΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
أنا & أنته;10287470:
هههههههههههههههههههههه لين الله يفرجها :tongue:







مااستحي :o

بس مو الحين :tongue:




:cool:


عذاب;10287485:
تدرين خيتو هذا السبب الوحيد اللي خلاني اقصه تعبت منه وخصوصا في الغسال يتعبني عدل

يلا على الله


اي الشعر يملل في السغال لين طويل .. بس تحسين براحة نفسية صدق عققب اول لازم تبكين على الاطلال ب عقب لا


بحرينيه وافتخر;10287488:
سلام عليكم
شخباركم حبوبات عساكم طيبين
عذاب نعيما القصه ولاتضيقين خلقش صبري جم شهر وبيطول


وعليكم السلام والرحمة والاكرام .. هلا طيوبة احنا زينين وانتين ؟


زمن الطفولة;10287507:
عذاب استعملي زيت الخروع لين القصه مسببه لش ازمه

وفترة على مايطول



زمن يفيد !! جم فترة لكن


W a r d;10287510:

ههههههههههههههه
اي والله صادقين
اني نص الشامبو يخلص :tongue:
بسررررعه يخلص
يقول ليي رجلي ما ينفع ليش غرشه يبي لش جم غرشه
ولا عاد اذا امشطه يقول ليي حقويه ما تنشفينه عدل تمشطينه وهو مبلل

اقوله واقعد احارس ينشف؟ :ss: يملل شعري


هههههههه ..
ب
يالله بنات اخليكم
تصبحون على خير
واسالكم الدعاء في هالوقت ان الله يعطيني مرادي وتتحقق حاجتي عاجلا
لاتنسوون بنات دعاء الغريب للغريب مستجاب وخاصه في اوقات السحر
وسلامي لباقي البنات واقولهم وحشتوني وبالخصوص مرت عزوز لها وحشه
باي
م
مناامية;10287572:
اني بعد خاطري اقص شعري قصه جديده وحلوة
بس ماادري متردده امي ما ترضى العب بشعري
بس شنو موضه هالايام؟؟؟



سيم كوسشن
ه
W a r d;10286960:


الحمدلله وانتين؟؟ :D



منآآآمية;10286962:
اهلين وسهللين ..زينين شخباارش ؟





زمن الطفولة;10287024:
حياش الله

اني بخير .. اسال عنكم :D
اليوم مادري شفيني كل امبي انام وبس :eek:

منآآآمية;10287196:
بنات تاريخ ملجتي 1-10

ورتبت التواريخ حسب الاتي :

- تاريخ 30-9 (حفاف+شيرة+بدكيير ومنكيير )
- تاريخ 29-9 (حمام مغربي +فيشل )
- تاريخ 22-9 (صباغ+ قصاص )
- تاريخ 21-9 (تنظيف اسنان)



وش رايكم بالترتيب واذا في شي ناقص بليييز خبرووني .. وبالنسبة للحمام المغربي قلتون اكثر من مرة عشان تبين النتايج فاالحين ياليت تساعدوني بتحديد التواريخ اكثر لانه ما عندي الا 14 يووم

ألف مبروك مقدما


عذاب;10287403:
:cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry:


بنات متضايقة حدي

اليوم رحت الصالون و سوت جريمة في حق شعري

بعد ما كان جذي









تحول الى جذي











:cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry:

حليوة القصة ل :D
م
بحرينيه وافتخر;10287590:
يالله بنات اخليكم
تصبحون على خير
واسالكم الدعاء في هالوقت ان الله يعطيني مرادي وتتحقق حاجتي عاجلا
لاتنسوون بنات دعاء الغريب للغريب مستجاب وخاصه في اوقات السحر
وسلامي لباقي البنات واقولهم وحشتوني وبالخصوص مرت عزوز لها وحشه
باي



وانتين من اهله وداعلين ليش خيو الله يحقق كل اماانيش بسررررررعه بحق هالشهر الكريم
ه
توني مخلصه الجيلي بشرب ماي قبل الامساك
ب
منآآآمية;10287585:
:cool:





اي الشعر يملل في السغال لين طويل .. بس تحسين براحة نفسية صدق عققب اول لازم تبكين على الاطلال ب عقب لا




