΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ف
أنا & أنته;10281993:


ههههههههههههه

اي اختي :tongue:


ما يطيح له خخخخخ

اني ماافهم في المنتديات كلش :o

بس حدي ادخل اقرا واطلع


هلااا :tongue:

بسألش
يقولون كليتنا اجلو الدراسه لتاريخ 5\10 صدق ؟؟؟
ه
YouTube - ‫ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط¹ظ?ظ†ظ? ط¹ظ?ظ†ظƒ 2 ط§ظ„ط­ظ„ظ‚ط© 19 ط?ظ‚ظ„ظ?ط¯ ط´ط¬ظˆظ† ط´ظˆط¬ظ? ظ…ط±ط§ظ…‬‎
م
بنات اذن يلا قوموا صلو وارجعو
اكو اني هني انتظركم
ه
ع ذبة المشاعر;10283076:

بالعافيه

جم يوم صار عليش ؟؟



يعافيش
7 ايام :(
ع
مناامية;10283090:
بنات اذن يلا قوموا صلو وارجعو
اكو اني هني انتظركم



ماعليش صلاه :tongue: ؟ لو صليتين

p
فوفو يمكن اجلوو
ان بنت خالتي قالت اجلووو 5 / 10 في الكلية
ف
ع ذبة المشاعر;10282574:
بناااااااااااااااااااات منبطه جبدي عدل عدل

ماقدر مقهووووووووووورة

خلاص بنفجر :mad:

شنوووو هذا ( عمه ليلى )

ياربي اني قلت بسكت في الموضوع الاول

والثاني

والثالث

بس الرابع قلت خلني اتكلم لانها قاعده تتطنز عليناا والعضووات بردودهم لها قاعدين يتطنزون على رووحهم ويشجعوونها على هالتفاهات

ويوم رديت عليها جوفوا شنو ردت عليي

تقول لي غبيه :mad: اه يالقهررررر










الله يعافيش

لالا ان شاء الله ما تتكسر هههههه

نوعها

NIKON D90



وش السالفه
ترا مافهمت شي :ss:
z
رواني .. هلا حبيبتي شخبارج شلونج .. سوري من شوي قمت اتسحر وبعدها مارديت على المسنجر .. صادتني ظروف طارئة ..بقولكم الحين شنوهي ..

فوفو انتي بعد تدرسي بكلية العلوم ؟ بأي سنة تدرسي يمكن اعرفج انا توني متخرجة جديدة يعني مو قديمة ..

عذبوو.. الطريقة الي تسوينها تبع اصابع البطاطا انا اسويها نفسج بس الطريقة الثانية الي تخلطي معاها جبن هذي انا اسويها طبخة ثانية وانصحكم جربوها والله لذليذة وطريقتها كالتالي ..

فووحي دجاجة كاملة وبعد مايستوي الدجاج اخذيه و قطعيه ,, وبشري جبن وخلطي الجبن مع الدجاج مع بعض وبعدين اخذيهم وكوريهم وحطيهم بالبيض والبقصمات وبعدها قليهم << يم يم لذيذ ..
ف
بنااات وش سالفه وريد دحووومي وش صاير احد يعلمني السالفه
p
بنااااات تصبحووون على خيييير
انا برووووووح اصلي و انام
وتحملون بروحكم حبيبتي
يلا اشوووفكم على الخييير
فديتكم
ف
zumerdah;10283136:
رواني .. هلا حبيبتي شخبارج شلونج .. سوري من شوي قمت اتسحر وبعدها مارديت على المسنجر .. صادتني ظروف طارئة ..بقولكم الحين شنوهي ..

فوفو انتي بعد تدرسي بكلية العلوم ؟ بأي سنة تدرسي يمكن اعرفج انا توني متخرجة جديدة يعني مو قديمة ..

عذبوو.. الطريقة الي تسوينها تبع اصابع البطاطا انا اسويها نفسج بس الطريقة الثانية الي تخلطي معاها جبن هذي انا اسويها طبخة ثانية وانصحكم جربوها والله لذليذة وطريقتها كالتالي ..

فووحي دجاجة كاملة وبعد مايستوي الدجاج اخذيه و قطعيه ,, وبشري جبن وخلطي الجبن مع الدجاج مع بعض وبعدين اخذيهم وكوريهم وحطيهم بالبيض والبقصمات وبعدها قليهم << يم يم لذيذ ..


سنه اولى بروح ثانيه :tongue:
z
بناات من شوي على الساعة 2 الا اختي الكبيرة متصلة قالت لي انه مرة اخوي ولدت واحنا ماندري ..

اهي توها داخلة الشهر التاسع من كم يوم بس وااااااايد تعبانة من من شهرين اهي تعبانة وكانت تقول ماعتقد بكمل لتاسع وحتى دكتورتها تقول لها اول ماتدخلي التاسع بنولدج مابننطر اكثر بس احنا ماتوقعنا ..

مرة اخوي معاها سكري فوايد تعبت وتأثرت بسبب السكري وهو من غير شي الحامل يصيدها سكري ابوال فما بالكم اهي مسكينة معاها سكري من الاساس وتاخذ ابر انسولين ..

