΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ب
هذيان;10279001:
قبل لا اقوم انام في لساني حجوه ولازم اقولها
ماتلاحظون فيه كم عضوة يتواجدون يوميا و24 ساعة في هذا الموضوع لكن مالهم ولا ولا رد؟!
صراحة صار لي فترة ملاحظه هالشي وحتى حفظت اساميهم
ماتدرون ليش يقرون السوالف بدون مايردون؟
يتراوى لي هذلين شغلتهم بس التجسس
لا احد يزعل من كلامي بس مو بس اني الي لاحظت وصادتني سالفة على هالتجسس
كم عضوة من المجلس خبروني ان بعض العضوات الي بس يقرون يروحون ينقلون كلام لأهاليهم واقاربهم
احنا كبار والمفروض نسوي حركات احلى واكبر من هالحركات


اني هني بالمنتدى عاااادي لو عرفوني

بس بمنتديات ثانية لا (6) لان هني ادخل حق استفسارات هيك شي
و ردودي ما فيها شي


بس بمنتديات ثانية لين اكتب و اناقش ما احب اي احد يعرفني لان تاذيت شكثررر من الاوادم
خصوصا اذا كان المنتدى مال الديرررة و الكل فيه:cool:









فوفو البحرين;10281082:
كل ماقول بناام ماتغط عيني :(

ومتملله
:(


بناات بسألكم
وين احصل شيلات حلوين
وياريت المكان يكون في جد علي او الرفاع
لحين ماخذت لي شيله للعيد :( احس روحي خايبة





في محل بجدعلي شارع الخدمات اسمه دازين او دارين مدري و الله شي جدي




فوفو البحرين;10281582:
بنااات
بفوشر عليكم شوي
اول مره اسوي طبق مالح
امس الفطور انه سويته بروحي :21_195::21_91:
سويت بااااستاااا (a)
وطلعت لذيييييييييذه حدها
انه مستغربه للحين شلون انه سويت شي لذيذ :21_131:


الباستا كانت على دجاج وفطر وفليفله و كوسا وزيتون بس في الصور مو طالع الزيتون مادري ليش :rolleyes:
اذا عجبكم شكلها بحط لكم الطريقه هني















اموووووووووووت بالبااااستا عذاااااابي :confused:



تسلم ايدج يارب







مات التصبر;10281881:
بسم الله الرحمن الرحيم



اللهم صل علي محمد وآل محمد وعجل فرجهم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هل فاتتك صلاة في يوم من أيام حياتك ؟





هل كنت من أؤلائك الذين لم يعرفوا قيمة وعظم الصلاة في صغرهم
ثم اهتديت وفاتك أيام وشهور وربما سنين لم تصلي فيها ؟؟


حان الوقت لمحو جميع مافاتك من صلوات في حياتك .. وفتح صفحه جديدة
لاتترك فيها صلاة أبداً




من كتاب النمارق الفاخرة إلى طرائق الآخرة

للسيد العلامة الخطيب محمد صالح بن الحجة السيد الموسوي البحراني


عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال: (( من فاته في عمره
صلوات لم يحصيها فليقم في آخر جمعة من شهر رمضان ويصلي فيها ))
وقال صلى الله عليه وآله وسلم: ((من صلى هذه الصلاة ودعا بهذا الدعاء كانت له كفارة أربعمائة سنة.


فقال علي عليه السلام :أربعمائة سنة!!
فقال صلى الله عليه وآله وسلم: بل كفارة ألف سنة.
فقالوا: يا رسول الله إن ابن آدم ليعيش 60/70 سنة فلمن تكون الزيادة؟
قال: تكون لأبويه وزوجاته وأولاده وأقاربه وأهل البلاد.


كيفية الصلاة-:


يصلي أربع ركعات بتشهد واحد ويقرأ في كل ركعة فاتحة الكتاب وسورة القدر15 مرة وسورة الكوثر 15 مرة ويقول في النية ( أصلي هذه الأربع ركعات كفارة لما فاتني من الصلوات ) وإذا فرغ من الصلاة صلى على النبي صلى الله عليه وآله وسلم 100 مرة.


ثم أدعو بهذا الدعاء:-


(( اللهم يا من لا تنفعك طاعتي ولا تضرك معصيتي تقبل ما لا ينفعك وأغفر لي ما لا يضرك يا من إذا وعد وفا وإذا توعد تجاوز وعفا أغفر لعبد ظلم نفسه))


((أعوذ بك اللهم من بطر الغنى وجهد الفقر إلهي أنك خلقتني ولم أكن شيئاً ورزقتني ولم أملك شيئاً ارتكبت المعاصي فإنني مقر بذنوبي فإن عفوت عني فلا ينقص من
ملكك شيء فإن عذبتني لم يزد شيء في سلطانك))


((اللهم إنك تجد من تعذيبه غيري لكني لا أجد من يرحمني سواك فاغفر لي ما بيني وبينك وما بين خلقك يا أرحم الراحمين ارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين ))


اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات وتابع بيننا وبينهم
رب أغفر وأرحم وأنت خير الراحمين.




وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين








مشكووووووورة عزيزتي و في ميزان حسناتج

كنت ادورها من فترة حق ادزها لربعي :)
ا
مات التصبر;10281881:
بسم الله الرحمن الرحيم



اللهم صل علي محمد وآل محمد وعجل فرجهم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هل فاتتك صلاة في يوم من أيام حياتك ؟





هل كنت من أؤلائك الذين لم يعرفوا قيمة وعظم الصلاة في صغرهم
ثم اهتديت وفاتك أيام وشهور وربما سنين لم تصلي فيها ؟؟


حان الوقت لمحو جميع مافاتك من صلوات في حياتك .. وفتح صفحه جديدة
لاتترك فيها صلاة أبداً




من كتاب النمارق الفاخرة إلى طرائق الآخرة

للسيد العلامة الخطيب محمد صالح بن الحجة السيد الموسوي البحراني


عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال: (( من فاته في عمره
صلوات لم يحصيها فليقم في آخر جمعة من شهر رمضان ويصلي فيها ))
وقال صلى الله عليه وآله وسلم: ((من صلى هذه الصلاة ودعا بهذا الدعاء كانت له كفارة أربعمائة سنة.


فقال علي عليه السلام :أربعمائة سنة!!
فقال صلى الله عليه وآله وسلم: بل كفارة ألف سنة.
فقالوا: يا رسول الله إن ابن آدم ليعيش 60/70 سنة فلمن تكون الزيادة؟
قال: تكون لأبويه وزوجاته وأولاده وأقاربه وأهل البلاد.


كيفية الصلاة-:


يصلي أربع ركعات بتشهد واحد ويقرأ في كل ركعة فاتحة الكتاب وسورة القدر15 مرة وسورة الكوثر 15 مرة ويقول في النية ( أصلي هذه الأربع ركعات كفارة لما فاتني من الصلوات ) وإذا فرغ من الصلاة صلى على النبي صلى الله عليه وآله وسلم 100 مرة.


ثم أدعو بهذا الدعاء:-


(( اللهم يا من لا تنفعك طاعتي ولا تضرك معصيتي تقبل ما لا ينفعك وأغفر لي ما لا يضرك يا من إذا وعد وفا وإذا توعد تجاوز وعفا أغفر لعبد ظلم نفسه))


((أعوذ بك اللهم من بطر الغنى وجهد الفقر إلهي أنك خلقتني ولم أكن شيئاً ورزقتني ولم أملك شيئاً ارتكبت المعاصي فإنني مقر بذنوبي فإن عفوت عني فلا ينقص من
ملكك شيء فإن عذبتني لم يزد شيء في سلطانك))


((اللهم إنك تجد من تعذيبه غيري لكني لا أجد من يرحمني سواك فاغفر لي ما بيني وبينك وما بين خلقك يا أرحم الراحمين ارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين ))


اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات وتابع بيننا وبينهم
رب أغفر وأرحم وأنت خير الراحمين.




وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين





مساكم الله بالخير بنااااات شخباركم


يعطيج العافيه مات التصبر صج في ناس واايد يكونون بمرحله ما يصلون فيهاااا :) الله يهدي الجميع
k
ع ذبة المشاعر;10282009:

اني بعد تووني ادري انها اختي :tongue:

توها قايله لي المجررمة ههههه








ههههههههههههههههههههههههههههههه نكته
ا
كمام الأمل;10280204:
مرحبا بنوتات فيني اكتئاب بخلون دوامنا لي 2 وربع وانا اقول ابي حكومي لانه الدوام قصير شكلهم اخيرهم بخلونه لي 4 او 5 ياربي شهالحاله



هاي امووله ااي سمعت بهل الخبر الله يعينكم :ss:
W
ع ذبة المشاعر;10282009:

اني بعد تووني ادري انها اختي :tongue:

توها قايله لي المجررمة ههههه






هههههههههههههههههه
ولا اسمها فن بعد
قووووووووووووي :cool:

عجيب عجيب بت الخاله
ا
فوفو البحرين;10281582:
بنااات
بفوشر عليكم شوي
اول مره اسوي طبق مالح
امس الفطور انه سويته بروحي :21_195::21_91:
سويت بااااستاااا (a)
وطلعت لذيييييييييذه حدها
انه مستغربه للحين شلون انه سويت شي لذيذ :21_131:


الباستا كانت على دجاج وفطر وفليفله و كوسا وزيتون بس في الصور مو طالع الزيتون مادري ليش :rolleyes:
اذا عجبكم شكلها بحط لكم الطريقه هني










تسلم هل الاياادي صج خاطري بباستاااا >>>>>>>> مب مثل بعض البنات ما يعرفون يطبخون شي :o:o
z
مساء الخير ..

