΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
/
بااااااااااااك


شخبااركم؟؟


شنفونية شخبارج؟؟ وحشتيني واايد ..
/
ملووكة اشوفج تحت ..


شكلج تقرين الوااجب ليحين ..

ما شاء الله عليج تقرين وتحلين .. انه اكتفيت بالقراءة بس هههههههه ..
أ
سنفونية حب;10267812:
هلااا ام علي شخبببببببببااارج اليوم ؟؟
واخيرا فتح المنتدى

امس اشوى قعدتين تسولفين وياي جان بتملل بروحي

ههههههههههههه
الحمد لله اسال عنج
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي*, ‏// حراير //, ‏ملكة الغروب

شخباركم شمسوين؟
اني بخليكم شوي بقوم اغير اثاث الحجرة بفر كل شي في مكان غير
تمللت واهم جدي الله يساعد ظهري اليوم
برب
س
هلا والله حروره و انتي بعد وحشتيني وكل البنات وحشوني المنتدى هاليومين خرف وحرمنا من بعض
بس الحمدلله يوم انه اشتغل ما فينا شده على فراقه هههه << يا عيني على العشق

اي شكلها ملوكه من الصبح تقرا وتحل في الواجب مال هالكم يوم .. << شاطره

هلا والله ام علي سألت عنج العافيه .. شمسويه اليوم ؟ شنو برنامجج ؟
س
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 عضو و 0 ضيف) سنفونية حب, ‏ملكة الغروب, ‏// حراير //


من اللي منخشين وقاعدين ويانا ؟؟ <<< تحقيق خخخخ

اشوف العدد عود بس ما في سوالف ؟؟!!
/
هلا ام علي .. احنا بخير انتي شخبارج؟؟

زين تسوين ام علي .. غيري شوي لان يأثر حتى على النفسية ههههههه

شكلج نشيطة الله يقويج ..
س
ما شاء الله عليج ام علي :) .. عساج ع القوة
بس حاسبي بكبره ظهرج للحين ما صحى عدل

خلي احد من اخوانج يساعدج احسن

والتغيير زين ويغير النفسية اكيد
أ
باااااااااااااااااااااااك
م
zumerdah;10262065:



*******

اي صج بنات على طاري التجمع ,, يما انه الاغلبية مابتقدر تحضر بكرة و في تنظيم حق تجمع ثاني بعد العيد طبعا وان شاء الله الكل يقدر يحضر وانا اولهم ..

لذلك انا ادعوكم حق تجمع ثاني الا وهو حضور جلوتي وزواجي تاريخ 24-9 في بيتنا تشرفوووني والله وبستانس اذا جيتووو وتعرفت عليكم ..:cool:



الله يبااااااارك ياااااااااارب وو خلج كووول خاصه ان العد التنازلي خلص تقريبا

ووو تكونين قمر :D ,,, بس هل معزومه :21_195::21_186: اني >> استحي :D


أنا الشوق;10262946:

الله يسلمج انا شعري جاااف
وعندي هالاشيا استعملهم بس مب على طول
لأن اذا بستشور شعري دايما أروح الصالون :o كسل كسل






المهم، اللي على اليمين خذته من صبايا وهم نوعين حق قبل الاستشوار وحق اذا مابتستشورين شعرج، انا خذت النوع الثاني لأني ماستشور شعري يازعم

اللي بعده خذته من صالون ريفين
تم عندي مده وماجربته وعقب عطيته اختي وتقول حلو، وهو يستعملونه في الصالون

الثالث من رويان وهو اللي قبل كنت على طول استخدمه
وساعات اغسل شعري في البيت واحطه وأروح الصالون يستشورونه وبعد زين

والاخير من تريسميه امممم اظن اخذته من جواد
ويعني استعمله ككريم عادي
بس هو مكتوب عليه انه قبل الاستشوار

وفي بعد نوع تلاقينه عند صبايا، يشبه اللي لونه أخضر بس ماركة Berina هاذي الصالونات وايد يستعملونه وسمعت وايد بنات يمدحونه




