΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ب
zumerdah;10276993:
هلا

عذاب ,, زهور ,, هذيان ..

شخباركم منورين المجلس ..

بنات انا وايد متضايقة ومخنوقة وقلت مافي الا انتو افضفض لكم يمكن اشوي ارتاح ..

تدرون اني وايد متورترة ونفسيتي زفت ووايد افكر في هلاعرس تدرون ليش مو بسبة التجهيزات بس في شي ثاني هم على قلبي اكثر من التجهيزات ..

الا هما بيت عمي << بيت اهلي ريلي ..تخيلو انا صار لي فوق الشهر مارحت لهم ولا شفتهم من بداية رمضان وهما ولا افتكروا يتصلون يسألون عني شخبارج وشلون امورج وهم يدرون اني قاعدة اجهز للزواج حتى مايكلفون على عمرهم انه يتصلون يسألوني محتاجة شي تبين شي .. وفوق هذا ساعات انا اصير احسن منهم واتصل ومايردون علي تخيلو بالايام اتصل فيهم ورا بعض وطول اليوم اتصل محد يرد لا حمواتي ولا عمتي وحتى اذا شافو رقمي مايرجعون يتصلون ..

انا بلعتها وسكت قلت مو مهم بقطع مابتصل فيهم .. وامس مادري شنو الي حدني وقالي اتصلي ..

اتصلت على عمتي ماردت وبعدها اتصلت على حماتي نجان ترد عمتي من تلفون حماتي المهم سولفت وقمت اسألها شلونكم شخباركم واقولها بمزحة اشوف ماتسألون عني جنكم نسيتوني ماردت علي رد عدل حتى ..بعدين قمت اسألها ها شنو بسوون جهزتو لعرسنا شنو بتلبسون شنو بتسون ردت علي بكل بروود << ماادري على الظروف مادري ..

انا اهني انبطت جبدي صج ..اقول خلاص بعد ولا اتصل ولا احتك فيهم وحتى بعد الزواج بخلي علاقتي فيهم سطحية جدا سلام عليكم السلام ..

حتى منالقهر اقووول شكلي بكنسل هالزواج او بأجله بس مابي اتزوج خلني في بيت ابوي احسن لي ..





شوفي حبيبتي يمكن انتي كاتبة بس حق تفضفضين بس بعد لازم تسمعين نصيحة و تاخذين بلي يعجبج ...



حبيبتي في اهل زوج لين زوجة ولدهم تقاطعهم و ما تتصل فيهم يزعلون زعل جايد و يمكن يحقرون , شخصيا مريت بعايلات شكثر من هالنوع ..

بس لين تبين نصيحتي لا توترين علاقتج مع بيت عمج علشان زوجج دام ان هم للحين ما غلطوا عليج , صيري احسن منهم و اثبتي لهم ان انتي احسن منهم .

روحي لهم هاليومين اللي بقوا من الشهر و تفطري معاهم و سولفي و اضحكي , لازم تضغطين على نفسج حق المركب يسير ...


:) لان اهل الزوج مو صديقات عادي لو تخليتي عنهم ...
L
انا بعد باروح تصبحون على خير
ع
سلام

شخباركم ؟؟

فيه احد موجووود ؟؟




ماركة بحرينية;10273343:


بناااااااااااااااااات ،، تعرفووووووون اي محل نظاراات يقدر يجهز لي النظاارة بسررعة ، المشكله انه مو القيااس الوااحد ،، ام قياسين اللي يجي فيها نفس المربع

انااتعامل مع نظارات البحرين ،، بس مأخرين الطلبية واايد ،، ووالدتي تحتااجها :(



نظارات الوزان (y)

..

اني بعد ابي نظاره بس شمسيه

آخر ثلاث مرات اشتريت لي من نظارات عمار وثلاثهم اقعد عليهم بالغلط واكسرهم :tongue: واستكرهت آخذ من عندهم مرة رابعه كله اقول في باااالي اكيد بتنكسر وماهي رخيصه بدينار ولا بدينارين بقول ماعليه :ss:



ولا عاد ثاني وحده ما اخذت اسبوع وانكسرت :o ,, اذا رحتين محل نظارات وجفتين نظارات حلوة وناعمه وفيها ديزاين خبريني



عذاب;10277284:
يتصفح الموضوع حالياً: 10 (10 عضو و 0 ضيف) ‏عذاب, ‏LOVELY.H, ‏ع ذبة المشاعر, ‏زهور الأمل, ‏moonbh+




ليش كلكم ساكتين شتسوون (i)




