سلام
شخباركم بنات
ادري بدخل عليكم عرض
بس شسوي ابغي اسالكم
الحين ويش الحل مع انفلونزا الخنازير ؟؟؟؟؟
يعني اذا طلعنه نلبس كمامات والا شلون لان من الاخبار انه انتشر انتشار فظيع
وبعد السعودية اجلوا الدراسة خوفا وحرصا على ابنائهم الطلبة والطالبات
واحنه اهي في خبر كان
شنسوي محتارة
عندي بنوته اخاف عليها :cry:
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ع
17-09-2009 | 01:17 PM
ع
17-09-2009 | 01:18 PM
ماركة بحرينية;10284894:
الحمدلله طيبوون ،، هلا سنفوونة :) الله يعيني ،، شكلهم يلمحوون انه بنتأخر اليووم بالدوام بعد
لالالالالالالا وألف لا ،، خلااااص تعبت بروحي مزكمه :confused:
لا يكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ق
17-09-2009 | 01:19 PM
سنفونية حب ,,
هلا بيج الحمدلله بخير نسال عنكم,
هدا اني ويه ثقل الحمل,,
الله يسهل ان شاء الله,
وصالون قريب حق عندش صالون وصال في جدعلي وصالون سمى..
وياكثر صوالين جدعلي؟
هلا بيج الحمدلله بخير نسال عنكم,
هدا اني ويه ثقل الحمل,,
الله يسهل ان شاء الله,
وصالون قريب حق عندش صالون وصال في جدعلي وصالون سمى..
وياكثر صوالين جدعلي؟
س
17-09-2009 | 01:21 PM
ههههه حروره .. جبتيها ع الجرح << :(
الله يسلمج امس طلعت من الشغل ورحت ادور و بالليل نفس الشي تفطرت بيت ابوي و طلعت عقب مع زوجي و رحت ادور بعد وما عجبني شي
رحت اللولو ومارينا مول و شارع بو كواره كله و اتيليه كبرى القصير الللي في الرفاع و احس كل شي خمام .. ما عجبني ولا شي
انتو من وين تشريتوا ..؟؟؟؟!!!<< سؤال صريح ؟!
مع ان تصدقون امس رحت اشوف شنو عندي من ثياب شاريتهم من ماليزيا و سريلانكا .. عندي شنطة كامله ثياب جدد وشيلات وشنط و نعل و صنادل وجواتي وانتو بكرامه وحتى اكسيسوريز عندي .. كل اللي باقي ان انسقهم مع بعض واكمل عليهم جم من شي ويصيرون بدلات << مو حرام هاللعبه لا !!
الله يسلمج امس طلعت من الشغل ورحت ادور و بالليل نفس الشي تفطرت بيت ابوي و طلعت عقب مع زوجي و رحت ادور بعد وما عجبني شي
رحت اللولو ومارينا مول و شارع بو كواره كله و اتيليه كبرى القصير الللي في الرفاع و احس كل شي خمام .. ما عجبني ولا شي
انتو من وين تشريتوا ..؟؟؟؟!!!<< سؤال صريح ؟!
مع ان تصدقون امس رحت اشوف شنو عندي من ثياب شاريتهم من ماليزيا و سريلانكا .. عندي شنطة كامله ثياب جدد وشيلات وشنط و نعل و صنادل وجواتي وانتو بكرامه وحتى اكسيسوريز عندي .. كل اللي باقي ان انسقهم مع بعض واكمل عليهم جم من شي ويصيرون بدلات << مو حرام هاللعبه لا !!
م
17-09-2009 | 01:21 PM
عذاب;10284895:
سلام
شخباركم بنات
ادري بدخل عليكم عرض
بس شسوي ابغي اسالكم
الحين ويش الحل مع انفلونزا الخنازير ؟؟؟؟؟
يعني اذا طلعنه نلبس كمامات والا شلون لان من الاخبار انه انتشر انتشار فظيع
وبعد السعودية اجلوا الدراسة خوفا وحرصا على ابنائهم الطلبة والطالبات
واحنه اهي في خبر كان
شنسوي محتارة
عندي بنوته اخاف عليها :cry:
المشكله لما يكوون عندج بيبي انه صعب تكونين معاها بررع ،، حاولي تتجنبين الاماكن الزحمه ، وخلي دايما معااج معقم وكمااماات احتيااط ،، اخذيلها معقم بو رواايح حليوه او اشكال تجذبها يكوون ماتتملل من التعقيم الي تسوينه لها ،،
حااولي ماتروحين الاماكن بوقت الزحمه (( واهي الديره متى تفضى كله زحمه ماشاء الله ))
بالنسبه لي انا وحده بيتووتيه ايااام زحمه العيد ،، بس بعد اخااااف من الاهل اللي يجوونا من بررع ،، حذرت امي لانه مناعتها ضعيفة انها تتباوس ويا اي احد :@ ويااويلها لو خاالفت هالساالفه مافينا شده امراض
ق
17-09-2009 | 01:21 PM
عذاب البحرين مفروض تأجل الدراسه بذات انه في مدراس خاصه اكتشفو فيها’’
او يسون مثل خطه الكويت المدراس تفتح شوي شوي من الاكبر لي الاصغر عشان يتفادون الانتشار للصغار لانه مناعتهم اقل.