الااااااااي عجبتني المنتجات اختى كانت تستخدم ثاني واحد لشفاف berina

وو حالي شريت لي من الصالون الاخضر ب 3 دينار سعره حلووو

وو ناويه اشتري جل ملمع للشعر ابي يصير شعري بو لمعه:cool2:

ماااااااااا تقصرين شواقه على النصايح


حبيبة عزوزي;10263032:
اااه يا فوفو مد\ري شبسوي في العرس بعد خمسه ايام خايفه اطلع كريهه خخخخخخخ مع ان الفستان كان مو عاجني بس اليوم لبسته وتأملته عدل وعجبني بس للحين مدري شنو احطه انا ابي حمرا فوشيه ورديه وفوق مدري شنو اسوي الفستان فيه بيج وبنفسجي ووردي وبرتقالي ادري عورت راسكم بس شسوي؟

وبعد شرايكم بالاستديو لؤلؤه الخليج الي فيه جد علي حلو يصور ويصور ديجتال والا صوره عوده بس؟ انا ابي بعد الصور لصغار الي اربع مع بعض



شفت صور حق زوجه حماي قبل سنه وشوي بس ما عجبوني واجد

يمكن الحين مثلا تغير تصويرهم ما يندري بس نصيحه روحي

سكوب احلى:up::up:

عشان تبان حلاوتج وو زهوتج وو انتى بتسوين شعرج

وو بتحطين ميكب لازم مكان حلووو يبين حلاوه الكشخه

وو الله يبارك لكم وعقباااااااااااااااااااااالج ياااااااااااااارب

>>>نبي نفرح فيج وو نرقص :D


ع ذبة المشاعر;10264089:
انزين بنااات بقول لكم شغله

هي مو دعايه للمحل ولا شي بس حبيت افيدكم

بانه عطورات البيان مسوي عطورات تقليد للعطورات الاصليه ويبيعهم على 3 دينار ونص

لكن صدق صدق كانهم الاصليييين بالظبط وحتى لو فيه فرق بنسبه بسييييطه كلش
اخوي شرا له كريد وكل ما يروح ويجي تطلع رييييحته قويه وكانها الاصلي وخالي اشترا 35 عطر لربعه لانه جافوا انه الريجه ثابته (y)
وعندهم عطر ( ون مليون ) نفس الاصلي بالظبط بعد
وبلاك اكس نفس الشي
تحيرت وش آخذ ووش اخي
هو ما يجيب العطورات من برى
صاحب المحل ( السيد ) هو اللي يسووويهم
حتى خالي يوم طلب 35 واحد قال له انطر برووح اسوي لك باقي الكمية لانه ما كانت متوفره في المحل

يعني للعيد اذا حبيتون روحوا وجيكوا :D يمكن يعجبكم وتشتروون - والعطوور معروف عنها اول ما تحطونها تكون ريحتها مو لهناك بس نطرووا عليها شوي تبرد وجوفوا الريييحه (y)





مااااااااااا قصرتين على الخبر انى خاطري اشتري عطورات جديده وو تقليد

بعد حلو وو انى اشتري من عندهم البخور فظيع تجنن ريحته وو ابي اشتري لامي

عطر وو لخطيبي ولابوي وو عمتي يعني السعر حلوووو :up::up:

وو شريت من عندهم عطر على ريحه بربري حليووو ,,, ومعطر للغرفه حلووو



حبيبة عزوزي;10265439:


حلومه انا خاطري بعد بسكيني ملون بس شنو البس فوقه كل ما افكر ماتخيل شي احس صعب وعندج فكره جم مقاساتهم؟؟كم جم لجم؟ وبجم خذتيه؟وسنو اللوان الي عندهم؟ خخخخخخ غربلتج اعرف والي تعرف الجواب تجاوبني بعد:o




الالوان وااااااااااااجد ابيض - احمر - اصفر - وردي - وردي غامق -

بنفسجي فاتح وغامق بيج - بني- اخضر خامض - رصاصي - اسود

- ماروني -وو المقاسات الى 36 بس

شكله مقاس صينيات ههههههههههههههههههههههه يعني اللى

مقاسهم 38 ما يحصلون :(:( انى 34 :D

وو انى شريت ابيض وو رصاصي وو خاااااطري في بنفسجي وو وردي غامق وو

عجبني البارحه لما رحت سق الاحد في عالي جينز ازرق فاتح

وو بارد القماش حليووو بس هونت ما شريت لان عندى وو ما لبستهم

وو شريت معطر للغرفه وو شنطتين كبار قماش وحده تصلح حق ثياب (y)

