صباح الخير
سنفونية وحراير شخباركم
هذيان حبيبتي لا تضايقين روحج على ناس ما تسوى
تدرين انهم الظاهر محترين من جذي يبغون يخلونج تتضايقين وبس
خليهم يولون احسن
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ع
16-09-2009 | 10:56 AM
/
16-09-2009 | 11:01 AM
هلا عذاب .. صبا الخيرات ..
احنا بخير .. انتي شلونج ..
اي وانتي الصادقة .. في ناس همهم بس يضايقون غيرهم ويغثونهم ..
شخبار بنوتتج .. ملاك اسمها صح ؟؟
كم عمرها الحين؟؟
احنا بخير .. انتي شلونج ..
اي وانتي الصادقة .. في ناس همهم بس يضايقون غيرهم ويغثونهم ..
شخبار بنوتتج .. ملاك اسمها صح ؟؟
كم عمرها الحين؟؟
ع
16-09-2009 | 11:05 AM
// حراير //;10279468:
هلا عذاب .. صبا الخيرات ..
احنا بخير .. انتي شلونج ..
اي وانتي الصادقة .. في ناس همهم بس يضايقون غيرهم ويغثونهم ..
شخبار بنوتتج .. ملاك اسمها صح ؟؟
كم عمرها الحين؟؟
هلا حبيبتي
الحمدلله بخير
اي ملاكي
وعمرها سنة و9 اشهر
متى تصير 3 سنوات وارتاح شوي
خخخخخخخخخخخخخ
لان هالسن كله حنه وزنه والقهر ما تبغي تتكلم تعرف تتكلم بس ما تبغي اذا العب معاها تتكلم لكن اذا تبغي شي تعاند ولا تتكلم بس تزن وتحن
*
16-09-2009 | 11:08 AM

ح
16-09-2009 | 11:22 AM
قبل لا اقوم انام في لساني حجوه ولازم اقولها
ماتلاحظون فيه كم عضوة يتواجدون يوميا و24 ساعة في هذا الموضوع لكن مالهم ولا ولا رد؟!
صراحة صار لي فترة ملاحظه هالشي وحتى حفظت اساميهم
ماتدرون ليش يقرون السوالف بدون مايردون؟
يتراوى لي هذلين شغلتهم بس التجسس
لا احد يزعل من كلامي بس مو بس اني الي لاحظت وصادتني سالفة على هالتجسس
كم عضوة من المجلس خبروني ان بعض العضوات الي بس يقرون يروحون ينقلون كلام لأهاليهم واقاربهم
احنا كبار والمفروض نسوي حركات احلى واكبر من هالحركات
+
ما امبي اقول من العضوة الي سوت لي سالفة
وعضوة ثانية سوت لوحدة من المجلس سالفة ويا بيتهم
بس حاطه هالكلام علشان عالاقل تحس لروحها
اذا تبي تقرا وماترد ، خلها تقرا .. او ترد ويشرفنا ردودهاا
اما تقرا بس علشان للقيل والقال فهالشي كلش مو حلو
ماكتبت هالكلام الا عقب ما طفشت من هالحركة
بصراحة .,
بردتين قلبي بكلامج !. :up:
لأن هالشي بخاطري وساكتة ما أبي أقول :sad:
يقولج إن بعض الظن آثم
وفي كلامج ما بنعمم على أحد
بس!.
[MARK="666666"]( فئة معينة )[/MARK]
في ناس تقرآ مو من باب القراءة والمتابعة والسلام .. يا ليت
لااا !.
تقرآ وتحط في بالها كل حرف وكل كلمة :angry:
ولا بعد المصيبة إذا كانت تعرفج
أو تحاول تعرفج بكل طريقة وبكل وسيلة!.
تروح تبحث في مواضيعج وردودج وتتابعج بس علشان " القيل والقال " برى المنتدى :sm229:
*
وبصراحة أنا هذا إلي صادني!. و ما بقول من من .,
وصلت إنهم يروحون يسآلون الماما بنتج سمها جذي ؟. في المنتدى الفلاني ؟.
وقالت جذي وقالت جذاك ؟!.
[MARK="666666"]بصراحة مب عدلة [/MARK]
أنا تفاجآت والله!.
