انت قدري
افا عليج الحين بدش الماسنجر بس مو راضي يفتح عندي بنزل المسن الجديد وبدش (y)
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ب
18-09-2009 | 09:16 PM
ز
18-09-2009 | 09:18 PM
بناااااات اييميييلييييي انبااااااااااااق
عسا الا باقه مايتهنى
اففففف حزته المشكله في ايميلات الدنييا والحين ماعرف ولا ايميل عشان ارد اضيفهم وش هالمر
غربلوني يوم باقوه
الا عندها ايميلي تمسح القبلي وتطرش لي مسج بطرش ليها الجديد
عسا الا باقه مايتهنى
اففففف حزته المشكله في ايميلات الدنييا والحين ماعرف ولا ايميل عشان ارد اضيفهم وش هالمر
غربلوني يوم باقوه
الا عندها ايميلي تمسح القبلي وتطرش لي مسج بطرش ليها الجديد
ع
18-09-2009 | 09:49 PM
مشكورة زمن الطفولة على درش علي
ز
18-09-2009 | 09:57 PM
ولو حاااضريييين
.
18-09-2009 | 10:08 PM
زمن الطفولة;10290201:
بناااااات اييميييلييييي انبااااااااااااق
عسا الا باقه مايتهنى
اففففف حزته المشكله في ايميلات الدنييا والحين ماعرف ولا ايميل عشان ارد اضيفهم وش هالمر
غربلوني يوم باقوه
الا عندها ايميلي تمسح القبلي وتطرش لي مسج بطرش ليها الجديد
ماعنده سالفه اللي باق ايميلش حده متفاااااااااارغ واحسها حركه قديييييييييييمه
قبل كله نسمع بوق الايميلات
.
18-09-2009 | 10:34 PM
حياج الله فوفو
م
18-09-2009 | 11:24 PM
هذيان;10287819:
عندي صديقة من الثانوي مع انها مجنسه بس صدق صدق طيبة بمعنى الكلمة
من تخرجنا سافرت تدرس برى ، وكان عندي رقمها مرة طرشت لها مسج
رد عليي شخص .. شكلها باعت رقمها :( ومنها انقطعت علاقتي فيها
الحين تقريبا 4 الى 5 سنوات ماكلمتها :confused:
وكل شهر تقريبا احلم فيها :( .. كان خاطري اجي خطوبتي عالاقل
اذكر كانت تقول لي " هذيان ما اخذتي شي من لهجتي بس آنا تعلمت من لهجتج وايد "
صدق ذكرتيني ببنات واااااااجد كنت احبهم وو لما خلصت مدرسه
كنت احلم فيهم وااااااجد وو طبعا اللى تصلوا فيني بس كم وحده :down:
وو صدق بعد 2 بنات مجنسين يحبوني عددل وو كانوا يتصلون فيني عدددل
وو اكثر بنات مواصليني بس ما صا فرصه اني اعزمهم بخطوبتي
من ويش بيطلع لش شيب
توش صغيرونه
انتين اسمش بحرف ال " د "
من الصبغ خيوو له ,,,
لان الصبغ يجيب الشيب هههههههههههههه
واييي اسمي يبدا بهذا الحرف ,,, بس من خبرج:wavetowel2:
ع ذبة المشاعر;10288144:
حليوه الحفه له يعجبني العريض وو حاليا حواجبي نص عرااض
خبرتهم من التضعيف:( بس قلت بشتري
لى زيت خروع عشان يصيرون عراض
أنا الشوق;10288497:
ايه قلت بايي
واعتفس المنتدى
وانا كنت معزومه على الفطور يومها
أما أغراض العيد فلاااااعت جبدي عدل
بقى لي تنورة قصيره وبنطلون أبيض
بس التنورة كنسلت ماباخذ لي بالبس بنطلون عندي من قبل ومالبسته،،،، شفيهم المحلات مافيهم تنانير قصار؟؟؟؟؟ أقول حق اختي الله يرحم ايام التفصخ :dd:
والسكني الأبيض مادري متى باتفرغ وآخذه
وو بعد أبي ترجيه :D وبسس
الترجيه جفت نفس اللي أبيها في ألدو، بس قلت باودي جلابيتي معاي أحسن عشان أطابق الألوان :cool:
والمكياج،،، أبي اشتري
بس من اوقف يمه ما احس ان في شي يديد ويجذبني
خلااص صار عندي تشبع :ss: بس بعد خذت لي روج عن خاطري :o
عليج بالعااااافيه على الثياب :D ,,, وو بالزحمه ما تحصلين ساعات (n)(n)
وو اشوووه افتكيت شريت لي ثياب ووو قلت الشهر الجاي بروح اشتري
لان موقفه تشري:dd:
p
18-09-2009 | 11:37 PM
زمن حبيبتي لازن سوي ايمليج جديد و بشوف يمكن يطلع المسن
حبيبتي ملكة المغرب اني الحمدالله ماااحف حواحبي من شهر ونصف علشان ابي حواجبي العريض
انا باجر برووح صالون و اخاف يطلع الزحمة شسووي
حبيبتي ملكة المغرب اني الحمدالله ماااحف حواحبي من شهر ونصف علشان ابي حواجبي العريض
انا باجر برووح صالون و اخاف يطلع الزحمة شسووي
م
19-09-2009 | 12:10 AM
سلام بنات ,,
شخباركم ؟!.
