΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
m
على فكره عذوبه ترا سعرها رخيص 150 فلس وناس 200 فلس او 250
لان اشوف بعض المواقع تبيها 500 فلس بصراحه استغلال للكستمر
m
هذيان;10277855:
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏وردالروان, ‏W a r d, ‏أنا & أنته, ‏حبيبة عزوزي, ‏om_tota
ورد الروان وحبيبة عزوز شخباركم؟

ورد .. ماقلتين تبين الشقة في وين

ام توتة .. شخبارش .. اول مرة اشوف اسمش

انا & انته .. شخبارش؟



يا هلا هذيان انا تمام بشريني عنج؟

شخباركم كل البنات كل النكات بدون استثناء واسمحولي ما قريت الواجب متملله حدي بشروني عنكم؟
ه
حبيبة عزوزي;10277851:
هذيان فديتهم والله الله يحفظهم لامهم وابوهم ويكبرهم ويعرسهم يارب

ويحفظش ويحسرش يارب
وعقبال مانشوف عيالش :D
m
بنات بغيت وصف وين صاله المرجان ماعليكم امر
ه
حبيبة عزوزي;10277869:
يا هلا هذيان انا تمام بشريني عنج؟

شخباركم كل البنات كل النكات بدون استثناء واسمحولي ما قريت الواجب متملله حدي بشروني عنكم؟

بخير .. نسأل عنكم .. بس هالايام ما افضي الا حزة ماتشوفوني عالنت
مزحومة بتجهيزات الشقة + العيد :wink:
m
هذيان;10277871:
ويحفظش ويحسرش يارب
وعقبال مانشوف عيالش :D



ههههههههه فديتج انا اموت على اليهال
m
هذيان;10277878:
بخير .. نسأل عنكم .. بس هالايام ما افضي الا حزة ماتشوفوني عالنت
مزحومة بتجهيزات الشقة + العيد :wink:



الله يعيينج ويسهل امورج يارب
يعني قررتي تاريخ لزواج؟
ه
حبيبة عزوزي;10277880:
ههههههههه فديتج انا اموت على اليهال

واني اكثر .. قبل لا انخطب كنت مربيتهم .. والحين كنسلتهم :tongue:

حبيبة عزوزي;10277884:
الله يعيينج ويسهل امورج يارب
يعني قررتي تاريخ لزواج؟

لا للحين .. وبيني وبينش امبي اظل مخطوبة لفترة اطول .. توني صغيرة عالعرس هههههه
ه
مواضيعي :
http://www.forums.3roos.com/t478972-3.html

http://www.forums.3roos.com/t482151.html

http://www.forums.3roos.com/t482075-3.html

http://www.forums.3roos.com/t384117-19.html

http://www.forums.3roos.com/t481527-2.html
و
كمام الأمل;10275382:
شنسوي ننتظرج اتيين عشان نقدرننطلق ونسولف:tongue:

وي وي كل هالمدح لاختي <<< خلاص غرت:tongue:
وينها خل تقرأ الكلام جان تشق الحلج اسبوع خخخخخخخخ

ههههههه اي انا إذ احد يشجعني اهذر ما اسكت وإذا مافي تشجيغ اتم ساكته:o

فديتج ماقصرتي على الكلام ع كل وحده فينا واحب اشكرج بالنيابه عن اختي وانتي والله بنت حوبه وطيبه لابعد حد وتدشيين القلب اتوقع تركتي بصمه حلوه عند كل بنت حضرت التجمع وبالعكس شخصيتج حلوه وعسل ماعلييج من اللي يقولج مو حلو البنت ربشه وغشمرجيه انا لو اعرف اصير جذي جان صرت احسن من الجدبه اللي مالها داعي:tongue:
وزين يتيي وتعرفنا علييج الله يدوم عليج هلابتسامه يارب وإن شاء الله نلتقي بمرا قادمه يا ام الاسرار:tongue:

واحنا بعد نحبج وايد اقولج اختي وايد استانست ع الجمعه تمت شاقة الحلج عقب ما طلعتو وتعلق وتسولف حدها مستانسه عليكم وحبتكم وايد :D والله يحفظج ويخلييج لاهلج وخطيبج يارب


