΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
أ
أنا الشوق;10291318:
عجيييييييب اللون (y)(y)(y)
نفس الروج اللي خذته من يومين
لأن عندي توب نفس اللون


أنا وانته

لونه واضح ولا صاير شفاف؟؟؟ وجربتيه على شفايفج؟؟ حسيتيهم انتفخوا شوي؟؟ تحقيق صار خخخخ


تدرون صار خاطري أصور لكم مكياجي :D



صاير شفاف بس فيه لون

اني اخذته للكلية

لانه ماابي شي غامق للكلية

ابي شي فاتح

اممم مانتفخوا ههههههههه

بس حار ماادري بارد

ماادري ليش

حتى يوم حطيته على ايدي

فيه حرارة شوي
ه
أنا الشوق;10291318:
تدرون صار خاطري أصور لكم مكياجي :D

صوريهم :D
ه
يتصفح الموضوع حالياً: 9 (9 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏ع ذبة المشاعر, ‏أنا & أنته, ‏أم علييي, ‏فوفو الحبوبة, ‏جُمان البحرينية, ‏W a r d


برب بنات
بطالع ام البنات وبجي لكم عقب
p
انا الشووق شخبارج ؟؟

بقولج انا بسووي اسيشورا 3 ايام العييد ؟؟
بس اخااف يخرب شعري
ان دووم احافظ عليه

المشاعر حبيبتي عجيييييييب اللون
من ووين شتريه ؟
ع
هذيان;10291339:


قبل لا تقولين وينش هذيان واني اقول الاااااااي اللون عجيب وقاعدة ابحلق في الصورة ههههه
عقب شفتش تقولين وينش .. ف من وين اخذتينه وبكم؟



هههههههههه

اخذته من جميله

بدرينارين ونص

ما كنا حاسبين انه نشتري - بس رحنا وعجبها اللون واخذته




فيه الحين مسلسل ام البنات ؟؟

لو تقصدين الساعه 7 وربع في الكويت ؟؟


p
هذيان;10291346:
يتصفح الموضوع حالياً: 9 (9 عضو و 0 ضيف) ‏
هذيان*, ‏ع ذبة المشاعر, ‏أنا & أنته, ‏أم علييي, ‏فوفو الحبوبة, ‏جُمان البحرينية, ‏W a r d


برب بنات
بطالع ام البنات وبجي لكم عقب


تيييت حبيبتي
ه
ع ذبة المشاعر;10291356:

هههههههههه

اخذته من جميله

بدرينارين ونص

ما كنا حاسبين انه نشتري - بس رحنا وعجبها اللون واخذته




فيه الحين مسلسل ام البنات ؟؟

لو تقصدين الساعه 7 وربع في الكويت ؟؟



عليكم بالعافيه :D

يحطونها الحين في art حكايات
حلقة باجر :D ..هذا اول عرض لها (6)

i!ملوكة فتفوتة!i;10291360:


تيييت حبيبتي

(y)
م
ع ذبة المشاعر;10291330:


طبقه الفيمتو حطيتين كريم كراميل بالدبس ؟

والمفروووض تنطرينه يبرد عدل

وعقب تحطيه عشان ما ينزل تحت

يالله اهم شي طعمها (y)


الدبس ما حطيته
كل من ولد اختي
من ادخل المطبخ لحقني
ع
انة قريت شوي من الصفحات القبلية وجفت انكم تعرفون بنفسك وانة احين بحط لكم
بطاقتي التعريفية
فوفو الحبوبة
عزوبية
عمري 17
أ
أنا & أنته;10291341:
صاير شفاف بس فيه لون

اني اخذته للكلية

لانه ماابي شي غامق للكلية

ابي شي فاتح

اممم مانتفخوا ههههههههه

بس حار ماادري بارد

ماادري ليش

حتى يوم حطيته على ايدي

فيه حرارة شوي


هو لأنه يازعم حق تنفيخ فلازم يصير فيه احساس جنه نعناع
اتذكر مره خذت غلوس شفاف من رامز، والله كان أحلى غلوس شفاف استعملته :16: المهم، كان جذي على نعناع ومنعش فنننننننن


هذيان;10291339:
الله ينعم عليش(a)
حفيتين؟:D

قبل لا تقولين وينش هذيان واني اقول الاااااااي اللون عجيب وقاعدة ابحلق في الصورة ههههه
عقب شفتش تقولين وينش .. ف من وين اخذتينه وبكم؟


سويه بروحش في البيت
اولردي في العيد كل طلعات :D مايسوى تسوينه في الصالون
يوم الاستقبال روحي الصالون (y)
.
.