او يسون مثل خطه الكويت المدراس تفتح شوي شوي من الاكبر لي الاصغر عشان يتفادون الانتشار للصغار لانه مناعتهم اقل.
u
17-09-2009 | 01:23 PM
بنات من تعرف صالونات تسوي حلاوة أو شمع بسعر مناسب في جدعلي.
مس ماتكون اللي تسوي بحرينية لأني استحي.
جرب العيد واللي متعودة عليها سافرت وتوهقت.
بليز اللي تعرف تخبرني هني أو عالخاص.
شكراً
مس ماتكون اللي تسوي بحرينية لأني استحي.
جرب العيد واللي متعودة عليها سافرت وتوهقت.
بليز اللي تعرف تخبرني هني أو عالخاص.
شكراً
/
17-09-2009 | 01:24 PM
سنفونية حب;10284872:
بنات صايرين كلش ما تسولفون كلى راقدين وبس
سولفوا لا .. قولوا شي .. خل يروح الملل اللي احنا فيه
اي بنات بسألكم .. احد مجربه صالون زين حق سيشوار بس و سعرهم زين ؟؟ وابي اسوي ميكب خفيف ناعم كلش يعني بو 5 دينا خل نقول وما ابي اتنقل من صالون لي صالون ابي شي سريع وخفيف .. وين تنصحوني ؟؟
ابي يكون قريب مني في جدعلي او المدينه او حتى الرفاع او سترة بعد مو مشكله
انا اتعامل حق السيشوار دايما مع صالون لالونا في الحجيات و السيشوار مالهم تمام و شعري طويل يسشورونه لي ب 3 ونص مكسمم ب 4 دينار بس !!
اي والله صاير محد يسولف ..
واليوم ملووكة ما بينت .. كل يوم الدور على وحدة تغيب >> يمكن غاايبة ..
وعن السيشوار في صالون انسة البحرين في سترة سشوارهم حلوو .. بس مكياجهم ثقييل.. ما ادري اذا يحطون خفيف ونااعم ..
وفي جدعلي عندكم وايد صالونااات زينة .. بس الاسعار تبعهم ما ادري ..
ق
17-09-2009 | 01:24 PM
ماركة بحرينية;10284909:
المشكله لما يكوون عندج بيبي انه صعب تكونين معاها بررع ،، حاولي تتجنبين الاماكن الزحمه ، وخلي دايما معااج معقم وكمااماات احتيااط ،، اخذيلها معقم بو رواايح حليوه او اشكال تجذبها يكوون ماتتملل من التعقيم الي تسوينه لها ،،
حااولي ماتروحين الاماكن بوقت الزحمه (( واهي الديره متى تفضى كله زحمه ماشاء الله ))
بالنسبه لي انا وحده بيتووتيه ايااام زحمه العيد ،، بس بعد اخااااف من الاهل اللي يجوونا من بررع ،، حذرت امي لانه مناعتها ضعيفة انها تتباوس ويا اي احد :@ ويااويلها لو خاالفت هالساالفه مافينا شده امراض
حلات العيد بالطلعه, بس بالصغار ماتصلح بدات وية هالمرض لي منتشر,
لا حق الكبار في العمر ولا الصغار..
ادا الشباب ما يلحق وياه, شلون الي ماعنندهم مناعه
م
17-09-2009 | 01:25 PM
عذاب;10284899:
لا يكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههه حسبي الله على بليسج ضحكتيني ،، لا مافيني شي الحمدلله ،، مجرد زكاام عاادي ،، عندنا الجهااز اللي يكشف بالدواام والشبااب كل مااعطس يقولونلي اكوو الجهااز موجوود رووحي :o
سنفونية حب;10284908:
ههههه حروره .. جبتيها ع الجرح << :(
الله يسلمج امس طلعت من الشغل ورحت ادور و بالليل نفس الشي تفطرت بيت ابوي و طلعت عقب مع زوجي و رحت ادور بعد وما عجبني شي
رحت اللولو ومارينا مول و شارع بو كواره كله و اتيليه كبرى القصير الللي في الرفاع و احس كل شي خمام .. ما عجبني ولا شي
انتو من وين تشريتوا ..؟؟؟؟!!!<< سؤال صريح ؟!
