΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ع
زمن الطفولة;10266433:
باجر بروح احف في صالون لطييفة هالمرة بغير عن ام عباس لان ماحد بوديني والصالونات كلش زحمة هالايام

فبجرب لطيفة ويستر الله جان مايختربون حواجبي خسارة عليهم مربيين عدل



بتحفين من الحين للعيد ؟؟

بيطلعووون
.
حياكم بنات في موضوعي الجديد المتواضع:cool:

http://forums.3roos.com/t483264.html
ب
زمن الطفولة;10266407:
:D




صالون الانامل السحريه \\ عند ام عباس حفافها حليو
هي بس ترسم والفلبينياات ينظفوون


بس رسمها حلييو واجد



لا اقصد الوجه لان وجهي حساس من الحفاف


يطلع لي حرار لين احف .. و من مدة طويلة ما حفيت

فمدري ااجل الحفاف لعقب العيد او لا




ع ذبة المشاعر;10266381:






اني رحت اللي في مجمع اللولو

وفاونديشن فور ايفر كريمي حسيته ما يصلح لي خصوصا بستخدمه للجامعه وفي هالشمس (n)










الحفافه فتحيه

في صالون يصير فوق محلات السعد

يوم الخميس اني بروح احف عندها الصبح :) حفافها نظيييف عدل يعني تقومين وجهش ما فيه ولا شعرررره وحده زياده تنظف عدل ما شاء الله عليها وكله بالخيط وقليل تستخدم ملقط


وعندش بعد صالون نور العين عند جميله حفافها حليييو ,, وحطيت مرة من قبل صورة لحفافها وترسم الحواجب حليوين بس سوت لي كل واحد غير عن الثاني وما تنظف الوجه عدل عدل يعني مال تلويص :tongue:






لا اني احاتي الوجه مهم عندي


ويش اسمه الصالون ؟
ب
يالله بنات تصبحون على خير


دعواتكم لي ...... بكرة احتمال اروح المركز الصحي ...


عيوني تألمني و منتفخة .. و احس بحرقان .
.
الميك اب البسيط اللي شريته اليوم

الصوره بفلاش




وهذي بلا فلاش ممكن الالوان تكون اوضح

.
بنت عاشور;10266466:
يالله بنات تصبحون على خير


دعواتكم لي ...... بكرة احتمال اروح المركز الصحي ...


عيوني تألمني و منتفخة .. و احس بحرقان .



سلامات ماتشوفين شر .... وروحي لاتقولين احتمال هذي عيون مو لعبه

وانتي من اهل الخير وتحملي في روحج
ع
بنت عاشور;10266457:





لا اني احاتي الوجه مهم عندي


ويش اسمه الصالون ؟



اها

مدام وجهش حساس اجلي الحفاف لعقب العيد

لا يطلع لش حرار وحبوب لا سمح الله

..

وعقب العيد لو بغيتين تحفين

روحي لاي حفافه عااادي هو الخيط واحد ,, بس فتحيه اللي اروح ليها تستخدم خيطين

واحد ضعيف وواحد امتن

المتين للوجه , والضعيف للحواجب

واحس جدي جدي بيطلع لش حرار لازم من الحفاف

مباشره عقب ما تخلصين حفاف حطي ماي ورد او ماي بارد يخفف تهيج البشره

واذا كل مرة حفيتين وجهش ورديتين صبرتين مده ما تحفين اكيد بيطلع لش حب

عكس اذا متعوده كل شهر تحفين وجهش

بتجوفين شوي شوي وجهش بيتعود وما بيطلع لش حب


بنت عاشور;10266466:
يالله بنات تصبحون على خير


دعواتكم لي ...... بكرة احتمال اروح المركز الصحي ...


عيوني تألمني و منتفخة .. و احس بحرقان .