راويت خطيبي شعري قال حلو بس يوم تسوينه في الصالون صار احلى
قلت له ذاك صالوون ووكان توه مقصوص فأكيد يختلف
قال يالله عجل ردي قصي شعرش
قلت له نعم:eek::rolleyes:


بس عيل افتكينا من الصالون باجر
تصدقين عاد
خطيبي أول ماجافني، قبل الملجه، كان شعري اشقر وهو يقول لي انا ماحب الاشقر احب الاسود
وعقب حق الملجه صبغته بني لون واحد بس بقت فيه خصل ملونه شوي
ماوعيته من فتره الا يقول لي صبغي أشقر :eek:

عاد انا كلش ناويه اقرع اروح اصبغه خخخخخ فباصبر للسنه اليايه حق العرس يمكن اصبغه جود شعري ارتاح
وبروحها الحين الصبغه نزلت واحس شكلي بايخ وصاير شعري ظلام :dd:


i!ملوكة فتفوتة!i;10291352:
انا الشووق شخبارج ؟؟

بقولج انا بسووي اسيشورا 3 ايام العييد ؟؟
بس اخااف يخرب شعري
ان دووم احافظ عليه

المشاعر حبيبتي عجيييييييب اللون
من ووين شتريه ؟


استشوريه عااااااااااااااادي
انا سنييييين وانا اعتني فيه ومايصيده الاستشوار الا في العيد
وآخرتها رحت باصبغه الا يقولون لي تعبان :eek:
فمن يومها مخليته يولي (6) خل يتأدب خخخخ
م
فوفو الحبوبة;10291388:
انة قريت شوي من الصفحات القبلية وجفت انكم تعرفون بنفسك وانة احين بحط لكم
بطاقتي التعريفية
فوفو الحبوبة
عزوبية
عمري 17


هلا وغلا
والعمر كله
وبالتوفيق
W
أنا & أنته;10291327:
الله يعافيش يا بحريننا هههههههه

كل ما اطالع كاتبه بحريننا اضحك عليها ماادري ليش :tongue:


:o



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ويليييييي هههههههههههههه الله يغربل بليسش
:tongue:

بس كأنه نفس اللي اخذته ليي حق خطوبتي؟؟؟
نفس الشي بس اللون غير له


جان رحتون المنامه حق الهداره الفلبينيه



انزييين اللي في بوكوراه؟؟؟ فيه احد يراويش اللي يناسبش واللي ما يناسبش؟؟
م
اخليكم الحين
بروح اسوي تصفية على ثيابي
لان اوردي الكبت مو مكفي
وفي اشياء ما البسهم
يمكن ادخل بعدين
اشوفكم على خير
باااي
أ
W a r d;10291413:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ويليييييي هههههههههههههه الله يغربل بليسش
:tongue:

بس كأنه نفس اللي اخذته ليي حق خطوبتي؟؟؟
نفس الشي بس اللون غير له


جان رحتون المنامه حق الهداره الفلبينيه



انزييين اللي في بوكوراه؟؟؟ فيه احد يراويش اللي يناسبش واللي ما يناسبش؟؟



هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماادري والله اذا نفسه او لااا

لالالا تروحين بوكوااره كلش

نزرين حدهم حتى قاعدة تقول لنا بزمرة يلا له الحين بجون المواصلات لنا واهي الي مأخرتنه اصلا