وسآلت نفسي شالدااااااعي ؟!. :sm215:
*
أحنا مب جايين هني نسولف ونستانس ونتغشمر وناخذ راحتنا
علشان ناس تراقب وتدقق وتتجسس .. وتحط في بالها كل كلمة
أحنا هني خوات وقلوبنا أبيض
وعلى راسي والله , كل وحدة نيتها سليمة وطيبة .. ما نقصدها أبد:8875:
*
وللعلم وايد عضوات تضرروا من هالسالفة
إن في ( فئة معينة ) تترصد السوالف
وتحطها في بالها
وتروح تتكلم
ليش ؟!. :21_179:
*
أعرف عضوة بعد شكت لي من هالسالفة وجد ترى مسببة لها مشكلة!.
كون هالبنت تبي تعرفها غصب وتترصد لمشاركاتها!.
*
بنات !.
ترى الحركة مو حلوة :schmoll: :schmoll:
ع
16-09-2009 | 11:32 AM
حلم العذارى;10279544:
+
بصراحة .,
بردتين قلبي بكلامج !. :up:
لأن هالشي بخاطري وساكتة ما أبي أقول :sad:
يقولج إن بعض الظن آثم
وفي كلامج ما بنعمم على أحد
بس!.
[MARK="666666"]( فئة معينة )[/MARK]
في ناس تقرآ مو من باب القراءة والمتابعة والسلام .. يا ليت
لااا !.
تقرآ وتحط في بالها كل حرف وكل كلمة :angry:
ولا بعد المصيبة إذا كانت تعرفج
أو تحاول تعرفج بكل طريقة وبكل وسيلة!.
تروح تبحث في مواضيعج وردودج وتتابعج بس علشان " القيل والقال " برى المنتدى :sm229:
*
وبصراحة أنا هذا إلي صادني!. و ما بقول من من .,
وصلت إنهم يروحون يسآلون الماما بنتج سمها جذي ؟. في المنتدى الفلاني ؟.
وقالت جذي وقالت جذاك ؟!.
[MARK="666666"]بصراحة مب عدلة [/MARK]
أنا تفاجآت والله!.
وسآلت نفسي شالدااااااعي ؟!. :sm215:
*
أحنا مب جايين هني نسولف ونستانس ونتغشمر وناخذ راحتنا
علشان ناس تراقب وتدقق وتتجسس .. وتحط في بالها كل كلمة
أحنا هني خوات وقلوبنا أبيض
وعلى راسي والله , كل وحدة نيتها سليمة وطيبة .. ما نقصدها أبد:8875:
*
وللعلم وايد عضوات تضرروا من هالسالفة
إن في ( فئة معينة ) تترصد السوالف
وتحطها في بالها
وتروح تتكلم
ليش ؟!. :21_179:
*
أعرف عضوة بعد شكت لي من هالسالفة وجد ترى مسببة لها مشكلة!.
كون هالبنت تبي تعرفها غصب وتترصد لمشاركاتها!.
*
بنات !.
ترى الحركة مو حلوة :schmoll: :schmoll:
هلا حلومة
تصدقين احس اللي يسوون جذي ناس مو صاحيين
يا فاضيين يا مريضين نفسيا
والله يساعدهم على روحهم
بس حلومة جفت ردج في موضوع وريد دحومي مت من الضحك
حريتين قلبج على شي ما يسوى
ههههههههههههههههههههههههه
ح
16-09-2009 | 11:46 AM
هلا حلومة
تصدقين احس اللي يسوون جذي ناس مو صاحيين
يا فاضيين يا مريضين نفسيا
والله يساعدهم على روحهم
بس حلومة جفت ردج في موضوع وريد دحومي مت من الضحك
حريتين قلبج على شي ما يسوى
ههههههههههههههههههههههههه
هلا عذابي .,
أنا بخير .. إنتي أخبارج ؟!.
