منآآآمية;10278899:هههه اي نفس الحجاات
الا ورد وين رررراحت؟
ترى استحي منكم لحين ما اعرفكم عدددل :o
مسامحه قمت اودي اختي المعهد
اني عمري 22 :D
عاادي لا تستحيييين اخذي راحتش
منآآآمية;10278899:هههه اي نفس الحجاات
الا ورد وين رررراحت؟
ترى استحي منكم لحين ما اعرفكم عدددل :o
هذيان;10279001:
قبل لا اقوم انام في لساني حجوه ولازم اقولها
ماتلاحظون فيه كم عضوة يتواجدون يوميا و24 ساعة في هذا الموضوع لكن مالهم ولا ولا رد؟!
صراحة صار لي فترة ملاحظه هالشي وحتى حفظت اساميهم
ماتدرون ليش يقرون السوالف بدون مايردون؟
يتراوى لي هذلين شغلتهم بس التجسس
لا احد يزعل من كلامي بس مو بس اني الي لاحظت وصادتني سالفة على هالتجسس
كم عضوة من المجلس خبروني ان بعض العضوات الي بس يقرون يروحون ينقلون كلام لأهاليهم واقاربهم
احنا كبار والمفروض نسوي حركات احلى واكبر من هالحركات
W a r d;10279021:
مسامحه قمت اودي اختي المعهد
اني عمري 22 :D
عاادي لا تستحيييين اخذي راحتش
هذيان;10279001:
قبل لا اقوم انام في لساني حجوه ولازم اقولها
ماتلاحظون فيه كم عضوة يتواجدون يوميا و24 ساعة في هذا الموضوع لكن مالهم ولا ولا رد؟!
صراحة صار لي فترة ملاحظه هالشي وحتى حفظت اساميهم
ماتدرون ليش يقرون السوالف بدون مايردون؟
يتراوى لي هذلين شغلتهم بس التجسس
لا احد يزعل من كلامي بس مو بس اني الي لاحظت وصادتني سالفة على هالتجسس
كم عضوة من المجلس خبروني ان بعض العضوات الي بس يقرون يروحون ينقلون كلام لأهاليهم واقاربهم
احنا كبار والمفروض نسوي حركات احلى واكبر من هالحركات
منآآآمية;10279030:
تصبحين على خيييو خيووو ولا تزعلين رووحش ..
الله يخليها ليش ياارب والعمر كللللللله تشرفنااااا :o
zumerdah;10276993:
بنات انا وايد متضايقة ومخنوقة وقلت مافي الا انتو افضفض لكم يمكن اشوي ارتاح ..
تدرون اني وايد متورترة ونفسيتي زفت ووايد افكر في هلاعرس تدرون ليش مو بسبة التجهيزات بس في شي ثاني هم على قلبي اكثر من التجهيزات ..
الا هما بيت عمي << بيت اهلي ريلي ..تخيلو انا صار لي فوق الشهر مارحت لهم ولا شفتهم من بداية رمضان وهما ولا افتكروا يتصلون يسألون عني شخبارج وشلون امورج وهم يدرون اني قاعدة اجهز للزواج حتى مايكلفون على عمرهم انه يتصلون يسألوني محتاجة شي تبين شي .. وفوق هذا ساعات انا اصير احسن منهم واتصل ومايردون علي تخيلو بالايام اتصل فيهم ورا بعض وطول اليوم اتصل محد يرد لا حمواتي ولا عمتي وحتى اذا شافو رقمي مايرجعون يتصلون ..
انا بلعتها وسكت قلت مو مهم بقطع مابتصل فيهم .. وامس مادري شنو الي حدني وقالي اتصلي ..
اتصلت على عمتي ماردت وبعدها اتصلت على حماتي نجان ترد عمتي من تلفون حماتي المهم سولفت وقمت اسألها شلونكم شخباركم واقولها بمزحة اشوف ماتسألون عني جنكم نسيتوني ماردت علي رد عدل حتى ..بعدين قمت اسألها ها شنو بسوون جهزتو لعرسنا شنو بتلبسون شنو بتسون ردت علي بكل بروود << ماادري على الظروف مادري ..
انا اهني انبطت جبدي صج ..اقول خلاص بعد ولا اتصل ولا احتك فيهم وحتى بعد الزواج بخلي علاقتي فيهم سطحية جدا سلام عليكم السلام ..
حتى منالقهر اقووول شكلي بكنسل هالزواج او بأجله بس مابي اتزوج خلني في بيت ابوي احسن لي ..
بنت عاشور;10277504:
اليوم رحت سوق الثلاثا >>> اقصد امس يعني
بصراحة احلى شي هناك الجينزات .. كل لون بالخاطر يتحصل معني ما احب الالوان الفاقعة..
و عجبتني العطورات ..
