΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
سنفونية حب;10280059:


مات التصبر حياج الله بينا في هالتجمع .. و استانست يوم اندمجتي ويانا في السوالف ودخلتي على الخط مره وحده هههه انتي وكاكاوه طلعتوا من المتابعين الدائمين بس بصمت .. يا الله نبي نشوفج على طول ها << ما وصيج




الله يحييش حبابه
واستانست اني اكثر يوم شفت ردش :wink:



عزيزتي هذيان ,,


استغربت يوم شفت ردش عن البنات المتصفحين
ماادري يمكن صارت لش سالفه و تضايقتين منها
بس انش تعممين الجميع بهالكلام هذا شي يحز في الخاطر
ماالومش يمكن الي صادش موقف يقهر وما قلتينه الا وضقتين بها ذرعاً مثل مايقولون
بس انش تعممين هالكلام على كل الي يقرأون الموضوع بدون مايردون
يظلم الكل :)
سواء المعني بالأمر او الي ماليه دخل في السالفه
وبصراحه حز في خاطري كلامش
خصوصا انه صار في الوقت الي اني دخلت فيه للموضوع (a)
يمكن يكون صدفه ,, بس بصراحه حز في خاطري :o


عموما مهما صار احنه خوات
وانتين عزيزه وغاليه :wink:


تحياتي للجميع
ب
هلا بنات



شلونكم



كل وحده وين حفت



الصالونات الى متعوده احف فيهم كلاز حمه :confused::confused: انطر فوق ساعتين عشان حفاف ما يسوي علي



عندنا اليوم عزيمه عالفطور بقوم اسوى حلاوه الجلكسي :D:D


تونى راجعه من الشغل وتعبانه من قلب مو راقده من امس تقريبا
k
سنفونية حب;10280059:
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف)

مات التصبر حياج الله بينا في هالتجمع .. و استانست يوم اندمجتي ويانا في السوالف ودخلتي على الخط مره وحده هههه انتي وكاكاوه طلعتوا من المتابعين الدائمين بس بصمت .. يا الله نبي نشوفج على طول ها << ما وصيج




الهادئات :21_178:
ف
السلاااام
شخباركم بنااات
وحشتوني من زمان مادخلت
بس شسوي تعب هالايام تجهيزك للعيد والكليه جريب تفتح
واخر ايام رمضان تعب :ss:

هذيان;10279001:
قبل لا اقوم انام في لساني حجوه ولازم اقولها
ماتلاحظون فيه كم عضوة يتواجدون يوميا و24 ساعة في هذا الموضوع لكن مالهم ولا ولا رد؟!
صراحة صار لي فترة ملاحظه هالشي وحتى حفظت اساميهم
ماتدرون ليش يقرون السوالف بدون مايردون؟
يتراوى لي هذلين شغلتهم بس التجسس
لا احد يزعل من كلامي بس مو بس اني الي لاحظت وصادتني سالفة على هالتجسس
كم عضوة من المجلس خبروني ان بعض العضوات الي بس يقرون يروحون ينقلون كلام لأهاليهم واقاربهم
احنا كبار والمفروض نسوي حركات احلى واكبر من هالحركات


:rolleyes: تصدقين لاحظت جم وحده يدخلون ومايردون
وكنت بقول ان ليش في ناس تقرا وماترد
بس قلت يمكن يقرون الواجب او شي :ss:
بس ماجه على بالي ان في ناس تسوي هالحركه
انزين شنو يستفيدون :ss:
ويعني ليش ينقلون حجي
احنا هني ندخل نسولف ونستانس ماتوقعت صراحه ان في ناس متخلفين يسوون هالحركه
أ
لرفع وباء انفلونزا الخنازير وصيه من الشيخ عباس الكاشاني اقراوا آخر آيه من سورة الكهف بعد كل فريضه 3 مرات كل يوم

انشرو هذا الخبر في جميع المنتديات والايميلات لكي نبعد هذا البلاء عن جميع المسلمين والمؤمنين