كل وحده دينارين تخفيض عليهم :tongue: ,,, وو قميص نوم للزواج خشيته :o

وو برمودا لونها اسود بارد القطن عجبتني ووو بس

كنت رايحه عشان اشتري عجينه الحواجب بس ما حصلت (n)(n)

اللى تدري تخبرني !!!! وو طبعا خواتي شروا لها ساعات على دينارين حلووين

يبغي لى اصور وو اروايكم :D
أ
// حراير //;10268100:
هلا ام علي .. احنا بخير انتي شخبارج؟؟

زين تسوين ام علي .. غيري شوي لان يأثر حتى على النفسية ههههههه

شكلج نشيطة الله يقويج ..

الحمد لله اسال عنج
اني كل مابين فترة وفترة اغير
اي نشيطة بس الصبح مثل العجايز اقعد من صباح الله خير ماتجي المغرب الا عيوني بروحها تنصك من التعب
أ
سنفونية حب;10268108:
ما شاء الله عليج ام علي :) .. عساج ع القوة
بس حاسبي بكبره ظهرج للحين ما صحى عدل

خلي احد من اخوانج يساعدج احسن

والتغيير زين ويغير النفسية اكيد

الله يقويج
اخواني كلهم نايمين
اكو غيرت وخلصت من زمان
م
نستودعكم الله ما سولفت ويااااااااكم اليوم

طبعا عندى داوم بالليل بعد اااااااف ووو الليله معزومه على غبقه

بيت صديقتي وو بغير جوووو معاهم البنات على خير نلتقي
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي*, ‏عذاب, ‏ملكة الغروب, ‏// حراير //, ‏سنفونية حب
س
يا الله بنات خلص الدوام .. قوموا روحوا البيت خخخ << عزيمه ؟! انتي قومي روحي وما عليج ههه

يا الله أشوفكم على خير مع ان ما سولفت وياكم وايد اليوم ما دري شفيكم صايرين ما تهذرون مثل قبل << طاقينكم بعين الظاهر خخخ

يا الله باي باي حلوات
M
مناميه قلت نتفه عشان عمرها صغير او بالاحرى اصغر وحده فينا ومع الخجل اللي فيها مبينه كلش كيوت ونتوفه
*****************
كل البنات اللي كان ودهم ايون وما قدرو بسبب خل المنتدى او بسبب ظروف خاصه إن شاء الله نشوفكم في جمعات يايه يارب
*******************

وردوه ننطر تقريرج يا ام الاسرار خخخخخخخ

********************
ماشاء الله عليج سوسو تقرير مفصل وحلو ويوصل إن شاء الله سلامج وانتي بعد والله انا اوردي من قبل وايد احبج واعزج وطلعتي نفس ما توقعت حتى في الواقع واجسن
ب
^دارين^;10266504:
سلامات ماتشوفين شر .... وروحي لاتقولين احتمال هذي عيون مو لعبه

وانتي من اهل الخير وتحملي في روحج




الله يسلمج و الشر ما يجيج


يوم قعدت الظهر عرفت شفيني ... [[ ضبضووب :D:D ]] >>> تعرفينه ؟




خخخخخخ





ع ذبة المشاعر;10266513:



اها

مدام وجهش حساس اجلي الحفاف لعقب العيد

لا يطلع لش حرار وحبوب لا سمح الله

..

وعقب العيد لو بغيتين تحفين

روحي لاي حفافه عااادي هو الخيط واحد ,, بس فتحيه اللي اروح ليها تستخدم خيطين

واحد ضعيف وواحد امتن

المتين للوجه , والضعيف للحواجب

واحس جدي جدي بيطلع لش حرار لازم من الحفاف

مباشره عقب ما تخلصين حفاف حطي ماي ورد او ماي بارد يخفف تهيج البشره

واذا كل مرة حفيتين وجهش ورديتين صبرتين مده ما تحفين اكيد بيطلع لش حب

عكس اذا متعوده كل شهر تحفين وجهش

بتجوفين شوي شوي وجهش بيتعود وما بيطلع لش حب





وانتين من اهله

ماعليش شر

اني بعد امبي اروح عن صبعتي ومتخاااايبه حدي





اني بصراخة ابي احف بس شكلي باحل لعقب العيد ...


اني كنت احف قبل كل شهر بس اوردي كان بوجهي حرار و كان يزيد لين احف و بعدين و قفت الحمد لله الحين الحرار اللي بوجهي كله راح و نوعا ما تصفى و خايفة اخربه من جديد :ss:




هذيان;10266545:
يعني نجمة الخليج مقابل مخازن مادري ويش جليلة :tongue:؟


تقريياً ...


لا مو نجمة الخليج ذاك الثاني الرائحة الزكية ... :tongue:

بس لين دليتي نجمة الخليج اكيد بدلين جليلة



و عموما نجمة الخليج الخيارات عندج اوسع ... بس كجودة جليلة افضل .. خصوصا بالحفظ









ملكة الغروب;10267452:
صدق وهقه ههههههههههههههههه ناس ماعندها اتيكيت بالتعامل ابدااااااا

الله المعين بس ,,, انى بعد اروووح واجد بس وقت التخفيض يكونون مشغولين

ارش عطور هههههههههههه اخذ راحتي بس قبل فتره رحت ويا خطيبي اسأل

عن علبهديور بكم عندهم وو طلع بس المطار عندهم وو ظلت تسولف

وو انى اسولف لانى اعرف بسوالفهم وو طريقه الهرار :21_131::21_131: ,,,

وو خطيبي يطالعني حسيت يقول اشتغلي وياهم

وو بس طلعنا بس مستحيل اشتري وو انى مابغي اشتري حتى لو عندى فلوس

مو بعد تقولي بدليج وين تسحبين فلوس:mad:

جان اصطرها ههههههههههههههههههههههه

وو رحت سنتر بوينت وو كنت ناويه اشتري جلوس وو وكحل وو حطيتهم بكيس

وو ودتهم للكيشر وو عقب هونت شريت بس طقم للحمام

تكرمين :21_131::21_131: وو مشيت











هههههههههه


اني في هالمحلات معظم الاشياء اللي اخذها مو عن قناعة تامة خخخخ بس حق ما اعور راسي لاني ما احب الرنة والحنة و ما اشتهي احد يراكض وراي وين ما اروح :ss:


اتنرفززززززز من جد و حتى لو اقول لهم بس اجيك ما يهدون الواحد بحاله
ح
zumerdah;10264491:
اوووووووووه واخيييرا فتح المنتدى ..


[COLOR=purple]حلوووومة . على طاري سوق الايام اي واحد رحتي الي بديرتكم والا الي بمنطقة ثانية << منطقة مجاورة لنا اكيد فهمتي علي صح ..لانه انا كل اسبوع اقول ابي اروح بس مادري اي يوم الحين يسونه تخربطت الايام غير هذا انا انسى ..


أنا رحت سوقنا الكبير

إلي هو سوق إلي يسونه لجميع المناطق الغربية & ضواحي م.حمد

هو يصير في الوسط

ما بين دمستان & كرزكان

في بارحة كبيرة وايد صاير ورا ,

هو يسونه بالعادة كل يوم سبت - الصبح

بس حالياً برمضان يسونه يوم " الجمعة "

وهلأسبوع ناويين يقعدون إلى الفجر , لأنه موسم عيد :bigsmile:

هذيان;10264492:
وانتين بعد
من اشوف المنتدى مايفتح ادور على نك نيمش وما احصلش :D اقول اكيد الحين بتشغل المسنجر لان ضايعه بدون المنتدى :D
والحين شفت ردش وفتحت المسنجر بس انتين اف لاين :(


يؤؤؤ .,

حسافة عاد :sm215:

أنا الله يسلمج كل " متخفي "

وما أقعد عالمسن وايد

والبارحة رحت رقدت!.