مع ان تصدقون امس رحت اشوف شنو عندي من ثياب شاريتهم من ماليزيا و سريلانكا .. عندي شنطة كامله ثياب جدد وشيلات وشنط و نعل و صنادل وجواتي وانتو بكرامه وحتى اكسيسوريز عندي .. كل اللي باقي ان انسقهم مع بعض واكمل عليهم جم من شي ويصيرون بدلات << مو حرام هاللعبه لا !!
انا ماشريت ولا شي :D مجرد جلاابية من السعوودية فقط لاغير حق اول يووم العيد ،، وبس بااقي الاياام عندي ثياااااااااااااااااب مكووده من السفر مالبستهم،، بس نااقصني بنطلوناات اذا حصلت وقت برووح اخذ ولوماحصلت عاادي امشي حالي :oعزاابيه وكله قاعده بالبيت
أمس رحت خذتلي جم غلووس ، وخاااطري في حمرة فووشية كشخة مادري من وين اخذ وابي مكاان خفاايف مابي زحمه وين تنصحوني؟؟؟
ع
17-09-2009 | 01:29 PM
ماركة بحرينية;10284909:
المشكله لما يكوون عندج بيبي انه صعب تكونين معاها بررع ،، حاولي تتجنبين الاماكن الزحمه ، وخلي دايما معااج معقم وكمااماات احتيااط ،، اخذيلها معقم بو رواايح حليوه او اشكال تجذبها يكوون ماتتملل من التعقيم الي تسوينه لها ،،
حااولي ماتروحين الاماكن بوقت الزحمه (( واهي الديره متى تفضى كله زحمه ماشاء الله ))
بالنسبه لي انا وحده بيتووتيه ايااام زحمه العيد ،، بس بعد اخااااف من الاهل اللي يجوونا من بررع ،، حذرت امي لانه مناعتها ضعيفة انها تتباوس ويا اي احد :@ ويااويلها لو خاالفت هالساالفه مافينا شده امراض
اي بس المفروض البحرين من الدول الصغيرة اللي تقدر تسيطر على المرض مو جذي صراحة حرام عليهم اللي يسوونه فيه وينهم من عذاب الله
وعن العيد بعد ما ندري ينعاد علينه هالعيد او لا بس بعد ما يصير ما نعيد
عذاب البحرين مفروض تأجل الدراسه بذات انه في مدراس خاصه اكتشفو فيها’’
او يسون مثل خطه الكويت المدراس تفتح شوي شوي من الاكبر لي الاصغر عشان يتفادون الانتشار للصغار لانه مناعتهم اقل
(y)
حلات العيد بالطلعه, بس بالصغار ماتصلح بدات وية هالمرض لي منتشر,
لا حق الكبار في العمر ولا الصغار..
ادا الشباب ما يلحق وياه, شلون الي ماعنندهم مناعه
توني اقول لهم
ع
17-09-2009 | 01:32 PM
ماركة بحرينية;10284927:
هههههههه حسبي الله على بليسج ضحكتيني ،، لا مافيني شي الحمدلله ،، مجرد زكاام عاادي ،، عندنا الجهااز اللي يكشف بالدواام والشبااب كل مااعطس يقولونلي اكوو الجهااز موجوود رووحي :o
هههههههههههههههههههههه
شدراني بعد والله لو تدرون بموووووووووووت من الخوف خصوصا ان على شهر 10 عندي مشروع قوي واخاف يتكنسل
ع
17-09-2009 | 01:33 PM
سنفونية وحراير وحشتني سوالفكم :9_33:
/
17-09-2009 | 01:33 PM
سنفونية حب;10284908:
ههههه حروره .. جبتيها ع الجرح << :(
الله يسلمج امس طلعت من الشغل ورحت ادور و بالليل نفس الشي تفطرت بيت ابوي و طلعت عقب مع زوجي و رحت ادور بعد وما عجبني شي
رحت اللولو ومارينا مول و شارع بو كواره كله و اتيليه كبرى القصير الللي في الرفاع و احس كل شي خمام .. ما عجبني ولا شي
انتو من وين تشريتوا ..؟؟؟؟!!!<< سؤال صريح ؟!