تسلمين كلج ذوق واحرجتي تواضعي :o


ملكة الغروب;10273375:



صار خاااااااااطري عدل بس خيرها بغيرها وو عجبني تقريرج ام الاسرار

كسروا خاطري انتى تاكلين وو هم يخمنون:dd:لو انى منهم
اول شي اكل :21_21:وو عقب اخمن اسمج :21_133::21_133:

سويت لهم ربكه ههههههههههههههههوو حلووو ان لج تؤام مثلي :tongue:



:21_131: اي والله يكسرون الخاطر فديتهم كلهم وان شاء الله نلتقيج في المرات الياية

الا متى نلتقي بعد ؟؟جني ماشبعت منكم:tongue:

zumerdah;10276993:
هلا

عذاب ,, زهور ,, هذيان ..

شخباركم منورين المجلس ..

بنات انا وايد متضايقة ومخنوقة وقلت مافي الا انتو افضفض لكم يمكن اشوي ارتاح ..

تدرون اني وايد متورترة ونفسيتي زفت ووايد افكر في هلاعرس تدرون ليش مو بسبة التجهيزات بس في شي ثاني هم على قلبي اكثر من التجهيزات ..

الا هما بيت عمي << بيت اهلي ريلي ..تخيلو انا صار لي فوق الشهر مارحت لهم ولا شفتهم من بداية رمضان وهما ولا افتكروا يتصلون يسألون عني شخبارج وشلون امورج وهم يدرون اني قاعدة اجهز للزواج حتى مايكلفون على عمرهم انه يتصلون يسألوني محتاجة شي تبين شي .. وفوق هذا ساعات انا اصير احسن منهم واتصل ومايردون علي تخيلو بالايام اتصل فيهم ورا بعض وطول اليوم اتصل محد يرد لا حمواتي ولا عمتي وحتى اذا شافو رقمي مايرجعون يتصلون ..



والله عورتي قلبي لكن ماعليه حاولي انج تتغاضين عن اللي يصير وحاولي انج تكونين افضل منهم وخلي في بالج شي لما تكسبينهم راح تكسبين زوجج اكثر لان المفتاح ماله اهي امه بالدرجة الاولى بس اذا انتي سويتي اللي عليج خلاص ماعليج من احد اهمشي الانسان اللي بيعيش معاج موب اهله
والله يوفقج ويهديهم معاج

هذيان;10277855:
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏وردالروان, ‏W a r d, ‏أنا & أنته, ‏حبيبة عزوزي, ‏om_tota
ورد الروان وحبيبة عزوز شخباركم؟



هلا هذيان انه بخير بس صج ضحكتني سالفتج مالت بنت اختج ولا مصورتها بعد:21_131: كسرتي خاطري موب عارفة تعطينها شنو ، مسكينة عطشانة تعطينها بسكويت نشفتي ريجها هههههههههه
واللي زود يضحك خطيبج يبي يطلع زين كملها عليج هههه
انه بعد يصادفني مواقف معاه جذي واتوهق :tongue:
ع
حبيبة عزوزي;10277863:
على فكره عذوبه ترا سعرها رخيص 150 فلس وناس 200 فلس او 250
لان اشوف بعض المواقع تبيها 500 فلس بصراحه استغلال للكستمر



خلاص برووح بشترييها

بمر الحلي بجوف اذا عندهم ..





هذيان

W A R D قالت لش تبي شقه اي مكان عادي
بس ما تبي مكان بعيد مثل محرق وستره
m
هذيان;10277899:
واني اكثر .. قبل لا انخطب كنت مربيتهم .. والحين كنسلتهم :tongue:


لا للحين .. وبيني وبينش امبي اظل مخطوبة لفترة اطول .. توني صغيرة عالعرس هههههه



ههههههه ياحلوج وانتي تدلعين ع الخطيب ربي يخليكم لبعض

يلله بنات اسمحولي بروح انام باجر حفله خالي ادعولي اكون حلوة ورشيقه خخخخ<<تحلم بالرشاقه

وادعولي الله يحفظني وما يتساقط شعري مثل كل مره اروح لازم شعري يتساقط استغفر الله او عيوني تعورني مدري شهالحاله الي تصيدني:ss:

ولا تنسوني طالبتكم طلبه ادعولي ادعولي انا اختكم وانتو والله خواتي وادعيلكم من قلبي وانتو لا تنسوني
ويلله مع السلامه وربي يحفظكم يارب تصبحون على خير
W
كمام الأمل;10275578:
بنات بلاعيمي تعورني ومزكمه شوي واحس روحي حاره ما ادري دافيه تهقون فيني الخنازير ؟ خخخخخخخخ والله قمت اوسوس من داومنا يقولون هالمرض بلاوي



بااااال توني اقول لبت خالتي بلاعيمي تحرحش وبزكم شكله تتوقعين انفلونزااا :ss: أما صدق هالمرض مسوي لي رعب صراحه ... الله يكفينا شر هالمرض أجمعين


kakwa;10275959:

البلاوي انتين


ويلااااااه :21_207:

zumerdah;10276341:
مرحبا يا بنات

شخباركم .. شعلومكم ..

وحشتني سواليفكم والله بس جدا مشغولة ادخل اطل بس ماقدر اقرى كامل الواجب ولا اقدر ارد عليكم ..

شخبار تجهيزات العيد خلاص مابقى شي من رمضان اقل من اسبوع ..

وفي نفس الوقت مابقى شي عن زواجي 10 ايام بس .. وانا حدي حدي محتاسة ومتوترة ..

حالتي حالة يا بنات في الليل ما انام بس كله افكر واحاتي متى اخلص كل شي ويخلص هالعرس ..

هذا وانا ماسويت شي بعد الاجلوة بسيطة عيل لو مسوية عرس وحفلة شنو صار لي جان انتحرت ..

والله صج العرس يتعب ولوية بس ايام حلوة ..

والمشكلة اني ماخذيت لي ثياب للعيد كنت حاطة في بالي اني مابعيد ولا بطلع بسبة هالزواج بس بعدين خواتي اقنعوني قالو لي ماعندج سالفة ماتعيدي ولا تطلعي عشان الزواج وصج فكرت فيها وفي الوقت بدل الضائع قلت بشتري لي شي البسه يوم العيد بس عاد مافي شي يعجبني افتريت كل محل مافي شي دش مزاجي ..

شكلي بطلع من الثياب الي مشتريتهم للزواج وبلبسه وبفك روحي ..

احس الوقت قاعد يركض وانا ماسويت شي . الله المستعان ادعو لي يا بنات ..



الله ييسر لش أمور الزواج وبالعكس اطلعي وعيدي واستانسي
هو صدق بيني وبينش هالشي يوتر خصوصا اذا رحتين الصالوووون << اني في الصالون في خطوبتي توترت لين ما قلت بس حتى مزاجي اخترب لكن عدت على خير الليله

zumerdah;10276993:
هلا

عذاب ,, زهور ,, هذيان ..

شخباركم منورين المجلس ..

بنات انا وايد متضايقة ومخنوقة وقلت مافي الا انتو افضفض لكم يمكن اشوي ارتاح ..

تدرون اني وايد متورترة ونفسيتي زفت ووايد افكر في هلاعرس تدرون ليش مو بسبة التجهيزات بس في شي ثاني هم على قلبي اكثر من التجهيزات ..

الا هما بيت عمي << بيت اهلي ريلي ..تخيلو انا صار لي فوق الشهر مارحت لهم ولا شفتهم من بداية رمضان وهما ولا افتكروا يتصلون يسألون عني شخبارج وشلون امورج وهم يدرون اني قاعدة اجهز للزواج حتى مايكلفون على عمرهم انه يتصلون يسألوني محتاجة شي تبين شي .. وفوق هذا ساعات انا اصير احسن منهم واتصل ومايردون علي تخيلو بالايام اتصل فيهم ورا بعض وطول اليوم اتصل محد يرد لا حمواتي ولا عمتي وحتى اذا شافو رقمي مايرجعون يتصلون ..

انا بلعتها وسكت قلت مو مهم بقطع مابتصل فيهم .. وامس مادري شنو الي حدني وقالي اتصلي ..