اما الشنطات فقليييييييييل الحلوين
بس زين شفت نص ربعي اللي بالمدرسة .. ما شاء الله الا تزوجت و الا صارت ام
الاياام تركض صج
ع ذبة المشاعر;10277453:
اني بعد ابي نظاره بس شمسيه
آخر ثلاث مرات اشتريت لي من نظارات عمار وثلاثهم اقعد عليهم بالغلط واكسرهم واستكرهت آخذ من عندهم مرة رابعه كله اقول في باااالي اكيد بتنكسر وماهي رخيصه بدينار ولا بدينارين بقول ماعليه
ولا عاد ثاني وحده ما اخذت اسبوع وانكسرت ,, اذا رحتين محل نظارات وجفتين نظارات حلوة وناعمه وفيها ديزاين خبريني
بنات اللي تجوووف ردي
بليييز طلبتكم تدعي لي من كل قلبهاااا واحنا بالثلث الاخير من الليل يستجاب الدعااااء
ادعو لي يتحقق اللي في بالي وتتيسر اموووووري خلال هالفترررره
اللي يدعووو لأخوه المسلم تدعي له الملائكة بمثله
حبيبة عزوزي;10277643:
انا توني داشه بس انا بعد ادعولي الله يخليكم ويحقق امانيكم
هذيان;10277676:
اني كان المفروض تجيني عقب كم يوم من الملجة .. بس من الحركة والخوف جتني يوم الملجة بالليل .. والناس جايه تبارك لي واني بطني يعورني ومزاجي زفت .. حتى حمواتي يقولون لي شفيش؟ قلت لها مافيني شي .. لان كنت مو متوقعه ان الدورة بتنزل .. بس ماقعدت يوم ثاني الصبح الا نازلة
هذيان;10277743:
برب صلاة
كل الي يشوف ردي هذا وبيقوم يصلي يدعي لي بالخصوص الله ييسر اموري ..
هذيان;10279001:
قبل لا اقوم انام في لساني حجوه ولازم اقولها
ماتلاحظون فيه كم عضوة يتواجدون يوميا و24 ساعة في هذا الموضوع لكن مالهم ولا ولا رد؟!
صراحة صار لي فترة ملاحظه هالشي وحتى حفظت اساميهم
ماتدرون ليش يقرون السوالف بدون مايردون؟
يتراوى لي هذلين شغلتهم بس التجسس
لا احد يزعل من كلامي بس مو بس اني الي لاحظت وصادتني سالفة على هالتجسس
كم عضوة من المجلس خبروني ان بعض العضوات الي بس يقرون يروحون ينقلون كلام لأهاليهم واقاربهم
احنا كبار والمفروض نسوي حركات احلى واكبر من هالحركات
// حراير //;10279089:
نسيت اصبح عليكم ..
صبااااح الخير والاحساس والطيبة ..
شخباركم ؟؟
منآآآمية;10279030:
تصبحين على خيييو خيووو ولا تزعلين رووحش ..
W a r d;10279046:
يقرون السوالف ومايردون يمكن يحبون يشوفون وش هي السوالف
او يمكن بعض السوالف ما تعنيهم
لا تاخذين الموضوع بحساسيه بالعكس
فيه ناس تحب تشارك وناس تحب بس تشووف
عااااااااااادي كلش
على العموم سوالفنا عاديه وما فيها شي عادي فلا تخافين ان احد قال شي او نشر شي :)
// حراير //;10279085:
هذيان لا تاخذين الموضوع بحساسية زاايدة .. يمكن عادي يطلون علينا ويمشون ..
او يمكن يحبون يقرون وما يحبون يشاركون ..
وحتى لو يتجسسون احنا ما نكتب شي نخااف منه .. عااادي يعني ماله دااعي تحااتين ..
// حراير //;10279089:
نسيت اصبح عليكم ..
صبااااح الخير والاحساس والطيبة ..
شخباركم ؟؟
// حراير //;10274130:
ملووكة انه حاطة في بالي ان انقطع عنه 10 الى 14 يوم .. يعني بنقرر حزتها بنشوف نقدر او لا .. يمكن اول سبوع بس بالتلفون وثاني اسبوع بدون تلفون ههههههه عشان بالتقسيط مو مرة وحدة ..
انه اوردي ما اشوفه الحين كل يوم ساعات الاحد والاثنين ما اشوفه ويجي لي الثلاثاء والاربعاء مثلا بعد ما اشوفه وبعدين الاجازة طبعا مع بعض الخميس والجمعة والسبت .. ومرة صارت لنا طول الاسبوع ما شفته من الاحد الى الخميس تضايقنا وايد والنفسية تعبت ههههههه ..
وعن سالفة ايام المجلوة والحنا .. على فكرة احنا بعد عادتنا جذي العروس تتغطى بالمشمر ومحد يشوفها ليلتين اوكي مثلا من بين خواتها عادي بس المعازيم لا .. يعني خواتي بالحنا والجلوة يتغطون بمشمر محد يشوفهم بس اذا الكل طلع يشيلون المشمر .. وانه وااجد يعجبني جذي احسن .. اريح للوجه .. يصير منور ليلة العرس .. وعاادي تقدرين تصوين في الجلوة والحنا بالمشمر حلوين يطلعون الصور ترى .. اوردي في الجلوة احنا نحط غطا ابيض على الوجه ..