الله يساعدهم على روحهم يختج
+
وهذيك وريد ما أدري شريان .. ما أدري مصارين
قهرتني من قلب وما قدرت أسكت عن مسخرتها هههههه
قلت لازم أوقفها عن حدها ولا ما أقدر!. هههههههههه << طلع العرق
شسفيهم الآوادم صايرين جذي ؟. يا دافع البلا =(
الله لا يبلينا ,
*
يؤؤؤؤؤ ,
أنا في الدوام وما أقدر أسولف وياكم
زامي بعدين يبدآ
بررررب ( طويلة وايد )
*
سوسو .,
أشوفج تحت تقرين الواجب .,
شلووونج ؟!.
م
16-09-2009 | 11:51 AM
zumerdah;10276993:
هلا
عذاب ,, زهور ,, هذيان ..
شخباركم منورين المجلس ..
بنات انا وايد متضايقة ومخنوقة وقلت مافي الا انتو افضفض لكم يمكن اشوي ارتاح ..
تدرون اني وايد متورترة ونفسيتي زفت ووايد افكر في هلاعرس تدرون ليش مو بسبة التجهيزات بس في شي ثاني هم على قلبي اكثر من التجهيزات ..
الا هما بيت عمي << بيت اهلي ريلي ..تخيلو انا صار لي فوق الشهر مارحت لهم ولا شفتهم من بداية رمضان وهما ولا افتكروا يتصلون يسألون عني شخبارج وشلون امورج وهم يدرون اني قاعدة اجهز للزواج حتى مايكلفون على عمرهم انه يتصلون يسألوني محتاجة شي تبين شي .. وفوق هذا ساعات انا اصير احسن منهم واتصل ومايردون علي تخيلو بالايام اتصل فيهم ورا بعض وطول اليوم اتصل محد يرد لا حمواتي ولا عمتي وحتى اذا شافو رقمي مايرجعون يتصلون ..
انا بلعتها وسكت قلت مو مهم بقطع مابتصل فيهم .. وامس مادري شنو الي حدني وقالي اتصلي ..
اتصلت على عمتي ماردت وبعدها اتصلت على حماتي نجان ترد عمتي من تلفون حماتي المهم سولفت وقمت اسألها شلونكم شخباركم واقولها بمزحة اشوف ماتسألون عني جنكم نسيتوني ماردت علي رد عدل حتى ..بعدين قمت اسألها ها شنو بسوون جهزتو لعرسنا شنو بتلبسون شنو بتسون ردت علي بكل بروود << ماادري على الظروف مادري ..
انا اهني انبطت جبدي صج ..اقول خلاص بعد ولا اتصل ولا احتك فيهم وحتى بعد الزواج بخلي علاقتي فيهم سطحية جدا سلام عليكم السلام ..
حتى منالقهر اقووول شكلي بكنسل هالزواج او بأجله بس مابي اتزوج خلني في بيت ابوي احسن لي ..
انتى صيري هاديه ولاااااااااااا تعصبين وو خل اعصابج في ماااي بارد مثلج>>
صار خاطري في ماى مثلج مفطره اليوووم :D ,,, وو صيري طيبه افضل صدق
الطيب ما ينفع للكل بس خلج طيبه لاخر حد ,,, عشان تنكسر عيونهم من طيبتج
ويااااااهم على قوله امي ‘‘ الطيب غلب الطبيب ‘‘ مو عشانهم عشان زوجك وو
لاااااااا تقولين ما بسوي زواج عشانهم لاااااا الشي هذااااا عشانج هو تزوجوا وو
استانسوا وو انتى لان معصبه عاااادي وو يارب تتعدل الامور وو ربي ييسر لج
امورج ترى الحموات بعضهم غيورات وو انتى صيري معاهم طيبه ياما ناس كانوا
مشاكل وو عقب صاروا احسن من السمن على العسل :D
ع ذبة المشاعر;10277453:
سلام
شخباركم ؟؟
بنات اللي تجوووف ردي
بليييز طلبتكم تدعي لي من كل قلبهاااا واحنا بالثلث الاخير من الليل يستجاب الدعااااء
ادعو لي يتحقق اللي في بالي وتتيسر اموووووري خلال هالفترررره
اللي يدعووو لأخوه المسلم تدعي له الملائكة بمثله :)
الله ييسر لج امورج ياااااااااارب ,,,وو يصير كل الى بخاطرج
وو يعطي كل انسان على قد نيته وو يحقق للكل وو بنات عروووس
وو لجميع المؤمنين ووو المؤمنات وو نفرح فيكم ياااااااارب:D
هذيان;10277526:
المشكلة اذا نروح مجمعات او اماكن عامة مانشوف احد
بس من نروح هالاسواق ما يظل آدمي مانشوفه
ماحب احد يشوفني واني هنااك لان لازم اكون حرانه وحالتي حالة (6)
نفس الاحساس بس اشوووه وجهى ما يعرق واجد جسمي :ss:
وو اكره شي اشوف احد وجه معرق بل اتنرفز ومااا حب
احد يمشي صوبي وو لاااااا على الحر
بنات يجون فل ميكب :dd::dd: كانهم رايحين عرس مو سوق الاحد:dd:
// حراير //;10279165:
الحمد الله على كل حال ..
