΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
W
هذيان;10272910:
لا ماعرف :ss:



للأسف الشديييييييد ماليي الا ابو ربيه مال الكورنيش ههههههه
ع
بنات اوعدكم في هاليومين انزل لكم موضوع عن الاناقة العصرية

تابعوني

ع
هااااآي

شخباااركم

قمت من الساعه 3 ونص اتقلب اتقلب ولا جاني نووم :confused:

قهررر كنت حدي تعبانه ويوم رحت بنام طارت النوومة بالعناد ههههه

قلت خلني اجي اقعد مرة ثااانية





هذيان;10272318:
بنات .. متى بتبدون تسوون شعركم وتحفون وتشيلون شيرة حق العيد؟:icon9:


اني بحف وبشيل شيره يوم الخميس

وشعري خب امي تسوويه فبيكون قبل العيد بيووم


عذاب;10272400:
بنات تعرفون شيماء علي

صدق ماتت ؟؟؟؟؟


لاني جفت هالصور في النت وخبر يقول انها ماتت









هالخبر قديم

وكان اشاعه

ما ماتت يعني


W a r d;10272472:
هههههههههههههههه

ليكون انتين رفيقة عذبة المشاعر ففي المدرسه؟؟؟

لان كانت تقول ليي عن وحده جدي هي وأختها بإيميل



هههههه اني بعد اول ما قريت الموقف اللي اهي كاتبتنه

قلت ليكون رفيقتي :tongue: بس رفيقتي مو متزوجه للحين


عذاب;10272483:
افا عليج انا اجي اوصلج مكان اللي تبغين >>>>>> هههههههههههه




يجوز و الله لان ما اعتقد احد ثاني صاده هالموقف الا عذبة كانت في اي مدرسة

تعالي لكن عذبة صغنونه لا لا ما اعتقد



اني كنت في خولة

واني مو صغنونة :o ههههه ولا حتى انتين كبييييره

في عز شبابش (y)


هذيان;10272660:
على طاري تشور الشعر .. شعري غليظ وطويل ماشاء الله
بس حاليا قاصتنه بس بعد طول ووصل لنص ظهري ..
اختي الي اصغر مني تبرعت لي وقالت بسشوره لش
لاني ما اعرف اسشوره بروحي :( .. بس لان شعري مسويتنه مقطع
وخاطري بعد الاستشوار تطلع قصته.. قلت لها خلاص بروح الصالون علشان يسوون لي فيه حركة
عاد اذا خليتهم يسوون لي حركة في شعري مثلا مرووول او مطلع على برى .. المفروض يا ليلة العيد او يوم العيد في حال اذا فيه صالونات مفتوحة .. ومستحيل هاليومين اروح .. ف شتشورون عليي..



خلي اختش تستشوووره وتحط لش رولات

واذا ما عندش رولات خلها تلف الشعر من تحت وتحط فيه ملازم



هذيان;10272799:





مثل بااااقي البنات

كنت اموووت على هالاختراع بس امي ما ترضى ناااخذه تقول كله الوان وخرابيط

بس ناخذه بالخش ههههههه

والحين في المجمعات بو ربيه ترى اخذ لي عادي :tongue: بس ماليهم طعم كلش

هذاك الاولي فيه منه حامض وحلو


منآآآمية;10272868:
تعرفين مكاين الحلاوة اللي تحطين ربية وتفرين .. لحين يحطون فيهم نوعية الحلاوة هاااذي..عاد تخيلي رايحه مكان عام ومصطفة ورا الجهالو تبين هالحلاوة ..ههههههههههههه


جيبي وياش ولاد احد ويازعم ليهم واعزميهم بعد ما يصيير .. اني بعععععععد ابببي :confused:




عادي

اسويهااا :tongue:

جى بس الجهال ياكلووون ههههههههههه
W
عذاب;10272909:
منامية ما سمعتين وريد دحومي

ههههههههههههههههههههههه

جوفوا الموضوع الثاني وصلت المشاهدات فوق الالف
هههههههههههههههههههه

http://www.forums.3roos.com/t483505.html?highlight=%E6%D1%ED%CF+%CF%CD%E6%E3%ED



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماني قادره مهزله من قلب
اني الاول افكرها صدق ماتعرف
بس الظاهر متسبله على روحهااا
وحظي اادافع عنها كنت اقول يمكن بدويه مو متحضره
استغفر الله الللهم لا شماته

