΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
ع ذبة المشاعر;10273136:


ههههههههه

انتين بعد تشتغلين ؟؟



هلاااااااااا فيج >>> سلمي علي له :tongue: بزعل ترى

ايييي خيوووو اشتغل >> غريبه توج تدرين انى اشتغل !!!


W a r d;10273152:
هلاااا عليكم السلام زينين الحمدلله وانتين



هلااااااااا فيج ,,, الحمدلله تماااااااام ,,, طاب حالج شحوووووالش
W
حوطي شاف لافتة مكتوب عليها مزرعة أبقار
سأل راعي المزرعة كيف بتزرعوا البقر ؟؟
قاله الراعي باستعباط : نرش سكر وبيطلع بقر
راح الحوطي رش سكر بحوش بيتهم

رجع ثاني يوم شاف النمل متجمعين
قال : سبحان الله ما أحلاهم البقر وهم صغار
م
تصبحون على خير زاااااااام اخر ليل هههههههههههههههههه

عباره خلص دوامكم له

نشوووفكم على خير
م
السلام عليكم صبااحكم الخير

ماشاء الله السهاارية مسووين تعااون مع الدوام الصبااحي :)

بنات حبووبات شلوونكم جميعا :)
W
ملكة الغروب;10273219:
هلاااااااااا فيج >>> سلمي علي له :tongue: بزعل ترى

ايييي خيوووو اشتغل >> غريبه توج تدرين انى اشتغل !!!





هلااااااااا فيج ,,, الحمدلله تماااااااام ,,, طاب حالج شحوووووالش


هلا هلا زينه الحمدلله
الا بسألش يصر اعرف وين تشتغلين :o
/
W a r d;10273225:
حوطي شاف لافتة مكتوب عليها مزرعة أبقار

سأل راعي المزرعة كيف بتزرعوا البقر ؟؟
قاله الراعي باستعباط : نرش سكر وبيطلع بقر
راح الحوطي رش سكر بحوش بيتهم
رجع ثاني يوم شاف النمل متجمعين

قال : سبحان الله ما أحلاهم البقر وهم صغار





ههههههههههههه حلوووووووووة



كل شوي اقرى عذبة و ورد تقولون بتقومون تناامون ولا تقومون..


شكله مالكم خاطر .. قعدوا سولفوا ويااانااا له ... زاام النهار صاير مالهم خلق سوالف ها الايام هههههههههه

/
هلا مرووكة وعليكم السلام ..

بخير انتي شلونج؟؟
م
ورد هلاااااا اشتغل في شركه قطاع خاص قسم خدمه الزباين
W
// حراير //;10273242:
ههههههههههههه حلوووووووووة



كل شوي اقرى عذبة و ورد تقولون بتقومون تناامون ولا تقومون..


شكله مالكم خاطر .. قعدوا سولفوا ويااانااا له ... زاام النهار صاير مالهم خلق سوالف ها الايام هههههههههه




ايي ما لنا خاطر ههههههه

:cool:
W
ملكة الغروب;10273247:
ورد هلاااااا اشتغل في شركه قطاع خاص قسم خدمه الزباين



اهااا زييين الله يوفقش
اني عن نفسي ما اطييييق خدمة الزباين يعورون الراس :ss:

وبالاساس مو محصله شغله تناسبني
اللي احصله خدمة زباين في كل مكان بس ما احس نفسي أمشّي هالشي
م
هلاااااااااا حراير && ماركه شخبااااااركم شعلومكم :)

اخر تطورات تجهيزاااااات العيد

انى البارحه وصلت الغبقه على ساعه 12 بسبب اخوانى رايحين مجمع الرفاع

وو اخروني وو عقب رحت لربعي وو استانست معاااااهم

وو صديقتي اسالها متى بتحني تقول من بكره بتبدا حنه للعيد

صاااااار خاطري:shy: وو جاري التفكير ماحب اتحنى وو انى شغلي

كل رجال مملل ما تشوفين الا عيونه على ايدج:mad:
/
ملووكة في وين شغلج ؟؟
W
الحين بقوم خلاص راسي يعوووورني عدل

باااي
/
اي ملووكة انه بعد كارهة الحنا بسبب الشغل ..

ما احب اتقيد والبس قفاز .. (( الحناا حرام نطلع فيه بدون ستر ترى حاسبوا بناات ))
/
تمسين على خير ورد ..

عذبة بعد شكلها قامت ناامت ..