نقرأ الواجب

:tongue:











منآآآمية

هذه صابونه الكركم ما تجفف الوجه ؟؟ ووين احصلها ؟؟

اني استخدمت فتره صابونه البابايا حسيتها سوت وجهي ناعم بس بعدين قطعها مادري ليش










بنات اللي تجوووف ردي

بليييز طلبتكم تدعي لي من كل قلبهاااا واحنا بالثلث الاخير من الليل يستجاب الدعااااء

ادعو لي يتحقق اللي في بالي وتتيسر اموووووري خلال هالفترررره

اللي يدعووو لأخوه المسلم تدعي له الملائكة بمثله :)
ع
شهابة


دايماً بعد تكووون متواجده تحت

بس ما تشاااارك

ليش ؟! :tongue:
ب
صباح الخير بنات


تونا راجعين من السعوديه وحدي دايخه رقدت في السياره خخخخخخخخ:D



وراي دوام وقعده من الساعه 7 ونص:confused: بقوم انام


تصبحون على الف خير
ب
اليوم رحت سوق الثلاثا >>> اقصد امس يعني



بصراحة احلى شي هناك الجينزات .. كل لون بالخاطر يتحصل معني ما احب الالوان الفاقعة..


و عجبتني العطورات ..


اما الشنطات فقليييييييييل الحلوين








بس زين شفت نص ربعي اللي بالمدرسة .. ما شاء الله الا تزوجت و الا صارت ام


الاياام تركض صج
ع
بحرينيه وكلي فخر;10277491:
صباح الخير بنات


تونا راجعين من السعوديه وحدي دايخه رقدت في السياره خخخخخخخخ:D



وراي دوام وقعده من الساعه 7 ونص:confused: بقوم انام


تصبحون على الف خير

ا

الله يعينش

وانتي من اهله
ب
مرحبااااا بنات البحرين..
شخبااااركم؟؟
مبروك عليكم ماتبقى من الشهر..
حبايبي فى المحل الى بالعالي الى يسوي الخنفروش بالشوكولااااااااا..
ابي رقمهم ضروويري بنااااااااااااات..
ه
عذاب;10277320:
هذيانو

يا الله بموت من النومة عويناتي بتنصك من النوم

يلا ابغي اعرف السالفة :21_131:





عذاب;10277332:
ويش هالحالة ما صارت عاد

بالمناسبة بنات اكي جت السخيفة :cry:

سوري خليتش تحارسين :o

LOVELY.H;10277367:
اقول بنات اذا حفيت بكره تتوقعون يطلع الشعر لي العيد ؟؟؟

اني باجر ( الاربعاء ) بحف بس ماتوقع يطلع لي شعر من الحين ليوم الاثنين :D
ح
سلام عليكم

شخباركم

بنااااااات اليوم رحت أشتري ثياب العيد افتريت في سيتي سنتر واللولو بس ما حصلت شي عجبني !!

اشتريت قميص وبنطلون بس مو مقتنعة فيهم

وين تنصحوني أروح أماكن غير يكون عندهم أشياء عدلة
ه
بنت عاشور;10277504:
بس زين شفت نص ربعي اللي بالمدرسة .. ما شاء الله الا تزوجت و الا صارت ام


الاياام تركض صج

المشكلة اذا نروح مجمعات او اماكن عامة مانشوف احد
بس من نروح هالاسواق ما يظل آدمي مانشوفه
ماحب احد يشوفني واني هنااك لان لازم اكون حرانه وحالتي حالة (6)
م
ع ذبة المشاعر;10277453:








منآآآمية

هذه صابونه الكركم ما تجفف الوجه ؟؟ ووين احصلها ؟؟

اني استخدمت فتره صابونه البابايا حسيتها سوت وجهي ناعم بس بعدين قطعها مادري ليش






خيو اي تجفف من جدي مفييدة .. الله وكيلش كل شي راح من كلف وحبوب حمرة وسودة وكل شي خففففففت واااااااااااجد واااااااااااجد واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد لدرجة ما تتصورينها .. اني ما اصدق هالخرابيط ولا اتابع بس دي صدق صدق فادتني وزعتها على العائلة الكريمة وربعي
ب
ع ذبة المشاعر;10277453:
سلام

شخباركم ؟؟

فيه احد موجووود ؟؟







نظارات الوزان (y)

..