انه بعد امس فاجأته .. ما شافني إلا قدام وجهه الساعة 6 إلا 10 انبه كان نايم ..
استاانس واايد .. متعودة كل يوم اتصل فيه قبل الاذان بربع ساعة او 10 دقايق .. بس امس فيس تو فيس ..
اقول عيني على الحب .. ما تاكل بعد :tongue: .. هونيها وتهون ها المرة .. عادي الحياة ضروف الواحد شيسوي .. ومردج بتشوفينه مو اليوم باجر او اللي عقبه :wink:
شسوي بس صدق حسيت انى افتقدته واجد لان متعوده يوم او يومين بالكثير
وو اشوفه بس اكثر ماااا نتحمل ما نشوف بعض وو نحس ببعض اكثر
سنفونية حب;10279396:
هلا حروره ... عساج دوم بخير .. وانا الحمدلله على كل حال
ثانكس على السؤال انتي وملوكه و ام علي .. و كل البنات بعد وحشتوني امس مع ان دخلت الظهر شوي وكنت حدي متكسره وقاعده في السرير اقرا في واجبكم وسوالفكم عقب خليته و رحت اسوي الفطور حق زوجي بس ظليت فاتحه المجلس على سوالفكم لي في الليل وما انتبهت له الا في الليل والجارج مخلص ههههه
و هذاني وياكم اللحين من تحت ركام الشغل المغبر خخخ << يا عيني على المناضلين
جان زين حروره ما يصير علي دين هذا في الاحلام شكله لان لحجيه اللي ما تستحي لازم توصل اخر يوم رمضان او اول ايام العيد وشوفوا نحاستها متى هجمت قبل حزتها ب4 او 5 ايام تقريبا!! :( اهئ اهئ صادني اول رمضان واخر رمضان وبيصير علي دين شطوله اشعرضه .. قعدت اصيح حق زوجي وهو ميت ضحك << احر ما عندي ابرد ما عنده .. عقب ما ضحك بعدين يازعم كسرت خاطره اهئ اهئ
شنسوي احنا البنات متغربلين استغفر الله .. الله يكون بالعون
مااااااا عليج شر خيووو ,,, وسلاماااات
صايرين كل يوم وحده فينا تغيب :tongue: ,,, يعطيج العااااافيه خيوووو
:dd::dd: اسمحي لي اضحك عليج شوي لما صحتين :21_133:
بروحه الشباب ما ينحدون اذ صحنا << ذكرتيني صحت مره وحده لما انخطبت
كانت الشقه مبهدله وو ابغي اطلع قال الثياب ما غسلتينهم وو بعد تبين تطلعين
وو قلت انى ما اطلع كل يوم كله بالشغل وو صحت من قلب وو انتفخ وجهي وو بس
قمت توني بكنس قالي لبسي وو طلعي مع ربعج ,, وو بس قلت ماااا اصيح قدامه
صدق كسرت خاطره بس صعبه دمعتي :( وو طلعت بعد :21_186: ما اعطل من يومها
صرت ربه منزل ممتازه اول شي اغسل ثيابه وو اكنس حجرته وو عقب اطلع (y)
م
16-09-2009 | 11:53 AM
// حراير //;10279419:
اي والله يا سنفونية متغربلين .. ربج كريم ..
