^دارين^;10269887:
هذيان انتي قلتي بطرشين لي ثيابج على الخاص وانه بعد بطرش لج
.... مصوره من زمان وحطيت الصور في فولدر داخل فولدر هههههههههههههه وادور ماحصلت عاد البارحه شفتهم يلا صوري عشان اطرشين لي
اليوم ان شاء الله :D
ملكة الغروب;10270031:
انى بعد خيووو اغسلهم بشامبو العبايات وو
ساعات ادلعهم هههههههههههههههه
اذ شريت لى شامبو للجسم وو ما عجبني اغسل فيهم
وو تصير يحتهم عجيبه وو طلعه موفقه:D
من جا شهر الليل ماكو وقت لغسال الثياب
قمت افلتهم عالشغاله (6)
لا بالله اختربوا ثيابي :ss:
عذاب;10271429:
مرحبا
شخباركم بنات
وحشتوني ووحشتني سوالفكم
هذيان
ورد الروان
مرت عزوز
عذبة المشاعر
كمام الامل
سراب الامنيات
بت عاشور
حراير
يتوم
انا الشوق
حلم العذارى
سنفونية حب
من بعد من
اتمنى ما اكون نسيت احد
بروح اقرا سوالفكم وبرجع لكم
بس قبل لا انسى جفت موضيع وريد دحومي صراحة شي مو معقول
عبالي وحده تمزح وتتغشمر بس ما ادري للحين ماني مستوعبة هي تمزح والا شنو
بس اخاف تطلع صبي يتطنز على البنات
كل شي يجوز في هالزمن
تمام
شخبارش انتين؟:D

