΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
W
عذاب;10272511:
يووووووووووووو

كبيرة

ذكرتيني و ضاق خلقي

مواليد 84



لالا لايضيق خلقش

متزوجه؟ :o واجد اتسأل
ز
W a r d;10272502:
زمن الطفوله ما عندش ليسن؟


لا:o

عذاب;10272511:
يووووووووووووو

كبيرة

ذكرتيني و ضاق خلقي

مواليد 84



اذا انتين تعتبرين روحش كبيرة عجل وش خليتين للكبار :ss:
ع

بنااااات ماتعرفون شقق أجارها رخيص؟



امممممممممم

على زمن ما كنت ادور لنا شقة امي حصلت لي شقة ب 90 دينار ومو مسكونه من قبل جديدة يعني وقريبة من بيت ابوي قلت خوش فلة ورحت اركض مع زوجي

وفعلا المكان جديد

بس شنو عاد غرفتين بدون صالة والمطبخ اكبر من الحجرتين مع بعض والحمام نص الشقة

ولا اذا بحط غرفة النوم ما تكفي لازم احد الكبت في الغرفة الثانية تخيلي

خليتها تولي

لما الله كتب وحصلنه شقة في جد علي ب 150 دينار وكانت في الطابق الثالث وكبيرة وشرحة ونظيفة مصبوغه وكل شي ولا انا رديت صبغتها بعد

وبعدين انا حامل والسبب الرئيسي الى ولادتي في السابع كان التعب من الدرج

لاني اذا اوصل فوق يغمى علي من التعب

والمصيبة العظة مسكونه بسم الله الرحمن الرحيم

واكي ليما الحين بحطتها نمر عليها ونقول اه فتكينا منها واذا تبغون تسمعون الاكشن اللي صار فيها من بسم الله الرحمن الرحيم انا حاضرة وفي الخدمة خخخخخخخخخ
ع
W a r d;10272537:
لالا لايضيق خلقش

متزوجه؟ :o واجد اتسأل



اي متزوجه منتحسة وعندي بنوته كانها قمر الحمدلله
ع
زمن الطفولة;10272538:
لا:o




اذا انتين تعتبرين روحش كبيرة عجل وش خليتين للكبار :ss:



لا 25 صراحة كبيرة باقي 5 سنوات واوصل ال 30

يا علي
ز
قوليي لييينا مغاامراتش ويا شقتش القبلية
W
عذاب;10272549:



امممممممممم

على زمن ما كنت ادور لنا شقة امي حصلت لي شقة ب 90 دينار ومو مسكونه من قبل جديدة يعني وقريبة من بيت ابوي قلت خوش فلة ورحت اركض مع زوجي

وفعلا المكان جديد

بس شنو عاد غرفتين بدون صالة والمطبخ اكبر من الحجرتين مع بعض والحمام نص الشقة

ولا اذا بحط غرفة النوم ما تكفي لازم احد الكبت في الغرفة الثانية تخيلي

خليتها تولي

لما الله كتب وحصلنه شقة في جد علي ب 150 دينار وكانت في الطابق الثالث وكبيرة وشرحة ونظيفة مصبوغه وكل شي ولا انا رديت صبغتها بعد

وبعدين انا حامل والسبب الرئيسي الى ولادتي في السابع كان التعب من الدرج

لاني اذا اوصل فوق يغمى علي من التعب

والمصيبة العظة مسكونه بسم الله الرحمن الرحيم

واكي ليما الحين بحطتها نمر عليها ونقول اه فتكينا منها واذا تبغون تسمعون الاكشن اللي صار فيها من بسم الله الرحمن الرحيم انا حاضرة وفي الخدمة خخخخخخخخخ



بااااال جان وقت حمالش في الايام الاخيره رحتين بيت ابوش مثلا حق الراحه ما تسوى عليش ولدتين قبل يومش <<< اني بعد ام سبعة اشهر هههههه :D << اني مواليد 87 !!


الله يخلي لش بتش ان شاء الله


مسكووونه؟؟؟؟ يمه ويش هالاكشنات علميييينا



زمن الطفوله ان شاء الله تتدربين وتفتكين ...
ع
زمن الطفولة;10272566:
قوليي لييينا مغاامراتش ويا شقتش القبلية




اوك


اول حادثة صارت كان في شهر رمضان من سنتين يعني

المهم

سحورنه كان معجنات من معجنات بباي اذا تعرفونه في جد علي ( دعاية خخخخخخخخخ )

ما علينا

عاد تعرفون حامل و ما اقدر اكل واجد المهم قلت الى زوجي ابغي معجنات صغار من كل شي

عاد لما رجع اكلت شوي والباقي ظل وانا على ذيك الايام كاني اميرة
لا اقوم ولا اسوي شي
عاد زوجي اخذ المعجنات وحطاه في الثلاجة

