΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
نعيماااااا

واني جايني فضول من انا & انته ما عمري جفتها تتكلم هادئة احيين عرفتها اختش :oالله يخليكم لبعض

وننتظر نجوف الحفة
ع
منآآآمية;10286338:
نعيماااااا

واني جايني فضول من انا & انته ما عمري جفتها تتكلم هادئة احيين عرفتها اختش :oالله يخليكم لبعض

وننتظر نجوف الحفة




الله ينعم عليش مشكوورة

اني توني عارفه انها اختي امس :tongue:
م
ع ذبة المشاعر;10286398:

الله ينعم عليش مشكوورة

اني توني عارفه انها اختي امس :tongue:



خلها تسولف ويانا ينتعرف عليهااا


عذبة اعترفي جم عمرش اني تعرفت على ورد وهذيااان يلا انتيين احين :o
ب
دموع وردية;10285563:
هلا فووفو عسوله

ما عندي فكره والله

بس المدارس سمعت انه اذا اكتشفوا حالات وايد بيكنسلون العام الدراسي كامل؟؟؟

والله العالم شو راح يجررررري علينا من هالمرض

الله يكفينا الشررر والسووووووء يارب

دعواتكم حبوبات




لاااااااااااااااا ما نبي تخسررررر سنة حرااااام
اني تعطلت كورس بسبة التمهيدي و حازبة .......... بعد مو سنة :confused:
.
سلاااااام

بنات سمعتون في وحده حامل وعن قريب بتولد ماتت اليوم بسبب الانفلونزا.... الله يرحمها

يارب تحمينا وتبعد عنه هالوباء
م
^دارين^;10286716:
سلاااااام

بنات سمعتون في وحده حامل وعن قريب بتولد ماتت اليوم بسبب الانفلونزا.... الله يرحمها

يارب تحمينا وتبعد عنه هالوباء




:( لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظييم
.
رقيه شرعيه للحفظ من الوباااااء

تقرأ ثلاث مرات صباحا ومساءا


اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

بسم الله الرحمن الرحيم

تحصنت بذي العزه واعتصمت برب الملكوت وتوكلت على الحي الذي لايموت ... اللهم اصرف عنا هذا الوباء وقنا شر الداء ونجنا من الطعن والطاعون والبلاء بلطفك يا لطيف انك على كل شيئ قدير...

انشروووها
W
^دارين^;10286716:
سلاااااام

بنات سمعتون في وحده حامل وعن قريب بتولد ماتت اليوم بسبب الانفلونزا.... الله يرحمها

يارب تحمينا وتبعد عنه هالوباء



:( وش هالبلوى

الله يرحمها

الله يبعد عنا وعنكم شر هالمرض
.
بنات احفظوا الرقيه عندكم
م
مشكووورة دااررين :)
ه
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏زمن الطفولة, ‏kakwa, ‏مناامية, ‏W a r d

شحوال
م
هلووووو
إزيكم؟؟؟
م
هذيان;10286915:
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏زمن الطفولة, ‏kakwa, ‏مناامية, ‏W a r d

شحوال


حياش الله
انتين شحوالش



بنات وين رحتون اليوم كملتون التسوق لو للحين:tongue:؟؟؟؟؟؟؟
p
بنااات شلونكم ؟؟؟
م
ع ذبة المشاعر;10286176:
هاااااي بنااات شخباركم

شمسوووين ؟؟


..


اليوم عندنا يوم القدس العالمي حياكم :tongue:

اني ما برووح لانه تعبانه وراسي يعووورني شووي ,, بس عامه الاجواء تصير حلييوة

ويجيبون فرقه الانشاد مالت حزب الله اللبنانية



..


الصبح رحت حفيت اني واختي ( أنا $ أنته )

وكنا اول ثنتين يدخلون الصالون ومن عقبنا دخلووا اوادم

والحمد لله ما تاخرنا ثلث ساعه حفينا ثنتينا وطلعنا ,, وصورت ليكم حفاف فتحيه :D

بحطه لكم عقب مثل ما وعدتكم


..


وبسسس

دعواتكم لي




نعيما
واي صالون هذا اللي رحتينه؟؟ظ
اهم شي ما تاخرتون زين عالبركه:Dالانتظار يملل اف لا تذكرني انتظرت دوري 3 ساعات ونص تخيلي:confused:
W
هذيان;10286915:
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏زمن الطفولة, ‏kakwa, ‏مناامية, ‏W a r d

شحوال



الحمدلله وانتين؟؟ :D
م
هذيان;10286915:
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏زمن الطفولة, ‏kakwa, ‏مناامية, ‏W a r d

شحوال



اهلين وسهللين ..زينين شخباارش ؟


مناامية;10286919:
هلووووو
إزيكم؟؟؟



كويسين .. ازيك انتي


i!ملوكة فتفوتة!i;10286937:
بنااات شلونكم ؟؟؟



تماموووش ان يوو ؟
W
مناامية;10286919:
هلووووو
إزيكم؟؟؟



اهلا
الحمدلله وانتين
p
منآآآمية;10286962:





تماموووش ان يوو ؟




دوووم ربي حبيبتي انا الحمدالله سوووتي تجهيرات العيييد .؟
ز
هذيان;10286915:
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏زمن الطفولة, ‏kakwa, ‏مناامية, ‏W a r d

شحوال



حياش الله
مناامية;10286919:
هلووووو
إزيكم؟؟؟


هلويين
الحمد لله بخير بدون ألم الضروس:(
مناامية;10286924:



بنات وين رحتون اليوم كملتون التسوق لو للحين:tongue:؟؟؟؟؟؟؟


عن نفسي مارحت مكان انرزيت في البيت

i!ملوكة فتفوتة!i;10286937:
بنااات شلونكم ؟؟؟



تمام وانتي شلونش
X