الحمد الله على كل حال .. احسن من غيرنا .. ناس ما تجيهم اوكي ويتحرطمون يقولون ياريت لو تجينا منتظمة ..
يعني كم يوم بيصير عليج؟؟
انه صار علي 6 :(
انى يومين بدايه الشهر
وو اليوم 7 وبكره بغتسل المجموع 10 :D
يعني يومين ما تأثر :cool:
قولي الحمدلله:)
ع
16-09-2009 | 11:53 AM
حلم العذارى;10279615:
هلا عذابي .,
أنا بخير .. إنتي أخبارج ؟!.
الله يساعدهم على روحهم يختج
+
وهذيك وريد ما أدري شريان .. ما أدري مصارين
قهرتني من قلب وما قدرت أسكت عن مسخرتها هههههه
قلت لازم أوقفها عن حدها ولا ما أقدر!. هههههههههه << طلع العرق
شسفيهم الآوادم صايرين جذي ؟. يا دافع البلا =(
الله لا يبلينا ,
*
يؤؤؤؤؤ ,
أنا في الدوام وما أقدر أسولف وياكم
زامي بعدين يبدآ
بررررب ( طويلة وايد )
*
سوسو .,
أشوفج تحت تقرين الواجب .,
شلووونج ؟!.
و لو طلتج حلوة
/
16-09-2009 | 12:14 PM
عذاب;10279481:
هلا حبيبتي
الحمدلله بخير
اي ملاكي
وعمرها سنة و9 اشهر
متى تصير 3 سنوات وارتاح شوي
خخخخخخخخخخخخخ
لان هالسن كله حنه وزنه والقهر ما تبغي تتكلم تعرف تتكلم بس ما تبغي اذا العب معاها تتكلم لكن اذا تبغي شي تعاند ولا تتكلم بس تزن وتحن
اي في ها العمر يصيرون حنانات ههههههه ..
تكبر وتتربى بعزج يارب .. وتدلع وتحن وتزن على راسج ..
وتشوفينها عروسة ان شاء الله ..
* جوهره عُمانيه *;10279496:
عيدج مبارك جوهرة .. واياامج كلها سعاده وحب ان شاء الله ..
حلم العذارى;10279544:
+
بصراحة .,
بردتين قلبي بكلامج !. :up:
لأن هالشي بخاطري وساكتة ما أبي أقول :sad:
يقولج إن بعض الظن آثم
وفي كلامج ما بنعمم على أحد
بس!.
[MARK="666666"]( فئة معينة )[/MARK]
في ناس تقرآ مو من باب القراءة والمتابعة والسلام .. يا ليت
لااا !.
تقرآ وتحط في بالها كل حرف وكل كلمة :angry:
ولا بعد المصيبة إذا كانت تعرفج
أو تحاول تعرفج بكل طريقة وبكل وسيلة!.
تروح تبحث في مواضيعج وردودج وتتابعج بس علشان " القيل والقال " برى المنتدى :sm229:
*
وبصراحة أنا هذا إلي صادني!. و ما بقول من من .,
وصلت إنهم يروحون يسآلون الماما بنتج سمها جذي ؟. في المنتدى الفلاني ؟.
وقالت جذي وقالت جذاك ؟!.
[MARK="666666"]بصراحة مب عدلة [/MARK]
أنا تفاجآت والله!.
وسآلت نفسي شالدااااااعي ؟!. :sm215:
*
أحنا مب جايين هني نسولف ونستانس ونتغشمر وناخذ راحتنا
علشان ناس تراقب وتدقق وتتجسس .. وتحط في بالها كل كلمة
أحنا هني خوات وقلوبنا أبيض
وعلى راسي والله , كل وحدة نيتها سليمة وطيبة .. ما نقصدها أبد:8875:
*
وللعلم وايد عضوات تضرروا من هالسالفة
إن في ( فئة معينة ) تترصد السوالف
وتحطها في بالها
وتروح تتكلم
ليش ؟!. :21_179:
*
أعرف عضوة بعد شكت لي من هالسالفة وجد ترى مسببة لها مشكلة!.
كون هالبنت تبي تعرفها غصب وتترصد لمشاركاتها!.
*
بنات !.