اتصلت على عمتي ماردت وبعدها اتصلت على حماتي نجان ترد عمتي من تلفون حماتي المهم سولفت وقمت اسألها شلونكم شخباركم واقولها بمزحة اشوف ماتسألون عني جنكم نسيتوني ماردت علي رد عدل حتى ..بعدين قمت اسألها ها شنو بسوون جهزتو لعرسنا شنو بتلبسون شنو بتسون ردت علي بكل بروود << ماادري على الظروف مادري ..

انا اهني انبطت جبدي صج ..اقول خلاص بعد ولا اتصل ولا احتك فيهم وحتى بعد الزواج بخلي علاقتي فيهم سطحية جدا سلام عليكم السلام ..

حتى منالقهر اقووول شكلي بكنسل هالزواج او بأجله بس مابي اتزوج خلني في بيت ابوي احسن لي ..


عااااادي
وترى بقولش بيت العم لو وووووبش ما ينزلون روحهم ويتصلون يسألوون
عادي تعودي على ه الوضع عندنا وعندش خير :D

ع ذبة المشاعر;10277453:



بنات اللي تجوووف ردي

بليييز طلبتكم تدعي لي من كل قلبهاااا واحنا بالثلث الاخير من الليل يستجاب الدعااااء

ادعو لي يتحقق اللي في بالي وتتيسر اموووووري خلال هالفترررره

اللي يدعووو لأخوه المسلم تدعي له الملائكة بمثله


الله يووفقش ويحقق اللي في بالش قبل شهر محرم :tongue: وش تبين بعد

ع ذبة المشاعر;10277699:





اني من شوووي قصيت شعري للعيد

شعري طووويل لنهايه ظهري تقريباً , بس ما يبين طووله لانه حده حده ضعيييف من تحت كلش صاير سلسوووول وما منه فايده ميت حده ومتقصف الشعره من تحت منقسمه الى شعرتين ويتكسر

قصته امي لنص ظهري ,, مع اني ماحب شعري هالطوووول - احبه يا قصير قصير للرقبه او طويل لنهايه الظهر ماحبه في النص ,, بس امي تقول لي حده تعبان وما يصلح

وصدق قصته وبيّن الحين اكثف من قبل



ومتحيره اليوم ولا باجر اروح احف !!


يوو قصيتينه إه :rolleyes: !!
اني خاطري اقصه قصيييييييير كلش كلش بس مو صاخيه ولان بعرس له يبي لي شعر طويل ههههههههههه

هذيان;10277743:
برب صلاة


كل الي يشوف ردي هذا وبيقوم يصلي يدعي لي بالخصوص الله ييسر اموري ..


الله ييسر امورش يارب بحق هذا الشهر الفضيييل
ب
باااك ..


تقبل الله منا و منكم خالص الاعمال ......... :)







منآآآمية;10277610:
منقهررررررررررررة.. بتجيني عقب الملجة ب 3 ايااام وبتحنى وهيك اشياء ملجتي 1 وخطوبتي 8 -10 وهي بتشرف 3 .. بيطلع كلش مو حزتها :confused:






اني بالخطوبة و بالزواج كانت فيني .. بصراحة كنت كارهة حالي
في الزواج اوكي لان كانت اخر يوم


بس بالخطوبة العكس كانت اول يوم ... امبيييييه ذكرتيني ... خخخخ


صج صج كان مزاجي معتفس لانها لين تجيني تكسرني و تعفس مزاجي , ظهري احسه خلاص بينكسر .. و كنت لابسة كعب و اني حزتها عمري مالبست كعب لاني ما احب البسه يطولني و اني اوردي طويلة .. فذاك اليوم كان حالي زفت ..


اهل زوحي معصبين يقولون لي شفيج اضحكي على الاقل ابتسمي الناس شبتقول
جابرينج عليه ؟؟ :tongue:
كلام حريم .......








