
مناميه
نونو التجمع اصغر وحده بيناا
اتشرفت بمعرفتج واستانسنا وياج ولنا لقاء اخر
ربي يخليكم
وان شاء الله لنا لقاء اخر ونجوفكم جميعا على خير
وربي يوفقكم
:D:D:D:D:D
انت قدري;10264260:
:87457::21_207::poster_dev:
اخيراا رد المنتدى يا سلاااام شخباركم بنااات
اول شي ابي اشكر كمام الامل فديتها على اليمعه الحلووه واقولها ما قصرتي ما عليج زووود صج استانست بشوفتج وشوفه كل البنااات وسلمي ع اختج واااااااااااااااايد وبوسيلي الصغيره
صج كان تجمع حلووو وكل البنات طيوبات وحبابات مثل ما توقعت وزووود
بحرينيه صديقتي هههههههه مثل ما توقعتج انتي حلوه وكيووت اليايات اكثر انشاء الله :21_207:
انا الشووق صج كانت خجووله غير عن اهني :o
سنفونيه حبابه وبشوشه الله يرزقج بياهل حلو مثلج :21_201:
رواانو هههههههه صج انج وحده شيطونه من اوصلت غيرت الجووو وربشتنا معاها و ذبحتنا ع ما قالت اسمهااا الله يخليج ودوووووم كوني جي (y)(y)
مناميه الصغنونه خجووله وتستحي تشرفنا :) خيوو
وانشاء الله تكون اليايات اكثر :15:
كمام الأمل;10264571:
ايي والله عذوبه قهر المنتدى خسرنا شوفتج انتي وعذاب وبنت عاشور:ss: وعن التجمع كان وناسه صج كل وحده مستحيه وساكته بس عقب وردو حركت الجلسه شوي:tongue: بس والله كل البنات ماشاء الله عليهم طيوبات وحبوبات في بنات ما كنت اعرفهم عدل بالتجمع مثل انت قدري ما كنت وايد الاحظ اسمها بس والله تدش القلب من تشوفينها واحسها اجتماعيه بس يبي لها احد يشجعها ويساعفها ع السوالف:tongue: ومناميه كلش خجوله وكيوته وانا من قبل احبها هالبنت لانها دوم تسال عني وعن الكل وطيبه وايد في المنتدى وفي الحقيقه وبحرينيه كلي فخر حسيتها بنت هادئه ورزينه وايد حبوبه هالبنت شواقه توقعتها غير طلعت في الحقيقه هادئه ووايد تستحي وسنفونيه نفس ما توقعتها بالضبط كيوته وحبوبه في المنتدى واهني صج صج تستمتعيين وترتاحيين نفسيا وانتي تسولفيين معاها وايد طيبه وخلوقه هالبنت اما وردوه شيطونه :tongue:وغشمرجيه وخفيفه دم صج صج غيرت الجو اول ما وصلت وايد طيبه وحبوبه هالبنت اختي وايد استانست عليها هههههههههه..
إن شاء الله نشوفج عذوبه بالمرات اليايه
عذاب;10265073:
مرحبااااااااااااااااااا
بنات شخباركم كلكم
وحشتوني
وللاسف بسبب المنتدى العلة ما قدرت اتواصل وياكم بره المنتدى
لاني توني الحين بس اجوف رسالة انا الشوق
يلا ما عليه الجايات اكثر انشاء الله وعليكم بالعافية وحقنا العافية
بنات باركو لي اخذت الليسن اخيرا بعد عناء
بس زوجي للحين مو مأمن اني اسوق بروحي ما ادري شفيه علي
عذاب;10265073:
مرحبااااااااااااااااااا
بنات شخباركم كلكم
وحشتوني
وللاسف بسبب المنتدى العلة ما قدرت اتواصل وياكم بره المنتدى
لاني توني الحين بس اجوف رسالة انا الشوق
يلا ما عليه الجايات اكثر انشاء الله وعليكم بالعافية وحقنا العافية
بنات باركو لي اخذت الليسن اخيرا بعد عناء
بس زوجي للحين مو مأمن اني اسوق بروحي ما ادري شفيه علي
هذيان;10264281:
سلام
شخباركم؟
عذبوووه
يعني اروح البيان واقول لهم امبي عطورات تقليد؟
او كل عطوراتهم تقليد؟
كمام الأمل;10264571:
ايي والله عذوبه قهر المنتدى خسرنا شوفتج انتي وعذاب وبنت عاشور:ss: وعن التجمع كان وناسه صج كل وحده مستحيه وساكته بس عقب وردو حركت الجلسه شوي:tongue: بس والله كل البنات ماشاء الله عليهم طيوبات وحبوبات في بنات ما كنت اعرفهم عدل بالتجمع مثل انت قدري ما كنت وايد الاحظ اسمها بس والله تدش القلب من تشوفينها واحسها اجتماعيه بس يبي لها احد يشجعها ويساعفها ع السوالف:tongue: ومناميه كلش خجوله وكيوته وانا من قبل احبها هالبنت لانها دوم تسال عني وعن الكل وطيبه وايد في المنتدى وفي الحقيقه وبحرينيه كلي فخر حسيتها بنت هادئه ورزينه وايد حبوبه هالبنت شواقه توقعتها غير طلعت في الحقيقه هادئه ووايد تستحي وسنفونيه نفس ما توقعتها بالضبط كيوته وحبوبه في المنتدى واهني صج صج تستمتعيين وترتاحيين نفسيا وانتي تسولفيين معاها وايد طيبه وخلوقه هالبنت اما وردوه شيطونه :tongue:وغشمرجيه وخفيفه دم صج صج غيرت الجو اول ما وصلت وايد طيبه وحبوبه هالبنت اختي وايد استانست عليها هههههههههه..
إن شاء الله نشوفج عذوبه بالمرات اليايه
حبيبة عزوزي;10265439:
عذوبه انا بعد سويت حلاوة الفيمتو بس ما نطرت لين بردت خخخخخخ وماقدرت اوزعها عدل بس نايس
حلومه انا خاطري بعد بسكيني ملون بس شنو البس فوقه كل ما افكر ماتخيل شي احس صعب وعندج فكره جم مقاساتهم؟؟كم جم لجم؟ وبجم خذتيه؟وسنو اللوان الي عندهم؟ خخخخخخ غربلتج اعرف والي تعرف الجواب تجاوبني بعد:o
حبيبة عزوزي;10265576:
انا شفت يبيعونه بمجمع مدينه عيسى على 10 دينار بس كنت بسرعه بسرعه وقلت بجيك البسه لاني ولا مره لبست جينز الوان خخخخخخخخ بس ابوي عور راسنا اتصالات اطلعو واطلعو واساسا زحمه وما تقدرين تشوفين شي موليه
هذيان;10265688:
عذبه
عطورات البيان فيه في جدعلي؟
لان شكلي باجر ناويه اروح جدعلي ادور لي فلات
بنت عاشور;10265755:
هذيان
في في جد علي عطورات البيان
و المحل قريب لبيت بن رجب مدري شسمونة هههه
ع ذبة المشاعر;10265792:
ايه فيه
في الجناح الابيض على فكره منزلييين فلات - وعندهم فرع في جد علي بعد