΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
زمن الطفولة;10265858:
طلعو صوري اخيييرا وكششخةةة

فستاني لونه اخضر وشكلهم انزهقو باللون حاطييني في حدييقة خضرا واشجار

وخلفيات خضرا


بس حلييوين علييي بالعافيه:tongue: عقبال صور عرسي






زووووووز برزي روحش هالسبوع بيطلعون صورش :D

ههههههههههههههه امبي اشوف صورة :tongue:(6)
.
سلام عليكم بنوتات وحشتوني كلللللللللللكم
ه
زمن الطفولة;10265839:
اييي اني اشترييت ليي جوتيين فلات على قولتكم من الجناح الابيض

واحد لونه بنفسجي والفاني اسود وللحين مالبستهم


وهناك في الواان عندهم هذيان روحي يمكن تحصلين الا تبغيينه

وين افرعه؟
.
زمن الطفولة;10265858:
طلعو صوري اخيييرا وكششخةةة

فستاني لونه اخضر وشكلهم انزهقو باللون حاطييني في حدييقة خضرا واشجار

وخلفيات خضرا


بس حلييوين علييي بالعافيه:tongue: عقبال صور عرسي






زووووووز برزي روحش هالسبوع بيطلعون صورش :D



عليج بالف عافيه حبيبتي

ابي اشووووفهم عاد :tongue:
ب
هههههههههههههههههههههههههههه



حاملة و الله سدحتيني من الضحك من صجها ذي :D:D



بس تعرفين كسرت خاطري مسكينة ...



يمكن المسكينة على قد حالها :ss: معنة الكشخة مالها دخل بالفقر يعني



بس كسرت خاطري ههههههههههههههههههه


البنات بعد ما قصروا












برد اروح اطالع الموضوع (6):cool:
ز
حاملة القرنفل;10265835:
صباح الخير بنااااات

لا يفوتكم هالموضوع

http://forums.3roos.com/t483439.html

ههههههههه




هههههههههه وش هالتحااافة

من صدقها يعني دي ؟
مبرزة الدوا قبل الفلعه
.
رحت اليوم لايف ستايل وشريت لي ثلاث قلوسات من ماركهNYK من كثر ماتكلمتون عنها

وشريت لي بعد جم شغله من الميك اب .... بشترى شوي شوي عن خاطري ههههههههههه
ع
حاملة القرنفل;10265835:
صباح الخير بنااااات

لا يفوتكم هالموضوع

http://forums.3roos.com/t483439.html

ههههههههه


صباح النوووور

ماليه حل الموضوع ههههههههههه



زمن الطفولة;10265858:
طلعو صوري اخيييرا وكششخةةة

فستاني لونه اخضر وشكلهم انزهقو باللون حاطييني في حدييقة خضرا واشجار

وخلفيات خضرا


بس حلييوين علييي بالعافيه:tongue: عقبال صور عرسي






زووووووز برزي روحش هالسبوع بيطلعون صورش :D



متى نشرف بيتكم عشان نجوفهم :tongue:
ب
احسها ترى تتمسخر


من ساعة ما قريت التعليقات مالها بس الحين قريت



موضة جديدة هاي و الا شلون ؟



عيل حاطة دشداشة تقول فستان لخطوبتها ؟ و حاطة شاحن تقول قلادة





من ساعة كسرت خاطري بس الحين بصراحة صج سخيفة
ع
^دارين^;10265877:
سلام عليكم بنوتات وحشتوني كلللللللللللكم



عليكم السلام هلا

وانتي بعد وحشتييييينا مرررة

< انقلبت سعوديه من الموضوع الفلته هههههههههه



هذيان;10265878:
وين افرعه؟


جد علي

سوق واقف

المنامة

ومادري بعد وييين


بنت عاشور;10265901:
هههههههههههههههههههههههههههه



حاملة و الله سدحتيني من الضحك من صجها ذي :D:D



بس تعرفين كسرت خاطري مسكينة ...



يمكن المسكينة على قد حالها :ss: معنة الكشخة مالها دخل بالفقر يعني



بس كسرت خاطري ههههههههههههههههههه


البنات بعد ما قصروا












برد اروح اطالع الموضوع (6):cool:


ههههههههه ضحكتيني بتردين تروحين تطالعين الموضوع

بس ترى هذه مو صدق

هذيلين قاعدين يتطنزون على وحده

وهذا موضوع الاصلي

http://forums.3roos.com/t482289.html




^دارين^;10265907:
رحت اليوم لايف ستايل وشريت لي ثلاث قلوسات من ماركهNYK من كثر ماتكلمتون عنها

