΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
بروح اصلي وو نشوفكم على خير:)

دعواااااتكم للجميع بقضاء الحوائج يااااااارب

محتاجه دعائكم اني بعد ساعات احس بالضيقه من غير سبب

ربي يفرج لنا ياااااااارب ووو يشافي المرضى كل يوم اسمع بواحد مريض:(
م
ملل كلش كلش
انتظر تصير 5 بروح اطالع مسلسل امراه واخرى
حياكم تطالعون ويايي اليوم بروحي اختي ما بتسهر ويايي
ز
بناتااات شرايكم في خدمه الاونت

القطعه مالت الانترنت الا مثل الفلاش ممري ؟؟؟؟؟

بتلكو مسوين عرض اشتراك 10 دينار شهريا يحصلون هالقطعه مجاانا

عاد قلت بستغل العرض وبروح اشتريها لي

وش رايكم ؟؟؟؟؟؟

يظلون ثابتين عل هال10 لو يزييدون في السعر على كيفهم ؟
ب
اهلين صبايا شخبااااااركم





في موضوع قديم لي من سنة .. حاطته بركن التصوير ..


حبيت اخذ رايكم في تصويري ...







http://forums.3roos.com/t397842.html#post7671294
ه
ملكة الغروب;10287734:
عجبني الكلااااااااام وااااااااااجد ,,, ذكرتيني بوحده وياي بالمدرسه قبل 8 سنووات

كانت تقولي اذ تحضنين الواحد يحس بالامان وو الدفء :o

بس هالبنت من تخرجنا قطعت علاقتها فينا :ss: ,,, ما تبي تتخلط باحد للحين

اذكر كلمه مع ان صاااار سنين ما شفتها الا مرتين بس

عندي صديقة من الثانوي مع انها مجنسه بس صدق صدق طيبة بمعنى الكلمة
من تخرجنا سافرت تدرس برى ، وكان عندي رقمها مرة طرشت لها مسج
رد عليي شخص .. شكلها باعت رقمها :( ومنها انقطعت علاقتي فيها
الحين تقريبا 4 الى 5 سنوات ماكلمتها :confused:
وكل شهر تقريبا احلم فيها :( .. كان خاطري اجي خطوبتي عالاقل
اذكر كانت تقول لي " هذيان ما اخذتي شي من لهجتي بس آنا تعلمت من لهجتج وايد "

ملكة الغروب;10287765:
اييي مثلي عجل اذ طويل يمملل بس يازعم قاصتنه قبل شهر

و صاااااار خاطري يطوول وو اقصه بعد وو اصبغه بس جاري التفكير

اخااااف يطلع لي شيب :ss:

من ويش بيطلع لش شيب
توش صغيرونه
انتين اسمش بحرف ال " د "
ه
" الإيرانين والساقو في رمضان‏ "


































































































































ب
يحطون امراة و اخرى الساعة 5؟؟؟؟؟؟؟


خبري الساعة 11 ...
ز
هذيااان فن الصور

معن ماارغب للسااقو عدل

بس مداام قااريين عليييه زيارة عااشورااء خل يطرشوون ليي صحن
م
زمن الطفولة;10287808:
بناتااات شرايكم في خدمه الاونت

القطعه مالت الانترنت الا مثل الفلاش ممري ؟؟؟؟؟

بتلكو مسوين عرض اشتراك 10 دينار شهريا يحصلون هالقطعه مجاانا

عاد قلت بستغل العرض وبروح اشتريها لي

وش رايكم ؟؟؟؟؟؟

يظلون ثابتين عل هال10 لو يزييدون في السعر على كيفهم ؟



خيو القطعه بس بعشرة بس على ما اتوقع يصير بيل عليش حسب استخدامش يعني .. يعني اكثر من 10 وما ادري



.. مو من هواات الساقو ابدا حتى شكله استغفر الله ما يشجعني
ع
منآآآمية;10287177:

هههههه بلى في.. تلافينها مخلصة.. على الاقل سالتييينهم.. واذا طلعتين وما حصلتينها في اي محل ليش علي اجيب ليش درزن :tongue:

العمر كله ياارب وبالتوفيق في درااستش خيووو .. تخصصش حليو وليه مستقبل ..

