΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
فوفو البحرين;10264970:
منااميه
قالو عنش نتفه
ههههههه
جم طولش ؟؟؟


ههههه
طولي 158
ترى فيه ناس مو طوال بعد
بس نتفه لاني كنت اصغر وحده
:tongue:وبس:o
ب
ع ذبة المشاعر;10263950:


اهلين كمام شخبارش ؟؟ وشخبار التجمع ؟ ومن راح :D

للأسف المنتدى بند :mad: واني ما سجلت رقم شووواقه من الرساله لانه طرشت لي رقمها ولا وصلني شرح المكان

يوم الجمعه اني اوردي في عالي قاعده واقول ياربي شلون اروح :ss: لا عندي رقم وحده ولا عندي وصف المكان

يالله ننتظر التجمع الجااااااي





العفووو







اتصدقيييين مثل الشعور انقهرت بجد

لان ما سيفت الرقم و لا حفظت الشرح .. قلت عقب ما اروح بيت ابوي و من هناك
بسيف الرقم و بتصل



بس يالله :)









بحرينيه وكلي فخر;10263955:
مرحبا بنات

شخباركم

وحشتووووووووووووووووووووووووني من قلب


النت بدون عروس ما يسوي


شخباركم مع اخر ايام رمضان وتجهيزاتكم للعيد



البنات الى شرفوا التجمع

اولا

كمام الامل

الف شكر لج على دعوتج لنا فى شقه اختج وتشرفنا بمعرفتج:D


البنات الى حضروا التجمع

انا الشوق

الف شكر لج على تنظيمج والمساعده والتواصل مع البنات :wink: استانسنا بحضورج

اسلوبج في المنتدى وايد غير عن الطبيعه ههه:D حدج خجوله


سنفونيه الحب

استانسنا بمعرفتج ونورتينااا حدج كيوت :D ربي يرزقج بكتكوت ينور حياتج


ورد الروان

واخيرا عرفتج هههه:wink: واايد استانست منج هالبنت اتفرح

سويتى لنا جو بالقعده :D وعرفنا اسمج :tongue:

لكن بذبحج على شي انتى قلتيه من قبل وطلع مو مثل ما قلتي :tongue:


انت قدري

واخيرا شفتج هههههه :o وايد استانست عليج لنا الشرف:D

مثل ما توقعتج حدج كيوت وصغنونه شكلج يبين عمرج 19 ولا 20 ههههه:D


مناميه

نونو التجمع اصغر وحده بيناا

اتشرفت بمعرفتج واستانسنا وياج ولنا لقاء اخر

ربي يخليكم

وان شاء الله لنا لقاء اخر ونجوفكم جميعا على خير


وربي يوفقكم


:D:D:D:D:D



و الله كان خاطري اكون معاكم من قلب ...

بس ربنا ما كتب :)




بس نونو كم عمرها ؟





انت قدري;10264260:
:87457::21_207::poster_dev:

اخيراا رد المنتدى يا سلاااام شخباركم بنااات

اول شي ابي اشكر كمام الامل فديتها على اليمعه الحلووه واقولها ما قصرتي ما عليج زووود صج استانست بشوفتج وشوفه كل البنااات وسلمي ع اختج واااااااااااااااايد وبوسيلي الصغيره

صج كان تجمع حلووو وكل البنات طيوبات وحبابات مثل ما توقعت وزووود

بحرينيه صديقتي هههههههه مثل ما توقعتج انتي حلوه وكيووت اليايات اكثر انشاء الله :21_207:
انا الشووق صج كانت خجووله غير عن اهني :o

سنفونيه حبابه وبشوشه الله يرزقج بياهل حلو مثلج :21_201:

رواانو هههههههه صج انج وحده شيطونه من اوصلت غيرت الجووو وربشتنا معاها و ذبحتنا ع ما قالت اسمهااا الله يخليج ودوووووم كوني جي (y)(y)

مناميه الصغنونه خجووله وتستحي تشرفنا :) خيوو


وانشاء الله تكون اليايات اكثر :15:




انا الشوق خجولة ؟ :tongue: ما ادري احسها جريئة شوي


عموما الشخصية هني غير عن برة ..