ترى الحركة مو حلوة :schmoll: :schmoll:
مرض نفسي الحمد الله والشكر .. الله لا يبلانا .. :D
م
16-09-2009 | 12:23 PM
هذيان && حلم العذارى
كلامهم صح وو صدق يعني البنات شنو هدفهم من هالكلام
بس كلام القيل والقااااااال مااااااااا يجيب الا المشاكل
وو اعرف بناااااااااات واجد يحبون الكلام عن غيرهم ما همهم الا فلانه قالت فلانه سوت
وو اذ قلتي لا تتكلمني عن فلانه تقول يؤؤؤ ما قلت شي يقهرون صراااحه
وو نصيحه بنات بالمنتدى حاولوا ما تتكلمون :21_180:بالضبط عن حياتكم الشخصيه لان وراها
بلاوي خاااااصه اذ صار تجمع ممكن تعرفج ووو تسبب لج مشاكل:mad:
و انى ادخل منتدى ثاني وو صارت مشاكل كبيره:angry:
لدرجه ان وحده زوجها ضربها :eek:
/
16-09-2009 | 12:29 PM
ملكة الغروب;10279642:
انى يومين بدايه الشهر
وو اليوم 7 وبكره بغتسل المجموع 10 :D
يعني يومين ما تأثر :cool:
قولي الحمدلله:)
الله يساااعدج على تأديتهم ..
الحمد الله :wink:
ع
16-09-2009 | 12:33 PM
ملكة الغروب;10279740:هذيان && حلم العذارى
كلامهم صح وو صدق يعني البنات شنو هدفهم من هالكلام
بس كلام القيل والقااااااال مااااااااا يجيب الا المشاكل
وو اعرف بناااااااااات واجد يحبون الكلام عن غيرهم ما همهم الا فلانه قالت فلانه سوت
وو اذ قلتي لا تتكلمني عن فلانه تقول يؤؤؤ ما قلت شي يقهرون صراااحه
وو نصيحه بنات بالمنتدى حاولوا ما تتكلمون :21_180:بالضبط عن حياتكم الشخصيه لان وراها
بلاوي خاااااصه اذ صار تجمع ممكن تعرفج ووو تسبب لج مشاكل:mad:
و انى ادخل منتدى ثاني وو صارت مشاكل كبيره:angry:
لدرجه ان وحده زوجها ضربها :eek:
يا دافع البلا
س
16-09-2009 | 12:46 PM
هلا حلووومه .. شخبارج شمسويه ؟؟
اي من الصبح قاعده اقرا في هالواجب هذا غير واجب الشغل المتراكم هههه << خبرج امس ما دوامت
=====
حروره وملوكه : انا صار علي بداية رمضان 3 ايام و اللحين تقريبا مني لين يخلص رمضان بيكون 5 ايام اشوى بعد العيد يوم الاحد ولا جان صاروا ازيد الله ستر
يعني المجموع 8 .. والله كريم الله يعنيا جميع .. و على قولتكم الحمدلله على كل حال احسن من غيرنا ههه
ملوكه ضحكتيني يوم قلتين صحتين لين انتفخ وجهج ههههه عاد على شنو على شغل البيت وي ما عندج سالفه ما يسوى .. بس عادي صيحي قدامه ترى الرجال اكثر شي ياثر فيهم و يكسر خاطرهم هي دموع زوجتهم .. اما انا لا كنت اصيح يعني مو ذاك الصياح اللي من قلب بس لان تقدمت وايد وخربت علي و في نفس الوقت متألمه وحالتي حاله واحاتي اللي بصومه .. :( << هههه والله حاله انضحك احنا ويا سوالفنا ..
=====
قوة عذااابي شخبارج شمسويه من زمان ما شفتج ..
