عذاب;10272511:
يووووووووووووو
كبيرة
ذكرتيني و ضاق خلقي
مواليد 84
لالا لايضيق خلقش
متزوجه؟ :o واجد اتسأل
عذاب;10272511:
يووووووووووووو
كبيرة
ذكرتيني و ضاق خلقي
مواليد 84
W a r d;10272502:
زمن الطفوله ما عندش ليسن؟
عذاب;10272511:
يووووووووووووو
كبيرة
ذكرتيني و ضاق خلقي
مواليد 84
بنااااات ماتعرفون شقق أجارها رخيص؟
W a r d;10272537:
لالا لايضيق خلقش
متزوجه؟ :o واجد اتسأل
زمن الطفولة;10272538:
لا:o
اذا انتين تعتبرين روحش كبيرة عجل وش خليتين للكبار :ss:
عذاب;10272549:
امممممممممم
على زمن ما كنت ادور لنا شقة امي حصلت لي شقة ب 90 دينار ومو مسكونه من قبل جديدة يعني وقريبة من بيت ابوي قلت خوش فلة ورحت اركض مع زوجي
وفعلا المكان جديد
بس شنو عاد غرفتين بدون صالة والمطبخ اكبر من الحجرتين مع بعض والحمام نص الشقة
ولا اذا بحط غرفة النوم ما تكفي لازم احد الكبت في الغرفة الثانية تخيلي
خليتها تولي
لما الله كتب وحصلنه شقة في جد علي ب 150 دينار وكانت في الطابق الثالث وكبيرة وشرحة ونظيفة مصبوغه وكل شي ولا انا رديت صبغتها بعد
وبعدين انا حامل والسبب الرئيسي الى ولادتي في السابع كان التعب من الدرج
لاني اذا اوصل فوق يغمى علي من التعب
والمصيبة العظة مسكونه بسم الله الرحمن الرحيم
واكي ليما الحين بحطتها نمر عليها ونقول اه فتكينا منها واذا تبغون تسمعون الاكشن اللي صار فيها من بسم الله الرحمن الرحيم انا حاضرة وفي الخدمة خخخخخخخخخ
زمن الطفولة;10272566:
قوليي لييينا مغاامراتش ويا شقتش القبلية
عذاب;10272594:
اوك
اول حادثة صارت كان في شهر رمضان من سنتين يعني
المهم
سحورنه كان معجنات من معجنات بباي اذا تعرفونه في جد علي ( دعاية خخخخخخخخخ )
ما علينا
عاد تعرفون حامل و ما اقدر اكل واجد المهم قلت الى زوجي ابغي معجنات صغار من كل شي
عاد لما رجع اكلت شوي والباقي ظل وانا على ذيك الايام كاني اميرة
لا اقوم ولا اسوي شي
عاد زوجي اخذ المعجنات وحطاه في الثلاجة
يوم ثاني انا ما قعدت الا لما زوجي رجع من الشغل العصر يعني لاني كنت سهرانه واتملل اقعد بروحي
عاد يقول لي زوجي مريضة ؟؟ فطرتين ؟؟؟
اقول له لا ليش اشصاير
يقول لي عجل وين المعجنات انا قلت الحين بطلع الخمام وفتحت الثلاجة ماكو الا القرطاس
يمه :eek:
وكل مره يقول لي متاكده ما اكلتينه اقول له والله لا
وبعدين عدت السالفه
اكمل ؟؟؟
^دارين^;10272614:
عذا شفت لج موضوع في افكار وخبرات عن تقرير طلعتج مع ريلج في مطعم
المطعم اوكى... وفيه حق عائلات وشلون اكله وين يصير بالضبط
واذا تعرفين مطاعم حلوه وجديده قولي لي
سوري سالت وايد
^دارين^;10272352:
كل شي بسويه قبل العيد بيومين
بروح للحفافه وبعدها برجع بيت ابوي امي تصبغ وتقص شعري وتشيل لي شيره
زمن الطفولة;10272356:
مسااعه شلت مكيينة :tongue: اخيرا انشالت الملحة :cool:
واليوم بروح احف
ويلي وحشني الحفاف لكن بدون عواار :confused:
وشعري يوم العيد اني بستشوره لروحي
عذاب;10272368:
اممممممممممم
انا ليلة الجمعه بروح اقص شعري ومحتارة شلون اقصة يعني ابغيه قصير شوي تمللت من الطويل
وخصوصا انه من فوق كثيف ومن تحت حات ومقصف لان بعد الحمل والولاده ما اعتنيت فيه
فصدق صدق محتاج حشاش
فبقصه وبخليهم يسوون لي حمام زيت معتبر و بنجوف