كمام الأمل;10264571:
ايي والله عذوبه قهر المنتدى خسرنا شوفتج انتي وعذاب وبنت عاشور:ss: وعن التجمع كان وناسه صج كل وحده مستحيه وساكته بس عقب وردو حركت الجلسه شوي:tongue: بس والله كل البنات ماشاء الله عليهم طيوبات وحبوبات في بنات ما كنت اعرفهم عدل بالتجمع مثل انت قدري ما كنت وايد الاحظ اسمها بس والله تدش القلب من تشوفينها واحسها اجتماعيه بس يبي لها احد يشجعها ويساعفها ع السوالف:tongue: ومناميه كلش خجوله وكيوته وانا من قبل احبها هالبنت لانها دوم تسال عني وعن الكل وطيبه وايد في المنتدى وفي الحقيقه وبحرينيه كلي فخر حسيتها بنت هادئه ورزينه وايد حبوبه هالبنت شواقه توقعتها غير طلعت في الحقيقه هادئه ووايد تستحي وسنفونيه نفس ما توقعتها بالضبط كيوته وحبوبه في المنتدى واهني صج صج تستمتعيين وترتاحيين نفسيا وانتي تسولفيين معاها وايد طيبه وخلوقه هالبنت اما وردوه شيطونه :tongue:وغشمرجيه وخفيفه دم صج صج غيرت الجو اول ما وصلت وايد طيبه وحبوبه هالبنت اختي وايد استانست عليها هههههههههه..
إن شاء الله نشوفج عذوبه بالمرات اليايه




اي و الله خسرتوا شوفتي :tongue: ...


المنتدى صكوه في وقت حساس ..


مشكلتي اني ما احب اواعد احد اني بروح و ما اجي .. و فعلا كنت منقهرة ..




عذاب;10265073:
مرحبااااااااااااااااااا


بنات شخباركم كلكم

وحشتوني

وللاسف بسبب المنتدى العلة ما قدرت اتواصل وياكم بره المنتدى

لاني توني الحين بس اجوف رسالة انا الشوق

يلا ما عليه الجايات اكثر انشاء الله وعليكم بالعافية وحقنا العافية

بنات باركو لي اخذت الليسن اخيرا بعد عناء

بس زوجي للحين مو مأمن اني اسوق بروحي ما ادري شفيه علي






مبرووووك حبيبتي


بس و لا عقب سنة زوجج يأمن >>> ترى ما احبطج

بس هاي الصج .. خصوصا الحين الشوارع كلها زحمة




تدرين اني من ثلاث سنوات تقريبا مطلعة كجة و للحين ما خذيت الليسن هههه


بل صدق مرو ثلاث .. :eek: توني موتعية لنفسي !!
م
عذاب;10265073:
مرحبااااااااااااااااااا


بنات شخباركم كلكم

وحشتوني

وللاسف بسبب المنتدى العلة ما قدرت اتواصل وياكم بره المنتدى

لاني توني الحين بس اجوف رسالة انا الشوق

يلا ما عليه الجايات اكثر انشاء الله وعليكم بالعافية وحقنا العافية

بنات باركو لي اخذت الليسن اخيرا بعد عناء

بس زوجي للحين مو مأمن اني اسوق بروحي ما ادري شفيه علي


متباركه اختي
ويعطيج خيره ويبعد شره عنش
:D
ب
لك فين الصبايا (a)
m
الله يغربله من منتدى كل ما اكتب يشير

ماعلينا :$

شلونكم بنات؟وحشتوني وايد


وي زمرده 10 ايام باقيه عن زواجج شي يخوف:confused:

عذوبه انا بعد سويت حلاوة الفيمتو بس ما نطرت لين بردت خخخخخخ وماقدرت اوزعها عدل بس نايس

بنات التجمع والله يهنيكم بجمعتكم ويارب عاده ما تنقطع وان شاء الله المره القادمه في بيتنا اذا ركبنا باب للمجلس خخخخخخخ تونا منتقلين من فتره بسيطه<<طلعت فضايح بيتهم خخخخ

عذاب مبروك الليسن وين الحلاوة:tongue:

حلومه انا خاطري بعد بسكيني ملون بس شنو البس فوقه كل ما افكر ماتخيل شي احس صعب وعندج فكره جم مقاساتهم؟؟كم جم لجم؟ وبجم خذتيه؟وسنو اللوان الي عندهم؟ خخخخخخ غربلتج اعرف والي تعرف الجواب تجاوبني بعد:o
ع
حلم العذااااارى



