الله يعطيش االعافيه عزيزتي بحرينيه
وتروحون وترجعون سالمين :)
وتروحون وترجعون سالمين :)
بحرينيه وكلي فخر;10274564:
مرحبا بنات
شخباركم
تونى راجعه من الشغل متكسره
وبنروح السعوديه بعد شوي :confused::confused::confused: حدى ابي انام بس مافيه وقت:(
وخاطري اروح واهم
توصون على شي من هونيك :wink:لا تستحون
كمام الأمل;10274687:
مرحبتيين هلا عذوبه شخبارج؟
كمام الأمل;10274413:
ايي تصدقيين مات التصر كله اشوف نكج انتي وكاكوه بس ما اشوفكم تشاركون
يله فرصه سعيده انه شاركتينا وإن شاء الله ع طول
حلم العذارى;10275130:
*
" كاكوه "
بس أشوفج تحت تقرآين ,
وأدري فيج إنج تصيرين إلى " عذوبة " .. تشرفنا بمعرفتج :up:
وحياج الله بآي وقت !.
بحرينيه وافتخر;10275153:
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) بحرينيه وافتخر, kakwa, شهابة, جُمان البحرينية, أنا الشوق
حيا الله الموجودات
حلم العذارى;10275130:
" مات التصبر "
دائماً أشوفج تحت تقرآين الواجب
وكل أقول بتنقرش فيها , بس ما أسويها :bleh:
تشرفنا بمعرفتج
وحياج الله بآي وقت بينا
*
عذاب;10274724:
هلا امولة
انام تمام وبخير
اسفه تاخرت في الرد عليج
بس لاني رحت اقرا السوالف والهذرة من جذي
بحرينيه وكلي فخر;10274812:
مات التصبر
الله يعافيج
كمام الامل
عساج طيبه
ان شاء الله القى اشيا الى ابيها
شخبارج انتى مع الدوام:D ان شاء الله مرتاحه
مات التصبر;10275218:اهلين عزيزتي
الله يسلمش كل مره يطول عليي الواجب يصير خاطري اسولف وياكم
و ارد اكنسل (a)
عاد جان تنقرشتين على الاقل احس شوي اني وياكم مو بس اقرى الواجب بدون علامات :D
حبيبتي اني تشرفت فيش اكثر :)
,
,
كاكوتنا
ها شكلنه شجعناش :tongue: