΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
W
بااااااال من دهر وهي تلبس فيهم
مو فقرا عشان نقول ما عندها بيزات
بس حرصه الله يغربلهم
يخلون الشنطه ومادري ويش لسنين ؟؟؟
اكيد يتوارثونهم بعد هههههه


وبالنسبه لوجبات اليابان
عجيييب يشهووون لو مثلا احنا بنسويهااا
اما دلين اكلهم احس ماصخ وبايخ ما احس فيه بهاارات تغطي على االاكل
احسه ني ني ني استغفر الله لاعت جبدي
ه
يعني الشيعه الباقيه الفيره يوم الاثنين
فيه احتمال يوحدوون يوم العيد؟



لا ،، ما بيوحدون العيد
ناس الاحد وناس الاثنين
اني الاثنين :(
م
هذيان;10278683:
هذلين تخلص بيزاتهم بعد؟:tongue:



هههه كل شي يجوز

&


ورد يا ورد لا تحرقين قلبش وياها ..
ه
منقول للفائده
ذات صباح كنت أتابع بإهتمام شديد دكتور كويتي




تحدث عن مرض



(H1N1) إنفلونزا الخنازير
وذكر أمور مهمه جدا

بطريقة سلسة سهله وقام بتجربة عملية

للوقاية من ذلك الفايروس بإذن الله
حفظكم المولى من كل شر

تعريف بسيط

بالبداية مرض إنفلونزا الخنازير ينتقل من الإنسان إلى الخنزير نفسه
فحين يتناول الإنسان لحمه يتكون لديه نوع من الفايروس ومن ثم تنتقل العدوى

من الإنسان إلى الخنازير

كالمزارع الذي يمتلك مزرعة خنازير فينقل المرض لجميع خنازيره عبر الإحتكاك بها أو السعال أو العطاس
حتى تصبح مصابة بذلك الفايروس

الأعراض
تكون مشابهة للإنفلونزا العادية ولا تظهر الأعراض حين الإصابة بل يأخذ المرض فترة
حضانة أيام ومن ثم تظهر علامات كإرتفاع الحرارة والإعياء .....الخ من الأعراض

كيفية الوقاية من ذلك المرض بإذن الله ؟
هنا الطبيب قام بتجربة عملية بمنتهى الروعة
بإمكانكم القيام بها بالمنزل

قام بإحضار
ورق تباع الشمس ومعروفة علميا بإسم
(
PH - PAPER )

(متوفر بالصيدليات)

وأحضر أمامه
3 أكواب
الأول / وضع به ماء + ماده بيضاء سنعرفها لاحقا
الثاني / وضع به ماء فقط
الثالث / وضع به مشروب غازي
وحين وضع شريط تباع الشمس بالكوب الأول أصبحت الورقة كهذه الصورة
لون غامق جدا
وبالكوب الثاني لم يتغير لون الورقة ظلت صفراء
أصبحت الكارثة وتحولت الورقة إلى لون أصفر فاتح جدا جدا
وبالكوب الثالث
بعد تلك التجربة
أوضح الدكتور بإن الوقاية من أي فايروس على وجه الأرض حتى السابق منها
( كفايروس إنفلونزا الطيور وسارس )
تكون بجعل الدم ذا وسط قلوي لأن الفايروسات
تحب الدماء ذات الوسط الحمضي

فالوسط القلوي لا تتحمله الفايروسات فتموت على الفور
سبحان الله
وأما الدم ذا الوسط الحمضي فهو بيئة ممتازة للفايروس
فورقة تباع الشمس حين تغير لونها للأغمق كان الوسط قلوي
وحين تغيرت للون الأصفرالفاتح كان الوسط حمضي
إذا الوقاية تكون بجعل دمائنا ذات أوساط قلوية
كيف ؟
أخبر الطبيب بإن أخذ ملعقة صغيرة جدا
ملعقة شاي ممسوحة
من بيكربونات الصوديوم< /
U> موجودة بالسوبرماركت
وهي تستخدم للخبز وإذابتها بكوب ماء ومن ثم شربها كفيلة بإن تجعل الدم قلوي

وبيئة تقتل أي فايروس على الفور سبحان الله
وهي مادة لا خوف منها أبدا ونأكلها يوميا نحن
عبر تناول الساندويتشات والخبز لأنها مكون رئيسي فيها
ونبه الدكتور على أن تناول الوجبات السريعة والمشروبات الغازية
والسكريات والشوكولاتة
هي عوامل مساعدة تجعل الدم حمضي على الفور
لإرتفاع الدهون فيها والسكر
بالتالي الدم يكون مستجيب تماما لأي نوع من الفايروس حتى فايروس الإنفلونزا العادية
لذلك يجب التقليل من تناول ما سبق ذكره
بالذات لمن هو كثير إحتكاك بالأجانب

ملاحظة / حتى الآن لم يتم التوصل لمصل مضاد حتى وإن وجد سيكون بتكلفة عالية جدا جدا

تجربة مني
منذ أيام قليلة مضت إستيقظت و إذا بأعراض الزكام بدأت علي كإرتفاع بسيط بالحرارة والرشح
وفورا تذكرت حديث الطبيب وقمت بشرب كوب ماء مذاب به بيكربونات الصوديوم
وأقسم بالله وأشهده على ذلك سبحانه وتعالى إختفت الأعر اض بعد ساعات قليلة جدا
سبحان الله
بعض الأشخاص يتخوف من الأضرار أو من كثرة إستخدام البيكربونات
رغم انه لاخوف منها أبدا شرط إستخدام
(
ملعقه شاي صغيرة جدا ممسوحة )
وإذا أردت ان تكون بالجانب الآمن إستخدم ( المشروب ) في الأيام التي ستكون فيها
بإختلاط مع العديد من الأشخاص كالبنوك أو المستشفيات
&nb sp;

أكد أطباء صينيون الثلاثاء أن إحتساء كوب من اليانسون الدافيء وليس المغلي



عقب الاستيقاظ صباحاُ



يعد أفضل وقاية من الاصابة البشرية من مرض انلفونزا الخنازير



الذي تفشى في بقاع شتى من العالم


وذكرت مجلة ( ميديكال ريسيرشيز) الصينية

المعنية بالشؤون الطبية

أن إحتساء اليانسون الدافيء يفوق في فاعليته تناول عقار

(تامفيلو) الذي طورته شركة "روش" السويسرية

ويستخدم حاليا على نطاق

عالمي واسع

للوقاية من انلفونزا الخنازير

ذلك أن أحد المكونات الاساسية

المستخدمة في إنتاج ذلك العقار هو ( حمض الشيمكيك ) الذي يستخرج من قرن ثمرة



اليانسون

ويترك عدة اسابيع ليتخمر





أرسلها لأغلى الناس عليك ولكل من يهمك أمره





لاتدعها تقف عندك



م
مشكوووووووورة حبيبتي هذياااااااان ع الموضووووووع وما تقصريين الواااااحد صار يخاف من هالامراااااض والله
W
منآآآمية;10278732:

هههه كل شي يجوز


&




ورد يا ورد لا تحرقين قلبش وياها ..




خلها تولي ماني راده عليها ولا شي :ss: مافيي شده احرق اعصابي يبى ليي طاقه علشان اكمل يومي ههههههههههه


ولا عاد يوم قالت طلعوا على خشتهم مادري وش الجمله الا قالتها خخخ






هذيان احنا بعد عجل الاثنين
م
بنآت وينكم نآيمين وهاذي صدق يعني يكلمونها باللتي هي احسن ما ينفع
م
على قولتش ورد .. خلها تولي


وين البنات غريبة اليوم صاخين ماكو احد ..

بنآآت جايتني حومة ع الحفاف والشيرة لا تتكلمون .. جايني احباط في العيد ما بحف ولا بتشير احسه مو عيد ههههه ..
W
ايييييييه قريت هالحجي في الايميل الله يكفينا شر هالمرض


احسه كأنه ازمة الكويت يوم كنا نصكك الدرايش بشلوشن حرف الاكس


ونشغل فنر


<<< لحقتون على هالشي ههههه او ماتذكرون

اني الصراحه ما يروح عن بالي كلش

اذكر كان ابويي يشغل الراديووو وصخخخخخخخه البيت بس المطر يردح برى وكان ديك الايام المطر خيرات كان غزييييير

وكنت هالايام أخاف وااااجد والحين هالمرض يذكرني بديك الايام

لان شكلنا يوم من الايام بنظل ف بيوتناااا علشان لا ننعدي !!!


الله يكيفيييييييينا ششر هالمرض والامراض غيرهاااا والله يحفظنااا أجمعين
ه
W a r d;10278723:
بااااااال من دهر وهي تلبس فيهم
مو فقرا عشان نقول ما عندها بيزات
بس حرصه الله يغربلهم
يخلون الشنطه ومادري ويش لسنين ؟؟؟
اكيد يتوارثونهم بعد هههههه


وبالنسبه لوجبات اليابان
عجيييب يشهووون لو مثلا احنا بنسويهااا
اما دلين اكلهم احس ماصخ وبايخ ما احس فيه بهاارات تغطي على االاكل
احسه ني ني ني استغفر الله لاعت جبدي

ههههه شكله الطقم كان طقم زواجها وحدها متشققه عليه
اما الشنطة احسها ستايل ما كأنها قديمة (6)

مثل احساسي .. حسيت الاكل ماصخ ولا له طعم




منآآآمية;10278747:
مشكوووووووورة حبيبتي هذياااااااان ع الموضووووووع وما تقصريين الواااااحد صار يخاف من هالامراااااض والله


عفوا .. قاعدة اطالع في ايميلي والي يعجبني احطه لكم :tongue:

W a r d;10278749:

هذيان احنا بعد عجل الاثنين

تقلدين منو؟



اما عن هذي وريد دحومي مادري شريان عبودي تبط الجبد
من صدقها تشتري ثياب بس علشان تصورهم؟
كنت مجهزة لها رد عجيب بس خسارة حذفوا موضوعهاا:D
W
بنات خاطري في أكل

مثل مجبووووس

وفي بيبسي بااااااارد معرق

ه
W a r d;10278799:
بنات خاطري في أكل

مثل مجبووووس

وفي بيبسي بااااااارد معرق


خاطري في سمج بالفرن او كاري دجاج او مجبوس لحم
او اي شي من تحت يد امي :o
W
هذيان;10278797:
ههههه شكله الطقم كان طقم زواجها وحدها متشققه عليه
اما الشنطة احسها ستايل ما كأنها قديمة (6)

مثل احساسي .. حسيت الاكل ماصخ ولا له طعم





عفوا .. قاعدة اطالع في ايميلي والي يعجبني احطه لكم :tongue:


تقلدين منو؟



اما عن هذي وريد دحومي مادري شريان عبودي تبط الجبد
من صدقها تشتري ثياب بس علشان تصورهم؟
كنت مجهزة لها رد عجيب بس خسارة حذفوا موضوعهاا:D



اقلد محمد باقر الصدر


وريد وشريان ههههههههههههه الظاهر العروق كلها بتكتبهاااا!



ه

هذا الكافيه المميز موجود في طوكيو العاصمة اليابانيه
إحدى الوجهات السياحيه الكافيه اسمه

100% Chocolate Cafe







شوفوا الصور













هالقسم يحتوي على 56 نوع من الشوكلت بنكهات مختلفه


























وهذيل على شكل حروف وممكن تكون كلمات تنطبع على الشوكلت







وممكن تتقهويون عندهم







وإذا حابين تحلون بسويتات ثانيه ترى موجوده



















في شي احلى من فطور بالجوكلت !!



















وهذا حق محبي السوفينيرز








م
حراااااااااااااااام احناااا صيام هذياااااااان .. ولا الاسكريم ياعلي احسسه باااااااااااااااااارد يبرد على المصارين :tongue:


اني خاطري في اسكريم صاار


هذيان وورد كل وحده تقول جم عمرها :o
ه
منآآآمية;10278841:
حراااااااااااااااام احناااا صيام هذياااااااان .. ولا الاسكريم ياعلي احسسه باااااااااااااااااارد يبرد على المصارين :tongue:




اني خاطري في اسكريم صاار




هذيان وورد كل وحده تقول جم عمرها :o


اني بعد صايمة (6)
اني غير البنات ماحب اجباس ولا كاكوات ولا حلاوة
ف هذا كلش مايغريني من جذيه حطيته هههههه

عمري 23 سنة وشهرين :o
م
هذيان;10278858:
اني بعد صايمة (6)

اني غير البنات ماحب اجباس ولا كاكوات ولا حلاوة
ف هذا كلش مايغريني من جذيه حطيته هههههه

عمري 23 سنة وشهرين :o



لا تحسدين روحش خلش صحية احسن وياااارب العمر كللله حبيبتي
ه
** بنغالي*** يشبه تامر حسني
انتبهو يامعجبات ترى النظره متعوب عليهاااا
7
7
7
7
7
7




والله نفس الوجه و نفس الحواجب ...
م
هههه اي نفس الحجاات


الا ورد وين رررراحت؟


ترى استحي منكم لحين ما اعرفكم عدددل :o
ه
قبل لا اقوم انام في لساني حجوه ولازم اقولها
ماتلاحظون فيه كم عضوة يتواجدون يوميا و24 ساعة في هذا الموضوع لكن مالهم ولا ولا رد؟!
صراحة صار لي فترة ملاحظه هالشي وحتى حفظت اساميهم
ماتدرون ليش يقرون السوالف بدون مايردون؟
يتراوى لي هذلين شغلتهم بس التجسس
لا احد يزعل من كلامي بس مو بس اني الي لاحظت وصادتني سالفة على هالتجسس
كم عضوة من المجلس خبروني ان بعض العضوات الي بس يقرون يروحون ينقلون كلام لأهاليهم واقاربهم
احنا كبار والمفروض نسوي حركات احلى واكبر من هالحركات
X