هذيان;10279001:
قبل لا اقوم انام في لساني حجوه ولازم اقولها
ماتلاحظون فيه كم عضوة يتواجدون يوميا و24 ساعة في هذا الموضوع لكن مالهم ولا ولا رد؟!
صراحة صار لي فترة ملاحظه هالشي وحتى حفظت اساميهم
ماتدرون ليش يقرون السوالف بدون مايردون؟
يتراوى لي هذلين شغلتهم بس التجسس
لا احد يزعل من كلامي بس مو بس اني الي لاحظت وصادتني سالفة على هالتجسس
كم عضوة من المجلس خبروني ان بعض العضوات الي بس يقرون يروحون ينقلون كلام لأهاليهم واقاربهم
احنا كبار والمفروض نسوي حركات احلى واكبر من هالحركات
اني هني بالمنتدى عاااادي لو عرفوني
بس بمنتديات ثانية لا (6) لان هني ادخل حق استفسارات هيك شي
و ردودي ما فيها شي
بس بمنتديات ثانية لين اكتب و اناقش ما احب اي احد يعرفني لان تاذيت شكثررر من الاوادم
خصوصا اذا كان المنتدى مال الديرررة و الكل فيه:cool:
فوفو البحرين;10281082:
كل ماقول بناام ماتغط عيني :(
ومتملله
:(
بناات بسألكم
وين احصل شيلات حلوين
وياريت المكان يكون في جد علي او الرفاع
لحين ماخذت لي شيله للعيد :( احس روحي خايبة
في محل بجدعلي شارع الخدمات اسمه دازين او دارين مدري و الله شي جدي
فوفو البحرين;10281582:
بنااات
بفوشر عليكم شوي
اول مره اسوي طبق مالح
امس الفطور انه سويته بروحي :21_195::21_91:
سويت بااااستاااا (a)
وطلعت لذيييييييييذه حدها
انه مستغربه للحين شلون انه سويت شي لذيذ :21_131:
الباستا كانت على دجاج وفطر وفليفله و كوسا وزيتون بس في الصور مو طالع الزيتون مادري ليش :rolleyes:
اذا عجبكم شكلها بحط لكم الطريقه هني
اموووووووووووت بالبااااستا عذاااااابي :confused:
تسلم ايدج يارب
مات التصبر;10281881:بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل علي محمد وآل محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل فاتتك صلاة في يوم من أيام حياتك ؟
هل كنت من أؤلائك الذين لم يعرفوا قيمة وعظم الصلاة في صغرهم
ثم اهتديت وفاتك أيام وشهور وربما سنين لم تصلي فيها ؟؟
حان الوقت لمحو جميع مافاتك من صلوات في حياتك .. وفتح صفحه جديدة
لاتترك فيها صلاة أبداً
من كتاب النمارق الفاخرة إلى طرائق الآخرة
للسيد العلامة الخطيب محمد صالح بن الحجة السيد الموسوي البحراني
عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال: (( من فاته في عمره
صلوات لم يحصيها فليقم في آخر جمعة من شهر رمضان ويصلي فيها ))
وقال صلى الله عليه وآله وسلم: ((من صلى هذه الصلاة ودعا بهذا الدعاء كانت له كفارة أربعمائة سنة.
فقال علي عليه السلام :أربعمائة سنة!!
فقال صلى الله عليه وآله وسلم: بل كفارة ألف سنة.
فقالوا: يا رسول الله إن ابن آدم ليعيش 60/70 سنة فلمن تكون الزيادة؟
قال: تكون لأبويه وزوجاته وأولاده وأقاربه وأهل البلاد.
كيفية الصلاة-:
يصلي أربع ركعات بتشهد واحد ويقرأ في كل ركعة فاتحة الكتاب وسورة القدر15 مرة وسورة الكوثر 15 مرة ويقول في النية ( أصلي هذه الأربع ركعات كفارة لما فاتني من الصلوات ) وإذا فرغ من الصلاة صلى على النبي صلى الله عليه وآله وسلم 100 مرة.
ثم أدعو بهذا الدعاء:-
(( اللهم يا من لا تنفعك طاعتي ولا تضرك معصيتي تقبل ما لا ينفعك وأغفر لي ما لا يضرك يا من إذا وعد وفا وإذا توعد تجاوز وعفا أغفر لعبد ظلم نفسه))
((أعوذ بك اللهم من بطر الغنى وجهد الفقر إلهي أنك خلقتني ولم أكن شيئاً ورزقتني ولم أملك شيئاً ارتكبت المعاصي فإنني مقر بذنوبي فإن عفوت عني فلا ينقص من
ملكك شيء فإن عذبتني لم يزد شيء في سلطانك))
((اللهم إنك تجد من تعذيبه غيري لكني لا أجد من يرحمني سواك فاغفر لي ما بيني وبينك وما بين خلقك يا أرحم الراحمين ارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين ))
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات وتابع بيننا وبينهم
رب أغفر وأرحم وأنت خير الراحمين.
وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
مشكووووووورة عزيزتي و في ميزان حسناتج
كنت ادورها من فترة حق ادزها لربعي :)