شلونكم شخباركم يا بنااات ..

الي ردو علي مشكوورين فديتكم والله ماقصرتو خففتوا علي صج الله يخفف عليكم ..والي قلتوه هذا الي قاعدة انا اسويه اني اتغاضى واحاول اصير احسن منهم بس يحز بنفسي لمتى نصير احنا الاحسن لمتى !

الله كريم ..

ع ذبة المشاعر;10282095:

اني بعد احس فترة الخطووبة فن مع اني ما جربتها

ومفكره لو انخطبت اظل سنتين مخطوووبة

وهذيان عساها السعاده مخليه خطيبها مسكين وقاعده مقابلتنا هههه



يالله عذبوووو ان شاء الله تنخطبي وبنجوف شكثر بتمي في الخطوبة والله بتمي بس جم شهر وبتقولي يالله نعرس :tongue:

الخطوبة حلوة صحيح بس مافي استقرار يوم تشوفين الخطيب وعشرة ماتشوفينه ..


أنا & أنته;10282065:
هههههههه

امممم مثل شنو اقول يعني ؟

اني اصغر من عذبة بسنتين :cool:

بروح سنة ثانية جامعة :o

ادري نيرسنق

بعد شنو هههههه

ماادري

:tongue:



تشرفنا بأخت عذبووو ..

ما شاء الله بتصيري ممرضة عيل توج بتروحي سنة ثانية يعني قدامج بعد مشوار ..

الله يوفقج يا رب ..واذا تبي اي شي انا حاضرة
أ
W a r d;10282205:
هههههههههههههههههه

ولا اسمها فن بعد
قووووووووووووي :cool:


عجيب عجيب بت الخاله



ههههههههههههههههههههه

صدق إه

اني كنت بسجل بأسمي المشهور خخخخ

<< عطاشنه ح ن ان :o

بس قلت خله اغير




kakwa;10282186:
ههههههههههههههههههههههههههههههه نكته




ما سالتني عشان اقول ليها اسمي :tongue:

بس وورد سالتني وما قلت لها هههههههه

اكي عرفت :D
ا
بناااات ابي احف :cry: توني اتصلت بالصالون قالت لي باجر من 8 ونص فاتحين وارقاام ع الحفااف ياربي مابي انقع بصالون بس حفااف الظاهر ما بنام بواصل وع طوول برووح لهم الصبح :UP202:
ع
zumerdah;10282213:

يالله عذبوووو ان شاء الله تنخطبي وبنجوف شكثر بتمي في الخطوبة والله بتمي بس جم شهر وبتقولي يالله نعرس :tongue:

الخطوبة حلوة صحيح بس مافي استقرار يوم تشوفين الخطيب وعشرة ماتشوفينه ..





صح اسمع البنات وااجد يقولون مافيه استقرار

بس مادري احس سنة مو كفايه

:tongue:

وهالشي يعتمد اذا كنت في الجامعه او تخرجت

لانه مابي اعرس الا عقب ماتخرج
أ
zumerdah;10282213:






تشرفنا بأخت عذبووو ..

ما شاء الله بتصيري ممرضة عيل توج بتروحي سنة ثانية يعني قدامج بعد مشوار ..

الله يوفقج يا رب ..واذا تبي اي شي انا حاضرة



تسلمين حبوبة :o

اييي بووو مشوار الا اووف

مشكورة ما تقصرين واذا ابي اي شي بقول لكم :o
k
أنا & أنته;10282231:






ما سالتني عشان اقول ليها اسمي :tongue:

بس وورد سالتني وما قلت لها هههههههه

اكي عرفت :D



ههههههههههه ادري انش تفترين في المنتدى بس مادري ده اسمش :tongue:
W
:mad: الواحد يسلم وماتردون عليه السلام!
ا
W a r d;10282271:
:mad: الواحد يسلم وماتردون عليه السلام!



عليكم السلاام (f):)
أ
W a r d;10282271:
:mad: الواحد يسلم وماتردون عليه السلام!




عليكم السلام

اني رديت عليش في المسن :tongue:
ع
W a r d;10282271:
:mad: الواحد يسلم وماتردون عليه السلام!



متى سلمتين :tongue:
م
السلااام عليكم
شخبااااركم
الموجودات والغير موجودات
ان شاء الله كلكم بخير
W
من زمان مسلمه من الصفحه اللي تتكلمون فيها عن الاكل
ع
مشاعر مجهولة;10282322:
السلااام عليكم
شخبااااركم
الموجودات والغير موجودات
ان شاء الله كلكم بخير



عليكم السلام


W a r d;10282333:
من زمان مسلمه من الصفحه اللي تتكلمون فيها عن الاكل


عجل عليكم السلام :tongue:
W
مشاعر مجهولة;10282322:
السلااام عليكم

شخبااااركم
الموجودات والغير موجودات

ان شاء الله كلكم بخير




عليكم السلام
الحمدلله وانتين ؟؟
X