΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
m
عذوبه صج من كلامها ما تتمصخر بس عن جد ما صدقتها مافي وحده تدش نت متعرف للثياب وتعرف تصور وتدش عروس؟ تكلم واعيات اهيا مب يهال انا ماصدقتها ةزين سوو فيه يوم تمصخرو عليها لان هي الي منزله مستواها وتقص على البنات
ب
اليوم رايحة اشتري لي مكياج من نجمة الخليج و جليلة



بصراحة نجمة الخليج عن جد بضاعتهم كجرة



يا بنات انتبهوا لين بتاخذون من عندهم اي شيء ..


ذيك المرة خذيت من عندهم فونديشن و كان التستر اوكي و مثل اللي ابيه و لما رجعت البيت و فتحته
شفت فيه نوع الزيوت و باين عليه مخترب من التخزين الغلط


و مرة بعد شريت عندهم كونسلر و عطوني مستخدم




و هالمرة ماخذة كريم مرطب و لما رجعت البيت طلع منتهي



بسوي لهم مقاطعة
ع
زمن الطفولة;10266121:



ماتحتااجين عزييمة

حياش البيت بيتش :cool:



باجر اني عندش :tongue:
ب
حبيبة عزوزي;10266185:
عذوبه صج من كلامها ما تتمصخر بس عن جد ما صدقتها مافي وحده تدش نت متعرف للثياب وتعرف تصور وتدش عروس؟ تكلم واعيات اهيا مب يهال انا ماصدقتها ةزين سوو فيه يوم تمصخرو عليها لان هي الي منزله مستواها وتقص على البنات




كلامج صح (y)


و على قولتهم ...... من جعل نفسه سبوس لعبت فيه الدياي :cool: >>> صح المثل؟:tongue:
ح
ما كنت أدري ان يتطنزون على وحدة !!

في البداية على بالي صدق الموضوع هههههه

شوفوا الزحمة اللي صايرة في موضوعها
ع
حبيبة عزوزي;10266185:
عذوبه صج من كلامها ما تتمصخر بس عن جد ما صدقتها مافي وحده تدش نت متعرف للثياب وتعرف تصور وتدش عروس؟ تكلم واعيات اهيا مب يهال انا ماصدقتها ةزين سوو فيه يوم تمصخرو عليها لان هي الي منزله مستواها وتقص على البنات


تدرين

حسيتها مثل مسلسل ام البنات اللي ما يطلعون من البيت كلش

بس بعد مو لدرجه دشداشه وحزام :ss: ,, ودشداشه وفوقها قمييص وين عايشين احنا

اكي تدخل النت وعندها كاميرا وتصور ومادري شنوو

..

بس اني من النوع اللي بسرعه ينكسر خااااطري :o

احس ردود البنات تجرررررررح ,, ولا هذيك اللي تقول ليها اذا عزموش حمواتش لبسي القميص ويه الحزام ولا تستشورين شعرش روحي بكشتش وصدقيني زوجش بيطيح تحت رجووولش


يعني فيه اوادم تمسخروا شووي باحترام :tongue: وناااس كلش مصخوووها


اللهم لا شماته


بنت عاشور;10266186:
اليوم رايحة اشتري لي مكياج من نجمة الخليج و جليلة



بصراحة نجمة الخليج عن جد بضاعتهم كجرة



يا بنات انتبهوا لين بتاخذون من عندهم اي شيء ..


ذيك المرة خذيت من عندهم فونديشن و كان التستر اوكي و مثل اللي ابيه و لما رجعت البيت و فتحته
شفت فيه نوع الزيوت و باين عليه مخترب من التخزين الغلط


و مرة بعد شريت عندهم كونسلر و عطوني مستخدم




و هالمرة ماخذة كريم مرطب و لما رجعت البيت طلع منتهي



بسوي لهم مقاطعة



اني بعد اليوم رحت نجمه الخليج

رحتين اي فرع ؟؟

اني كنت رايحه باخذ بودره ميبلين الدائريه اللي قالت عنها فوفو البحرين

بس ما عندهم ماركه ميبلين

واللي تبييييع حاولت تقنعني اخذ فور ايفر 52 واني مادري ليش مو مقتنعه بهالماركه احسها هرار

وعقب طلعت

بس مخازن جليله مكياجهم اووكي (y) يعني ما قط مرة اخذت منهم وطلع خراب ولا شي

ه
امبي قلوس لونه وردي فاتح
رحت نجمة الخليج ماعجبتني الالوان
ح
يوووووووو شفت الموضوع الأصلي يا زعم لااااااا يا بنات مو معقولة هذي أكيد نفس العضوة قاعدة تطنز

اكو نفس الشروال على قولتها خخخخخ
m
ههههههههههههههه حامله شفيج فصلتي على ام الخلاجين خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا متأكده تتمصخر لا تقنعوني

المهم انا بروح انام تصبحون على خير ونلقاكم غدا بمشيئه الرحمن ولا تنسوني من دعائكم حبايب قلبي
ب
ع ذبة المشاعر;10266230:




اني بعد اليوم رحت نجمه الخليج

رحتين اي فرع ؟؟

اني كنت رايحه باخذ بودره ميبلين الدائريه اللي قالت عنها فوفو البحرين

بس ما عندهم ماركه ميبلين

واللي تبييييع حاولت تقنعني اخذ فور ايفر 52 واني مادري ليش مو مقتنعه بهالماركه احسها هرار

