هذيان;10272910:
لا ماعرف :ss:
للأسف الشديييييييد ماليي الا ابو ربيه مال الكورنيش ههههههه
هذيان;10272910:
لا ماعرف :ss:
هذيان;10272318:
بنات .. متى بتبدون تسوون شعركم وتحفون وتشيلون شيرة حق العيد؟:icon9:
عذاب;10272400:
بنات تعرفون شيماء علي
صدق ماتت ؟؟؟؟؟
لاني جفت هالصور في النت وخبر يقول انها ماتت
W a r d;10272472:
هههههههههههههههه
ليكون انتين رفيقة عذبة المشاعر ففي المدرسه؟؟؟
لان كانت تقول ليي عن وحده جدي هي وأختها بإيميل
عذاب;10272483:
افا عليج انا اجي اوصلج مكان اللي تبغين >>>>>> هههههههههههه
يجوز و الله لان ما اعتقد احد ثاني صاده هالموقف الا عذبة كانت في اي مدرسة
تعالي لكن عذبة صغنونه لا لا ما اعتقد
هذيان;10272660:
على طاري تشور الشعر .. شعري غليظ وطويل ماشاء الله
بس حاليا قاصتنه بس بعد طول ووصل لنص ظهري ..
اختي الي اصغر مني تبرعت لي وقالت بسشوره لش
لاني ما اعرف اسشوره بروحي :( .. بس لان شعري مسويتنه مقطع
وخاطري بعد الاستشوار تطلع قصته.. قلت لها خلاص بروح الصالون علشان يسوون لي فيه حركة
عاد اذا خليتهم يسوون لي حركة في شعري مثلا مرووول او مطلع على برى .. المفروض يا ليلة العيد او يوم العيد في حال اذا فيه صالونات مفتوحة .. ومستحيل هاليومين اروح .. ف شتشورون عليي..
هذيان;10272799:
منآآآمية;10272868:تعرفين مكاين الحلاوة اللي تحطين ربية وتفرين .. لحين يحطون فيهم نوعية الحلاوة هاااذي..عاد تخيلي رايحه مكان عام ومصطفة ورا الجهالو تبين هالحلاوة ..ههههههههههههه
جيبي وياش ولاد احد ويازعم ليهم واعزميهم بعد ما يصيير .. اني بعععععععد ابببي :confused:
عذاب;10272909:
منامية ما سمعتين وريد دحومي
ههههههههههههههههههههههه
جوفوا الموضوع الثاني وصلت المشاهدات فوق الالف
هههههههههههههههههههه
http://www.forums.3roos.com/t483505.html?highlight=%E6%D1%ED%CF+%CF%CD%E6%E3%ED
عذاب;10272936:
بنات اوعدكم في هاليومين انزل لكم موضوع عن الاناقة العصرية
تابعوني
هذيان;10272825:
زمنو يا التحفه
مسويه توقيعش مثل توقيعي وكل ما امر على توقيعش افكر هذا ردي:21_131:
عذاب;10272873:
هههههههههههههههههههههههههه
اختي تسالني ليش البندول ؟؟؟
عذاب;10272936:
بنات اوعدكم في هاليومين انزل لكم موضوع عن الاناقة العصرية
تابعوني
زمن الطفولة;10272945:
والله مادري صدفه صار نفلش :o
يمكن عبالها حبوب منع الحمل
ههههههههههه
ننتظر موضوعج[SIZE=2]
[COLOR=#8b0000]ههههههههههههههه
زمنووو ضحكتيني يوم تقولين عبالها حبوب مننع الحمل
هذه اكييييييييد تتمسخر
مو اكيد الا اكيدين بعد
وزين سوت فيها حلم العذارى
بردت حرتي فيها
^دارين^;10272973:
تصبحون على خير بنات
نلقاكم غدا باذن الله