يوم ثاني انا ما قعدت الا لما زوجي رجع من الشغل العصر يعني لاني كنت سهرانه واتملل اقعد بروحي

عاد يقول لي زوجي مريضة ؟؟ فطرتين ؟؟؟

اقول له لا ليش اشصاير

يقول لي عجل وين المعجنات انا قلت الحين بطلع الخمام وفتحت الثلاجة ماكو الا القرطاس

يمه :eek:

وكل مره يقول لي متاكده ما اكلتينه اقول له والله لا

وبعدين عدت السالفه

اكمل ؟؟؟
.
يمممممه بسم الله الرحمان الرحيم

اخاف من هالسوالف
W
عذاب;10272594:
اوك


اول حادثة صارت كان في شهر رمضان من سنتين يعني

المهم

سحورنه كان معجنات من معجنات بباي اذا تعرفونه في جد علي ( دعاية خخخخخخخخخ )

ما علينا

عاد تعرفون حامل و ما اقدر اكل واجد المهم قلت الى زوجي ابغي معجنات صغار من كل شي

عاد لما رجع اكلت شوي والباقي ظل وانا على ذيك الايام كاني اميرة
لا اقوم ولا اسوي شي
عاد زوجي اخذ المعجنات وحطاه في الثلاجة

يوم ثاني انا ما قعدت الا لما زوجي رجع من الشغل العصر يعني لاني كنت سهرانه واتملل اقعد بروحي

عاد يقول لي زوجي مريضة ؟؟ فطرتين ؟؟؟

اقول له لا ليش اشصاير

يقول لي عجل وين المعجنات انا قلت الحين بطلع الخمام وفتحت الثلاجة ماكو الا القرطاس

يمه :eek:

وكل مره يقول لي متاكده ما اكلتينه اقول له والله لا

وبعدين عدت السالفه

اكمل ؟؟؟



ههههههههههههههههههه جاعوا


كملي كملي
ز
كملي كملي

خوش اكشن
.
عذا شفت لج موضوع في افكار وخبرات عن تقرير طلعتج مع ريلج في مطعم

المطعم اوكى... وفيه حق عائلات وشلون اكله وين يصير بالضبط

واذا تعرفين مطاعم حلوه وجديده قولي لي
سوري سالت وايد
ع
عاد مره غير

مثل ما تعرفون اظل نايمة الصبح

عاد ذاك اليوم زوجي راح الشغل و انا نص نايمة نص قاده

وزوجي اذا يطلع يقفل بالمفتاح ويطلع وانا عندي مفتاح ثاني بس في شنطتي

عاد وانا جذي نص نايمة نص قاعده

ما احس الا كانه واحد طايف في الغرفة كلها يعني طايف على السرير ورايح لعند الدريشة

وبسرعه شلت اللحاف عني ابغي اجوف عبالي زوجي رجع

ما جفت شي وفي نفس اللحظة ما اجوف الا الباب متبطل قدام عيوني ولا القهر جفت اليد حق الباب نازلة على تحت اشكرا واحد فاتح الباب و طالع ومره وحده نزلت اليد وبقوة بعد

وبسرعه اغطي روحي باللحاف من فوق الى تحت وانام

ولا ادري انا نمت والا اغمى علي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اكمل ؟؟؟
م
هههه بيه داشة بسال وفي قصة رعععب


يممممممممه

اي اي كملي خيووو
ع
^دارين^;10272614:
عذا شفت لج موضوع في افكار وخبرات عن تقرير طلعتج مع ريلج في مطعم

المطعم اوكى... وفيه حق عائلات وشلون اكله وين يصير بالضبط

واذا تعرفين مطاعم حلوه وجديده قولي لي
سوري سالت وايد



اممممم

اي

مطعم كيني روجرز

مطعم امريكي وحلو اكله يجنن خصوصا التكة عجيبة والستيك دجاج

وسعره جدا معقول يعني انتي و زوجج بيكلفكم 10 دينار الى 15 دينار تقريبا

وهو جديد

و الحلو فيه لما تطلبين طبق رئيسي يعطونج معاه مجانا كيكة و3 مقبلات
( حمص تبولة متبل سلطة سلطة فواكه جذي يعني )

موقعه جفتي مطعم الابراج اللي في سند اهني بس امشي سيدة شوي وبتشوفينه

و اي في عائلات بعد
W
كملي كملي ههههههه
ه
^دارين^;10272352:
كل شي بسويه قبل العيد بيومين