((بسم الله الرحمن الرحيم))

قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِّثْلُكُمْ يُوحَى إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ فَمَن كَانَ يَرْجُو لِقَاء رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلًا صَالِحًا وَلَا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَدًا
ح
" زمن "

حركة المسنجر معروفة وقديمة

كلما نزلوا لهم نسخة جديدة يجبرونج على تنزيلها , ولا ما تقدرين تستخدمينه (n)

يعني لو تحاولين من اليوم لبكره

ولو تحذفين البرنامج , هم بعد ماكو فايدة

خلاص لازم تقبلين بلأمر الواقع وتنزلينه :MEGALOL: :bleh:

بصراحة سخاافة .. مو مجبورين نواكب تطورهم هههههههه

خصوصاً إن النسخة الجديدة , مب حلوة أبداً .. أبداً :sm215:

*

شلونكم



كل وحده وين حفت


أوف لايعة جبدي من نفسي :cry:

أنا حواجبي أستحملهم وأصبر عليهم عسى لو أخليهم بدون حفاف لمدة سنة

لأن عراض أوردي

بس شنبي .. يا ربي , يا ربي

يسبب لي هستيريا ههههههههههههههه :dd: :dd:

تقريباً متعودة أسبوعياً أروح أحفه

ما أطيق أخليه

والحين صار له أسبوعين معشعش !!!!!!

وحواجبي أزيد من شهر ,

الحالة كسيفة حدها :angry:

بس طبعاً باجر بروح أحف حق العيد :sm240:

*

حالياً أنا بس أنظف حواجبي ما أحف

أروح صالون ( لطيفة ) - سوق واقف

بس حق الحفاف .,

أحب أروح حق ( نجاة ) - العكر :up:

*

زين روحي في أوقات الناس ما تتكاثر بالصالون

مثلاً الصبح أول ما يفتحون , أو حزة الظهرية .. أو عقب صلاة المغرب مباشرةً

هلأوقات شوي إلي يتواجدون بالصالون وخصوصاً ( الظهرية ) :21_11:

*

عزيزتي هذيان ,,


استغربت يوم شفت ردش عن البنات المتصفحين
ماادري يمكن صارت لش سالفه و تضايقتين منها
بس انش تعممين الجميع بهالكلام هذا شي يحز في الخاطر
ماالومش يمكن الي صادش موقف يقهر وما قلتينه الا وضقتين بها ذرعاً مثل مايقولون
بس انش تعممين هالكلام على كل الي يقرأون الموضوع بدون مايردون
يظلم الكل
سواء المعني بالأمر او الي ماليه دخل في السالفه
وبصراحه حز في خاطري كلامش
خصوصا انه صار في الوقت الي اني دخلت فيه للموضوع
يمكن يكون صدفه ,, بس بصراحه حز في خاطري


عموما مهما صار احنه خوات
وانتين عزيزه وغاليه


تحياتي للجميع


أفاا خيتو ., :schmoll:

أعتقد إنتين متابعة لسوالفنا

وتعرفين زين أسلوب وأخلاق كل وحدة فينا

هذيان يوم جت تكلمت أبداً ما عممت على أحد :no:

وأنا رديت من عقبها وأكدت على كلامها وما تكلمنا عن أي تعميم

ولا قصدناج ولا قصدنا غيرج والله :down:

أحنا موجهين هالكلام لفئة معينة وخاصة جداً

تتواجد ما بينا وتقرآ

لكن .,

هي بلأساس تتجسس على حياة العضوة الشخصية

وما أعتقد إنتين بينج وبين هذيان أي معرفة شخصية صح ؟!. :icon9:

وهالكلام أبداً

مو لج ولا لغيرج إلي تظن في نفسها

هالكلام نغزة قوية

وأتمنى هالنغزة توصل

لكل وحدة .. تراقب وتترصد غيرها بالمشاركات , وتتعمد تعرفها وتتآكد من هذي بلأساس ؟!.