مع ان تصدقون امس رحت اشوف شنو عندي من ثياب شاريتهم من ماليزيا و سريلانكا .. عندي شنطة كامله ثياب جدد وشيلات وشنط و نعل و صنادل وجواتي وانتو بكرامه وحتى اكسيسوريز عندي .. كل اللي باقي ان انسقهم مع بعض واكمل عليهم جم من شي ويصيرون بدلات << مو حرام هاللعبه لا !!
اي والله ماكو شي عدل .. انه درت كل مكان ستي سنتر واللولو ومارينا مول
اخر شي
شريت لي من promod من ستي سنتر .. بانطلون مع قميص .. وشريتها بس لاني ابي اشتري شي جديد بس مو مقتعنه منها ابدا ..
وشريت لي من 1002 بانطلون مع توب وبودي ..
ابي اشتري لي تنورة ما حصلت حلوين :(
تصدقين والله صج وايد نلعب .. نشتري ولا نلبس او نلبس مرة ونقطهم .. عندي ثياب وايد مالبستهم او اذا لبستهم مرة وحدة بس .. من جد حراام ..
وانه ثيابي كل صيااق علي الحين .. لاني من انخطبت متنت واايد واايد .. الكل يقول لي بتنفجرين :confused: :confused:
س
17-09-2009 | 01:35 PM
الحمدلله طيبوون ،، هلا سنفوونة :) الله يعيني ،، شكلهم يلمحوون انه بنتأخر اليووم بالدوام بعد
لالالالالالالا وألف لا ،، خلااااص تعبت بروحي مزكمه :confused:
الله يكون بعونج دوم .. و لو انا مكانج ما اقعد لهم ولا دقيقة ههههه اشيل قشي وارد خخخ هلي ناقص بعد ياخرونا ما نصدق يخلص الدوام عشان نرد البيت و بعدين يقولون قعدوا شوي صدق لا والف لاااااا هههه .. مع ان اليوم شكلي بتأخر وياج لان حضراتهم بيسوون اجتماع وللحين ما ابتدوا !! و الدوام ما بقى عنه الا نص ساعه ... << عساهم ان شا ءالله
الا تعالي مزكمه ؟!! لاااااااااااااايكوووووووووون صج مثل ما قالت عذاب هههههههههههههه << متسببين وعايشين برعب
عاد بقول لكم قصة اختي المسكينه هي بعد مزكمه و جذي عاد امي خافت عليها وودتها المستشفى الا جان يعطونها مال انفلونزا اللي ما ينطرى .. و امي تصروعت من الخوف و اتصلت في خالي دكتور وقال لها تحملي تعطينها ايها هذا كلش خطير و نتايجه عكسية ساعات و هي ما تتحمله لانها مريضه .. عاد امي قالت اوكي وبعدين ما ادري شطرى عليها وعطت اختي حبه منه و ما يشوفون اختي الا انقلبت الى أسوأ .. انعفست فوق تحت وقامت ترجع وزادت الصخونه وصارت صفره امي ماتت من الخوف تقول ذبحت بنتي .. واخت الادوية وقطتهم بالخمام واشوى خفت اختي شوي والحمدلله
نصيحة لا احد ياخذ المضااااد ابداااا و لا التطيعيم ولا الخرابيط خالي يقول ان هم نفسهم الدكاترة واللي سووا اللقاح ما تلقحوا منه !! << شنو معناته ؟!