اني بعد ابي نظاره بس شمسيه

آخر ثلاث مرات اشتريت لي من نظارات عمار وثلاثهم اقعد عليهم بالغلط واكسرهم :tongue: واستكرهت آخذ من عندهم مرة رابعه كله اقول في باااالي اكيد بتنكسر وماهي رخيصه بدينار ولا بدينارين بقول ماعليه :ss:



ولا عاد ثاني وحده ما اخذت اسبوع وانكسرت :o ,, اذا رحتين محل نظارات وجفتين نظارات حلوة وناعمه وفيها ديزاين خبريني







نقرأ الواجب

:tongue:











منآآآمية

هذه صابونه الكركم ما تجفف الوجه ؟؟ ووين احصلها ؟؟

اني استخدمت فتره صابونه البابايا حسيتها سوت وجهي ناعم بس بعدين قطعها مادري ليش










بنات اللي تجوووف ردي

بليييز طلبتكم تدعي لي من كل قلبهاااا واحنا بالثلث الاخير من الليل يستجاب الدعااااء

ادعو لي يتحقق اللي في بالي وتتيسر اموووووري خلال هالفترررره

اللي يدعووو لأخوه المسلم تدعي له الملائكة بمثله :)

















اول شي برد عن منامية

و بقول لج اني شكثرررر جربت صابونات و جربت كذا غسول من كذا ماركة



بس افضل شي صابونة الكركم .. بصراحة رهييييييبة من جد ..

عطيتها اختي تستخدمها بس وقفت عنها استخدمتها بس مرتين و ما عجبتها , لانها بالبداية راح تجفف الوجه و تشده من الزين :tongue: و ساعات تحرق


لكن عقب كذا استخدام كلشي يروح ..

بصراحة تصفي الوجه و تعطيه نضارة حلوة ..
و لين تبين نتيجة افضل استخدمي الكريم وياها ..








و ثانيا الله يوفقج يارب و يعطيج اللي في بالج بكرامة هاي الشهر الفضيل و عظمة هذي الليالي الاخيرة .. بس اكثري من قول يارحيم ... :)
ب
هذيان;10277526:
المشكلة اذا نروح مجمعات او اماكن عامة مانشوف احد
بس من نروح هالاسواق ما يظل آدمي مانشوفه
ماحب احد يشوفني واني هنااك لان لازم اكون حرانه وحالتي حالة (6)



اي و انتين الصادقة

حتى رفيقتي تقول لي لين خاطرج تشوفين وحدة من زمان ما جفتيها روحي سوق الثلاثا اكيد بتكون هناك .. جفت شكثررررر من ربعي


بس كنت متضااايقة فطسااااانة من الحر و وجهي مدهن و احس روحي معرقة و احس نفسي معصبة من الاوام اللي هناك ..


هذي غير السيارات اللي تدخل على الاوادم .. و تظل تفتر ..


و غير الاوادم الهمج اللي تجي تتسوق .. و النسوان اللي تبيع و تجبر الوحدة تشتري من عندهم و تلصق فيها .. :ss:
م
(f)
بحرينيه وكلي فخر;10277491:
صباح الخير بنات


تونا راجعين من السعوديه وحدي دايخه رقدت في السياره خخخخخخخخ:D



وراي دوام وقعده من الساعه 7 ونص:confused: بقوم انام


تصبحون على الف خير


الله يعينش من قلب وقومتش من الصبح باجر صعبه



حاملة القرنفل;10277525:
سلام عليكم

شخباركم

بنااااااات اليوم رحت أشتري ثياب العيد افتريت في سيتي سنتر واللولو بس ما حصلت شي عجبني !!

اشتريت قميص وبنطلون بس مو مقتنعة فيهم

وين تنصحوني أروح أماكن غير يكون عندهم أشياء عدلة



الاسوااق كلللللش مافيها شي عدل خييييير شررررر !!!


بنت عاشور;10277538:
اول شي برد عن منامية

و بقول لج اني شكثرررر جربت صابونات و جربت كذا غسول من كذا ماركة



بس افضل شي صابونة الكركم .. بصراحة رهييييييبة من جد ..

عطيتها اختي تستخدمها بس وقفت عنها استخدمتها بس مرتين و ما عجبتها , لانها بالبداية راح تجفف الوجه و تشده من الزين :tongue: و ساعات تحرق


لكن عقب كذا استخدام كلشي يروح ..

بصراحة تصفي الوجه و تعطيه نضارة حلوة ..
و لين تبين نتيجة افضل استخدمي الكريم وياها ..