يالله خيرها بغيرها (r)

كمام الأمل;10264626:
إن شاء الله حلومه على خير يارب
وجد افتدنا وجودج ووجود باقي البنات إن شاء الله بالمرات اليايه:D


إن شاء الله .,

شرايكم ؟!.

الأسبوع الجاي

يوم الخميس تاريخ 24_9 .. في الليل ( على عشاء )

أو

يوم السبت تاريخ 26_9 .. في الظهر ( على غذاء )

يالله بنات .,

قرروا وأتفقوا

كان ننسق للطلعة بأسرع وقت ., :smile:

حبيبة عزوزي;10265439:
[U][SIZE=5][COLOR=blue]حلومه انا خاطري بعد بسكيني ملون بس شنو البس فوقه كل ما افكر ماتخيل شي احس صعب وعندج فكره جم مقاساتهم؟؟كم جم لجم؟ وبجم خذتيه؟وسنو اللوان الي عندهم؟ خخخخخخ غربلتج اعرف والي تعرف الجواب تجاوبني بعد:o


مي 2

ما أتخيل روحي لابسة سكيني ملون هههههه :dd:

أنا أقصد ألوان الجينز الطبيعية ( درجات الأزرق والسماوي , الكحلي , الرصاصي , الأبيض .. إلخ )

أي درجة تخطر في بالج بتلاقينها

وعندهم بعد سكيني ملونة .. في ألوان فاقعة , وألوان هادية :handup:

بس أنا ما أحتاج الألوان

أحتاج بس الكلاسكيين .. الدرجات النورمل يعني

أنا مقاسي 29-30 ولقيت

وأختي 31-32 بعد لقت

وأتوقع توصل المقاسات عندهم إلى 38 مثلاً , :up:

أسعارهم من 5 إلى 7 دينار فقط

روحي أي سوق أيام متنقل وبتلقين

بس روحي سوق كبيرة , لأن كل البياعة يجون .. لا تروحين سوق صغيرونة

بس ذكري منطقتج ونقولج السوق الأقرب لج

ع ذبة المشاعر;10265504:
حلم العذااااارى



اوافقش الراااي نبي تجمع عقب العييييد خاطرنا نجوووفكم :confused:


وبالنسبه لعطورات البيان اييييه عنده فرع في دمستان وجدحفص وجد علي واعتقد المحرق . وعنده فرع بالكويت (y)

احنا هالشخص نتعامل وياااه من فتررره وهو اللي يسوي عطوراته بنفسه حتى تجوفين مكتووب على العلب ماله البيان



وزين سويتي ورحتي سوق الايام وسمعتي كلامي - جفتين شلون عندهم اشكال والوان وتتحيرين وش تاخذين ووش تخلييييين ,, وحياش المرة الجايه ديرتنا بروح افتر وياش :wink: وبالبنسبه للقميص مااادري يمكن خلص لانه اللي اخذته كان اخر حبه لونها بيج وكان فيه منه بنفسجي والوان ثانية بعد




[/COLOR]


يالله أكو نبي نتجمع , قرروا وأختاروا اليوم الأنسب لنا كلنا :21_11:

وصج أستانست يوم رحيت

وطول ما أنا هنالك تذكرتج

أضحك وأقول سوت فيني خير ههههه :21_131:

لأن أتعب وأنا أشتري وأختار بالسكيني , وأنا دائماً ألبسه وأحبه

هناك لقيت بسهولة

مشكلة البلاد بعيدة علينا , ولا وناسة نروح نفتر وياه بعض هههههه :dd:

أدنات يوم - إن شاء الله - :bleh:

زمن الطفولة;10265858:
طلعو صوري اخيييرا وكششخةةة

فستاني لونه اخضر وشكلهم انزهقو باللون حاطييني في حدييقة خضرا واشجار

وخلفيات خضرا


بس حلييوين علييي بالعافيه:tongue: عقبال صور عرسي






زووووووز برزي روحش هالسبوع بيطلعون صورش :D


عبارةً

صار خاطري أشوفه << نغزززززة :21_133:

شسمه شيسمونه :21_186:[/COLOR][/SIZE]
m
ملكة الغروب;10268179:
الله يبااااااارك ياااااااااارب وو خلج كووول خاصه ان العد التنازلي خلص تقريبا

ووو تكونين قمر :D ,,, بس هل معزومه :21_195::21_186: اني >> استحي :D





الااااااااي عجبتني المنتجات اختى كانت تستخدم ثاني واحد لشفاف berina

وو حالي شريت لي من الصالون الاخضر ب 3 دينار سعره حلووو

وو ناويه اشتري جل ملمع للشعر ابي يصير شعري بو لمعه:cool2:

ماااااااااا تقصرين شواقه على النصايح





شفت صور حق زوجه حماي قبل سنه وشوي بس ما عجبوني واجد

يمكن الحين مثلا تغير تصويرهم ما يندري بس نصيحه روحي

سكوب احلى:up::up:

عشان تبان حلاوتج وو زهوتج وو انتى بتسوين شعرج

وو بتحطين ميكب لازم مكان حلووو يبين حلاوه الكشخه

وو الله يبارك لكم وعقباااااااااااااااااااااالج ياااااااااااااارب

>>>نبي نفرح فيج وو نرقص :D




مااااااااااا قصرتين على الخبر انى خاطري اشتري عطورات جديده وو تقليد

بعد حلو وو انى اشتري من عندهم البخور فظيع تجنن ريحته وو ابي اشتري لامي

عطر وو لخطيبي ولابوي وو عمتي يعني السعر حلوووو :up::up:

وو شريت من عندهم عطر على ريحه بربري حليووو ,,, ومعطر للغرفه حلووو







الالوان وااااااااااااجد ابيض - احمر - اصفر - وردي - وردي غامق -

بنفسجي فاتح وغامق بيج - بني- اخضر خامض - رصاصي - اسود

- ماروني -وو المقاسات الى 36 بس

شكله مقاس صينيات ههههههههههههههههههههههه يعني اللى

مقاسهم 38 ما يحصلون :(:( انى 34 :D

وو انى شريت ابيض وو رصاصي وو خاااااطري في بنفسجي وو وردي غامق وو

عجبني البارحه لما رحت سق الاحد في عالي جينز ازرق فاتح

وو بارد القماش حليووو بس هونت ما شريت لان عندى وو ما لبستهم

وو شريت معطر للغرفه وو شنطتين كبار قماش وحده تصلح حق ثياب (y)

كل وحده دينارين تخفيض عليهم :tongue: ,,, وو قميص نوم للزواج خشيته :o

وو برمودا لونها اسود بارد القطن عجبتني ووو بس

كنت رايحه عشان اشتري عجينه الحواجب بس ما حصلت (n)(n)

اللى تدري تخبرني !!!! وو طبعا خواتي شروا لها ساعات على دينارين حلووين

يبغي لى اصور وو اروايكم :D


فديتج واله ربي ييسمع منج:o بس محتاره بالنسبه للاستديو يعني صج كل حلوة صورهم:(

زمن الطفولة;10266433:
باجر بروح احف في صالون لطييفة هالمرة بغير عن ام عباس لان ماحد بوديني والصالونات كلش زحمة هالايام

فبجرب لطيفة ويستر الله جان مايختربون حواجبي خسارة عليهم مربيين عدل


انا بعد باجر بحف وبشير لان حفلتنا ورا باجر وزحمه العيد كريهه لا تطاق(n)

بنت عاشور;10266411:
هذيان 421
كمام الأمل 330
ع ذبة المشاعر 310
سراب الأمنيات 301
حبيبة عزوزي 292ف
وفو البحرين 271
زمن الطفولة 268
وردالروان 186
سنفونية حب 185
أنا الشوق 171
^دارين^ 162
مناامية 156
// حراير // 126
أم علييي 125W a r d 112
ملكة الغروب 99
بنت عاشور 95
عذاب 93



شسالفه مافهمت الي كتبتيه:o
m
غريبه اليوم محد دش شكلكم مسطلين من الاكل :confused:

بروح ابخر فستاني عشان ابخره اليوم وباجر وورا باجرواصير مبخر الحفله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
X