اوافقش الراااي نبي تجمع عقب العييييد خاطرنا نجوووفكم :confused:


وبالنسبه لعطورات البيان اييييه عنده فرع في دمستان وجدحفص وجد علي واعتقد المحرق . وعنده فرع بالكويت (y)

احنا هالشخص نتعامل وياااه من فتررره وهو اللي يسوي عطوراته بنفسه حتى تجوفين مكتووب على العلب ماله البيان



وزين سويتي ورحتي سوق الايام وسمعتي كلامي - جفتين شلون عندهم اشكال والوان وتتحيرين وش تاخذين ووش تخلييييين ,, وحياش المرة الجايه ديرتنا بروح افتر وياش :wink: وبالبنسبه للقميص مااادري يمكن خلص لانه اللي اخذته كان اخر حبه لونها بيج وكان فيه منه بنفسجي والوان ثانية بعد



هذيان;10264281:
سلام
شخباركم؟

عذبوووه
يعني اروح البيان واقول لهم امبي عطورات تقليد؟
او كل عطوراتهم تقليد؟



لالا مو كل عطوراته تقلييييد

عنده عطورات حصرياً :tongue: ههههه يعني هو يسويهم بنفسه مثل ( جذور العود ) هذه ثالث مرة اشتريه العطر رووعه وكانه بخور ويتم اكثر من يوم في الثياب ما تروح ريحته

وهالفتره اجوفه مسوي عطور تقليد بنفس ريحه عطور الماركات .. يعني قولي له تبين عطور تقليد



كمام الأمل;10264571:
ايي والله عذوبه قهر المنتدى خسرنا شوفتج انتي وعذاب وبنت عاشور:ss: وعن التجمع كان وناسه صج كل وحده مستحيه وساكته بس عقب وردو حركت الجلسه شوي:tongue: بس والله كل البنات ماشاء الله عليهم طيوبات وحبوبات في بنات ما كنت اعرفهم عدل بالتجمع مثل انت قدري ما كنت وايد الاحظ اسمها بس والله تدش القلب من تشوفينها واحسها اجتماعيه بس يبي لها احد يشجعها ويساعفها ع السوالف:tongue: ومناميه كلش خجوله وكيوته وانا من قبل احبها هالبنت لانها دوم تسال عني وعن الكل وطيبه وايد في المنتدى وفي الحقيقه وبحرينيه كلي فخر حسيتها بنت هادئه ورزينه وايد حبوبه هالبنت شواقه توقعتها غير طلعت في الحقيقه هادئه ووايد تستحي وسنفونيه نفس ما توقعتها بالضبط كيوته وحبوبه في المنتدى واهني صج صج تستمتعيين وترتاحيين نفسيا وانتي تسولفيين معاها وايد طيبه وخلوقه هالبنت اما وردوه شيطونه :tongue:وغشمرجيه وخفيفه دم صج صج غيرت الجو اول ما وصلت وايد طيبه وحبوبه هالبنت اختي وايد استانست عليها هههههههههه..
إن شاء الله نشوفج عذوبه بالمرات اليايه



يالله ماعليه

ان شاء الله المرات الجايه (y)


حبيبة عزوزي;10265439:


عذوبه انا بعد سويت حلاوة الفيمتو بس ما نطرت لين بردت خخخخخخ وماقدرت اوزعها عدل بس نايس



حلومه انا خاطري بعد بسكيني ملون بس شنو البس فوقه كل ما افكر ماتخيل شي احس صعب وعندج فكره جم مقاساتهم؟؟كم جم لجم؟ وبجم خذتيه؟وسنو اللوان الي عندهم؟ خخخخخخ غربلتج اعرف والي تعرف الجواب تجاوبني بعد:o




(y)

استانست يوم دريت انكم طبقتوون الحلاوة

..