وانتين من اهله

ماعليش شر

اني بعد امبي اروح عن صبعتي ومتخاااايبه حدي
ع
^دارين^;10266497:
الميك اب البسيط اللي شريته اليوم

الصوره بفلاش






وهذي بلا فلاش ممكن الالوان تكون اوضح







عليش بالعافيه

بس من وين اشتريتينهم ؟؟

كنت ابي مثل نوعيه الاثنين الورديين وما حصلت من لايف ستايل اللي في الستي

انتي وين رحتي !!
.
رحت لايف ستايل المارينا مول
ه
بنت عاشور;10266356:
صوب نجمة الخليج مقابله تقريبا


صاير في السوق

يعني نجمة الخليج مقابل مخازن مادري ويش جليلة :tongue:؟

بنت عاشور;10266364:
للي بيروحون يشترون من عطورات البيان انصحهم يجربون هناك عطر الهنوف ... العطر ريحته حلوة و مميزة و ا هم من كل هذا تتم مدة طويلة و فواحة ..

ان شاء الله ما ننسى (y)

ع ذبة المشاعر;10266381:

من مكياجي عندهم قلووز رقمه اظن 420 لونه وردي عجيييب

اختي تبي تروح تشتريه (y)

بكم؟ وشلون درجته؟:D

^دارين^;10266497:
الميك اب البسيط اللي شريته اليوم

الصوره بفلاش







وهذي بلا فلاش ممكن الالوان تكون اوضح





امبي مثل قلوسش الوردي اول واحد :D
.
هههههههههههه اخدي مايغلى عليش يا الورده(f):wink:
ه
^دارين^;10266579:
هههههههههههه اخدي مايغلى عليش يا الورده(f):wink:

من لايف ستايل؟
وبكم؟
.
لقلوسات بدينارين
ز
ع ذبة المشاعر;10266450:


بتحفين من الحين للعيد ؟؟

بيطلعووون



بس عقب الصواليين فل كل زحمة مابنحصل وبيخربون لينا حواجبنا والسبه الزحمة


^دارين^;10266497:
الميك اب البسيط اللي شريته اليوم

الصوره بفلاش







وهذي بلا فلاش ممكن الالوان تكون اوضح







كشخه كشخة عدل عليش بالعافيه

يبغى ليي روحه للايف ستايل اجيك الوضع :D
ع
^دارين^;10266543:
رحت لايف ستايل المارينا مول


(y)


هذيان;10266545:


بكم؟ وشلون درجته؟:D



مادري :tongue:
و
صباح الورد بنات ...
داشة اقرى الواجب وبرد شوي باختصار على البنات اللي علقوا والليلة راح ادخل اكتب رايي في بنات التجمع
بس قبلها ابي اقولكم لكم وحشتوووووووووني ووحشوني البنات اللي تجمعت معاهم ولليوم اذكر اللي صار واوزع ابتسامات بروحي :tongue:



بحرينيه وكلي فخر;10263955:


ورد الروان

واخيرا عرفتج هههه:wink: واايد استانست منج هالبنت اتفرح

سويتى لنا جو بالقعده :D وعرفنا اسمج :tongue:

لكن بذبحج على شي انتى قلتيه من قبل وطلع مو مثل ما قلتي :tongue:



الله يخليج بحرينو صراحة فرحني رايج وماتوقعته قلت يمكن لانج هادئة فغيرتي رايج عني :tongue: وهاي من ذوقج
وشنو الشي اللي قلته قبل غير عن الحين قولي لي ضروري اماعلى المسن حتى لوكنت اوف لاين او كتبيه في رسالة خاصة ترى بموت اذا ماعرفته اما اذا كان شي مايحرج قوليه هني

على فكرة بنات ترى انه هني في اشية وايد مستحيل اجاوبها صج لان ممكن تعرف غيري علي وانه محد يدري عني :ss:

الليلة بقول رايي فيكم:wink:

انت قدري;10264260:


رواانو هههههههه صج انج وحده شيطونه من اوصلت غيرت الجووو وربشتنا معاها و ذبحتنا ع ما قالت اسمهااا الله يخليج ودوووووم كوني جي (y)(y)


حبيبتي ويخليج يارب وان شاء الله ما بتغير باخذ بنصيحتج معنه ناس وايد قالوا لي خفي شوي لان في ناس مايعجبهم بنت يكون اسلوبها جذي

كمام الأمل;10264571:
عقب وردو حركت الجلسه شوي:tongue: اما وردوه شيطونه :tongue:وغشمرجيه وخفيفه دم صج صج غيرت الجو اول ما وصلت وايد طيبه وحبوبه هالبنت اختي وايد استانست عليها هههههههههه..