أتمنى وضحت لج الفكرة :21_11:
ف
برب بنام نومه طوييييييييلة
ع
// حراير //;10279085:


انه يعجبوني النظارات الشمسة اللي في نظارات البحرين ونظارات النور .. اخر مرة اخذت من النور .. والنور اسعارهم احلى بعد .. البحرين غالين واخر وحدة اشتريتها من عندهم انكسرت قعدت عليها ههههههه مثلج ..


والله يحقق اللي في بالج .. وييسر لج امورج ان شاء الله ..








وين يصير نظارات النووور ؟؟

ابي سعر ما يتعدى ال 40 :o








بقوم بطالع ام البنات



ح
وين يصير نظارات النووور ؟؟

ابي سعر ما يتعدى ال 40


ميزانية 40 .. حق نظارة شمسية وايد أوكي , وتمام بعد :up:

*

في محل " بوتيك " في مجمع الدانة

فوق قريب من كوستا كوفي

عنده نظارات روعة وأصلية على ما أظن .. ماركة " بوليس "

ب 19 دينار

أنا وايد عجبوني وإحتمال عقب العيد بروح أخذ لي ., :bigsmile:

*

نظارات النور .,

وعندهم كذا فرع مثلاً

( مجمع العالي , سوق واقف , مجمع سترة , المحرق .. إلخ )

مسوين تخفيضات حلوة وايد

من 15 إلى 30 دينار

على بعض النظارات الشمسية

وأنا من قبل فترة " يمكن 4 شهور " خذيت من عندهم 2

وأمس رايحة أسوي لي نظارة طبية

لقيت إن العرض بعده مستمر !. :yes:

وحتى بنظارتي الطبية عطوني تخفيض روعة

قبل رمضان رحت أبي أسوي .. الفريم ب 70 دينار

والحين برمضان حسبته لي ب 30

+

عندج نظارات يتيم .. أعتقد كل سنة في شهر رمضان يسون تخفيضات

توصل إلى 80%

يعني لو نظارة ب 100 وشوي

توصل في الثلاثينات !.

أذكر من سنتين شيلت لي نظارات من عندهم

وايد فن تخفيضهم الرمضاني :smile:

+

نظارات ( بيرفكت )

في سوق واقف + الكونتري مول

على طول عندهم تخفيضات على بضاعة مختارة توصل إلى 20 دينار

وعندهم أشياءات حلوة على 30 إلى 60 دينار

فرح مجمع الكونتري مول .. أحلى شي

وكل عندهم ستايلات شيك وكلاسيك :shiny:

+

نظارات ( إحسان )

كأنه عندهم هالفترة تخفيضات تصل إلى 60 %

مب متآكدة بصراحة :icon9:

+

أممممممم شنو بعد ؟!.

تقريباً هذيلا كل إلي في بالي :21_184:
ف
كل ماقول بناام ماتغط عيني :(

ومتملله
:(


بناات بسألكم
وين احصل شيلات حلوين
وياريت المكان يكون في جد علي او الرفاع
لحين ماخذت لي شيله للعيد :( احس روحي خايبة
ف
اوووف بنات فيني حره ومنبطه جبدي رحت حفيت للعيد وعقب ماكنت مجمعه حواجبي قامو خربوهم لي
سوو واحد اظعف من وااحد شسوي الحين
جربت اعدلهم بقلم الحواجب صارو اوكي مايتلاحظ
بس افكر لو بدون القلم يعني شبسوي :(
ح
اوووف بنات فيني حره ومنبطه جبدي رحت حفيت للعيد وعقب ماكنت مجمعه حواجبي قامو خربوهم لي
سوو واحد اظعف من وااحد شسوي الحين
جربت اعدلهم بقلم الحواجب صارو اوكي مايتلاحظ
بس افكر لو بدون القلم يعني شبسوي


