΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
^دارين^;10269887:
هذيان انتي قلتي بطرشين لي ثيابج على الخاص وانه بعد بطرش لج

.... مصوره من زمان وحطيت الصور في فولدر داخل فولدر هههههههههههههه وادور ماحصلت عاد البارحه شفتهم يلا صوري عشان اطرشين لي

اليوم ان شاء الله :D


ملكة الغروب;10270031:
انى بعد خيووو اغسلهم بشامبو العبايات وو

ساعات ادلعهم هههههههههههههههه

اذ شريت لى شامبو للجسم وو ما عجبني اغسل فيهم

وو تصير يحتهم عجيبه وو طلعه موفقه:D

من جا شهر الليل ماكو وقت لغسال الثياب
قمت افلتهم عالشغاله (6)
لا بالله اختربوا ثيابي :ss:


عذاب;10271429:
مرحبا

شخباركم بنات

وحشتوني ووحشتني سوالفكم

هذيان
ورد الروان
مرت عزوز
عذبة المشاعر
كمام الامل
سراب الامنيات
بت عاشور
حراير
يتوم
انا الشوق
حلم العذارى
سنفونية حب
من بعد من

اتمنى ما اكون نسيت احد

بروح اقرا سوالفكم وبرجع لكم

بس قبل لا انسى جفت موضيع وريد دحومي صراحة شي مو معقول

عبالي وحده تمزح وتتغشمر بس ما ادري للحين ماني مستوعبة هي تمزح والا شنو
بس اخاف تطلع صبي يتطنز على البنات

كل شي يجوز في هالزمن

تمام
شخبارش انتين؟:D
أ
بنات القطاع الخاص بيجدمون الرواتب بعد ولا لا ؟؟؟
ه
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏وردالروان, ‏بحرينيه وافتخر, ‏أنا الشوق, ‏جُمان البحرينية, ‏عذاب+, ‏ع ذبة المشاعر

شخباركم جميعا؟
ب
هذيان;10271650:
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏وردالروان, ‏بحرينيه وافتخر, ‏أنا الشوق, ‏جُمان البحرينية, ‏عذاب+, ‏ع ذبة المشاعر

شخباركم جميعا؟



احنا بخير هذيان
انتي شخبارش؟؟
ع
مشاعر مجهولة;10271599:
عليكم السلام
بحرينية شخبارش وحشتيني
شخبار ام علاوي متى موعد ولادتها


بنات
ترى هذه وريد دحومي
ردت نزلت موضوع ثاني




قصدش موضوع ضرس دحوومي

لو موضوع ثاني باسم وريد دحومي ؟؟

م
بحرينيه وافتخر;10271634:
هلا مشاعر
شخبارش انتين
اني اخباري زينه
وانتين بعد وحشتيني
وكتبت ليش رساله فوريه بالمسنجر بس ماادري وصلتش اولا
وام علاووي زينه وتوها داخله شهرها الله يسهل عليها ان شاء الله


ما وصلتني
الله يسهل عليها ويقومها بالسلامة ان شاء الله
وسلمي عليها واااااجد


أنا الشوق;10271647:
بنات القطاع الخاص بيجدمون الرواتب بعد ولا لا ؟؟؟

بالنسبة لنا احنا لا
لان اوردي اخر الناس ينزلونها لنا
اما الشركات الثانية الله اعلم

م
ع ذبة المشاعر;10271667:


قصدش موضوع ضرس دحوومي

لو موضوع ثاني باسم وريد دحومي ؟؟



هههههههه بعد في ضرس دحوومي
اني اللي شفتهم اثنين
الاول اللي فيه تعليقات واجد
والثاني توني شايفتنه
وحاطه البدلة اللي بتلبسها يوم السفر
وبدلة العيد
ومادري شنو بس صفحتين وسكرووه
ب
مشاعر مجهولة;10271676:
ما وصلتني

الله يسهل عليها ويقومها بالسلامة ان شاء الله
وسلمي عليها واااااجد



يوم اكتب ليش الظاهر الكلام ماكان يوصل منساعه
يوصل حبيبتي
الله يسلمش

بالنسبة لنا احنا لا
لان اوردي اخر الناس ينزلونها لنا
اما الشركات الثانية الله اعلم


ب
شواقه شخبارش
وحشتيني
وينش من زمان ماتنشافين؟
ه
بحرينيه وافتخر;10271659:
احنا بخير هذيان
انتي شخبارش؟؟

بخير يسر حالش :D
ه
بقوم آكل جيلي
من يبي؟
ب
هذيان;10271731:
بقوم آكل جيلي
من يبي؟



بالعافيه خيوووو
ب
يالله بنات
تصبحون على خير
ونسالكم الدعاء في هالايام المباركه
مع السلامه
وسلامي لباقي البنات
م
تصبحون على خير
مع السلامة
ع
بحرينيه وافتخر;10271739:
يالله بنات
تصبحون على خير
ونسالكم الدعاء في هالايام المباركه
مع السلامه
وسلامي لباقي البنات



هلا حبيبتي

وانتي من اهل الخير
الله يسلمج
ع
مشاعر مجهولة;10271775:
تصبحون على خير


مع السلامة




وانتي من اهل الخير خيتو

الله يسلمج
ع
ع ذبة المشاعر;10271667:


قصدش موضوع ضرس دحوومي

لو موضوع ثاني باسم وريد دحومي ؟؟




موضوع شنو اللي عن الضرس بعد ؟؟؟؟

هالدحومي ما ادري شنو اسمه بعد

والله اتخيل صبي مسجل بهالاسم ويتطنز

وريد دحومي الاسم نكته
ز
الا كل صخه قبل نطلع ونرجع عقب ساعه صفحات الدنياا طايفتنا

والحين صفحتين يالله يطوفون
ه
زمنو هذلين قلوساتي ،، كم واحد ماصورته .. لان مثل درجة الباقين :21_131:

1 . هذا الي اخذته من لايف ستايل بدينارين









2- هذا اختي جايبه بضاعة وحدة تشتغل وياها .. واشتريته بدينار او خمس ربيات :21_186:







3- هذا صح جيب وحتى لا كلام ولا رسمة عليه بس لونه وااو:21_235: .. اخذته من ابها .. كأن بخمس ربيات :eyelove:


ع
زمن الطفولة;10272052:
الا كل صخه قبل نطلع ونرجع عقب ساعه صفحات الدنياا طايفتنا

والحين صفحتين يالله يطوفون



بعد يا خيتو خبرج الزمن تغير >>>> خخخخخخخخخخخخ

اكاني من امساعه انطر احد اهذر اسولف معاه ماكو
X