عذوبة
امس سويت الآلو كباب
بس حسيت الي سويتينه شكله واجد أحلى :D
لكن الحمدلله عجب البيت
وهذا تطبيقي :wink:


وقبل فتره سويت حلاوة الفيمتو مااذكر اذا انتين الي عرضتينها هني ولا وحده ثانيه
وهذا تطبيقي ليها

بس حسيتها واجد ثقيله ,,
وحاليه :o
قلت مره ثانيه اذا سويتها بقلل كمية الفيمتو مابحط فنجال كامل
و بدل البسكوت بحط كيك سرالي يمكن تطلع اخف
ومسامحه على الصور (a)
شخباركم ؟!.
عذوبة
امس سويت الآلو كباب
بس حسيت الي سويتينه شكله واجد أحلى :D
لكن الحمدلله عجب البيت
وهذا تطبيقي :wink:


وقبل فتره سويت حلاوة الفيمتو مااذكر اذا انتين الي عرضتينها هني ولا وحده ثانيه
وهذا تطبيقي ليها

بس حسيتها واجد ثقيله ,,
وحاليه :o
قلت مره ثانيه اذا سويتها بقلل كمية الفيمتو مابحط فنجال كامل
و بدل البسكوت بحط كيك سرالي يمكن تطلع اخف
ومسامحه على الصور (a)
ز
19-09-2009 | 12:49 AM
^دارين^;10290328:
ماعنده سالفه اللي باق ايميلش حده متفاااااااااارغ واحسها حركه قديييييييييييمه
قبل كله نسمع بوق الايميلات
مغبر لان
شكله توه عارف يبقون ايميلات ومادور الا ايمييلي عساه مايتهنى فيه :mad::mad:
i!ملوكة فتفوتة!i;10290573:
زمن حبيبتي لازن سوي ايمليج جديد و بشوف يمكن يطلع المسن
سويت ليي جديد بس خسارة عليي ايميلات البنات ضاعو مني
م
19-09-2009 | 01:29 AM
مات التصبر;10290691:سلام بنات ,,
شخباركم ؟!.
عذوبة
امس سويت الآلو كباب
بس حسيت الي سويتينه شكله واجد أحلى :D
لكن الحمدلله عجب البيت
وهذا تطبيقي :wink:
وقبل فتره سويت حلاوة الفيمتو مااذكر اذا انتين الي عرضتينها هني ولا وحده ثانيه
وهذا تطبيقي ليها
بس حسيتها واجد ثقيله ,,
وحاليه :o
قلت مره ثانيه اذا سويتها بقلل كمية الفيمتو مابحط فنجال كامل
و بدل البسكوت بحط كيك سرالي يمكن تطلع اخف
ومسامحه على الصور (a)
تسلللللللم ايييييييييدشش ما نقدر بعض النااس طباخييييين:D
سلاام شخبااركم بناات ؟؟عسااكم طيبيين
بنات ادري مللتكم بس جوفو الترتيب وما يضر ببشرتي الحمام النغربي كل 3 ايام ما يصير جلدي اقرررع:o
- تاريخ 30-9 (حفاف+شيرة+بدكيير ومنكيير(
- تاريخ 29-9 (حمام مغربي +فيشل(
سلاام شخبااركم بناات ؟؟عسااكم طيبيين
بنات ادري مللتكم بس جوفو الترتيب وما يضر ببشرتي الحمام النغربي كل 3 ايام ما يصير جلدي اقرررع:o
- تاريخ 30-9 (حفاف+شيرة+بدكيير ومنكيير(
- تاريخ 29-9 (حمام مغربي +فيشل(
- تاريخ 26-9(حمام مغربي)
- تاريخ 23-9(حمام مغربي)
- تاريخ 22-9 (صباغ+ قصاص(
- تاريخ 22-9 (صباغ+ قصاص(
- تاريخ 21-9 (تنظيف اسنان)
- تاريخ 20-9 (حمام مغربي)
p
19-09-2009 | 01:42 AM
منآآآمية;10290951:تسلللللللم ايييييييييدشش ما نقدر بعض النااس طباخييييين:D