-----------------------------------
هلا ايفا الله .. الله يعينج ويقومج يالمه يارب و يرزقج بولد سليم معافيى
وعن الصالونات جربت صالون سمى من قبل .. بس ما ادري بكم يسوون السشوار شكلي بروح عندهم .. وصال سمعت عنه وايد حتى بيتا راحوه وعجبني شغلهم بس انا ابي شي بسيط كلش بس سشوار و ميكب خفيف حق ملجة بنت عمتي لان اوردي خطوبتها بعد كم يوم
--------------------------------
سوري بنات بخليكم اللحين اكو شكله بدا الاميتغ
برب
لالالالالالالا وألف لا ،، خلااااص تعبت بروحي مزكمه :confused:
الله يكون بعونج دوم .. و لو انا مكانج ما اقعد لهم ولا دقيقة ههههه اشيل قشي وارد خخخ هلي ناقص بعد ياخرونا ما نصدق يخلص الدوام عشان نرد البيت و بعدين يقولون قعدوا شوي صدق لا والف لاااااا هههه .. مع ان اليوم شكلي بتأخر وياج لان حضراتهم بيسوون اجتماع وللحين ما ابتدوا !! و الدوام ما بقى عنه الا نص ساعه ... << عساهم ان شا ءالله
الا تعالي مزكمه ؟!! لاااااااااااااايكوووووووووون صج مثل ما قالت عذاب هههههههههههههه << متسببين وعايشين برعب
عاد بقول لكم قصة اختي المسكينه هي بعد مزكمه و جذي عاد امي خافت عليها وودتها المستشفى الا جان يعطونها مال انفلونزا اللي ما ينطرى .. و امي تصروعت من الخوف و اتصلت في خالي دكتور وقال لها تحملي تعطينها ايها هذا كلش خطير و نتايجه عكسية ساعات و هي ما تتحمله لانها مريضه .. عاد امي قالت اوكي وبعدين ما ادري شطرى عليها وعطت اختي حبه منه و ما يشوفون اختي الا انقلبت الى أسوأ .. انعفست فوق تحت وقامت ترجع وزادت الصخونه وصارت صفره امي ماتت من الخوف تقول ذبحت بنتي .. واخت الادوية وقطتهم بالخمام واشوى خفت اختي شوي والحمدلله
نصيحة لا احد ياخذ المضااااد ابداااا و لا التطيعيم ولا الخرابيط خالي يقول ان هم نفسهم الدكاترة واللي سووا اللقاح ما تلقحوا منه !! << شنو معناته ؟!
-----------------------------------
هلا ايفا الله .. الله يعينج ويقومج يالمه يارب و يرزقج بولد سليم معافيى
وعن الصالونات جربت صالون سمى من قبل .. بس ما ادري بكم يسوون السشوار شكلي بروح عندهم .. وصال سمعت عنه وايد حتى بيتا راحوه وعجبني شغلهم بس انا ابي شي بسيط كلش بس سشوار و ميكب خفيف حق ملجة بنت عمتي لان اوردي خطوبتها بعد كم يوم
--------------------------------
سوري بنات بخليكم اللحين اكو شكله بدا الاميتغ
برب
ع
17-09-2009 | 01:35 PM
على العموم
يلا بنات انا استاذن لان ابغي اروح الصالون
حلاوة وحفاف وقص شعر
بس الله يستر شكلها بتشرف اليوم ومتضايقة عدل
واخاف ااجل الحفاف والحلاوة وبعدين يصير مالي خلق ويجي العيد واتوهق
يلا بنات انا استاذن لان ابغي اروح الصالون
حلاوة وحفاف وقص شعر
بس الله يستر شكلها بتشرف اليوم ومتضايقة عدل
واخاف ااجل الحفاف والحلاوة وبعدين يصير مالي خلق ويجي العيد واتوهق
s
17-09-2009 | 01:40 PM
السلام عليكم بنات البحرين ممكن أنضم معاكم في السوالف ملل
/
17-09-2009 | 01:41 PM
عذووبة ما يوحشج غالي عمري ..
نعيما مقدمااا .. تيت أخذي رااحتج ..
روحي احسن لج لان الزحمة ها اليومين كل مالها وبتزيد ..
انه باجر الصبح بروح الصالون حق الحلاوة .. وبفتك .. حفاف اوردي حفيت من كم يوم ..
والشعر بسشوره يوم العيد ..
نعيما مقدمااا .. تيت أخذي رااحتج ..
روحي احسن لج لان الزحمة ها اليومين كل مالها وبتزيد ..
انه باجر الصبح بروح الصالون حق الحلاوة .. وبفتك .. حفاف اوردي حفيت من كم يوم ..
والشعر بسشوره يوم العيد ..
/
17-09-2009 | 01:43 PM
sara2;10284960:
السلام عليكم بنات البحرين ممكن أنضم معاكم في السوالف ملل
هلا هلا سارة .. وعليكم السلام ..
اكيييييد حيااااج الله تنورين ..
شلونج؟؟
ع
17-09-2009 | 01:44 PM
// حراير //;10284961:
عذووبة ما يوحشج غالي عمري ..
نعيما مقدمااا .. تيت أخذي رااحتج ..
روحي احسن لج لان الزحمة ها اليومين كل مالها وبتزيد ..
انه باجر الصبح بروح الصالون حق الحلاوة .. وبفتك .. حفاف اوردي حفيت من كم يوم ..
والشعر بسشوره يوم العيد ..
الله يخليش يا قلبي
امممممممم
انا بعد اقول جذي بروح بس خله يجي زوجي
انا عبالي وصل بس طلع انذار خاطئ
ههههههههههههههههه
احبكم بنات