========
هذيان : شخبارج ؟
وعن سالفة اللي يتجسسون لا تحرقين اعصابج .. استغرب والله من هالاشكال احسهم ناس ما عندهم سالفه وفاضيييين حدهم
ان شا ءالله يقرون كلامج ويحسون على دمهم و يتسنعون لان عيب عليهم بصراحه .. ليش يعني تحبون تسببون مشاكل لغيرهم .. بشنو تستفيدون
ومثل ما قالت حلومه ان هي وحده من المتضررين من هالشي و في بنات شكوا لها من نفس المشكله هذا غير هذيان و انا بعد سمعت من وحده قالت لي ان سووا لها سالفه و مشكله ويتجسسون عليها هني في المنتدى .. يعني ليش خلوا الادميه تاخذ راحتها هني .. ملاحقينها في حياتها وحتى هني مو مخلينهم حشى !! بصراحه قلة حيا و سخافه << اسمحوا لي قهرتني السالفه ما احب هالحركات .. الله لا يبلانا
اي من الصبح قاعده اقرا في هالواجب هذا غير واجب الشغل المتراكم هههه << خبرج امس ما دوامت
=====
حروره وملوكه : انا صار علي بداية رمضان 3 ايام و اللحين تقريبا مني لين يخلص رمضان بيكون 5 ايام اشوى بعد العيد يوم الاحد ولا جان صاروا ازيد الله ستر
يعني المجموع 8 .. والله كريم الله يعنيا جميع .. و على قولتكم الحمدلله على كل حال احسن من غيرنا ههه
ملوكه ضحكتيني يوم قلتين صحتين لين انتفخ وجهج ههههه عاد على شنو على شغل البيت وي ما عندج سالفه ما يسوى .. بس عادي صيحي قدامه ترى الرجال اكثر شي ياثر فيهم و يكسر خاطرهم هي دموع زوجتهم .. اما انا لا كنت اصيح يعني مو ذاك الصياح اللي من قلب بس لان تقدمت وايد وخربت علي و في نفس الوقت متألمه وحالتي حاله واحاتي اللي بصومه .. :( << هههه والله حاله انضحك احنا ويا سوالفنا ..
=====
قوة عذااابي شخبارج شمسويه من زمان ما شفتج ..
========
هذيان : شخبارج ؟
وعن سالفة اللي يتجسسون لا تحرقين اعصابج .. استغرب والله من هالاشكال احسهم ناس ما عندهم سالفه وفاضيييين حدهم
ان شا ءالله يقرون كلامج ويحسون على دمهم و يتسنعون لان عيب عليهم بصراحه .. ليش يعني تحبون تسببون مشاكل لغيرهم .. بشنو تستفيدون
ومثل ما قالت حلومه ان هي وحده من المتضررين من هالشي و في بنات شكوا لها من نفس المشكله هذا غير هذيان و انا بعد سمعت من وحده قالت لي ان سووا لها سالفه و مشكله ويتجسسون عليها هني في المنتدى .. يعني ليش خلوا الادميه تاخذ راحتها هني .. ملاحقينها في حياتها وحتى هني مو مخلينهم حشى !! بصراحه قلة حيا و سخافه << اسمحوا لي قهرتني السالفه ما احب هالحركات .. الله لا يبلانا
ي
16-09-2009 | 12:49 PM
شخباركم بنات .. شمسوين
س
16-09-2009 | 12:49 PM
عمانية .. عساج من العايني الفايزين والسعيدين يارب
وكل عام وانتي بصحة وسلامة
ثانكس على التهنئة
وكل عام وانتي بصحة وسلامة
ثانكس على التهنئة
س
16-09-2009 | 12:50 PM
هلا والله يتوم .. انتي الا شخبارج وشمسويه ؟
شخبار صحتج ؟
شخبار صحتج ؟
ي
16-09-2009 | 12:59 PM
انا الحمد لله تمام ..
بس احس نفس تعبانة وااايد واااايد :(
اروح المستشفى بس ما احس فية فايدة .. تعب وايد وايد مع انة المفروض اللحين انا في الرابع يعني يخف اللوعة بس للحين ذابحتني وصخوونة
بس احس نفس تعبانة وااايد واااايد :(
اروح المستشفى بس ما احس فية فايدة .. تعب وايد وايد مع انة المفروض اللحين انا في الرابع يعني يخف اللوعة بس للحين ذابحتني وصخوونة
/
16-09-2009 | 01:06 PM
هلا يتوم .. منورة ..
الله يساااعدج ويسهل عليج ان شاء الله ..
الله يساااعدج ويسهل عليج ان شاء الله ..