سلاام شخبااركم بناات ؟؟عسااكم طيبيين
بنات ادري مللتكم بس جوفو الترتيب وما يضر ببشرتي الحمام النغربي كل 3 ايام ما يصير جلدي اقرررع:o
- تاريخ 30-9 (حفاف+شيرة+بدكيير ومنكيير(
- تاريخ 29-9 (حمام مغربي +فيشل(
- تاريخ 26-9(حمام مغربي)
- تاريخ 23-9(حمام مغربي)
- تاريخ 22-9 (صباغ+ قصاص(
- تاريخ 21-9 (تنظيفاسنان)
- تاريخ 20-9 (حمام مغربي)
ماشاء الله عليج مرتب ترتيب جذي احسن علشان طلعتي قمر حبيبتي
الله يوفقج ياقلبي
ه
19-09-2009 | 01:43 AM
ملكة الغروب;10290537:
من الصبغ خيوو له ,,,
لان الصبغ يجيب الشيب هههههههههههههه
واييي اسمي يبدا بهذا الحرف ,,, بس من خبرج:wavetowel2:
ولا مرة في حياتي صبغت شعري
يوم كنت صغيرة امي واختي الكبيرة كل يحنون شعري :D
خاطري هالمرة احنيه بس خطيبي كلش ماشتهي ريحه الحنه:ss:
وعن اسمش ذاك اليوم عالمسنجر اقول لحلومه تدرين ان "د ... " حامل؟
اقصد الي بالمسلسل .. الا تقول لي حلومه صدق حامل:eek:
تفكرش انتين ..:D
ه
19-09-2009 | 01:45 AM
اول امس حفيت
واليوم سشورت شعري
بس ليلة العيد برد اعدل فيه
شعري عكس الناس يوم ثاني او ثالث من اسويه استشوار يصير كشخه
باجر بشيل شيرة .. ياربي ماطيق طاري الشيرة حده يعور
ههههه
واليوم سشورت شعري
بس ليلة العيد برد اعدل فيه
شعري عكس الناس يوم ثاني او ثالث من اسويه استشوار يصير كشخه
باجر بشيل شيرة .. ياربي ماطيق طاري الشيرة حده يعور
ههههه
p
19-09-2009 | 01:45 AM
زمن الطفولة;10290802:
سويت ليي جديد بس خسارة عليي ايميلات البنات ضاعو مني
مبروووك ايميل جديد بس لازعلتي ماعليه بعدين بجي لج ايميات بنااات
.
19-09-2009 | 01:45 AM
ليش 4 مرات حمام مغربي
وسوي مره وحده مابتستحمل البشره جان يطلع لج حرار
وسوي مره وحده مابتستحمل البشره جان يطلع لج حرار
p
19-09-2009 | 01:49 AM
هذيان;10291003:
اول امس حفيت
واليوم سشورت شعري
بس ليلة العيد برد اعدل فيه
شعري عكس الناس يوم ثاني او ثالث من اسويه استشوار يصير كشخه
باجر بشيل شيرة .. ياربي ماطيق طاري الشيرة حده يعور
ههههه
ماشاء الله عليج سوي الحف
انا باجر عقب برووح كلش مااحب زحمة من صبح
هههه حبيبتي حتى انا يعور الشيل كلش ان شيل وايد شعر :oههههههههه
ان شاء الله باجر بشليه كامل
.
19-09-2009 | 01:52 AM
هذيان;10291003:
اول امس حفيت
واليوم سشورت شعري
بس ليلة العيد برد اعدل فيه
شعري عكس الناس يوم ثاني او ثالث من اسويه استشوار يصير كشخه
باجر بشيل شيرة .. ياربي ماطيق طاري الشيرة حده يعور
ههههه
افتكيت .... امس العصر قصيت شعري وحفيت
الليل امي شالت لي شيره
وحمام مغربي هونت مابسوي صراحه امراض والواحد لازم ياخد احتياطه
وليله العيد امي بسوي شعري وبس
.