بس بعد تكسر الخاطر :ss:
ع
http://go.3roos.com/nuIkT4ZkuOY

انشهرت وريد دحومي

ههههههههههههههههههههههههه
W
عذاب;10272936:
بنات اوعدكم في هاليومين انزل لكم موضوع عن الاناقة العصرية

تابعوني


وطرشيه مخصوص لمرت دحومي هااا :cool:
ز
هذيان;10272825:
زمنو يا التحفه
مسويه توقيعش مثل توقيعي وكل ما امر على توقيعش افكر هذا ردي:21_131:


والله مادري صدفه صار نفلش :o


عذاب;10272873:















هههههههههههههههههههههههههه


اختي تسالني ليش البندول ؟؟؟






يمكن عبالها حبوب منع الحمل
ههههههههههه
.
هذا الحلاوه كنا ناكله في الحصه السادسه وبالغش

وكنت احب الاحمر والبنفسجي والاخضر حامض
.
عذاب;10272936:
بنات اوعدكم في هاليومين انزل لكم موضوع عن الاناقة العصرية

تابعوني



ننتظر موضوعج
ع
ههههههههههههههه

زمنووو ضحكتيني يوم تقولين عبالها حبوب مننع الحمل

هذه اكييييييييد تتمسخر

مو اكيد الا اكيدين بعد

وزين سوت فيها حلم العذارى

بردت حرتي فيها





بما انه عذاب لون خطها ازرق اني بغير للماروني لا نتخربط :tongue:
.
يعني ردت نزلت موضوع جديد
ع
زمن الطفولة;10272945:
والله مادري صدفه صار نفلش :o





يمكن عبالها حبوب منع الحمل
ههههههههههه




هههههههههههههههههههههههههههههههه

بموت مو قادرة اني ترى حدي منهارة من الضحك حتى قلبي يعورني والله العظيم


ننتظر موضوعج[SIZE=2]



انشاء الله قريب
هههههههههههههههههههههههههههههههه


[COLOR=#8b0000]ههههههههههههههه

زمنووو ضحكتيني يوم تقولين عبالها حبوب مننع الحمل

هذه اكييييييييد تتمسخر

مو اكيد الا اكيدين بعد

وزين سوت فيها حلم العذارى

بردت حرتي فيها







اي مسكينة حلم العذارى احس جتها اعصاب من هالمجنونه
هههههههههههههههههههههههههه
[/COLOR][/SIZE]
.
هذي تتطنز على روحها حدها تفششششششششل

وحلم العذارى كفت وفت بردها
.
تصبحون على خير بنات

نلقاكم غدا باذن الله
W
ههههههههههههه والله شكله فيه من أشكال مرت دحومي
شفتون الوصله الا خلتها عذاب؟
ع
^دارين^;10272973:
تصبحون على خير بنات

نلقاكم غدا باذن الله



وانتي من اهله

ز
ههههههههههه

اصلا قاعدين يتمصخرون


يبغون الناس عاد تضحك

مالت عليهم صدق كحل


وحلم العذاارى رايحه مسوية في الموضوع معلقة وش كبرها وحارقة اعصاابها على الفاضي
ع
حراير


وصلتين الشغل يعني ؟؟

ليش متى دوامكم !

ع
بنات عندي جم سؤال

خلكم ما تجاوبون براويكم :tongue:

تهديد هههههه



انزين

ابي اشتري لي غسول للوجه - اني استخدم غسول همالايا اليومي بس الحين خلص وقلت بدل ما اشتري لي مثله يمكن فيه نوعيه افضل شرايكم انتون !! لانه الصابون العادي يسبب لي جفاف


ومن وين يشتروون الفساتين الطويله اللي تجي فوقهم جاكيت ؟؟


اممم وثالث سؤال نسيته اذا تذكرته بجي بقوله :tongue:









على فكره احتمال كبيييير يأجلون الجامعات والمدارس حتى اشعار آخر



W
خاطري في لووز
X