يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) // حراير //, زمن الطفولة, سنفونية حب
زموون .. سنفونية .. شخباركم ؟؟
مبروك زمون اخيرا طلعوا صورج ههههههههه >>نبي نشوفهم عاد ..
سنفونية ليحين ما طلعوا صورج صح ؟؟ وينج مو مداومة اليوم ؟؟ ما بينتي ..
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
/
15-09-2009 | 01:40 PM
ز
15-09-2009 | 01:48 PM
W a r d;10273225:حوطي شاف لافتة مكتوب عليها مزرعة أبقار
سأل راعي المزرعة كيف بتزرعوا البقر ؟؟
قاله الراعي باستعباط : نرش سكر وبيطلع بقر
راح الحوطي رش سكر بحوش بيتهم
رجع ثاني يوم شاف النمل متجمعين
قال : سبحان الله ما أحلاهم البقر وهم صغار
هههههههههههه هبل
// حراير //;10274142:
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) // حراير //, زمن الطفولة, سنفونية حب
زموون .. سنفونية .. شخباركم ؟؟
مبروك زمون اخيرا طلعوا صورج ههههههههه >>نبي نشوفهم عاد ..
سنفونية ليحين ما طلعوا صورج صح ؟؟ وينج مو مداومة اليوم ؟؟ ما بينتي ..
هلا هلا حراير اني لو بس نحاسه هالضروس يتوب عني ولا يتعلف بي اني بصير بخير
ايي يختش من كثر ماطولو نسناهم والرصييد ضااع
ولايهمش لين صار تجمع وقدرت اجي بجيبهم كرماال عنونكم:o
ز
15-09-2009 | 01:48 PM
حرارير وسنفونية قومو روحو بيتكم
اني بقوم ابرز روحي بروح احف
اني بقوم ابرز روحي بروح احف
/
15-09-2009 | 01:57 PM
زمن الطفولة;10274162:
هههههههههههه هبل
هلا هلا حراير اني لو بس نحاسه هالضروس يتوب عني ولا يتعلف بي اني بصير بخير
ايي يختش من كثر ماطولو نسناهم والرصييد ضااع
ولايهمش لين صار تجمع وقدرت اجي بجيبهم كرماال عنونكم:o
اي الضروس كريه وجعها .. الله يسااعدج .. :(
ما تقصرين .. نتشرف بشوفتهم .. :wink:
QUOTE=زمن الطفولة;10274164]حرارير وسنفونية قومو روحو بيتكم
اني بقوم ابرز روحي بروح احف[/QUOTE]
ليحين ما خلص دواامي .. الى 2 ونص اني ..
نعيما مقدماا .. :)
ح
15-09-2009 | 02:04 PM
سلاااااام عليكم
هللووووو
هللووووو
/
15-09-2009 | 02:08 PM
حاملة القرنفل;10274224:
سلاااااام عليكم
هللووووو
وعليكم السلام ..
هلا بيج .. شخبارج ؟؟
ح
15-09-2009 | 02:10 PM
مساكم الله بالخير جميعاً
أخباركم ؟!.
نهاااار سعيييييد =)
أخباركم ؟!.
نهاااار سعيييييد =)
/
15-09-2009 | 02:13 PM
حلم العذارى;10274243:
مساكم الله بالخير جميعاً
أخباركم ؟!.
نهاااار سعيييييد =)
بالخير والنور حلوومة ..
احنا بخير .. انتي شلونج؟؟
ح
15-09-2009 | 02:16 PM
// حراير //;10274238:
وعليكم السلام ..
هلا بيج .. شخبارج ؟؟
اهلين حراير
تمامز نسأل عنكم
أ
15-09-2009 | 02:17 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) أم علييي*, كمام الأمل, سنفونية حب, حاملة القرنفل
سنفونية حب>>وينج افتقدتج ليكون نايمة على المكتب وتوج قاعدة
سنفونية حب>>وينج افتقدتج ليكون نايمة على المكتب وتوج قاعدة
ز
15-09-2009 | 02:18 PM
السلام عليكم .. شخباركم .. ؟؟
ح
15-09-2009 | 02:28 PM
هلا زهورة وعليكم السلام
M
15-09-2009 | 02:30 PM
مرحبا بنوتات شخباركم شمسويين وايد طويل الواجب بس قريته كله وعقب بعلق
م
15-09-2009 | 02:55 PM
سلام عليكم ..