وعقب طلعت

بس مخازن جليله مكياجهم اووكي (y) يعني ما قط مرة اخذت منهم وطلع خراب ولا شي





رحت فرع توبلي

و الي تبيع بعد قالت لي عن ماركة فور ايفر هذي
بس مدري لما جيكت الفونديشن حسيته بصراحة اوكي لكن البودرة ما جيكتها


قلت بسال لين احد جرب هالماركة او لا






اما عن جليلة فلا المكان بصراحة تمام و ما مرة انغشيت في شي من عندهم (y)
ه
هذا وين مخازن جليلة؟
ب
بنات ابي اسالكم عن صالون زين بجد علي حق الحفاف



اني صار لي سنتين تقريبا ما حفيت وجهي لان لين احف يخترب وجهي من الحرار و يظل لي مدة ما يروح
بس صاير خاطري احف حق انظف وجهي خصوصا احس ان الشعر اللي بوجهي يضايقني لين احط كريم ا
اساس !!



فودي بصالون احف عندهم ضمان شغلهم نظيف مابي يطلع لي حرار و العيد قرب
ب
مخازن جليلة في توبلي و في المنامة
ه
بنت عاشور;10266300:
مخازن جليلة في توبلي و في المنامة

صوب وين في توبلي؟
ب
صوب نجمة الخليج مقابله تقريبا


صاير في السوق
ب
للي بيروحون يشترون من عطورات البيان انصحهم يجربون هناك عطر الهنوف ... العطر ريحته حلوة و مميزة و ا هم من كل هذا تتم مدة طويلة و فواحة ..
ع
هذيان;10266240:
امبي قلوس لونه وردي فاتح
رحت نجمة الخليج ماعجبتني الالوان


من مكياجي عندهم قلووز رقمه اظن 420 لونه وردي عجيييب

اختي تبي تروح تشتريه (y)


بنت عاشور;10266270:
رحت فرع توبلي

و الي تبيع بعد قالت لي عن ماركة فور ايفر هذي
بس مدري لما جيكت الفونديشن حسيته بصراحة اوكي لكن البودرة ما جيكتها


قلت بسال لين احد جرب هالماركة او لا






اما عن جليلة فلا المكان بصراحة تمام و ما مرة انغشيت في شي من عندهم (y)



اني رحت اللي في مجمع اللولو

وفاونديشن فور ايفر كريمي حسيته ما يصلح لي خصوصا بستخدمه للجامعه وفي هالشمس (n)



هذيان;10266289:
هذا وين مخازن جليلة؟


توبلي


بنت عاشور;10266292:
بنات ابي اسالكم عن صالون زين بجد علي حق الحفاف



اني صار لي سنتين تقريبا ما حفيت وجهي لان لين احف يخترب وجهي من الحرار و يظل لي مدة ما يروح
بس صاير خاطري احف حق انظف وجهي خصوصا احس ان الشعر اللي بوجهي يضايقني لين احط كريم ا
اساس !!



فودي بصالون احف عندهم ضمان شغلهم نظيف مابي يطلع لي حرار و العيد قرب


الحفافه فتحيه

في صالون يصير فوق محلات السعد

يوم الخميس اني بروح احف عندها الصبح :) حفافها نظيييف عدل يعني تقومين وجهش ما فيه ولا شعرررره وحده زياده تنظف عدل ما شاء الله عليها وكله بالخيط وقليل تستخدم ملقط


وعندش بعد صالون نور العين عند جميله حفافها حليييو ,, وحطيت مرة من قبل صورة لحفافها وترسم الحواجب حليوين بس سوت لي كل واحد غير عن الثاني وما تنظف الوجه عدل عدل يعني مال تلويص :tongue:









مرت عزوز

وانتي من اهله

احلام سعيييييييييييييده وكوابيس بعيده :tongue:
ز
ع ذبة المشاعر;10266189:


باجر اني عندش :tongue:


حيااش :D

بنت عاشور;10266292:
بنات ابي اسالكم عن صالون زين بجد علي حق الحفاف



اني صار لي سنتين تقريبا ما حفيت وجهي لان لين احف يخترب وجهي من الحرار و يظل لي مدة ما يروح
بس صاير خاطري احف حق انظف وجهي خصوصا احس ان الشعر اللي بوجهي يضايقني لين احط كريم ا
اساس !!



فودي بصالون احف عندهم ضمان شغلهم نظيف مابي يطلع لي حرار و العيد قرب



صالون الانامل السحريه \\ عند ام عباس حفافها حليو
هي بس ترسم والفلبينياات ينظفوون


بس رسمها حلييو واجد
ب
هذيان 421
كمام الأمل 330
ع ذبة المشاعر 310
سراب الأمنيات 301
حبيبة عزوزي 292ف
وفو البحرين 271
زمن الطفولة 268
وردالروان 186
سنفونية حب 185
أنا الشوق 171
^دارين^ 162
مناامية 156
// حراير // 126
أم علييي 125W a r d 112
ملكة الغروب 99
بنت عاشور 95
عذاب 93
ز
باجر بروح احف في صالون لطييفة هالمرة بغير عن ام عباس لان ماحد بوديني والصالونات كلش زحمة هالايام

فبجرب لطيفة ويستر الله جان مايختربون حواجبي خسارة عليهم مربيين عدل
X