المهم اليوم اخوي من بعد الفطور وداها موعد لدكتورتها بمستشفى ابن النفيس ومن هناك دايركت حولوها على السلمانية سكريها مرتفع واهي تعبانة وايد والياهل تعبان نبضاته ضعيفة وسيدة السلمانية سوو لها عملية قيصرية طارئة والحمدلله ولدت وجابت لنا بيبي (ولد ) بس للاسف ماقدرنا نشوفه لانه سيدة نقلوه العناية المركزة تبع الاطفال حديثي الولادة وهي مسكينة واااايد تعبانة وحالتها حالة ..

بلييييز يا بنات ادعو لها الله يعافيها ويقومها بالسلامة و يعافي البيبي ..
م
فوفو البحرين;10283141:
بنااات وش سالفه وريد دحووومي وش صاير احد يعلمني السالفه

فوفو هذي وحده تستهبل تخلي ثياب تضحك ومسخره من قلب قميص وسروال فوقهم كبس وتقول ثياب العيد روحي ضغطي على الوصله وجوفي بتتونسين هههههههههه:tongue:
k
فوفو البحرين;10283141:
بنااات وش سالفه وريد دحووومي وش صاير احد يعلمني السالفه



هذي وحده تحط مواضيع في قسم الازياء صور ثياب مو متناسقه وليها جم عضويه تتطنز على روحها
م
zumerdah;10283170:
بناات من شوي على الساعة 2 الا اختي الكبيرة متصلة قالت لي انه مرة اخوي ولدت واحنا ماندري ..

اهي توها داخلة الشهر التاسع من كم يوم بس وااااااايد تعبانة من من شهرين اهي تعبانة وكانت تقول ماعتقد بكمل لتاسع وحتى دكتورتها تقول لها اول ماتدخلي التاسع بنولدج مابننطر اكثر بس احنا ماتوقعنا ..

مرة اخوي معاها سكري فوايد تعبت وتأثرت بسبب السكري وهو من غير شي الحامل يصيدها سكري ابوال فما بالكم اهي مسكينة معاها سكري من الاساس وتاخذ ابر انسولين ..

المهم اليوم اخوي من بعد الفطور وداها موعد لدكتورتها بمستشفى ابن النفيس ومن هناك دايركت حولوها على السلمانية سكريها مرتفع واهي تعبانة وايد والياهل تعبان نبضاته ضعيفة وسيدة السلمانية سوو لها عملية قيصرية طارئة والحمدلله ولدت وجابت لنا بيبي (ولد ) بس للاسف ماقدرنا نشوفه لانه سيدة نقلوه العناية المركزة تبع الاطفال حديثي الولادة وهي مسكينة واااايد تعبانة وحالتها حالة ..

بلييييز يا بنات ادعو لها الله يعافيها ويقومها بالسلامة و يعافي البيبي ..

الحمد لله على سلامتها ويتربي المولود في عزها
والله يفرج ليها ولكل مريض:)
ف
ظغطت على الوصله ماتشتغل
أ
فوفو البحرين;10283084:
هلااا :tongue:

بسألش
يقولون كليتنا اجلو الدراسه لتاريخ 5\10 صدق ؟؟؟




اي سمعت

لكن 4/10 مو 5

قريت في المنتدى كاتبين

افففففف اني خست في البيت ابي اروح الكلية
م
ع ذبة المشاعر;10283122:

ماعليش صلاه :tongue: ؟ لو صليتين


ماعليي
من جذي انتظركم تصلون له:tongue:
ف
zumerdah;10283170:
بناات من شوي على الساعة 2 الا اختي الكبيرة متصلة قالت لي انه مرة اخوي ولدت واحنا ماندري ..

اهي توها داخلة الشهر التاسع من كم يوم بس وااااااايد تعبانة من من شهرين اهي تعبانة وكانت تقول ماعتقد بكمل لتاسع وحتى دكتورتها تقول لها اول ماتدخلي التاسع بنولدج مابننطر اكثر بس احنا ماتوقعنا ..

مرة اخوي معاها سكري فوايد تعبت وتأثرت بسبب السكري وهو من غير شي الحامل يصيدها سكري ابوال فما بالكم اهي مسكينة معاها سكري من الاساس وتاخذ ابر انسولين ..

المهم اليوم اخوي من بعد الفطور وداها موعد لدكتورتها بمستشفى ابن النفيس ومن هناك دايركت حولوها على السلمانية سكريها مرتفع واهي تعبانة وايد والياهل تعبان نبضاته ضعيفة وسيدة السلمانية سوو لها عملية قيصرية طارئة والحمدلله ولدت وجابت لنا بيبي (ولد ) بس للاسف ماقدرنا نشوفه لانه سيدة نقلوه العناية المركزة تبع الاطفال حديثي الولادة وهي مسكينة واااايد تعبانة وحالتها حالة ..

بلييييز يا بنات ادعو لها الله يعافيها ويقومها بالسلامة و يعافي البيبي ..


الله يقومهم بالسلاامه ياارب
ف
يلا بنات اني بقوم انااام
تصبحون على خير
X