19-09-2009 | 01:56 AM
انه بعد اليوم سويت الو كباب وطلع عجييييييب بس ما امداني اصور لانه بسرعه لفيته ورحت بيت ابوي
ع
19-09-2009 | 01:57 AM
كمام الأمل;10289387:
بل مالي خلق اقرأ الواجب وكل مره أقرا وانصدم محد يسال عني وبنفس الوقت تطنشون اللي اكتبه انا شكلي ما بدخل هالتجمع مره2
لأنش ما قريتين الواجب كامل
عشان جدي ما جفتين احد سأل عنش :)
بالعكس البنات سألوا عنش وخصوصا ورد الروان سألت عنش
وفيه كذا بنت تكلموا عنش وقالوا ما تبين لانها توها موظفه جديده
أم علييي;10289573:
مثل حالتي
اني بس قلت مابعور قلبي
بس بقرا وبطلع
شنو سألتين ومحد رد عليش ؟؟
اذا محد رد عليكم بنااات اكيد ما يعرفون لسؤالكم
لا تسيئون الظن
جم وجم مرة اسأل ومحد يعرف يجاوبني بس مازعل على احد ,, لانه لويعرفون اكيد بيردوون عليي
فوفو الحبوبة;10290068:
سلام عليكم انة عضوة يديدة وحبيت اشارك معاكم
انشالله تقبلوني اكون اختكم الصغيرة
اهلين حياش الله
بتصير عندنا فوفو ثنتين :D
ملكة الغروب;10290537:
حليوه الحفه له يعجبني العريض وو حاليا حواجبي نص عرااض
خبرتهم من التضعيف:( بس قلت بشتري
لى زيت خروع عشان يصيرون عراض
اني بعد احب العرااض
حتى افكر اذا انخطبت ما اضعفهم واااجد ,,
بس مرة وحده رحت لصالون وبسس وحفتهم لي هنديه سوتهم ضعاااااف
كرهت شكلي :ss: ظليت شهرين ما احف
واستخدمت زيت الحشيشه + فازلين :D
وطلع لي بسررررعه الشعر
مات التصبر;10290691:سلام بنات ,,
شخباركم ؟!.
عذوبة
امس سويت الآلو كباب
بس حسيت الي سويتينه شكله واجد أحلى :D
لكن الحمدلله عجب البيت
وهذا تطبيقي :wink:
وقبل فتره سويت حلاوة الفيمتو مااذكر اذا انتين الي عرضتينها هني ولا وحده ثانيه
وهذا تطبيقي ليها
بس حسيتها واجد ثقيله ,,
وحاليه :o
قلت مره ثانيه اذا سويتها بقلل كمية الفيمتو مابحط فنجال كامل
و بدل البسكوت بحط كيك سرالي يمكن تطلع اخف
ومسامحه على الصور (a)
اللاااااااآي
استانس اذا احد يطبق طبخاتي :D
الفرق في كباب الآلووو انه اني لما اكووره اظغط عليه شووويه
فيصير شكله بيضاااوي بدل كرووّي
وبالعكس شكله تمام عليكم بالعافيه
..
والحلاااوة ما حسيتها حاليه اني :wink: بس على كل واحد ورغبته
تقدرين مرة ثانية تقللين او تكثرين من المقادير على حسب الطلب (y)
منآآآمية;10290951:تسلللللللم ايييييييييدشش ما نقدر بعض النااس طباخييييين:D
سلاام شخبااركم بناات ؟؟عسااكم طيبيين
بنات ادري مللتكم بس جوفو الترتيب وما يضر ببشرتي الحمام النغربي كل 3 ايام ما يصير جلدي اقرررع:o
- تاريخ 30-9 (حفاف+شيرة+بدكيير ومنكيير(
- تاريخ 29-9 (حمام مغربي +فيشل(
- تاريخ 26-9(حمام مغربي)
- تاريخ 23-9(حمام مغربي)
- تاريخ 22-9 (صباغ+ قصاص(
- تاريخ 21-9 (تنظيفاسنان)
- تاريخ 20-9 (حمام مغربي)
حمام مغربي كل 3 ايام
شدعوووووة :tongue: احس ما يحتاج كلش كلش
تاريخ 20 الا هو يوم الاحد سوي حمام مغربي
وتاريخ 27 سوي حمام مغربي
وبسسسس
لا تسوين 3 مرات وما فيه فررق بينهم يمكن يتأثر الجلد من الفرررك