كمام الأمل;10275578:
بنات بلاعيمي تعورني ومزكمه شوي واحس روحي حاره ما ادري دافيه تهقون فيني الخنازير ؟ خخخخخخخخ والله قمت اوسوس من داومنا يقولون هالمرض بلاوي
zumerdah;10276341:
مرحبا يا بنات
شخباركم .. شعلومكم ..
وحشتني سواليفكم والله بس جدا مشغولة ادخل اطل بس ماقدر اقرى كامل الواجب ولا اقدر ارد عليكم ..
شخبار تجهيزات العيد خلاص مابقى شي من رمضان اقل من اسبوع ..
وفي نفس الوقت مابقى شي عن زواجي 10 ايام بس .. وانا حدي حدي محتاسة ومتوترة ..
حالتي حالة يا بنات في الليل ما انام بس كله افكر واحاتي متى اخلص كل شي ويخلص هالعرس ..
هذا وانا ماسويت شي بعد الاجلوة بسيطة عيل لو مسوية عرس وحفلة شنو صار لي جان انتحرت ..
والله صج العرس يتعب ولوية بس ايام حلوة ..
والمشكلة اني ماخذيت لي ثياب للعيد كنت حاطة في بالي اني مابعيد ولا بطلع بسبة هالزواج بس بعدين خواتي اقنعوني قالو لي ماعندج سالفة ماتعيدي ولا تطلعي عشان الزواج وصج فكرت فيها وفي الوقت بدل الضائع قلت بشتري لي شي البسه يوم العيد بس عاد مافي شي يعجبني افتريت كل محل مافي شي دش مزاجي ..
شكلي بطلع من الثياب الي مشتريتهم للزواج وبلبسه وبفك روحي ..
احس الوقت قاعد يركض وانا ماسويت شي . الله المستعان ادعو لي يا بنات ..
W a r d;10279104:
صباح النوووور
الحمدلله وانتين شخبارش
هذيان;10279109:ما امبي اقول من العضوة الي سوت لي سالفة
وعضوة ثانية سوت لوحدة من المجلس سالفة ويا بيتهم
بس حاطه هالكلام علشان عالاقل تحس لروحها
اذا تبي تقرا وماترد ، خلها تقرا .. او ترد ويشرفنا ردودهاا
اما تقرا بس علشان للقيل والقال فهالشي كلش مو حلو :wink:
ماكتبت هالكلام الا عقب ما طفشت من هالحركة:o
اذا هيك شي ثااني .. (y)
منآآآمية;10279110:
صباح الفل والورد والياسمين
صبااح المربى والعسل ..
شخبارج ؟؟
هذيان;10279119:
تصبحون على خير ..
وانتي من اهله هذياان .. احلام سعيده ..
ملكة الغروب;10279127:
يؤؤؤ يعني حالج اصعب من حاااااالي ,,, لان صادني انتقال شغلي مكان ثاني
وو صرت مااا قدر امر بيت خطيبي اذ طلعت من الشغل وو عشان جذي 3 ايام تقريبا ما شفته وو امس الظهر نمت للساعه 5 ونص وو قمت كنست البيت وو تعبت شوي:(لان قبل بيوم ما تفطرت ولا تسحرت عدل افكر فيه :21_148:,,, وو بس المغرب يأذنوو انى رحت بيتهم وو استانس لما شافني لان دوامه عقب الفطور وو اشوه ما طلع بس تغيرت نفسيتي لما شفته وو اكلت عدل:D ,,, و بخصوص بعدين اذ التهيت بالتجهيزات وو بعيده بس 5 ايام او اسبوع اووكى بس اكثر ما ظن يصبر وو كسر خاطري لما قالي متعود العصر اقعده من النوم يسوي راحت علي نومه:ss: ,,, الله يعينج خيوووو بس انى تعودت كل يوم اشوفه لقرب شغلي من بيتهم :) ,,, بس اتمنى ما نبتعد عن بعض
وو سالفه المشمر احس بحتر :tongue: مااااا بقدر ووو ترى في الحنه بسويها عائليه يعني بس الاهلوو صديقاتي وو الجلوه بتكون بعزم ناس واجد
وو من ضمنهم انتوا:oبنات عرووس
W a r d;10279203:
بقوم انام تمسون على خير
سنفونية حب;10279219:
قوة صباح الخير بنات ... شخباركم ؟ وحشتوني
امس ما دومت الحجية وصلت وكسرتني و خربت علي كل مخططاتي :( << تقدمت وايد عن موعدها اهئ اهئ
المهم بروح اقرا الواجب شوي اذا قدرت اخلصه عاد لان عندي الوم شغل متراكم من امس ومن عيارة اليوم اللي قبله خخخخ
المهم برب .. راجعه لكم