فوفو البحرين;10281669:
:tongue:
اني الطريقه ماخذه من كذا طريقه ومجمعتنهم
واخترت الي حسيته بطلعها الذ
اول شي سويته الصلصات
الحمره والبيضه
الصلصه الحمره اخذت طماطيتين و فليفله صغنونه و قوطي صلصه طماط
وخلطتهم في الخلاط
وبعدين حطيتهم على النار
وقمت احرك
وحطيت فيهم شوي ملح وشوي فلفل احمر بودره وشوي بودره ثوم بس كميه بسيطه
لين حسيتها صارت اغلط بندتها
الصلصه البيضه مالها مقياس محدد
يعني انتين وحسب تبينها واجد غليظه لو تبينها واجد ماي مايووه :tongue: <<<مالقيت كلمه غير
تاخذين قوطي قيمر
و 10 قفشات حليب بودره
وتحطين شوي ماي
وشوي حليب عادي
وحطيت 5 قفشات جبن كاسات
و 5 قفشات طحين عادي
وخلطتهم في الخلاط
وبعدين نفس الطريقه حطيتهم على النار
وقعدت احرك
بس لازم تحركين ماتهدينها
ولا بتخترب عليش
لين تحسينه وصلت لمرحله مابتزيد كثافتها
وبعد حطيت فيها ملح واني اخلطها بعد حطيت فيها 3 جبن سليس
وانتين وعلى حسب اي غلظ تبينها
اني سويتها وسط
وزيدت شوي ماي واني احركها على النار
طبعا قبل لا اسوي كل شي قصصت الخظره الي ابغيها
وبشرت قوطي جبن كامل من الحجم الوسط
و جبن مازارولا بس ماحطيت واجد عشان لاتتلصق
وخليت امي تقصص الدجاج ماعرف اقصص دجاج :ss: وماطيق بعد ههههه
بعدين اخذت صفريه حجم وسط يعني
وقصصت فيها فص ثوم
وحطيت فيها دهن وشوي زبد
وقمت احركه شوي
بعدين حطيت فيه الدجاج
وحطيت وياه مكعبين ماجي و شوي فلفل احمر بودره
وحطيت صلصه صويا شوي بس عشان تروح زفره الدجاج
لما حسيت الدجاج صار تقرياب ناظج حطيت وياه الخظار
نسيت اكتب ان سويت مكرونه مفيوحه
وبعدين شخلتها
المهم عقب ماحطيت الدجاج والخظره قمت حطيت عليهم المكرونه
وعقب قمت حطيت الصلصه البيضه
وقمت احط من الصلصه الحمره
لين حصلت اللون الي ابغيه
اني استعملت كل الصلصه الي سويتها الحمره والبيضه
وبعدين حركتها شوي وحطيت الجبن الي بشرته
وحركته لين حسيته ذاب
وبس D:
تسلم ايدش
وشكرا على الوصفه بجربها
ع ذبة المشاعر;10281672:
افا عليش بس :D
الطريقه الله يسلمش ويطول في عمرش :tongue:
اخذت كمية ممن الالو وطبخته هو بالقشره حتى ينضج
وعقب ما نضج شلته وقشرته
وعقب هرسته - يا انش تهرسينه بايدش او الطريقه الافضل انش تبشرينه
وعقب تضيفين عليه كميه من الملح تناسبه
وفلفل اسوود
وعقب تكوينه بايدش ,, وتسوين فيه حفره بسيطه وتحطين داخله الجبن وتردين تسكرين الحفره وتكورينه
وعقب تغمسينه في البيض
وعقب في البقصمااات
وتقلينه
وبس
:D
عاد اني هالطريقه اول مرة اسوويها ,, قبل اسوي طرريقه اسهل
وهي انه عقب ما ابشر الآلو ابشر فوقه الجبن واخلطه كله مرة وحده ويه بعض (y) وعقب سيده اكوره واحطه في البيض وعقب البقصمات يعني ما يحتاج احشيه بالجبن لانه اوردي فيه جبن
طريقه تصلح للخيابه بدل مااحشيه بجبن نخلطه مره وحده
واجد زين:D