وعن السكيني تقدرين تلبسين فوقهم الاقمصه اللي يجون واسعين وطوال له

والسكيني بالاسواق فيه منه اسود وازرق وبحري وفيرووزي واخضر وبيج درجتين وخاكي ورمادي واممممم فيه عده الوان رايحه عن بالي وسايزاتهم توصل الى 36 كأنه مو متأكده





m
انا شفت يبيعونه بمجمع مدينه عيسى على 10 دينار بس كنت بسرعه بسرعه وقلت بجيك البسه لاني ولا مره لبست جينز الوان خخخخخخخخ بس ابوي عور راسنا اتصالات اطلعو واطلعو واساسا زحمه وما تقدرين تشوفين شي موليه
ز
شحوالكم
ب
ماهست احد



عقب شوي ياذن
ع
حبيبة عزوزي;10265576:
انا شفت يبيعونه بمجمع مدينه عيسى على 10 دينار بس كنت بسرعه بسرعه وقلت بجيك البسه لاني ولا مره لبست جينز الوان خخخخخخخخ بس ابوي عور راسنا اتصالات اطلعو واطلعو واساسا زحمه وما تقدرين تشوفين شي موليه



:D

اني بعد ولا مرة لبست جينز الوان كله البس لون الجينز العادي الازرق (y)

بس صاااار خاطري في سكيني رصاصي خصوصا اني احب اللون واااجد واشتريت لي واحد وحبيييته واجد كل ما تغسله امي رديت لبسته :D ههههه تقول لي ما عندش ثياب غيره :tongue:

بس حبيته لانه جينز بس خلقه خفيف (y) ويصلح لجووونا المأساااه ,,

عشان جدي رحت اشتريت بيج واسود وبنفسجي وخاكي

والوانهم مو فاقعه (n) ,, يعني البنفسجي اللي اخذته غاااامق واجد مايل على اسوود


واسعارهم ب 5 ديناااااااار

ولآني عميلتهم :o يعطوووني ب 4 دينار

مو احسن من بوو عشره له :tongue:



زمنوووو

وبت عاااشووور



شخباركم ؟؟



:tongue:
ه
عذبه
عطورات البيان فيه في جدعلي؟
لان شكلي باجر ناويه اروح جدعلي ادور لي فلات
ه
على طاري سكينيات اسواق الايام
صدق رخيص وقوي
بعضهم يبيعونه ب 5 وبعضهم 5 ونص وبعضهم 6
اخذت ليي من اول ماطلعوا للحين ( 2 كحلي - 2 اسود - 1 ابيض - 1 بحري )
كامل للحين ألبسهم وكأنهم جدد ، ماعدا واحد منهم اسود .. شريته في محرم ويا بنطلون ثاني اسود .. واحد منهم للحين جديد والثاني حسيت لونه صار املح مادري ليش:(
بس الباقي للحين مواصلين ويايي :d
ب
تقبل الله منا و منكم .......











هلا عذووووووبة بخييييير ربي يسلمج
ب
هذيان



في في جد علي عطورات البيان


و المحل قريب لبيت بن رجب مدري شسمونة هههه
ع
هذيان;10265688:
عذبه
عطورات البيان فيه في جدعلي؟
لان شكلي باجر ناويه اروح جدعلي ادور لي فلات



ايه فيه

في الجناح الابيض على فكره منزلييين فلات - وعندهم فرع في جد علي بعد
ح
صباح الخير بنااااات

لا يفوتكم هالموضوع

http://forums.3roos.com/t483439.html

ههههههههه
ه
بنت عاشور;10265755:
هذيان



في في جد علي عطورات البيان


و المحل قريب لبيت بن رجب مدري شسمونة هههه


ع ذبة المشاعر;10265792:


ايه فيه

في الجناح الابيض على فكره منزلييين فلات - وعندهم فرع في جد علي بعد

مشكورين (y)
ز
اييي اني اشترييت ليي جوتيين فلات على قولتكم من الجناح الابيض

واحد لونه بنفسجي والفاني اسود وللحين مالبستهم


وهناك في الواان عندهم هذيان روحي يمكن تحصلين الا تبغيينه
ز
طلعو صوري اخيييرا وكششخةةة

فستاني لونه اخضر وشكلهم انزهقو باللون حاطييني في حدييقة خضرا واشجار

وخلفيات خضرا


بس حلييوين علييي بالعافيه:tongue: عقبال صور عرسي






زووووووز برزي روحش هالسبوع بيطلعون صورش :D
ه
http://www.forums.3roos.com/t481527.html
http://www.forums.3roos.com/t384117.html

http://www.forums.3roos.com/t482075.html

http://www.forums.3roos.com/t478972.html
X