وليلة السبت بتفطر وبروح اركض الصالون بسوي حلاوة كاملة و بحف و بسوي منديكير وبديكير
وبس وبنطر العيد
وبالنسبة الى الاغراض شريت لي كل شي بس بنوتتي باقي الدواليغ والملابس الداخلية بروح اي حزة مذركير وباخذ لها
عذاب;10272426:
بنات من بتسافر بعد العيد ؟؟؟؟
عذاب;10272466:
خخخخخخخخخخخخخخخخ
انا صادني موقف لا احسد عليه
عاد على زمن ما انتشر النت بصورة كبيرة انا اخر المهتمين فيه فاختي اللي اصغر مني قالت الى خالي يسوي لها ايميل عشان تعطيه صديقاتها وجذي والمهم سوا لها
عاد بعدين البنات يسالوني ما عندج ايميل شلون اقول لهم لا قلت اي قالوا عطينه اياه وزعت عليهم ايميل اختي خخخخخخخخخخخخ
بعدين يقولون ليش مسجلة الايميل باسم فلانه قلت لهم لان انا واختي في واحد
ما اجووووووووووووووووف الا البنات ميتين ضحك يقولون لي حشى الايميل بفلوس سوي لج واحد خاص فيج
ويلي ويلاه على الفشلة
ههههههههههههه
صدق ايام
W a r d;10272507:
بنااااات ماتعرفون شقق أجارها رخيص؟
عذاب;10272549:
امممممممممم
على زمن ما كنت ادور لنا شقة امي حصلت لي شقة ب 90 دينار ومو مسكونه من قبل جديدة يعني وقريبة من بيت ابوي قلت خوش فلة ورحت اركض مع زوجي
وفعلا المكان جديد
بس شنو عاد غرفتين بدون صالة والمطبخ اكبر من الحجرتين مع بعض والحمام نص الشقة
ولا اذا بحط غرفة النوم ما تكفي لازم احد الكبت في الغرفة الثانية تخيلي
عذاب;10272594:
اوك
اول حادثة صارت كان في شهر رمضان من سنتين يعني
المهم
سحورنه كان معجنات من معجنات بباي اذا تعرفونه في جد علي ( دعاية خخخخخخخخخ )
ما علينا
عاد تعرفون حامل و ما اقدر اكل واجد المهم قلت الى زوجي ابغي معجنات صغار من كل شي
عاد لما رجع اكلت شوي والباقي ظل وانا على ذيك الايام كاني اميرة
لا اقوم ولا اسوي شي
عاد زوجي اخذ المعجنات وحطاه في الثلاجة
يوم ثاني انا ما قعدت الا لما زوجي رجع من الشغل العصر يعني لاني كنت سهرانه واتملل اقعد بروحي
عاد يقول لي زوجي مريضة ؟؟ فطرتين ؟؟؟
اقول له لا ليش اشصاير
يقول لي عجل وين المعجنات انا قلت الحين بطلع الخمام وفتحت الثلاجة ماكو الا القرطاس
يمه :eek:
وكل مره يقول لي متاكده ما اكلتينه اقول له والله لا
وبعدين عدت السالفه
اكمل ؟؟؟
سنفونية حب;10267657:
وطبعا انا اول شي كنت اهذر بروحي .. و حضراتهم بالغصب يتكلمون .. فكنت اسولف شوي و اسكت شوي << يازعم مثلهم استحي خخخ
بس من وصلت الحجية رواني الورده .. انقلب الوضع .. مع ان ما صدقت اول شي ان هذي اهي و رديت سألتها انتي ورد الروان هههه قالت لي اي و اكيد انتي سنفونيه توأمي وقعدنا نضحك وعقب بدت تخمن نك نيم البنات وفعلا صادتهم اسم اسم هههه ما شا ءالله عليها .. غيرت الجو من اول ما وصلت و الكل تشجع وصار يسولف و مثل ما قالوا البنات كلنا قلنا اسامينا الا اهي غربلتنا لين عرفنا اسمها هههه .. قالت اول شي اسمها سر قلنا لها إناديج طول الوقت عيل سر قالت اي نادوني سر خخخخ .. سوته لنا لغز بالغصب اعترفت وقالته
اي وردو كانت مسويه بعد حلاوة الكل خاف ياكل منها وقال لها هذي شنو اول ونفس الشي ما رضت تعلم قالت سر ههههه كلى اسرار هالبنيه ... بس بعدين قالت .. هو كان عبارة عن نوع من كيك الشوكلت اعتقد بس مفتته في صينيه عوده و مسويه عليه مثل السوس مع مكسرات اذا ما كنت غلطانه وكان حلو طعمها