اني بعد جفته امهات الكمامات استغربت مع اني اطلع واروحامكان تجمعات بس ابدا مافكر احط لي استحي :oونعيما مقدما





يالله قومي جيبي لي درزن :tongue: ههههههه او عطيني محل اكيييد انه يبيع

,,

ومشكووورة على الدعوووة وربي يوفقني ويوفق الجمييييع



عذاب;10287403:
:cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry:


بنات متضايقة حدي

اليوم رحت الصالون و سوت جريمة في حق شعري

بعد ما كان جذي








تحول الى جذي










:cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry:



اااااخ حرااام :tongue:


<< احبطش ههههههههه

بس ماعليش مني القصه عجيييييييييييييييييييييييييييبه

وين قصيتينه ؟؟

كنت امبي اقصه جدي امي ما رضت

ونعيماً




بحرينيه وافتخر;10287590:
يالله بنات اخليكم
تصبحون على خير
واسالكم الدعاء في هالوقت ان الله يعطيني مرادي وتتحقق حاجتي عاجلا
لاتنسوون بنات دعاء الغريب للغريب مستجاب وخاصه في اوقات السحر
وسلامي لباقي البنات واقولهم وحشتوني وبالخصوص مرت عزوز لها وحشه
باي


الله يعطيش مرادش ويقضي حاجتش

اي صح مرت عزوز ما بينت - عسى المانع خير





هذيان;10287689:
يتصفح الموضوع حالياً: 12 (12 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏بحرينيه وكلي فخر, ‏ملكة الغروب, ‏kakwa, ‏أم علييي, ‏Mona87, ‏مناامية, ‏أنا & أنته, ‏بحرينيه وافتخر, ‏عذاب+


يالله قوموا صلوا .. وادعوا لي بوجه الخصوص في صلاتك الله يقضي حوائجي ووييسر اموري ..


الله يقضي حاجتش وويسر امرش

:)

بقووول لكم شغله

قبل لما كنت اجووف بنية تكتب : ادعوو لي وجذي

من الخيابه قمت اطنش وساعات ادعي في قلبي وساعات اطووف

بس لما صرت في نفس الموقف واحتجت لدعواااتكم وما قصرتووون وياي حسيت انه هالشي يشجعني ويحسسني انكم كلكم واقفين وياي

والحمد لله دعواتكم كلها ريحتني وفادتني وان شاء الله عن قريب يتحقق اللي في بالي

وعشان جدي حطيت في بالي انه اي وحده تطلب الدعاء ما بتردد في الطلب لها :) وانتو بعد لا تبخلوون على اي وحده منا بالدعااااء







ملكة الغروب;10287777:
بروح اصلي وو نشوفكم على خير:)

دعواااااتكم للجميع بقضاء الحوائج يااااااارب

محتاجه دعائكم اني بعد ساعات احس بالضيقه من غير سبب

ربي يفرج لنا ياااااااارب ووو يشافي المرضى كل يوم اسمع بواحد مريض:(


الله يقضي حوائجكم جميعاً

ويشافي مرضانا ومرضى المؤمنين يااااارب

ويبعد عنا البلاء والسوووء

بنات لا تنسوون الصدقه لو كل يووم ربيه - والله انها تدفع البلاء والمرض عنكم









هذيان

ماعجبني شكل الساقو :tongue: لاني ماحب الساقو الاصفر هههههه امي تسويه برتقالي على احمر يصير عجييييب

بس التزيين حليييو (y)

وهالصووورة تعور العيووون



ه
زمن الطفولة;10287885:
هذيااان فن الصور

معن ماارغب للسااقو عدل

بس مداام قااريين عليييه زيارة عااشورااء خل يطرشوون ليي صحن

بالعكس الساقو فن
هالرمضان ولا مرة اكلت
بخلي امي تسوي لنا باجر او الي عقبه :D

منآآآمية;10287890:
.. مو من هواات الساقو ابدا حتى شكله استغفر الله ما يشجعني

فاتش عجل:tongue:
ع ذبة المشاعر;10287927:
هذيان

ماعجبني شكل الساقو :tongue: لاني ماحب الساقو الاصفر هههههه امي تسويه برتقالي على احمر يصير عجييييب

بس التزيين حليييو (y)

وهالصووورة تعور العيووون







ههه بالعكس الصورة فن
اتحداش تسوينها بكاميرتش :tongue:(6)
ه
عصفور



اتصدم بزجاج سيارة واغمي عليه

صاحب السيارة وقف وأخذه معه البيت وحطة بقفص

صحى العصفور لقى نفسه في القفص مسجوون



قال:

معقولة يكون الراجل مات؟!!!!
ه
اصغر معلمه ...