منآآآمية;10277593:
(f)



خلف جبدي انتين فعلا هالصابوونة حل لكل شي ومثل ما قلتين في البداااااية وجد جد جد روعه .. والله يخلييش ويوفقش في حياتش وردة





هالصابونة احسن صابونة على الاطلاق

و احسن مافيها رخيصة هههههه :tongue:


لا بس صج تسوى طوايف الصابونات الي تنباع بالصيدليات .. ذاكين يبي لهم متابعة و يادوب تبين النتيجة بس هاي الصابونة اسبوع اسبوعين يبين مفعولها .. (y)






ع ذبة المشاعر;10277619:
اني وجهي صعب ههههه يعني الصبح لما اقعد واغسله بصابون يصير واجد واجد جااااف ويصير ابيض ومتشقق ولازم احط لووشن

ومن اطلع في هالشمس والحر بسرعه يدهن وجهي

المهم تركت الصابوون من فتره وقمت استخدم هيمالايا وعجبني - بس سمعت البنات مرة يتكلموون عن ROC اعتقد جدي اسمه وقالوا زين فمادري !!

انزين هالصابونه ما قلتين لي من وين يشترونها ؟ وشلون شكلها





شجعتيني اشتريها

عجل باخذها وحتى لو تجفف وجهي ما عليه بستخدم وياها كريم

بس من وين يشترونها !!


ومشكووورة على الدعوووة تسملين يا قلبي وان شاء الله بكثر من الاستغفار وقول يارحيم لتيسير الاموووور بس بعد محتاجه دعواتكم في صلاتكم :o لاني ماعليي صلاه

لا تنسوووني من الدعاء رحم الله والدينكم

اول مرة اطلب من البنات يدعوون لي ههههه





لين وجهج جاااااف لازم لازم تاخذين كريم مرطب قوي لين فكرتي تستخدمين الصابونة لانها بتجفف لج وجهج و يمكن يصيدج جفاف قوي و يتقشر وجهج ..


و غسول روك ما جيكته بس لوشن الترطيب تمام حماتي تستخدمه و تمدحه


و من وين تشترينها في شكثر محلات تبيعها .. حتى ساعات بالبرادات
بس اكثر شي تحصلينها عند العطار ... اي عطار ..





و ربي يوفقج ان شاء الله و ييسر امورج >>> دعينا لج
W
هذيان;10277855:
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏وردالروان, ‏W a r d, ‏أنا & أنته, ‏حبيبة عزوزي, ‏om_tota
ورد الروان وحبيبة عزوز شخباركم؟

ورد .. ماقلتين تبين الشقة في وين

ام توتة .. شخبارش .. اول مرة اشوف اسمش

انا & انته .. شخبارش؟



رديت عليش من قبل بس مادري صار ردي في اي صفحه


المهم كنت اقول ايمنطقه عاااادي بس اهم شي مو ستره ومحرق وضواحيهم لان بيصيرون بعيد عناااا :ss:

بيتنا في مدينة حمد وبيت عمي بعد وبيت ابوي العود عالي :tongue: أمبي قريب لهالمناطق تقريبا او حتى لو ابعد بشوي ماعليه :o
ه
حالات انفلونزا الخنازير في جميع الدول