مبارك عليكم أخر الشهر بنات
والله يعودكم ان شاءالله ,,
والله يعودكم ان شاءالله ,,
تعودت ادخل أقرى وأطلع
اليوم ماادري وش طاري عليي قاعده اشارك :o
اليوم ماادري وش طاري عليي قاعده اشارك :o
عموما ,,
شخباركم جميعاً
كمام و وحلومه ( زامش مو الحين) و وسنفونيه ( ماادري خلص دوامش لو للحين ) و زمن الطفوله ( ماادري ليش اتخربط بينش وبين سنفونيه ومبروك طلعوا صورش ) و هذيان ( زامها مو الحين بعد :wink:) ========== عشان ابين ليكم اني متابعه ليكم بس من خلف الكواليس
شخباركم جميعاً
كمام و وحلومه ( زامش مو الحين) و وسنفونيه ( ماادري خلص دوامش لو للحين ) و زمن الطفوله ( ماادري ليش اتخربط بينش وبين سنفونيه ومبروك طلعوا صورش ) و هذيان ( زامها مو الحين بعد :wink:) ========== عشان ابين ليكم اني متابعه ليكم بس من خلف الكواليس
تحياتي للجميع
M
15-09-2009 | 02:57 PM
ايي تصدقيين مات التصر كله اشوف نكج انتي وكاكوه بس ما اشوفكم تشاركون
يله فرصه سعيده انه شاركتينا وإن شاء الله ع طول
يله فرصه سعيده انه شاركتينا وإن شاء الله ع طول
م
15-09-2009 | 03:02 PM
اني أسعد حبيبتي اموله ( جدي يدلعونش مو :wink: )
لو تلاحظين تاريخ تسجيلي بتعرفين اني حدي مغبره هني
بس يعني لاني عروس ولا غيره فأستحي أرد :o
بس يعني لاني عروس ولا غيره فأستحي أرد :o
ومشكوره على العزومة الي سويتينها ==== عباره فرحتينه واحنه نقرى تعليقاتهم على التجمع
M
15-09-2009 | 03:12 PM
مات التصبر;10274428:اني أسعد حبيبتي اموله ( جدي يدلعونش مو :wink: )
لو تلاحظين تاريخ تسجيلي بتعرفين اني حدي مغبره هني
بس يعني لاني عروس ولا غيره فأستحي أرد :o
ومشكوره على العزومة الي سويتينها ==== عباره فرحتينه واحنه نقرى تعليقاتهم على التجمع
ايي صح هههههههههههههه جذي يدلعوني وحتى يوم عرفو اسمي الصجي ما اظن وايد فرق:tongue:
ايي لاحظت انه من زمان مسجله بس عادي حبيتي المنتدى والتجمع للجميع تره في وايد عازبات ويشاركون عادي وانا منهم:tongue: وفي ناس دشو واهم للحين بنات وماشاء الله انخطبو وعرسو وصارو عرايس وامهات يعني المنتدى للجميع فعادي ردي وسوالفنا عامه اهني ما تخص بس العرايس يعني تقدريين ترديين عادي..
ههههههههههه اييي التجمع كان وناسه واهو اقتراح شواقه( انا الشوق ) وزين سوت فينا خير شجعتنا نتعرف ونشوف بعض يس تو فيس:D
م
15-09-2009 | 03:20 PM
الله يجمعكم عند النبي ان شاءالله :)
M
15-09-2009 | 03:29 PM
إن شاء الله
ب
15-09-2009 | 03:31 PM
مرحبا بنات
شخباركم
تونى راجعه من الشغل متكسره
وبنروح السعوديه بعد شوي :confused::confused::confused: حدى ابي انام بس مافيه وقت:(
وخاطري اروح وياهم
توصون على شي من هونيك :wink:لا تستحون
شخباركم
تونى راجعه من الشغل متكسره
وبنروح السعوديه بعد شوي :confused::confused::confused: حدى ابي انام بس مافيه وقت:(
وخاطري اروح وياهم
توصون على شي من هونيك :wink:لا تستحون