و ثانيا الله يوفقج يارب و يعطيج اللي في بالج بكرامة هاي الشهر الفضيل و عظمة هذي الليالي الاخيرة .. بس اكثري من قول يارحيم ... :)




خلف جبدي انتين فعلا هالصابوونة حل لكل شي ومثل ما قلتين في البداااااية وجد جد جد روعه .. والله يخلييش ويوفقش في حياتش وردة
م
منقهررررررررررررة.. بتجيني عقب الملجة ب 3 ايااام وبتحنى وهيك اشياء ملجتي 1 وخطوبتي 8 -10 وهي بتشرف 3 .. بيطلع كلش مو حزتها :confused:
ع
حاملة القرنفل;10277525:
سلام عليكم

شخباركم

بنااااااات اليوم رحت أشتري ثياب العيد افتريت في سيتي سنتر واللولو بس ما حصلت شي عجبني !!

اشتريت قميص وبنطلون بس مو مقتنعة فيهم

وين تنصحوني أروح أماكن غير يكون عندهم أشياء عدلة



هالسنه ما نزلوا بضاعات عدله احس ,, اخذي اي شي ناعم وبسيط وجينز وخلاص


منآآآمية;10277536:

خيو اي تجفف من جدي مفييدة .. الله وكيلش كل شي راح من كلف وحبوب حمرة وسودة وكل شي خففففففت واااااااااااجد واااااااااااجد واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد لدرجة ما تتصورينها .. اني ما اصدق هالخرابيط ولا اتابع بس دي صدق صدق فادتني وزعتها على العائلة الكريمة وربعي



اني وجهي صعب ههههه يعني الصبح لما اقعد واغسله بصابون يصير واجد واجد جااااف ويصير ابيض ومتشقق ولازم احط لووشن

ومن اطلع في هالشمس والحر بسرعه يدهن وجهي

المهم تركت الصابوون من فتره وقمت استخدم هيمالايا وعجبني - بس سمعت البنات مرة يتكلموون عن ROC اعتقد جدي اسمه وقالوا زين فمادري !!

انزين هالصابونه ما قلتين لي من وين يشترونها ؟ وشلون شكلها


بنت عاشور;10277538:
اول شي برد عن منامية

و بقول لج اني شكثرررر جربت صابونات و جربت كذا غسول من كذا ماركة



بس افضل شي صابونة الكركم .. بصراحة رهييييييبة من جد ..

عطيتها اختي تستخدمها بس وقفت عنها استخدمتها بس مرتين و ما عجبتها , لانها بالبداية راح تجفف الوجه و تشده من الزين :tongue: و ساعات تحرق


لكن عقب كذا استخدام كلشي يروح ..

بصراحة تصفي الوجه و تعطيه نضارة حلوة ..
و لين تبين نتيجة افضل استخدمي الكريم وياها ..








و ثانيا الله يوفقج يارب و يعطيج اللي في بالج بكرامة هاي الشهر الفضيل و عظمة هذي الليالي الاخيرة .. بس اكثري من قول يارحيم ... :)



شجعتيني اشتريها

عجل باخذها وحتى لو تجفف وجهي ما عليه بستخدم وياها كريم

بس من وين يشترونها !!


ومشكووورة على الدعوووة تسملين يا قلبي وان شاء الله بكثر من الاستغفار وقول يارحيم لتيسير الاموووور بس بعد محتاجه دعواتكم في صلاتكم :o لاني ماعليي صلاه

لا تنسوووني من الدعاء رحم الله والدينكم

اول مرة اطلب من البنات يدعوون لي ههههه
ع
منآآآمية;10277610:
منقهررررررررررررة.. بتجيني عقب الملجة ب 3 ايااام وبتحنى وهيك اشياء ملجتي 1 وخطوبتي 8 -10 وهي بتشرف 3 .. بيطلع كلش مو حزتها :confused:




بالنسبه لحواجبش ووجهش اذا طلع شعر ردي حفي مرة ثانية

بس حق جسمش عيدي عليه بالمكييينه
ح
ع ذبة المشاعر;10277453:





بنات اللي تجوووف ردي

بليييز طلبتكم تدعي لي من كل قلبهاااا واحنا بالثلث الاخير من الليل يستجاب الدعااااء

ادعو لي يتحقق اللي في بالي وتتيسر اموووووري خلال هالفترررره

اللي يدعووو لأخوه المسلم تدعي له الملائكة بمثله :)



يا رب يتحقق اللي في بالج وتتيسر أمورج بحق هالشهر الفضيل والليالي المباركة :) عاد لين تحقق لازم تخبرينا عنه
m
انا توني داشه بس انا بعد ادعولي الله يخليكم ويحقق امانيكم
X