احلام سعيدة لكم ..
م
W a r d;10273267:
اهااا زييين الله يوفقش
اني عن نفسي ما اطييييق خدمة الزباين يعورون الراس :ss:

وبالاساس مو محصله شغله تناسبني
اللي احصله خدمة زباين في كل مكان بس ما احس نفسي أمشّي هالشي




فعلااااااا عوار راس بس بعد فننن تشوفين اشكال غريبه من البشر :tongue:

وو الاغرب طريقه تعاملهم اوو تفكيرهم وو انى طبيعتي احب الناس بس بعضهم

ثقااااال دم ههههههههههههههه بس شنسوي الله كريم

صدق متعب شوي بس ولااااااا انى اقابل الطوف هههههههههههههههههههه

اووو الاوراق ماااااحب :ss:
م
// حراير //;10273286:
ملووكة في وين شغلج ؟؟


شغلي في المنامه عموما :D وو انتى وين ؟؟؟

نسيت شنو تخصصج ؟؟ ذكريني ههههههههههههههه

// حراير //;10273298:
اي ملووكة انه بعد كارهة الحنا بسبب الشغل ..

ما احب اتقيد والبس قفاز .. (( الحناا حرام نطلع فيه بدون ستر ترى حاسبوا بناات ))



ايييي صعبه السالفه يعني اذكر بعد الخطوبه داومت ب 5 ايام وو كان الحنه غامقه

وو عقب قمت افرك ايدي عشان تطير ووو خطيبي استانس بالحنه عدددددل بس

لما داومت يقول لبسي قفاز وو لبست كاااان تحر ايدي وو اتممللل اكتب بالكمبيوتر

وو ارد على الفون صعبه شوي وو ما ارتاح الا لما طيرته:D

وو لان يعتبر زينه من جذي حراااام وو ملفت

اذكر وحده من ربعنا تقول زوجها ما يقول لها لبسي قفاز لان بنظره ما تلفت

احنا بنات وو تلفت انتباهنا عدددل ههههههههههههههههههه ما بالكم

شباب بروحهم يدققون على ابسط الاشياء :rolleyes:
/
ملكة الغروب;10273315:
شغلي في المنامه عموما :D وو انتى وين ؟؟؟

نسيت شنو تخصصج ؟؟ ذكريني ههههههههههههههه




الله يوفقج ياارب..

اشتغل في الحد .. تخصصي سكرتاارية .. :wink:



ايييي صعبه السالفه يعني اذكر بعد الخطوبه داومت ب 5 ايام وو كان الحنه غامقه

وو عقب قمت افرك ايدي عشان تطير ووو خطيبي استانس بالحنه عدددددل بس

لما داومت يقول لبسي قفاز وو لبست كاااان تحر ايدي وو اتممللل اكتب بالكمبيوتر

وو ارد على الفون صعبه شوي وو ما ارتاح الا لما طيرته:D

وو لان يعتبر زينه من جذي حراااام وو ملفت

اذكر وحده من ربعنا تقول زوجها ما يقول لها لبسي قفاز لان بنظره ما تلفت

احنا بنات وو تلفت انتباهنا عدددل ههههههههههههههههههه ما بالكم

شباب بروحهم يدققون على ابسط الاشياء :rolleyes:




اي انه ايام الخطوبة افتكيت كنت ايام خطوبتي محصلة شغله جديدة .. وضبضت مع شغلي القديم اني اخذ اجازتي كاملة وارد اداوم معاهم يومين وفنشت وانتفلت الشغل الجديد ..

لان من جد الحنا واايد ملفت للنظر اكثر من اي شي .. وبناات عندهم عادي يطلعون فيه من غير قفاااز :rolleyes: خصوصا اول الايام يكون كلش غاامق حراااام ..
م
الحمدلله طيبه ،، هذااني في الشغل وكل شووي تطلع بلاوي

لكن ضحكنا على وااحد حضرته ياااي ومهتد يبي يقاابل المسوول ،، اخرتها يقووله انتو اتصلتوا قلتولنا انيي اليووم ، شلون تقولون لنا موجاهزين ، قلناله الخلل مو من عندنا ، الا يسووي مره ثانيه تعلموا تطرشون مسج تعتذرون ومسج تقولون لنا متى تجهز اغراضنا (( متخيل نفسه ماعندنا الا اهوه حضرته ))

قعدوا الشبااب اللي معااي لما مشى ،، يقولونلي شلووووون خليتيه يرووح ماخذتي رقمه تطرشينله مسج هههههههههههههههه

بناااااااااااااااااات ،، تعرفووووووون اي محل نظاراات يقدر يجهز لي النظاارة بسررعة ، المشكله انه مو القيااس الوااحد ،، ام قياسين اللي يجي فيها نفس المربع

انااتعامل مع نظارات البحرين ،، بس مأخرين الطلبية واايد ،، ووالدتي تحتااجها :(
/
الله يسااعدج مروكة على الشغل .. بس فضول شنو شغلتج ؟؟ اسمعج تقولين جاهزين و مو جاهزين جاني افضل اعرف شنو .. ههههههه


وعن النظارة ما عندي فكرة والله .. جربي شوفي يتيم ولا النور .. اتصلي لهم قبل لا تروحين وسأليهم تجهزونها لي فترة كذا مثلا يومين او ثلاثة اذا قالوا اوكي روحي ..
X