بروح للحفافه وبعدها برجع بيت ابوي امي تصبغ وتقص شعري وتشيل لي شيره


زمن الطفولة;10272356:
مسااعه شلت مكيينة :tongue: اخيرا انشالت الملحة :cool:

واليوم بروح احف

ويلي وحشني الحفاف لكن بدون عواار :confused:


وشعري يوم العيد اني بستشوره لروحي


عذاب;10272368:
اممممممممممم

انا ليلة الجمعه بروح اقص شعري ومحتارة شلون اقصة يعني ابغيه قصير شوي تمللت من الطويل
وخصوصا انه من فوق كثيف ومن تحت حات ومقصف لان بعد الحمل والولاده ما اعتنيت فيه
فصدق صدق محتاج حشاش
فبقصه وبخليهم يسوون لي حمام زيت معتبر و بنجوف

وليلة السبت بتفطر وبروح اركض الصالون بسوي حلاوة كاملة و بحف و بسوي منديكير وبديكير

وبس وبنطر العيد

وبالنسبة الى الاغراض شريت لي كل شي بس بنوتتي باقي الدواليغ والملابس الداخلية بروح اي حزة مذركير وباخذ لها


عذاب;10272426:
بنات من بتسافر بعد العيد ؟؟؟؟

اني للحين مادري متى بروح احف .. ولان اليوم بخلص من شسمونه
فشكلي الخميس بروح احف وبشيل شيرة في البيت
وشعري للسبت او الجمعة:ss:

عذاب;10272466:
خخخخخخخخخخخخخخخخ

انا صادني موقف لا احسد عليه
عاد على زمن ما انتشر النت بصورة كبيرة انا اخر المهتمين فيه فاختي اللي اصغر مني قالت الى خالي يسوي لها ايميل عشان تعطيه صديقاتها وجذي والمهم سوا لها

عاد بعدين البنات يسالوني ما عندج ايميل شلون اقول لهم لا قلت اي قالوا عطينه اياه وزعت عليهم ايميل اختي خخخخخخخخخخخخ

بعدين يقولون ليش مسجلة الايميل باسم فلانه قلت لهم لان انا واختي في واحد

ما اجووووووووووووووووف الا البنات ميتين ضحك يقولون لي حشى الايميل بفلوس سوي لج واحد خاص فيج

ويلي ويلاه على الفشلة

ههههههههههههه
صدق ايام

هههههههههههههههههههههههه فنتق حدش:tongue:

W a r d;10272507:
بنااااات ماتعرفون شقق أجارها رخيص؟

تبين في وين؟

عذاب;10272549:



امممممممممم

على زمن ما كنت ادور لنا شقة امي حصلت لي شقة ب 90 دينار ومو مسكونه من قبل جديدة يعني وقريبة من بيت ابوي قلت خوش فلة ورحت اركض مع زوجي

وفعلا المكان جديد

بس شنو عاد غرفتين بدون صالة والمطبخ اكبر من الحجرتين مع بعض والحمام نص الشقة

ولا اذا بحط غرفة النوم ما تكفي لازم احد الكبت في الغرفة الثانية تخيلي

امحق تصميم:eek:

عذاب;10272594:
اوك


اول حادثة صارت كان في شهر رمضان من سنتين يعني

المهم

سحورنه كان معجنات من معجنات بباي اذا تعرفونه في جد علي ( دعاية خخخخخخخخخ )

ما علينا

عاد تعرفون حامل و ما اقدر اكل واجد المهم قلت الى زوجي ابغي معجنات صغار من كل شي

عاد لما رجع اكلت شوي والباقي ظل وانا على ذيك الايام كاني اميرة
لا اقوم ولا اسوي شي
عاد زوجي اخذ المعجنات وحطاه في الثلاجة

يوم ثاني انا ما قعدت الا لما زوجي رجع من الشغل العصر يعني لاني كنت سهرانه واتملل اقعد بروحي

عاد يقول لي زوجي مريضة ؟؟ فطرتين ؟؟؟

اقول له لا ليش اشصاير

يقول لي عجل وين المعجنات انا قلت الحين بطلع الخمام وفتحت الثلاجة ماكو الا القرطاس

يمه :eek:

وكل مره يقول لي متاكده ما اكلتينه اقول له والله لا

وبعدين عدت السالفه

اكمل ؟؟؟

سكنهم في مساكنهم:sa23:
ه
على طاري تشور الشعر .. شعري غليظ وطويل ماشاء الله
بس حاليا قاصتنه بس بعد طول ووصل لنص ظهري ..
اختي الي اصغر مني تبرعت لي وقالت بسشوره لش
لاني ما اعرف اسشوره بروحي :( .. بس لان شعري مسويتنه مقطع
وخاطري بعد الاستشوار تطلع قصته.. قلت لها خلاص بروح الصالون علشان يسوون لي فيه حركة
عاد اذا خليتهم يسوون لي حركة في شعري مثلا مرووول او مطلع على برى .. المفروض يا ليلة العيد او يوم العيد في حال اذا فيه صالونات مفتوحة .. ومستحيل هاليومين اروح .. ف شتشورون عليي..
و
سنفونية حب;10267657:


وطبعا انا اول شي كنت اهذر بروحي .. و حضراتهم بالغصب يتكلمون .. فكنت اسولف شوي و اسكت شوي << يازعم مثلهم استحي خخخ
بس من وصلت الحجية رواني الورده .. انقلب الوضع .. مع ان ما صدقت اول شي ان هذي اهي و رديت سألتها انتي ورد الروان هههه قالت لي اي و اكيد انتي سنفونيه توأمي وقعدنا نضحك وعقب بدت تخمن نك نيم البنات وفعلا صادتهم اسم اسم هههه ما شا ءالله عليها .. غيرت الجو من اول ما وصلت و الكل تشجع وصار يسولف و مثل ما قالوا البنات كلنا قلنا اسامينا الا اهي غربلتنا لين عرفنا اسمها هههه .. قالت اول شي اسمها سر قلنا لها إناديج طول الوقت عيل سر قالت اي نادوني سر خخخخ .. سوته لنا لغز بالغصب اعترفت وقالته


اي وردو كانت مسويه بعد حلاوة الكل خاف ياكل منها وقال لها هذي شنو اول ونفس الشي ما رضت تعلم قالت سر ههههه كلى اسرار هالبنيه ... بس بعدين قالت .. هو كان عبارة عن نوع من كيك الشوكلت اعتقد بس مفتته في صينيه عوده و مسويه عليه مثل السوس مع مكسرات اذا ما كنت غلطانه وكان حلو طعمها



فديتج سنفورة كلج ذوق وانتي بعد خوش هذارة مثلي تلوقين علي بس للاسف قلتي اللي صار وهاي يفرق عن رايج فيني :mad: بذبحج كلهم :mad:قلتي رايج عنهم الا انه مسك الختام قلتي اللي صار
وثاني شي اي صج انه ما سألتج شله انصدمتي لما قلت لج وردالروان وماكنتي مصدقة؟؟!! ليكون متخيله شكلي غير :icon9: وصفي لي شلون تخيلتيني بس هااااااا لا تصوفين شكلي الحقيقي :no: بس اللي تخيلتيه وانه بفهم الفرق


عن الحلى اللي سويته تخمينج صج بالضبط بس المرشوش عليه بسكويت موب مكسرات
تصدقين امي ماكانت راضية اسويه تقول سوي كيكة جوكليت سادة لان ناس وايد ماتحب تاكل من غيرها خلطات :ss:

وانه ادري انها اوكى موب ذاك الزود بس اهي اسرع شي في بالي يستوي الساعة 9 الليل اشتغلت عليها:tongue:

وبث انتظر رايج :shy:

شوقو...
كلنه ننتظر رايج هاااااا:mad:
ع
نظرا الى الاقبال الكبير على قصة بسم الله الرحمن الرحيم نكمل

ههههههههههههههههههههههههههههههه


لما كنت مريضة وبالسابع رقدت في المستشفى تقريبا 5 ايام

عاد زوجي مسكين لعبوا فيه لعب

مسكين يرجع من عندي من المستشفى ويروح يسبح يدخل الحمام كل شي اوكي

ومن يتسبح ما يسمع الا اصوات طبول ورقص واغاني وردحة وهو عباله في الشقة اللي جنبنا بس الشقة فيها عائلة من ام واب وطفل صغنون مو معقولة

ولا يقول من يطلع من الحمام ماكو شي كل الاصوات تختفي

ومره زوجي كان نايم وانا اتقلب في السرير ابغي انام مو عارفه وادري اذا قمت بموت من الخوف من بسم الله الرحمن الرحيم

عاد لما غفت عيوني شوي ما اجوف الا يد زوجي تمسح على وجهي وفتحت الا زوجي بعيد عني وعاطني ظهرة بعد وفي سابع نومه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


ومره سحبوا من على زوجي اللحاف هههههههههههههههههه
وبعدين انا ولدت وظليت شهرين في بيت ابوي وزوجي وياي وبعدين لما قررنه نرجع
وبعدين شلنه قشنه وشردنه قعدنه في بيت عمي

خخخخخخخخخخخخخخخخ

والله خفت الحين
X