΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ا
[QUOTE=ع ذبة المشاعر;10288402]
وش كنتين دارسه ؟؟

الدكاتره عندي عمر الجهماني للمنجيريال - والاودت مادري من نسيته
عندي هيفاء خلف للمنيجمنت < درستني من قبل
وهشام بابان للكومرشال لو
وهشام حنضل للفايننس


كنت دارسه اكونت عمر الجهمااني عجيييب (y) الاودت اني ما خذيتهم الا مع بوجيري حدها كانت فن بس احين طلعت هيفاءوو شيطاانه ما احبها هههه الباقي معرفهم الله يوفقج وترفعين المعدل واذكريني لما تاخذين الثيووري وااااااااااااع عذاااب :ss:
أ
شتسوون قاعدين لهالحزه؟؟؟
قوموا رقدوا

والله تعبانه حدي وعيوني تتصكك بس من انبطح تطييير النوده
:cry:
ه
أنا الشوق;10288418:
شتسوون قاعدين لهالحزه؟؟؟
قوموا رقدوا

والله تعبانه حدي وعيوني تتصكك بس من انبطح تطييير النوده
:cry:

هههههههه اني يوميا انام 10 او 9
انتين قومي نامي
يالله بنات هذا اخر رد ليي بقوم انام
من العصر يجون خواتي عالفطور
امبي اكون مصحصحة
ع
انت قدري;10288416:


كنت دارسه اكونت عمر الجهمااني عجيييب (y) الاودت اني ما خذيتهم الا مع بوجيري حدها كانت فن بس احين طلعت هيفاءوو شيطاانه ما احبها هههه الباقي معرفهم الله يوفقج وترفعين المعدل واذكريني لما تاخذين الثيووري وااااااااااااع عذاااب :ss:


اوو يعني مثل اكاونت

الاودت والله ناسيه نزلت عند منوو تصدقين هههه بس اتذكر انه دكتوور زين

..

الحين تشتغلين لو عاطله ؟؟

والتريننغ وين اخذتينه ؟ ومتى اخذتينه ؟

لانه افكر اخذه الصيف الجاي


أنا الشوق;10288418:
شتسوون قاعدين لهالحزه؟؟؟
قوموا رقدوا

والله تعبانه حدي وعيوني تتصكك بس من انبطح تطييير النوده
:cry:



مثل الحاله(n)


لكن تعالي انتين مو قلتين بتجين سوق الاثنين له :tongue: ولا جيتين .. خرف المنتدى في وقت حرج هههههه يالله مرة ثانية ان شاء الله ,,

خلصتين اغراض العيد ؟؟


ا
أنا الشوق;10288418:
شتسوون قاعدين لهالحزه؟؟؟
قوموا رقدوا

والله تعبانه حدي وعيوني تتصكك بس من انبطح تطييير النوده
:cry:



ههههه هاي حاله منتشره عند بنات المنتدى وانه وحده منهم

هذيان تصبحين ع خير
ا
[QUOTE=ع ذبة المشاعر;10288436]
اوو يعني مثل اكاونت

الاودت والله ناسيه نزلت عند منوو تصدقين هههه بس اتذكر انه دكتوور زين

..

الحين تشتغلين لو عاطله ؟؟

والتريننغ وين اخذتينه ؟ ومتى اخذتينه ؟

لانه افكر اخذه الصيف الجاي




خذيته في ال pension fund اهم يعطونكم لست فيها اسماء وزارات وبنووك واذا عندج حد يشتغل بمكان ويقدر يتوسط لج حق تريننغ يصير بعد بس لا تحاتين الا كلها شهرررين وتخلص :)
ع
خذيته في ال pension fund اهم يعطونكم لست فيها اسماء وزارات وبنووك واذا عندج حد يشتغل بمكان ويقدر يتوسط لج حق تريننغ يصير بعد بس لا تحاتين الا كلها شهرررين وتخلص :)




(y)





انزين بنات

اذا وحده والده وبتسوي توزيعات

شنو تكتب على البطاقات ؟؟

عطوني عبارات اذا عندكم
أ
ع ذبة المشاعر;10288436:




مثل الحاله(n)


لكن تعالي انتين مو قلتين بتجين سوق الاثنين له :tongue: ولا جيتين .. خرف المنتدى في وقت حرج هههههه يالله مرة ثانية ان شاء الله ,,

خلصتين اغراض العيد ؟؟




ايه قلت بايي
واعتفس المنتدى
وانا كنت معزومه على الفطور يومها

أما أغراض العيد فلاااااعت جبدي عدل
بقى لي تنورة قصيره وبنطلون أبيض
بس التنورة كنسلت ماباخذ لي بالبس بنطلون عندي من قبل ومالبسته،،،، شفيهم المحلات مافيهم تنانير قصار؟؟؟؟؟ أقول حق اختي الله يرحم ايام التفصخ :dd:

والسكني الأبيض مادري متى باتفرغ وآخذه
وو بعد أبي ترجيه :D وبسس


الترجيه جفت نفس اللي أبيها في ألدو، بس قلت باودي جلابيتي معاي أحسن عشان أطابق الألوان :cool:


والمكياج،،، أبي اشتري
بس من اوقف يمه ما احس ان في شي يديد ويجذبني
خلااص صار عندي تشبع :ss: بس بعد خذت لي روج عن خاطري :o
ع
أنا الشوق;10288497:

ايه قلت بايي
واعتفس المنتدى
وانا كنت معزومه على الفطور يومها

أما أغراض العيد فلاااااعت جبدي عدل
بقى لي تنورة قصيره وبنطلون أبيض
بس التنورة كنسلت ماباخذ لي بالبس بنطلون عندي من قبل ومالبسته،،،، شفيهم المحلات مافيهم تنانير قصار؟؟؟؟؟ أقول حق اختي الله يرحم ايام التفصخ :dd:

والسكني الأبيض مادري متى باتفرغ وآخذه
وو بعد أبي ترجيه :D وبسس


الترجيه جفت نفس اللي أبيها في ألدو، بس قلت باودي جلابيتي معاي أحسن عشان أطابق الألوان :cool:


والمكياج،،، أبي اشتري
بس من اوقف يمه ما احس ان في شي يديد ويجذبني
خلااص صار عندي تشبع :ss: بس بعد خذت لي روج عن خاطري :o



عليش بالف عااافيه

اي والله هالعيد الكل مو لاقي شي يعجبه

اخذنا وبس

اهم شي نلبس شي جديد ههههه
أ
خخخخخ

انزييييييييييين انا اترخص الحين
باجوف شسالفتي
ان مارقدت باطلع :o بس عاد وين أروح؟؟ :ss: المشكله مايصير نروح نتريق
ع
أنا الشوق;10288531:
خخخخخ

انزييييييييييين انا اترخص الحين
باجوف شسالفتي
ان مارقدت باطلع :o بس عاد وين أروح؟؟ :ss: المشكله مايصير نروح نتريق



روحي تمشي على البحر :tongue:
أ
ع ذبة المشاعر;10288548:


روحي تمشي على البحر :tongue:



ههههههههههه ايه انزين
بنروح نتمشى على خليج توبلي :dd:

بس يلا يلا خلاص تعببت

سي يو ليتر
ق
صباح الخير,,
شخباركم بنات. وش مسوين..
مافي حد بس حبيت اصبح بالخير عليكم .:wink:
ز
قلبك الأخر;10288712:
صباح الخير,,



شخباركم بنات. وش مسوين..


مافي حد بس حبيت اصبح بالخير عليكم .:wink:





صباح الخيرات و المسرات الحمدلله بخير .. وانتي شخبارج ؟؟

شلون الحين ايفا لو قلبك الأخر ؟؟؟:ss::ss:
ق
زهور الأمل;10288894:
صباح الخيرات و المسرات الحمدلله بخير .. وانتي شخبارج ؟؟

شلون الحين ايفا لو قلبك الأخر ؟؟؟:ss::ss:



شخبارش وشخبار البيبي,,
رجعت لأسمي القديم,,
:wink:
و
مساء الخير ياحلوات...

قلبك الاخر...
اي اللحين نكج احلى من ايفا
ق
وردالروان;10289010:
مساء الخير ياحلوات...

قلبك الاخر...
اي اللحين نكج احلى من ايفا



مساء النورات,,
اييه ليه ثقل,,
بنت خالتي شخبار’’
ماتدخل اون تدخل المنتدي الكبر لله بس,,
و
قلبك الأخر;10289045:
مساء النورات,,
اييه ليه ثقل,,
بنت خالتي شخبار’’
ماتدخل اون تدخل المنتدي الكبر لله بس,,



السالفة ان انه وحدة تعودت على قلبك الاخر وما احب ابدله نفس بنت سالمين صعبة اللحين نغير

وبنت خالتج...
اي صارت مغرورة عقب دوامها ما التقيها هني:tongue:
و
بنات سامحوني ما اقعد اسولف معاكم والله من النت يقطع واذا يشبك سيدة احاول اقول شي او اقرى اللي فاتني بس ما الحق

عندي سؤال وين يصير مزاهير في مدينة حمد ؟؟
اذا فصل برد احاول ادخل اجوف ردكم

كلكم وحشتوني :mad: الله يغربل السبب:tongue:

حلومة:confused: وينج
سرابو عسى ماشر :(
ب
قلبك الأخر;10289045:
مساء النورات,,

اييه ليه ثقل,,
بنت خالتي شخبار’’

ماتدخل اون تدخل المنتدي الكبر لله بس,,







:angry::angry::angry:



هلا هلا

المنتدى من البارحه فتحته ونمت واالاب مفتوح :tongue:خخخخخ
X