زمن الطفولة;10266433:
باجر بروح احف في صالون لطييفة هالمرة بغير عن ام عباس لان ماحد بوديني والصالونات كلش زحمة هالايام
فبجرب لطيفة ويستر الله جان مايختربون حواجبي خسارة عليهم مربيين عدل
بتحفين من الحين للعيد ؟؟
بيطلعووون
زمن الطفولة;10266433:
باجر بروح احف في صالون لطييفة هالمرة بغير عن ام عباس لان ماحد بوديني والصالونات كلش زحمة هالايام
فبجرب لطيفة ويستر الله جان مايختربون حواجبي خسارة عليهم مربيين عدل
زمن الطفولة;10266407:
:D
صالون الانامل السحريه \\ عند ام عباس حفافها حليو
هي بس ترسم والفلبينياات ينظفوون
بس رسمها حلييو واجد
ع ذبة المشاعر;10266381:
اني رحت اللي في مجمع اللولو
وفاونديشن فور ايفر كريمي حسيته ما يصلح لي خصوصا بستخدمه للجامعه وفي هالشمس (n)
الحفافه فتحيه
في صالون يصير فوق محلات السعد
يوم الخميس اني بروح احف عندها الصبح :) حفافها نظيييف عدل يعني تقومين وجهش ما فيه ولا شعرررره وحده زياده تنظف عدل ما شاء الله عليها وكله بالخيط وقليل تستخدم ملقط
وعندش بعد صالون نور العين عند جميله حفافها حليييو ,, وحطيت مرة من قبل صورة لحفافها وترسم الحواجب حليوين بس سوت لي كل واحد غير عن الثاني وما تنظف الوجه عدل عدل يعني مال تلويص :tongue:

بنت عاشور;10266466:
يالله بنات تصبحون على خير
دعواتكم لي ...... بكرة احتمال اروح المركز الصحي ...
عيوني تألمني و منتفخة .. و احس بحرقان .
بنت عاشور;10266457:
لا اني احاتي الوجه مهم عندي
ويش اسمه الصالون ؟
بنت عاشور;10266466:
يالله بنات تصبحون على خير
دعواتكم لي ...... بكرة احتمال اروح المركز الصحي ...
عيوني تألمني و منتفخة .. و احس بحرقان .
^دارين^;10266497:
الميك اب البسيط اللي شريته اليوم
الصوره بفلاش
وهذي بلا فلاش ممكن الالوان تكون اوضح
بنت عاشور;10266356:
صوب نجمة الخليج مقابله تقريبا
صاير في السوق
بنت عاشور;10266364:
للي بيروحون يشترون من عطورات البيان انصحهم يجربون هناك عطر الهنوف ... العطر ريحته حلوة و مميزة و ا هم من كل هذا تتم مدة طويلة و فواحة ..
ع ذبة المشاعر;10266381:
من مكياجي عندهم قلووز رقمه اظن 420 لونه وردي عجيييب
اختي تبي تروح تشتريه (y)
^دارين^;10266497:
الميك اب البسيط اللي شريته اليوم
الصوره بفلاش
وهذي بلا فلاش ممكن الالوان تكون اوضح
^دارين^;10266579:
هههههههههههه اخدي مايغلى عليش يا الورده(f):wink:
ع ذبة المشاعر;10266450:
بتحفين من الحين للعيد ؟؟
بيطلعووون
^دارين^;10266497:
الميك اب البسيط اللي شريته اليوم
الصوره بفلاش
وهذي بلا فلاش ممكن الالوان تكون اوضح
^دارين^;10266543:
رحت لايف ستايل المارينا مول
هذيان;10266545:
بكم؟ وشلون درجته؟:D
بحرينيه وكلي فخر;10263955:
ورد الروان
واخيرا عرفتج هههه:wink: واايد استانست منج هالبنت اتفرح
سويتى لنا جو بالقعده :D وعرفنا اسمج :tongue:
لكن بذبحج على شي انتى قلتيه من قبل وطلع مو مثل ما قلتي :tongue:
انت قدري;10264260:
رواانو هههههههه صج انج وحده شيطونه من اوصلت غيرت الجووو وربشتنا معاها و ذبحتنا ع ما قالت اسمهااا الله يخليج ودوووووم كوني جي (y)(y)
كمام الأمل;10264571:
عقب وردو حركت الجلسه شوي:tongue: اما وردوه شيطونه :tongue:وغشمرجيه وخفيفه دم صج صج غيرت الجو اول ما وصلت وايد طيبه وحبوبه هالبنت اختي وايد استانست عليها هههههههههه..
كمام الأمل;10264650:
بنات التجمع اللي يو بقولكم شي
اول شي سامحونا ع القصور وتشرفنا بمعرفتكم
وثاني شي سامحوني على سالفة التلفون لانه جد تفشلت ونسيت الجارج بالبيت وعقب اشوف التلفون في مسجات منكم قاعديين تسالوني عن الطريج وجذي وانا ما ردييت وما شفتهم اصلا إلا عقب ما مشيتو فسامحوني واهم شي في الاخير وصلتو على خير لانه صار شوي ربكه في الوصف
ع ذبة المشاعر;10266737:
ودووو
صباح النووور
شخبارش ؟؟
جفتين شلون انتين رحتين واني لا :ss:
وي حبيبتي عذوبة تصدقين انه اللي كنت مابروح وانتي اللي بتروحين لكن صدقيني والله لما انقطع المنتدى حاولت اوصل لج بكل طريقة حتى سئلي هذيان قلت لها اذا تعرف رقمج او ايميلج عشان تخبرج قالت ماعندها وقلت لها اي وقت يفتح المنتدى تخبرج بس للاسف مافتح المنتدى وان شاء الله المرات الياية
انزين بنات
بيصير عندنا عرس تاريخ 2-10
افففففففففف تمللت من التجهيزات وكله اتعدل تملللت مامبي اتعدل ولا حتى خاطري اروح عرس
بس ما يصير لانها بنت عمتي
امبي كل شي بارز مبرز ولا امبي اشتري شي ولا اخسر اكثر من هالخساير :tongue:
شرايكم وحده منكم تعطيني فستان
ووحده تسوي شعري
ووحده تمكيجني
ووحده توصلني العرس
<< احلفي عاد هههههههههههههههههههههههه
امزح وياكم
بس صدق عطووني حل شسوي ؟ وش البس ؟
ابدا ابدا ما اشتريت ولا شي