وعليكم السلام والرحمة والاكرام .. هلا طيوبة احنا زينين وانتين ؟



اهلين مناميه
اني زينه خيووو



زمن يفيد !! جم فترة لكن




هههههههه ..
م
هذيان;10287598:
[/CENTER]



اني بخير .. اسال عنكم :D
اليوم مادري شفيني كل امبي انام وبس :eek:


ألف مبروك مقدما



:D[/CENTER]


هذيان;10287604:
توني مخلصه الجيلي بشرب ماي قبل الامساك



الله يبااارك في حياتش ومدام مافي تعلييق يعيني كل شي تماموش .. عاففييية
م
بناااااااااااات شخبااااااااااااركم مشاااااااء الله التجمع عااااامر بالحلوووين

صار خاطري اشووفكم >>> متى موعد جديد

وو صدق الشعر طويل ممللل بالغسال وو التجفيف وو التمشيط بس القصير اسهل

انى شعري سؤاء طويل ولا قصير ما ينشف بسرعه

لان جاف وو كثيف شوي وو كيرلي هههههههههههههههههههه شوي
م
هذيان;10287604:
توني مخلصه الجيلي بشرب ماي قبل الامساك


عافيه:tongue:
م
ملكة الغروب;10287636:
بناااااااااااات شخبااااااااااااركم مشاااااااء الله التجمع عااااامر بالحلوووين

صار خاطري اشووفكم >>> متى موعد جديد

وو صدق الشعر طويل ممللل بالغسال وو التجفيف وو التمشيط بس القصير اسهل

انى شعري سؤاء طويل ولا قصير ما ينشف بسرعه

لان جاف وو كثيف شوي وو كيرلي هههههههههههههههههههه شوي




لالا مدة اكدتين على انه شوي كيرلي
خلاص ما بنصدق:tongue::tongue:
قصدي انه كيرلي من الزين:tongue:
م
بنات حبيبه عزوز في وين مختفيه لا حس ولا خبررر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ز
منآآآمية;10287585:
:cool:






زمن يفيد !! جم فترة لكن



..


مادري جم الفترة بس استخدميه وبس

اني استخدمه على طول يعني ثابته عليه مو ناويه اغيره لان عجزت من كثر ماانوع مافاد وياي الا الخروع:wink:

هذيان;10287598:
[/CENTER]



اني بخير .. اسال عنكم :D
اليوم مادري شفيني كل امبي انام وبس :eek:

[/CENTER]



سكتي اني بعد كل فييي نومه وبس

الحين بس بصلي وبنام (w)
هذيان;10287604:
توني مخلصه الجيلي بشرب ماي قبل الامساك


احنا وهالجيلي الا مسوتنه مرضعه
لوزين حلو بعد:ss::tongue:
ب
:D:D

مرحبا بنات

شخباركم شفت اخر ليل:tongue: سهاريه


من زمان ما اكون هالحزه قاعده :D بس اليوم عندي شغل من جذي للحين ما نمت

وحشتوني
ه
منآآآمية;10287627:
الله يبااارك في حياتش ومدام مافي تعلييق يعيني كل شي تماموش .. عاففييية


هههه اي كل شي تمام :D .. الله يعافيش
ملكة الغروب;10287636:
بناااااااااااات شخبااااااااااااركم مشاااااااء الله التجمع عااااامر بالحلوووين

صار خاطري اشووفكم >>> متى موعد جديد

وو صدق الشعر طويل ممللل بالغسال وو التجفيف وو التمشيط بس القصير اسهل

انى شعري سؤاء طويل ولا قصير ما ينشف بسرعه

لان جاف وو كثيف شوي وو كيرلي هههههههههههههههههههه شوي

شعرش شكله مثل شعري مايجف بسرعة
مو لانه جاف .. لان شعري طويل وغليظ
ومن 3 اشهر تهورت وقصيته 3\4 :o
والحمد لله الحين طول شوي
باجر بخلي اختي تسشوره ليي
اذا ماعرفت ليي بروح الصالون :D

مناامية;10287641:
عافيه:tongue:

يعافيش:D


زمن الطفولة;10287665:
سكتي اني بعد كل فييي نومه وبس

الحين بس بصلي وبنام (w)