وشريت لي بعد جم شغله من الميك اب .... بشترى شوي شوي عن خاطري ههههههههههه



حطي لينا الصووور له :o

وبالعافيه
.
زمن الطفولة;10265905:
هههههههههه وش هالتحااافة

من صدقها يعني دي ؟
مبرزة الدوا قب الفلعه




ههههههههههههههههاي فطست من الضحك على هالثياب

الظاهر هذي تطنز مو معقوله في وحده ذوقها فاشل جدي هههههههههههههههههههه

والتعاليق بعد اللي كاتبتهم تحففففففففه هههههههههههههههههههههه ماني قادره بطني عورني من الضحك ههههههههههههههههههههههه
ه
حاملة القرنفل;10265835:
صباح الخير بنااااات

لا يفوتكم هالموضوع

بعض مشترياتي المتواضعه

ههههههههه

مو زين !:wink:
m
ع ذبة المشاعر;10265681:
:D

اني بعد ولا مرة لبست جينز الوان كله البس لون الجينز العادي الازرق (y)

بس صاااار خاطري في سكيني رصاصي خصوصا اني احب اللون واااجد واشتريت لي واحد وحبيييته واجد كل ما تغسله امي رديت لبسته :D ههههه تقول لي ما عندش ثياب غيره :tongue:

بس حبيته لانه جينز بس خلقه خفيف (y) ويصلح لجووونا المأساااه ,,

عشان جدي رحت اشتريت بيج واسود وبنفسجي وخاكي

والوانهم مو فاقعه (n) ,, يعني البنفسجي اللي اخذته غاااامق واجد مايل على اسوود


واسعارهم ب 5 ديناااااااار

ولآني عميلتهم :o يعطوووني ب 4 دينار

مو احسن من بوو عشره له :tongue:



زمنوووو

وبت عاااشووور



شخباركم ؟؟



:tongue:


اي والله يبلي اروح (y)

حاملة القرنفل;10265835:
صباح الخير بنااااات

لا يفوتكم هالموضوع

بعض مشترياتي المتواضعه

ههههههههه


شهالمصخره ههههههههه صكو موضوعها بعد

زمن الطفولة;10265598:
شحوالكم



هلا والله شلونج
ع
هذيان;10265978:
مو زين !:wink:





بنااااااات

ترى هذه تتطنز على موضوع ثااااااني

وهذا هو الموضوع

http://forums.3roos.com/t482289-2.html




صدق مسكيييينه البنية ما عندها ذووووق كلش مييييييح

والموضوع الثاني حاطينه يتطنزون على ذوووقها
.
اني مادريت انه يتطنزون على احد بس ضحكت من قلب هههههههههههههههههههه

ليش يحطووون ثيابهم ويعرضون اغراضهم لا ويبون ردود وكل واحد يقول رايه بصراحه هم اللي يجيبونه لروحهم ههههههههه
.
حتى الموضوع الاصلي اكييييييييد قاعده تتطنز مو معقوله في بنات ذوقهم جذي
ز
هذيان;10265870:
ههههههههههههههه امبي اشوف صورة :tongue:(6)


^دارين^;10265888:
عليج بالف عافيه حبيبتي

ابي اشووووفهم عاد :tongue:


حيااكم البييت :tongue:


هذيان;10265878:
وين افرعه؟



المنامة وسوق واقف
ومادري وين
ز
^دارين^;10265907:
رحت اليوم لايف ستايل وشريت لي ثلاث قلوسات من ماركهNYK من كثر ماتكلمتون عنها

وشريت لي بعد جم شغله من الميك اب .... بشترى شوي شوي عن خاطري ههههههههههه




صوري صوري رااويييييني

وبجم القلووسات شريتينهم

انزين راوييني اشياءاتش اذا ماعليش امر بس :o

ع ذبة المشاعر;10265925:





متى نشرف بيتكم عشان نجوفهم :tongue:




ماتحتااجين عزييمة

حياش البيت بيتش :cool:
ع
^دارين^;10266097:
حتى الموضوع الاصلي اكييييييييد قاعده تتطنز مو معقوله في بنات ذوقهم جذي



شكلهها ما تتطنز في الموضوع الاصلي

اني قاعده اقرأ الردوووود

بس كلش ذووووقها مأسااااااااااه حده

فيييه ناس الى هالدرجه ؟؟ دشداااشه مالت بيت وحاطة حزام عليها وتقول فستاااان

صدق صدق ماليها حل ان شاء الله يساعدوونها ويعتدل ذوقها قبل لا تعرس وينصدم الرجاااااال مسكين

,,
ه
ع ذبة المشاعر;10266047:

بنااااااات

ترى هذه تتطنز على موضوع ثااااااني

وهذا هو الموضوع

حبيت آخذ رايكم .. مشترياتي المتواضعه - صفحة 2




صدق مسكيييينه البنية ما عندها ذووووق كلش مييييييح

والموضوع الثاني حاطينه يتطنزون على ذوووقها

اي شفته:eek:

زمن الطفولة;10266108:
المنامة وسوق واقف
ومادري وين

(y)
X