أكره حركة تصير !.,

إن يخربون حواجبج من بعد تجميع ومعاناة

أنا أهدد عليهم زين ما زين .. وكل شوي أؤكد عليها إنها تسوي له سيم .. سيم

ما في إلا حل واحد

إنج تروحي تعدلين المتين

وتخلينه مثل حجم الضعيف متساوي ,
ف
حلم العذارى;10281168:


أكره حركة تصير !.,

إن يخربون حواجبج من بعد تجميع ومعاناة

أنا أهدد عليهم زين ما زين .. وكل شوي أؤكد عليها إنها تسوي له سيم .. سيم

ما في إلا حل واحد

إنج تروحي تعدلين المتين

وتخلينه مثل حجم الضعيف متساوي ,


شكله هذا الي بسويه
لكن انه استاهل خليت وحده ثانيه تحفني وكان الصالون زحمه
على كثر الصالونات الي في البحرين وبعد ايام العيد كلهم مزحومين :ss:
ب
:D:D

اليوم بعد الفطور بسرعه اكلت ورحت الصالون الى اتعامل وياه لانه كلا زحمه


رحت الساعه 7 وثلث بالضبط الى يحفون 4 هناك!! والى ابي احف عندها عندها 12 وحده قبلي:eek: وانه رايحه مصدقه عمري اقول رايحه منوقت ههههههه:D خذيت رقم وقلت لها بروح اسوى واكس وبديكير ومنيكير على ما يوصل رقمي وسويت كل شغلي ورحت لها الى كان دوري وحفيت :D:D الحمد الله كملت كل شغلي في ساعه (y)
م
عليكم بالعااااافيه بنات على الحفاف حاليا اتصل صالون نور العين

وو بشوووف يمكن اروح بكره الظهر احف وو احصل لي فرصه خاطري

احف عند جميله

وو بخليكم الحين طبعا مافي احد ههههههههههههههههههههه
ع
مشكووورة حلم العذارى افدتييني واجد

بجوف بروح البوتيك اللي قلتين عنه في الدانه

ونظارات النوور

ومشكووووورة مرة ثانية (y)

لانه مشكلتي ماقدر اسووق في الشمس كلش ماجووف ونظارتي مكسورة

وقاعده استخدم نظارتي اقبليه عوجه :o

وللجامعه يبي لي وحده عدله هههه


.
عذبه انتي مره قلتي عن فتحيه الحفافه

شسمه الصالون وين يصير بالضبط
ف
بنااات
بفوشر عليكم شوي
اول مره اسوي طبق مالح
امس الفطور انه سويته بروحي :21_195::21_91:
سويت بااااستاااا (a)
وطلعت لذيييييييييذه حدها
انه مستغربه للحين شلون انه سويت شي لذيذ :21_131:


الباستا كانت على دجاج وفطر وفليفله و كوسا وزيتون بس في الصور مو طالع الزيتون مادري ليش :rolleyes:
اذا عجبكم شكلها بحط لكم الطريقه هني

ع
^دارين^;10281575:
عذبه انتي مره قلتي عن فتحيه الحفافه

شسمه الصالون وين يصير بالضبط



تعرفين محلات السعد اللي في توبلي ؟؟

الصالون يصير في نفس البنايه الطابق اللي فووق

باجر الساعه 9 الصبح بروح احف عندها :D

والصالون اعتقد للحين ما علقوا عليه اسم


فوفو البحرين;10281582:
بنااات
بفوشر عليكم شوي
اول مره اسوي طبق مالح
امس الفطور انه سويته بروحي :21_195::21_91:
سويت بااااستاااا (a)
وطلعت لذيييييييييذه حدها
انه مستغربه للحين شلون انه سويت شي لذيذ :21_131:


الباستا كانت على دجاج وفطر وفليفله و كوسا وزيتون بس في الصور مو طالع الزيتون مادري ليش :rolleyes:
اذا عجبكم شكلها بحط لكم الطريقه هني








يميييييي

احب الباستا

يالله عطينا الطريقه بقوم اسويها للسحور :tongue:
.
اي عرفته ....

ولازم اخد موعد
X