΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ع
الا بنات بسالكم شنو اخر اخبار وريد دحومي


ههههههههههههههههههههههههه
ع
يا الله الموضوع قديم

على ايام اسمي الاول

ههههههههههه

http://www.forums.3roos.com/t463858.html

ما ادري حسيته مغبر

هههههههههههه
W
عذاب;10272755:
والله خيتو ما ادري الموضوع وينه لانه قديم شوي نطري علي بدوره لج



اووكي (y)
ز
هخخخخخخخخخخخخخخ

خلها تتدحم ويا هالذوق
م
عطيني وصف المكان بالظبط خيوو :o
ه
W
عذاب;10272769:
الا بنات بسالكم شنو اخر اخبار وريد دحومي


ههههههههههههههههههههههههه



:D:D:D

تذكرني بالحياله في الاغنية اللي يقولون فيها

دحومي دحومي ثلااث مرات ويترقصوووون
ع
زمن الطفولة;10272784:
هخخخخخخخخخخخخخخ

خلها تتدحم ويا هالذوق



اي ذوق استفغر الله

اختي تسالني يعني شنو دحومي

عاد فسرت لها الاسم كله

وريد = ورده

يعني احنا لما نقول عن وحده الورده جذي نفس الشي

دحومي = اسم رجلها ما ادري خطيبها
مدلعنه باسم دحومي بس شنو الاسم الاصلي ما يندرى والله يستر

طلعة عاد هي ورده رجلها = وريد دحومي

خخخخخخخخخخخخخخخ


بس حسافة ما لحقت على الموضوع اللي يتطنزون فيه عليها الظاهر حذفوه
.
هههههههههههههه اي والله خلها تتدحم

عذاب شسمها بنوتج
و
عذاب..
موضوع المطعم عجبني ما جافيته من قبل

اما موضوع الشقة خوفني بسم الله:rolleyes:
ع
منآآآمية;10272796:
عطيني وصف المكان بالظبط خيوو :o




وصف المطعم يعني ؟؟؟


تعرفين مطعم الابراج اللي في سند

تدخلين من لفته كانج بالضبط بتروحين الابراج
ويصير الابراج على يدج اليمين وتمشي سيدة بتشوفينه في صف الابراج بس يبغى لج تمشين شوي
واي استفسار انا حاضرة
ه
W a r d حاليا مخطوبة او متزوجة؟
تبين الشقة تقريبا في وين؟
W
هذيان;10272799:





حرااااااااااااااااااام علييييييييييش امبييييييييييه ادوره من دهرررررررر والله

شفتين منه ؟؟؟؟؟؟؟ :ss:

اححح عجيب هالحلاوه عجييييييييييب :cool: بس اللي كنت آخذه قوطيته صفره وطويله يعني بعرض صايره :tongue:
ه
زمنو يا التحفه
مسويه توقيعش مثل توقيعي وكل ما امر على توقيعش افكر هذا ردي:21_131:
م
مشكوورة خيو عرفته عرفته صاير صوب طخة المطاعم

انزين متى يفتح سكووب ؟شكلي ما بنام بروح بدون نوم صايرة خفااشه :tongue:
ع
هذيان;10272799:





الاااااااااااااااااااي امبي



:D:D:D

تذكرني بالحياله في الاغنية اللي يقولون فيها

دحومي دحومي ثلااث مرات ويترقصوووون






هههههههههه انا ما ادري ليش اتخيلها تشبه خطر
ههههههههههههههههههههههه
وريد دحومي


[COLOR=#ff00ff]هههههههههههههه اي والله خلها تتدحم

عذاب شسمها بنوتج



اسمها ملاك

ليش لا يكون مشبه علي

هههههههههههههههههه



عذاب..
موضوع المطعم عجبني ما جافيته من قبل

اما موضوع الشقة خوفني بسم الله:rolleyes:




امممممممممممممم

لانه قديم شوي اقصد واجد ومغبر وما ادري شلون طاحوا عليه البنات
ههههههههههههههه
[/COLOR]
م
هذيان;10272799:






هههه آخ ياقلبي ..هذيان من وين طلعتينه ده كله غبااار .. من زماااااااااااااااااااااااان كبرنا وشيبنااااا ..اني احب الموز كنت
W
عذاب;10272780:
يا الله الموضوع قديم

على ايام اسمي الاول

ههههههههههه

http://www.forums.3roos.com/t463858.html

ما ادري حسيته مغبر

هههههههههههه



الصراحه شوقتيني للمطعم بروحه في العيد

بس نظامه نفس الابراج ومرمريز؟؟؟ فيه ستاير؟؟؟

استحي آكل في المطعم أحس ان كل الناس هاده اكلها وتطالعني أو تلاحظ حركاتي ويا رجلي تعرفون لما يقولون اي اكو طالعها جدي اي اكو ضحك ليها اووو كأنه ميت عليهاا :ss: ما احب

وتعرفووون :tongue: أمبي آكل على راحتيي
ع




ما اقدر بموت كل ما اتذكر تجيني الضحكة

ههههههههههههههههههه


والقهر ما تحلل بذكر المصدر او بدون عبالها مخترعه الذرة البنية
فقيييييييييييرة
W
منآآآمية;10272839:


هههه آخ ياقلبي ..هذيان من وين طلعتينه ده كله غبااار .. من زماااااااااااااااااااااااان كبرنا وشيبنااااا ..اني احب الموز كنت




ههههههههههههههه
اني احبهم كلهمممممممممم
بس خله يطلع هذياااان اذا تدرين من وينه قولي :confused:
X