سنفونية حب;10280059:
مات التصبر حياج الله بينا في هالتجمع .. و استانست يوم اندمجتي ويانا في السوالف ودخلتي على الخط مره وحده هههه انتي وكاكاوه طلعتوا من المتابعين الدائمين بس بصمت .. يا الله نبي نشوفج على طول ها << ما وصيج
الله يحييش حبابه
واستانست اني اكثر يوم شفت ردش :wink:
واستانست اني اكثر يوم شفت ردش :wink:
عزيزتي هذيان ,,
استغربت يوم شفت ردش عن البنات المتصفحين
ماادري يمكن صارت لش سالفه و تضايقتين منها
بس انش تعممين الجميع بهالكلام هذا شي يحز في الخاطر
ماالومش يمكن الي صادش موقف يقهر وما قلتينه الا وضقتين بها ذرعاً مثل مايقولون
بس انش تعممين هالكلام على كل الي يقرأون الموضوع بدون مايردون
يظلم الكل :)
سواء المعني بالأمر او الي ماليه دخل في السالفه
وبصراحه حز في خاطري كلامش
خصوصا انه صار في الوقت الي اني دخلت فيه للموضوع (a)
يمكن يكون صدفه ,, بس بصراحه حز في خاطري :o
ماادري يمكن صارت لش سالفه و تضايقتين منها
بس انش تعممين الجميع بهالكلام هذا شي يحز في الخاطر
ماالومش يمكن الي صادش موقف يقهر وما قلتينه الا وضقتين بها ذرعاً مثل مايقولون
بس انش تعممين هالكلام على كل الي يقرأون الموضوع بدون مايردون
يظلم الكل :)
سواء المعني بالأمر او الي ماليه دخل في السالفه
وبصراحه حز في خاطري كلامش
خصوصا انه صار في الوقت الي اني دخلت فيه للموضوع (a)
يمكن يكون صدفه ,, بس بصراحه حز في خاطري :o
عموما مهما صار احنه خوات
وانتين عزيزه وغاليه :wink:
وانتين عزيزه وغاليه :wink:
تحياتي للجميع