كلش ماعندهم اسلوب ولا عندهم ميك اب واجد مثل المنامة

ولا يقولون ليش شنو يناسبش


مافي على ديك ام الهرار :wink:
ق
صباح الخير بنات..
شخباركم وش مسوين,,
عيدكم مبارك مقدما..
ورد وصلني كلام حلو عنش..
زمن.. من الصبح عرفت انه انباق بس الصبح انتين نايمه خفت اطرش مسج وتنزهقين لانه لي باق ايميلش كلمني على اساس انتين وتالي قال لي انه بايق الايميل...
أ
أنا الشوق;10291401:
هو لأنه يازعم حق تنفيخ فلازم يصير فيه احساس جنه نعناع
اتذكر مره خذت غلوس شفاف من رامز، والله كان أحلى غلوس شفاف استعملته :16: المهم، كان جذي على نعناع ومنعش فنننننننن





اممممم يعنيييي

شدراني

عجبني اللون واخذته :o
W
أنا & أنته;10291445:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماادري والله اذا نفسه او لااا

لالالا تروحين بوكوااره كلش

نزرين حدهم حتى قاعدة تقول لنا بزمرة يلا له الحين بجون المواصلات لنا واهي الي مأخرتنه اصلا

كلش ماعندهم اسلوب ولا عندهم ميك اب واجد مثل المنامة

ولا يقولون ليش شنو يناسبش


مافي على ديك ام الهرار :wink:


اي والله مافيه عليها ههههههههههههههه :D نكته
اني صايره كلش ماحب احط في وجهي شي < مزاج خخ

بس اشتري واخلي
و
ورد...
اي والله كل شوي اتذكر طعم التكة بس تدرين في ناس يعجبهم اما انه صار لي ساعة وانه لايعة جبدي مسكينة امي سوت لي شاي اخضر تقول عشان اللوعة تخف واللحين اوكى

الا بقولكم شرايكم في اكل مطعم مؤمن؟؟؟


انت قدري...
هلا بوي انتي اللحين قاعدة احاول اكون معاكم لين ما ينقطع نهائي اما من بكرة راح اواصل لان النت يديد:D

عذوبة...
الله يعطيج اللي في بالج زيسهل امورج مثل ما طلبتي لي
وكل بنت طلبت لي ربي يرزقها

هذيان ...
انه الحمدلله حفيت من قبل عشان العيد زحمة بس يبيلي اشيل شنب في اي داهية:tongue: بكرة وبسشور شعري يوم الاحد الصبح
p
أنا الشوق;10291401:


استشوريه عااااااااااااااادي
انا سنييييين وانا اعتني فيه ومايصيده الاستشوار الا في العيد
وآخرتها رحت باصبغه الا يقولون لي تعبان :eek:
فمن يومها مخليته يولي (6) خل يتأدب خخخخ


ههههه فديتج بصراة مااحب اسشورا
لازم اسووي حق العيييد ان انا قص شعر قصير شوي
مشكلتي ان شعري دووم كيرلي مااحب جذي شسووي :mad:
المهم انتي تدري انا عندي ادمااان ميك اب :wink: متى بترواينا مكياجج حبيبتي عحل صوريهم حبيبتي :D
أ
قلبك الأخر;10291446:
صباح الخير بنات..
شخباركم وش مسوين,,
عيدكم مبارك مقدما..
ورد وصلني كلام حلو عنش..
زمن.. من الصبح عرفت انه انباق بس الصبح انتين نايمه خفت اطرش مسج وتنزهقين لانه لي باق ايميلش كلمني على اساس انتين وتالي قال لي انه بايق الايميل...




حيا الله قلبك الآخر

شخبارج؟؟؟

أما على طاري الايميلات اللي تنباق
انا انباقوا ايميلاتي مرتين
واحد للحين مادري وين راح خخخخ والثاني باقه وبعدين رجعه
تم يسولف ويا رفيجتي وقال لها ان واحد مطرشه وقايل له ان انا بايقه ايميله :eek: عاد يازعم هو الحين رجع له الايميل خخخخخ
بس بعدين رجع لي ايميلي
ومسوي حق الكل بلوك ومخلي البنات بس يسولف وياهم :dd:
X