فديتج وفديت اختج الرومانسية وهاي من ذوقج وذوقج وربي يحفظكم موب بس اهي اللي استانست علي عيل انه شقول نطري بصفها في رايي الليلة وما ابي اللحين اعلق عنها اكثر من جذي:D

كمام الأمل;10264650:
بنات التجمع اللي يو بقولكم شي
اول شي سامحونا ع القصور وتشرفنا بمعرفتكم
وثاني شي سامحوني على سالفة التلفون لانه جد تفشلت ونسيت الجارج بالبيت وعقب اشوف التلفون في مسجات منكم قاعديين تسالوني عن الطريج وجذي وانا ما ردييت وما شفتهم اصلا إلا عقب ما مشيتو فسامحوني واهم شي في الاخير وصلتو على خير لانه صار شوي ربكه في الوصف


افا عليج انت واختج ماقصرتوا صراحة ما نقدر نقول شي زود
ع
ودووو

صباح النووور

شخبارش ؟؟

جفتين شلون انتين رحتين واني لا :ss:








انزين بنات

بيصير عندنا عرس تاريخ 2-10

افففففففففف تمللت من التجهيزات وكله اتعدل تملللت مامبي اتعدل ولا حتى خاطري اروح عرس

بس ما يصير لانها بنت عمتي

امبي كل شي بارز مبرز ولا امبي اشتري شي ولا اخسر اكثر من هالخساير :tongue:

شرايكم وحده منكم تعطيني فستان

ووحده تسوي شعري

ووحده تمكيجني

ووحده توصلني العرس

<< احلفي عاد هههههههههههههههههههههههه


امزح وياكم

بس صدق عطووني حل شسوي ؟ وش البس ؟

ابدا ابدا ما اشتريت ولا شي

ز
اخر مشتريااتي من الاسواق المتنقلة

صبغ اظافير واحد لونه ماروني والثاني وردي

شفافين على الاظافر بس لونهم عجووووبي \\\ ومايحتاجون لأستون

ز
عذبووو تحت أمرش فستان ملجتي

@ _ @
و
ع ذبة المشاعر;10266737:
ودووو

صباح النووور

شخبارش ؟؟

جفتين شلون انتين رحتين واني لا :ss:



وي حبيبتي عذوبة تصدقين انه اللي كنت مابروح وانتي اللي بتروحين لكن صدقيني والله لما انقطع المنتدى حاولت اوصل لج بكل طريقة حتى سئلي هذيان قلت لها اذا تعرف رقمج او ايميلج عشان تخبرج قالت ماعندها وقلت لها اي وقت يفتح المنتدى تخبرج بس للاسف مافتح المنتدى وان شاء الله المرات الياية



انزين بنات

بيصير عندنا عرس تاريخ 2-10

افففففففففف تمللت من التجهيزات وكله اتعدل تملللت مامبي اتعدل ولا حتى خاطري اروح عرس

بس ما يصير لانها بنت عمتي

امبي كل شي بارز مبرز ولا امبي اشتري شي ولا اخسر اكثر من هالخساير :tongue:

شرايكم وحده منكم تعطيني فستان

ووحده تسوي شعري

ووحده تمكيجني

ووحده توصلني العرس

<< احلفي عاد هههههههههههههههههههههههه


امزح وياكم

بس صدق عطووني حل شسوي ؟ وش البس ؟

ابدا ابدا ما اشتريت ولا شي




اشتري لج شي بسيط وكل شي سويه بسيط من شعر وميكب لا تخسرين وايد يعني موب شرط تسريحة ام 15 دينار بطلعج حلوة في تساريح وصالونات رخيصة وانتي تعرفينهم روحي لهم
اما الفستان موب شرط تشترين تسلفي من اي بنت عندها
وانه لو عندي عطيتج ماعندي الا اثنين ونوعهم حرير الستن وهالموضة راحت بروحج ذكرتيني فيهم خل اقطهم برى الكبت مالهم داعي بس ماخذين حيز :ss:
واذا تبين عادي عندج ستن اخذيهم
X