احنا وهالجيلي الا مسوتنه مرضعه
لوزين حلو بعد:ss::tongue:

توني اليوم اقول لامي ما ادري شفيني كل فيني نومة شكلي حتى الترينق مابروح
ما شفتها الا معصبة علييي هههههه

بالعكس حلو جيلي
احلى من المحلبية :ss:
ه
يتصفح الموضوع حالياً: 12 (12 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏بحرينيه وكلي فخر, ‏ملكة الغروب, ‏kakwa, ‏أم علييي, ‏Mona87, ‏مناامية, ‏أنا & أنته, ‏بحرينيه وافتخر, ‏عذاب+


يالله قوموا صلوا .. وادعوا لي بوجه الخصوص في صلاتك الله يقضي حوائجي ووييسر اموري ..
ب
عقب ما حفيت للعيد وشيلت كل جسمى نزلت علي الدوره:confused::confused: ما تهنيت بسرعه بيطلع الشعر :(
م
هذيان;10283993:




لم يخجل الكثير من أن يحتضن شخصاً لطالما تمنى إحتضانه
لم لآنكسر هذا الخجل
إحتضن والديك
إخوتك
زوجتك
أصدقاؤك
أقرباؤك
وكل من تمنيت أن تحتضنه
إحتضنهم فأنت لآتعلم بمدى حاجتهم لإحتضانك
إحتضنهم قبل أن يحتضنهم التراب






عندما تحتضن أحدهم ضمه بين ذراعيك
لُمّ شتاته بيديك
أسمع خفقاته تناغم مع خفقاتك
وأرخي جفناك وأخبره بما تشعر
ثم أستمع لما يقول
قبٍّله بعد ذلك وسيبادلك القبله
إذرف دمعاتك ولا تمنعها
لاتخجل مما تفعله لأنك ستحس بما لم تشعر به من قبل








عجبني الكلااااااااام وااااااااااجد ,,, ذكرتيني بوحده وياي بالمدرسه قبل 8 سنووات

كانت تقولي اذ تحضنين الواحد يحس بالامان وو الدفء :o

بس هالبنت من تخرجنا قطعت علاقتها فينا :ss: ,,, ما تبي تتخلط باحد للحين

اذكر كلمه مع ان صاااار سنين ما شفتها الا مرتين بس
م
بحرينيه وكلي فخر;10287680:
:D:D

مرحبا بنات

شخباركم شفت اخر ليل:tongue: سهاريه


من زمان ما اكون هالحزه قاعده :D بس اليوم عندي شغل من جذي للحين ما نمت

وحشتوني

هلا هلا
نورتين المجلس
شخبارش:D
م
مناامية;10287648:
لالا مدة اكدتين على انه شوي كيرلي
خلاص ما بنصدق:tongue::tongue:
قصدي انه كيرلي من الزين:tongue:


اممم كيرلي صح وجاااااف عدل :( مغربلني بس تعرفت على كريم جديد

وو صار صديقي :21_133: اسمه باللمرز بالزيتون

وو يخلي شعري مدهن بس اوووكى وو ينعمه وو الحمدلله ااحسن

من اكون قرعه ههههههههههههههه طويل وو كيرلي افضل من ناعم وخفيف (y)

زمن الطفولة;10287665:



احنا وهالجيلي الا مسوتنه مرضعه
لوزين حلو بعد:ss::tongue:



انى بعد صرت مااااا احبه لان مكونات جيلاتين بقري:ss:

وو المهلبيه بالعيش وو الكستر احلى بواااااااجد

هذيان;10287681:
هههه اي كل شي تمام :D .. الله يعافيش

شعرش شكله مثل شعري مايجف بسرعة
مو لانه جاف .. لان شعري طويل وغليظ
ومن 3 اشهر تهورت وقصيته 3\4 :o
والحمد لله الحين طول شوي
باجر بخلي اختي تسشوره ليي
اذا ماعرفت ليي بروح الصالون :D




اييي مثلي عجل اذ طويل يمملل بس يازعم قاصتنه قبل شهر

و صاااااار خاطري يطوول وو اقصه بعد وو اصبغه بس جاري التفكير

اخااااف يطلع لي شيب :ss:
X