World Lab-Verified Swine Flu Infections

Country
# Cases الحالة
# Deaths الوفيات

Afghanistan
32
0

Akrotiri & Dhekelia
36
0

Albania
13
0

Algeria
20
0

Andorra
1
0

Anguilla
1
0

Antigua & Barbuda
4
0

Argentina
8240
465

Aruba
13
0

Australia
34593
150

Austria
314
0

Azerbaijan
2
0

Bahamas
29
0

Bahrain
208
1

Bangladesh
213
1

Barbados
47
0

Belarus
1
0

Belgium
2353
1

Belize
27
0

Bermuda
8
0

Bhutan
6
0

Bolivia
1439
21

Bosnia & Herzegovina
10
0

Botswana
23
0

Brazil
5856
602

British Virgin Islands
8
0

Brunei
971
1

Bulgaria
57
0

Cambodia
269
0

Cameroon
4
0

Canada
12038
72

Cape Verde
29
0

Cayman Islands
100
1

Chile
12194
121

China (Hong Kong)
11807
6

China (Mainland)
3757
1

Colombia
621
34

Cook Islands
47
1

Costa Rica
1058
33

Côte d'Ivoire
2
0

Croatia
80
0

Cuba
306
0

Cyprus
297
0

Czech Republic
237
0

Dem. Rep. of Congo
1
0

Denmark
543
0

Dominica
1
0

Dominican Republic
230
8

Ecuador
1382
40

Egypt
703
1

El Salvador
726
17

Estonia
57
0

Ethiopia
4
0

Falkland Islands
7
0

Fiji
97
0

Finland
211
0

France
1487
11

French Guiana
10
0

Gabon
1
0

Georgia
44
1

Germany
15878
0

Ghana
8
1

Gibraltar
3
0

Greece
1839
1

Grenada
3
0

Guatemala
720
12

Guernsey
17
0

Guyana
8
0

Haiti
5
0

Honduras
373
10

Hungary
151
1

Iceland
135
0

India
3987
105

Indonesia
1055
8

Iran
285
1

Iraq
166
1

Ireland
767
2

Isle Of Man
26
0

Israel
2670
18

Italy
1800
0

Jamaica
80
4

Japan
7544
7

Jersey
55
0

Jordan
150
0

Kazakhstan
17
0

Kenya
72
0

Kiribati
3
0

Kosovo
9
0

Kuwait
1424
5

Kyrgyzstan
2
0

Laos
242
1

Latvia
23
0

Lebanon
600
1

Libya
10
0

Liechtenstein
13
0

Lithuania
40
0

Luxembourg
118
0

Macau
953
0

Macedonia
40
0

Madagascar
6
1

Malaysia
7066
72

Maldives
2
0

Malta
270
1

Marshall Islands
90
0

Mauritius
69
5

Mexico
21264
184

Micronesia
1
0

Moldova
2
0

Monaco
1
0

Montenegro
18
0

Morocco
84
0

Mozambique
1
0

Myanmar
22
0

N. Mariana Islands
6
0

Namibia
22
0

Nauru
7
0

Nepal
30
0

Netherlands
1473
2

New Zealand
3130
21

Nicaragua
1004
4

North Korea
7
0

Norway
1025
0

Oman
928
9

Pakistan
2
0

Palau
13
0

Palestinian Territories
123
1

Panama
654
7

Papua New Guinea
5
0

Paraguay
472
41

Peru
6608
80

Philippines
4827
28

Poland
282
0

Portugal
2244
0

Qatar
350
1

Romania
296
0

Russia
156
0

Samoa
138
2

Saudi Arabia
2000
19

Serbia
127
0

Seychelles
3
0

Singapore
1217
15

Slovakia
99
0

Slovenia
203
0

Solomon Islands
3
0

South Africa
5118
25

South Korea
3982
3

Spain
1538
21

Sri Lanka
70
0

St. Kitts
6
1

St. Lucia
8
0

St. Maarten
2
0

St. Vincent
1
0

Sudan
2
0

Suriname
18
0

Swaziland
2
0

Sweden
915
0

Switzerland
1014
0

Syria
26
2

Taiwan
1730
5

Tanzania
15
0

Thailand
16876
130

Timor-Leste
2
0

Tonga
20
1

Trinidad & Tobago
106
0

Tunisia
19
0

Turkey
385
0

Turks & Caicos
31
0

Tuvalu
6
0

Uganda
9
0

Ukraine
1
0

United Arab Emirates
125
2

United Kingdom
13095
66

Uruguay
550
32

US Virgin Islands
49
0

Vanuatu
3
0

Venezuela
807
26

Vietnam
2725
2

Yemen
26
1

Zambia
5
0

Zimbabwe
2
0

Total Count:
249805
2577
















http://www.flucount .org/



هذا الموقع يتجدد كل 4 ساعات



يعطيك إحصائيات دقيقة عن عدد المصابين بإنفلونزا الخنازير





وعدد من توفي بهذا المرض في كل دولة
ه
ع ذبة المشاعر;10277926:
هذيان

W A R D قالت لش تبي شقه اي مكان عادي
بس ما تبي مكان بعيد مثل محرق وستره


ماشفت ردها .. لان عندي صحيفة الوسيط قلت بدور لها شقة وبكسب فيها اجر:o

وردالروان;10277922:



هلا هذيان انه بخير بس صج ضحكتني سالفتج مالت بنت اختج ولا مصورتها بعد:21_131: كسرتي خاطري موب عارفة تعطينها شنو ، مسكينة عطشانة تعطينها بسكويت نشفتي ريجها هههههههههه
واللي زود يضحك خطيبج يبي يطلع زين كملها عليج هههه
انه بعد يصادفني مواقف معاه جذي واتوهق :tongue:

ههههههههههه ،، اني اعرف للجهال ودايما يخلون ويايي بنات اختي .. بس هذي دليعه وكل تصيح وماتعرف للمرضعه والعصير الوحيد الي في بيتنا كان حامض عليها ..(6)
وعن خطيبي هههههه .. كان مطلعني واني اتمشي واتثاوب :tongue: .. عقبها قال لي خلاص انا بدفع وروحي قعدي بالسيارة:o
W
ع ذبة المشاعر;10277926:








هذيان

W A R D قالت لش تبي شقه اي مكان عادي
بس ما تبي مكان بعيد مثل محرق وستره




(y)
ه
W a r d;10277944:
الله ييسر امورش يارب بحق هذا الشهر الفضيييل

(a)

حبيبة عزوزي;10277932:


ههههههه ياحلوج وانتي تدلعين ع الخطيب ربي يخليكم لبعض

يلله بنات اسمحولي بروح انام باجر حفله خالي ادعولي اكون حلوة ورشيقه خخخخ<<تحلم بالرشاقه

وادعولي الله يحفظني وما يتساقط شعري مثل كل مره اروح لازم شعري يتساقط استغفر الله او عيوني تعورني مدري شهالحاله الي تصيدني:ss:

ولا تنسوني طالبتكم طلبه ادعولي ادعولي انا اختكم وانتو والله خواتي وادعيلكم من قلبي وانتو لا تنسوني
ويلله مع السلامه وربي يحفظكم يارب تصبحون على خير

بيني وبينش الخطوبة عدم استقرار عكس الزواج .. خاطري اتزوج بس علشان استقر .. خاصة زوجي دوامه بيكون عقب رمضان للعصر .. واني عندي ترينق .. بس بعد اقول خلني اطول في الخطوبة لان حتى سنة ماصار لي ،، وعقب محرم وصفر ان شاء الله تتيسر الامور واتزوج .. في بالي مامبي اتزوج قبل 4-2010:o
ع
W a r d;10277944:



الله يووفقش ويحقق اللي في بالش قبل شهر محرم :tongue: وش تبين بعد



يوو قصيتينه إه :rolleyes: !!
اني خاطري اقصه قصيييييييير كلش كلش بس مو صاخيه ولان بعرس له يبي لي شعر طويل ههههههههههه





هههههههه

الله يسمع منش مشكووورة

..

ايه قصيييته ,, امي اول شي كانت تقول لي خليه طويل عشان اذا انخطبتي تصير التسريحه حليوة :tongue:

قلت اليها الوصلات والحشوات الحين ما يقوولون شي ههههه

ولانه حده ضعييف من تحت ومتقصف بس يوم قصيته صار اغلط - جدي جدي بيرد يطول (y)



بنت عاشور;10277951:

هالصابونة احسن صابونة على الاطلاق

و احسن مافيها رخيصة هههههه :tongue:


لا بس صج تسوى طوايف الصابونات الي تنباع بالصيدليات .. ذاكين يبي لهم متابعة و يادوب تبين النتيجة بس هاي الصابونة اسبوع اسبوعين يبين مفعولها .. (y)


لين وجهج جاااااف لازم لازم تاخذين كريم مرطب قوي لين فكرتي تستخدمين الصابونة لانها بتجفف لج وجهج و يمكن يصيدج جفاف قوي و يتقشر وجهج ..


و غسول روك ما جيكته بس لوشن الترطيب تمام حماتي تستخدمه و تمدحه


و من وين تشترينها في شكثر محلات تبيعها .. حتى ساعات بالبرادات
بس اكثر شي تحصلينها عند العطار ... اي عطار ..





و ربي يوفقج ان شاء الله و ييسر امورج >>> دعينا لج




اني كنت امبي صابونه ما تجفف الوجه ,,

بس جفتكم واجد تمدحونهاااا قلت يالله باخذها

وبستخدم عقبها لوشن مرطب للوجه (y)

ومشكووورة عالدعوووة







يالله بنات بقوم اناااام

تمسوون على خير ..

سي يوو



X