W a r d;10282348:
عليكم السلام
الحمدلله وانتين ؟؟
الحمدالله
انتي شخبارش شمسويه
انتي شخبارش شمسويه
W a r d;10282348:
عليكم السلام
الحمدلله وانتين ؟؟
عذبة شخبارش
وشخبارش مع المطبخ
في شي جديد ؟
ع ذبة المشاعر;10282424:
الا صخيتوون ؟؟
اني تمام وانتين ؟؟
اي فيه :tongue:
i!ملوكة فتفوتة!i;10282431:
بنااات شلونكم و سويون تجهيرات العييد .. ؟؟
بنااات ابي صالون تحف حلوووة و مرتب و ماابي يخرنون
ان اني مااحف من شهر ونص
أنا & أنته;10282065:
هههههههه
امممم مثل شنو اقول يعني ؟
اني اصغر من عذبة بسنتين :cool:
بروح سنة ثانية جامعة :o
ادري نيرسنق
بعد شنو هههههه
ماادري
:tongue:
^دارين^;10282071:
ياريتني للحين مخطوووووووووبه
واجد احن لايام الخطوبه نصيحه هذيان طولي الخطوبه لسنتين
ع ذبة المشاعر;10282079:
يالله روحوا
عليكم بالعافيه :D
اني متخايبه اسوووق
واختي الجديده ههههه ( انا & انته ) بعد متخايبه تسوووق
عشان جدي طلبنا
ع ذبة المشاعر;10282095:
اني بعد احس فترة الخطووبة فن مع اني ما جربتها
ومفكره لو انخطبت اظل سنتين مخطوووبة
وهذيان عساها السعاده مخليه خطيبها مسكين وقاعده مقابلتنا هههه
بنت عاشور;10282144:
اني هني بالمنتدى عاااادي لو عرفوني
بس بمنتديات ثانية لا (6) لان هني ادخل حق استفسارات هيك شي
و ردودي ما فيها شي
بس بمنتديات ثانية لين اكتب و اناقش ما احب اي احد يعرفني لان تاذيت شكثررر من الاوادم
خصوصا اذا كان المنتدى مال الديرررة و الكل فيه:cool:
مشاعر مجهولة;10282449:
الحمدالله بخير
انتي شخبارش
دوووم ربي
اني الحمدالله حبيبتي
مشاعر مجهولة;10282482:بنات
هههههههههههه
وريد دحومي ردت حطت موضوع باسم عمة ليلى
لا تفوتكم البروشات بس
i!ملوكة فتفوتة!i;10282431:
بنااات شلونكم و سويون تجهيرات العييد .. ؟؟
بنااات ابي صالون تحف حلوووة و مرتب و ماابي يخرنون
ان اني مااحف من شهر ونص
مشاعر مجهولة;10282449:اني الحمدالله بس الدورة مكسرتني
ما تعلمين بعد ها
يالله عليكم بألف عافية
مشاعر مجهولة;10282515:عذبة بالعافية
مناامية;10282524:
السلام عليكم
شخباركم؟؟
ع ذبة المشاعر;10282527:
الله يعافيش
وماعليش شر
الشر ما يجيش
بنات ترى هذا تصوير كامرتي الجديده
:tongue:
واخيرا حطيت لكم صورة هههههه
بس كان حجم الصورة 4500 وصغرتها الى 700
يعني الصورة الاصليه اوووضح بواجد (y)
ع ذبة المشاعر;10282527:
الله يعافيش
وماعليش شر
بنات ترى هذا تصوير كامرتي الجديده
:tongue:
واخيرا حطيت لكم صورة هههههه
بس كان حجم الصورة 4500 وصغرتها الى 700
يعني الصورة الاصليه اوووضح بواجد (y)
التصوير واضح
شنو نوع الكاميرا
وبالعافية الكاميرا
ما بقول تكسرينها بالعافية