΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
W a r d;10282348:
عليكم السلام
الحمدلله وانتين ؟؟


الحمدالله
انتي شخبارش شمسويه
م
عذبة شخبارش
وشخبارش مع المطبخ
في شي جديد ؟
ع
الا صخيتوون ؟؟




عذبة شخبارش
وشخبارش مع المطبخ
في شي جديد ؟





اني تمام وانتين ؟؟

اي فيه :tongue:
p
بنااات شلونكم و سويون تجهيرات العييد .. ؟؟

بنااات ابي صالون تحف حلوووة و مرتب و ماابي يخرنون
ان اني مااحف من شهر ونص
م
ع ذبة المشاعر;10282424:
الا صخيتوون ؟؟






اني تمام وانتين ؟؟

اي فيه :tongue:


اني الحمدالله بس الدورة مكسرتني
ما تعلمين بعد ها
يالله عليكم بألف عافية


i!ملوكة فتفوتة!i;10282431:
بنااات شلونكم و سويون تجهيرات العييد .. ؟؟

بنااات ابي صالون تحف حلوووة و مرتب و ماابي يخرنون
ان اني مااحف من شهر ونص


الحمدالله بخير
انتي شخبارش
ه
أنا & أنته;10282065:
هههههههه

امممم مثل شنو اقول يعني ؟

اني اصغر من عذبة بسنتين :cool:

بروح سنة ثانية جامعة :o

ادري نيرسنق

بعد شنو هههههه

ماادري

:tongue:

هلا والله فيش :D

^دارين^;10282071:
ياريتني للحين مخطوووووووووبه

واجد احن لايام الخطوبه نصيحه هذيان طولي الخطوبه لسنتين

ههههه من يسألوني متى بتنخطبين؟ اقول لهم توها الناس :D
لان ادي اذا حملت خطيبي بيقول يبي بي بي .. واذا جبت جاهل
بودع كل شي:confused:

ع ذبة المشاعر;10282079:

يالله روحوا

عليكم بالعافيه :D

اني متخايبه اسوووق

واختي الجديده ههههه ( انا & انته ) بعد متخايبه تسوووق

عشان جدي طلبنا


ما طلبت اليوم
باجر الخميس ليلة الجمعة حلاته نطلب او نطلع :D
عليكم بالعافية


ع ذبة المشاعر;10282095:

اني بعد احس فترة الخطووبة فن مع اني ما جربتها

ومفكره لو انخطبت اظل سنتين مخطوووبة

وهذيان عساها السعاده مخليه خطيبها مسكين وقاعده مقابلتنا هههه


هههههههههههههه كان يجيك شي في الكمبيوتر
فقعدت اني .. وعقبها قمت وتوني راده(y)
اي حلاتها الخطوبة سنة او سنتين
اقل مو فن وازيد تمصخ السالفة

بنت عاشور;10282144:
اني هني بالمنتدى عاااادي لو عرفوني

بس بمنتديات ثانية لا (6) لان هني ادخل حق استفسارات هيك شي
و ردودي ما فيها شي


بس بمنتديات ثانية لين اكتب و اناقش ما احب اي احد يعرفني لان تاذيت شكثررر من الاوادم
خصوصا اذا كان المنتدى مال الديرررة و الكل فيه:cool:

اني هنيه قليل الي يعرفني عكس منتدى ديرتنا
الكل يعرفني (6)
p
مشاعر مجهولة;10282449:


الحمدالله بخير
انتي شخبارش



دوووم ربي
اني الحمدالله حبيبتي
ه
برب
بقوم ابدل ثيابي ماحب اقعد بثياب الطلعه في البيت
كل احس بحر شديد هههههه
وبطالع المسلسل وبتسحر وعقب بجي
م
بنات
هههههههههههه
وريد دحومي ردت حطت موضوع باسم عمة ليلى
لا تفوتكم البروشات بس
ه
مشاعر مجهولة;10282482:
بنات

هههههههههههه
وريد دحومي ردت حطت موضوع باسم عمة ليلى

لا تفوتكم البروشات بس


فلتي علينا الوصلة اهوووو خلينا نضحك
م
هذيان;10282491:
فلتي علينا الوصلة اهوووو خلينا نضحك


http://forums.3roos.com/t484034.html
ع
i!ملوكة فتفوتة!i;10282431:
بنااات شلونكم و سويون تجهيرات العييد .. ؟؟

بنااات ابي صالون تحف حلوووة و مرتب و ماابي يخرنون
ان اني مااحف من شهر ونص


هلا تمام وانتي ؟؟

اني بروح احف عند فتحيه في مدينه عيسى





.




تفضلوا بنات


م
عذبة بالعافية
م
السلام عليكم
شخباركم؟؟
ع
مشاعر مجهولة;10282449:
اني الحمدالله بس الدورة مكسرتني
ما تعلمين بعد ها
يالله عليكم بألف عافية






مشاعر مجهولة;10282515:
عذبة بالعافية





الله يعافيش

وماعليش شر






بنات ترى هذا تصوير كامرتي الجديده

:tongue:

واخيرا حطيت لكم صورة هههههه

بس كان حجم الصورة 4500 وصغرتها الى 700

يعني الصورة الاصليه اوووضح بواجد (y)
م
مناامية;10282524:
السلام عليكم
شخباركم؟؟


عليكم السلام
الحمدالله تمام
انتي شخبارش


ع ذبة المشاعر;10282527:

الله يعافيش

وماعليش شر


الشر ما يجيش




بنات ترى هذا تصوير كامرتي الجديده

:tongue:

واخيرا حطيت لكم صورة هههههه

بس كان حجم الصورة 4500 وصغرتها الى 700

يعني الصورة الاصليه اوووضح بواجد (y)


التصوير واضح
شنو نوع الكاميرا
وبالعافية الكاميرا
ما بقول تكسرينها بالعافية
م
برب
يمكن ارجع ويمكن لا
م
ع ذبة المشاعر;10282527:

الله يعافيش

وماعليش شر






بنات ترى هذا تصوير كامرتي الجديده

:tongue:

واخيرا حطيت لكم صورة هههههه

بس كان حجم الصورة 4500 وصغرتها الى 700

يعني الصورة الاصليه اوووضح بواجد (y)



شنو نوع كامرتش الجديده:tongue:؟؟
احب الكاميرات والتصويرر موهبه عجيبه
:D
ع
بناااااااااااااااااااات منبطه جبدي عدل عدل

ماقدر مقهووووووووووورة

خلاص بنفجر :mad:

شنوووو هذا ( عمه ليلى )

ياربي اني قلت بسكت في الموضوع الاول

والثاني

والثالث

بس الرابع قلت خلني اتكلم لانها قاعده تتطنز عليناا والعضووات بردودهم لها قاعدين يتطنزون على رووحهم ويشجعوونها على هالتفاهات

ويوم رديت عليها جوفوا شنو ردت عليي

تقول لي غبيه :mad: اه يالقهررررر









التصوير واضح
شنو نوع الكاميرا
وبالعافية الكاميرا
ما بقول تكسرينها بالعافية



الله يعافيش

لالا ان شاء الله ما تتكسر هههههه

نوعها

NIKON D90
ز
صباح الخير يا حلوين .. شلونكم ...
X