شوفواا منو طلااااابها

قبل لا تنزلون

وحرام لا تضحكون عليهااا

وتحطمونهاااا


^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
ع
هذيان;10287946:


ههه بالعكس الصورة فن
اتحداش تسوينها بكاميرتش :tongue:(6)



لا تفشليني

للحين ماعرف لها عدل :tongue:

اصبري اصير فنانه وبسوي لش مثلها ههههه



هذيان;10287951:
عصفور



اتصدم بزجاج سيارة واغمي عليه

صاحب السيارة وقف وأخذه معه البيت وحطة بقفص

صحى العصفور لقى نفسه في القفص مسجوون



قال:

معقولة يكون الراجل مات؟!!!!



ههههههههههههههههههههه

عجييبه

..

تذكرت موووقف عوور قلبي

في الشارع السياره اللي صوبي دعمت طير - ومن قوة الدعمه الطير راااح فووووق ورد نزل طاح على السياره الثانية :tongue: الله يرحمه

..

وفيه موقف ثاني ويه الطيووور

لما كنت صغيره في الابتدااائي كانت لي مواقف واجد ويه الطيووور احبهم خصوصا العصااافير .. عاد مرة جفت عصفوورين صغار على الحشيش للحين ما يعرفون يطيرون شكلهم طايحين من العش

قمت اخذت واحد ورميته لفوووووووق بقوة << يا زعم بعلمه الطيران :tongue: ومسكين منها رد طاح وانتقل لرحمه ربه خخخخخخخخخخ



ه
مصري كاتب رسالة بالانجليزي









Dear Friday
عزيزي جمعه//واحد صاحبه




when I was in the lady first yesterday i saw a piece of girl
اول امبارح وانا ماشي في السيده شفت حته بنت





she was egg and sweet
بيضه وحلوه





i said: ya earth keep what on you
انا قلت: يا ارض احفظي ما عليكي




a hundred evening on your eyes ya beautiful
ميت مسا علي عيونك يا جميل




she said : poison

قالت : يا سم




i said : poison from your hand is poison poison ya moon
قلت : السم من ايدك يبقي سمسم يا قمر




she shouted in me : yes yes your mother soul..
صرخت : نعم نعم يا روح امك




do you remember me one of them
أنت فاكرني واحده من اياهم




collect your self or i will collect the street on you ya omar
لم نفسك ولا الم عليك الشارع ياااااااا عوووووومر




the girl entered my brain
البنت دخلت دماغي




i said : why like this ya daughter of people
قلت : ليه كده يا بنت الناس




a the boon on me i write my book on you tonight
ندر عليا اكتب كتابي عليكي الليله




she laughed and said: on your slow on your slow
ضحكت وقالت: علي مهلك علي مهلك




write the book one piece? not talk on me first
تكتب الكتاب مرة واحده؟ مش تتكلم عليا الاول(يعني تكلم أهلي






i shouted: i die in the cream ya thousand whites morning
زعقت: اموت في الحلاوه يا الف نهار ابيض






i am going to talk on you right now and write my book on you

انا رايح أتكلم عليكي حالا واكتب كتابي عليكي


ه
ع ذبة المشاعر;10288008:

لا تفشليني

للحين ماعرف لها عدل :tongue:

اصبري اصير فنانه وبسوي لش مثلها ههههه

اني موتي التصوير بس ما ادري ليش استحي اراويكم تصويري:o
ع
هذيان;10288020:
اني موتي التصوير بس ما ادري ليش استحي اراويكم تصويري:o



ههه راوينا له !!

اني بعد موووتي التصووير

اليوم قعدت اطخطخ صووور في الكناااري مالنا

ويوم جيت بنزل الصووور مادري شصار ومسحتهم كلهم

وانقهرررررررت ولا رديت صوورته :tongue: ,, مع انه كان نايم وقعدته مسكين هههه
ع
ع
وين رحتووووووووون ؟
ه
ع ذبة المشاعر;10288061:


ههه راوينا له !!

اني بعد موووتي التصووير

اليوم قعدت اطخطخ صووور في الكناااري مالنا

ويوم جيت بنزل الصووور مادري شصار ومسحتهم كلهم

وانقهرررررررت ولا رديت صوورته :tongue: ,, مع انه كان نايم وقعدته مسكين هههه

الحين النومة ضاربة ألف
بقوم انام ومابقعد الا باجر حزة الفطور
وعقب الفطور اختي بتسوي شعري ويمكن اطلع شوي ويا خطيبي
يعني باجر الفجر بحط لكم الصور:D


ع ذبة المشاعر;10288144:



احب الحواجب العراض(y)
ع ذبة المشاعر;10288204:
وين رحتووووووووون ؟

هنيه بس عيون مفتوحة وعيون صاكه:D
X