΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
أ
i!ملوكة فتفوتة!i;10291539:
ماشاء الله عليج مرتب رهيييييييييييب حبيبتي
اهم شي انا احب الفاونديشنات وايد ادماااااان يا شوشوو


الفاونديشنات الحين ماعندي الا جم واحد
قبل كانوا شكثر بس كلهم قطيتهم
مافي سعه :ss:

وردالروان;10291543:
قلبك الاخر...
شنو سمعتي عني ؟؟ترى اللحين بيصيدني فضول ولازم اعرف

بحرينيو قالت عني شي؟؟

تدرين يوم اللي تجمعنه قالت بحرينية كنتي في بالج تيين بعدين قالت انج على ويه ولادة قلت لها زين مايبتييها خليتيها عند ريلها عشان لاتولد علينه وتولد عند ريلها ههههههههههه:tongue:


بوووو لو يايه ووالده عندنا
جان أكشن
:cool2:
ز
AL'MaNaMeA;10291276:
بنات امبي فكرة امبي اعطي خطيبي شي بس مادري شنو

بمناسبة العيد بس جذي يعني لان خاطري اعطيه شي

اني شفت في محل كيس صغير وحاطين فيه كاكو وصاكينه ، ومعلقين كاكوه على الكيس من برع اول مره

اشوف جذي ، بس عجبني شوي ، بس مادري ، شنو شي غير اعطيه

غير الثياب والعطور و....

لان مافي وقت الا يومين وبجي العيد



لين يلبس ثوب خدي ليه كبك :wink:

أنا الشوق;10291287:

انتي نفسي
شعري يصير أحلى عقب يوم أو يومين، عقب مايدهن خخخخخ

اممممم اليوم كلش ماسويت شي مفيد
خطيبي يه تفطر عندي وبعدين رحت الصالون يازعم أحجز حق باجر
قالت لي تعالي الساعه 9 الصبح
فقلت من 8 ونص أنا هناك ويا خواتي

بس بعدين غيرت رايي اني خلاص باستشوره في البيت، لأن كلها يومين وباغسل وثالث العيد عندنا عزيمة مادري استقبال مادري شنو حق بنت خالتي يازعم معرسه :D فلازم اتكشخ يعني وباسويه في الصالون

فمادري احس مايسوى اسويه مرتين :think:
هل تؤيدوني؟؟:o


للعييد استشورييه بروحش في البيت
ويوم عزييمتكم في الصالون احسن :wink:

W a r d;10291297:
أنا & أنته

اللووووووون عجيب عليش بالعافيه




صحييييح اني بعد اقول جدي :o
ق
وردالروان;10291543:
قلبك الاخر...
شنو سمعتي عني ؟؟ترى اللحين بيصيدني فضول ولازم اعرف

بحرينيو قالت عني شي؟؟

تدرين يوم اللي تجمعنه قالت بحرينية كنتي في بالج تيين بعدين قالت انج على ويه ولادة قلت لها زين مايبتييها خليتيها عند ريلها عشان لاتولد علينه وتولد عند ريلها ههههههههههه:tongue:


:wink:اييييييييه كنت بجي, بس تالي اتخيبت وقعدت محلي في بيت جدتي وهي راحت عني:(
قالو عنش كلام حلوو:wink:لاتخافين
حلوة وحبابه وطيبه:wink:

شواقه عن المكيب نفس الكلام حتي خديت لي يفصل الدرج من دايسو,,
بس للحين ما جا الفرج اني ارتبه في الدرج:wink:
p
أنا الشوق;10291554:
احنا على الهلال (S)
بس أنا أقول يوم الأحد




اها مبرووك حبيبتي و عيدج مبارك ياقلبي (f):15:
ه
أنا الشوق;10291554:
هههههههههههههه وي عاد تخيلي

اما على سالفة الشعر
انا رفيجتي مب متحجبه وشعرها طويل ومن يوم هي في توجيهي كل اسبوع واحد يتقدم لها خخخخخخ
عاد مره هي قاعده وياه واهله وجذي الا خالتها تقول لها قومي اوقفي خل يجوف شعرج :eek:

اي قالت لييي انش تحبين تمكيجين ومكياجش حلو
شكله بالوراثة هاا
بنتها شسمها بحرف ال"م "؟
هههه اتخيل شكل رفيقتش صار جذيه " :eek: :o "
المشكلة الرجال كل يوم لهم راي
خطيبي كان يقول لي لو تقصين شعرش انا بسوي قرعه >يازعم تهديد
بس عقب فترة قال لي قصيه .. والحين يبني ارد اقصه .. بس مابطاوعه
عرس اختي نهاية السنة .. امبي اسوي لي شي حلو (6)
الحين وصل لنص ظهري :(


i!ملوكة فتفوتة!i;10291559:
تييييت حبييبتي
الله يحفظج ياقلبي

مشكورين:o


شفتون من اكثر من ربع ساعة اقول برب .. ولا اقوم
بس صدق الحين برب


دعواتكم بنات .. قوموا صلوا (f)
p
أنا الشوق;10291560:
الفاونديشنات الحين ماعندي الا جم واحد
قبل كانوا شكثر بس كلهم قطيتهم
مافي سعه :ss:



حتى انا حبيبتي
شسووي كله كسره شوي كنت اصيح وايد :o :confused:
ق
أنا الشوق;10291560:
الفاونديشنات الحين ماعندي الا جم واحد
قبل كانوا شكثر بس كلهم قطيتهم
مافي سعه :ss:


بوووو لو يايه ووالده عندنا
جان أكشن :cool2:



هههههههههههه ماتخيل روحي اولد او يصيدني الم الولاده في مكان عام احس بصير تحفه,,
حتي بيت امي ما بروح
مابي حد يعرف اني بالمستشفي
وعلى الطاري ما جاوبتيني(a) يقولون تعرفيني
واختش وياي في نفس الدفعه:o
صايدتني حوسة ابي اعرف
ه
قلبك الاخر
مرة شفتش في الستي سنتر
وتميت اطالع الطالع فيش اقول هالبنية في وين شايفتنها
ويوم رجعت البيت تذكرت ان هذي انتين :$
p
بناااااات برب بقوم اصلي
ز
زمن الطفولة;10290201:
بناااااات اييميييلييييي انبااااااااااااق

عسا الا باقه مايتهنى

اففففف حزته المشكله في ايميلات الدنييا والحين ماعرف ولا ايميل عشان ارد اضيفهم وش هالمر

غربلوني يوم باقوه


الا عندها ايميلي تمسح القبلي وتطرش لي مسج بطرش ليها الجديد



زمووونة

اني من ضحايا ايميلش :confused: خخخخخخ

اليوم اني هبلة حددي

كلمني وااحد من ايملش عبالي انتين

عطاني وصلة يقول ليي 500 مسج مجاني بالشهر ههههههههههه كتبت الايميل والرقم وباق ايميلي وعرفت ان مو انتي

خسارة على اييميلي :confused:








بنات باجر الصالونات فاتحين الصبح

امبي اروح احف

بس خايفة هههههههههههه كلة فلبينيات وهنود اللي يحفوون
ق
هذيان;10291579:
قلبك الاخر
مرة شفتش في الستي سنتر
وتميت اطالع الطالع فيش اقول هالبنية في وين شايفتنها
ويوم رجعت البيت تذكرت ان هذي انتين :$


شلون عرفتيني اني اني؟؟
م
عيدي يوم الاحد واليوم اخر يوم اصوومه .. عيدكم مباارك بناااات
ق
زوز البحرين;10291586:
زمووونة

اني من ضحايا ايميلش :confused: خخخخخخ

اليوم اني هبلة حددي

كلمني وااحد من ايملش عبالي انتين

عطاني وصلة يقول ليي 500 مسج مجاني بالشهر ههههههههههه كتبت الايميل والرقم وباق ايميلي وعرفت ان مو انتي

خسارة على اييميلي :confused:








بنات باجر الصالونات فاتحين الصبح

امبي اروح احف

بس خايفة هههههههههههه كلة فلبينيات وهنود اللي يحفوون


هههههههههههههه اني بعد كلمني بس اني قال لي انه بايق الايميل وما طرش شي بس قعد يهدر فوق راسي,,
وتالي تعال كل وحده وصورت مكياجها ,,
انا بعد بصور مكياجي(a)
و
أنا الشوق;10291560:

بوووو لو يايه ووالده عندنا
جان أكشن
:cool2:


ههههههههههه:21_131: عاد اتخيل لوصارت مثلا جان انتي اول وحدة تندعس وتستحي ماتسوي شي وعاد تشردين من بيت الناس هههههههههه

قلبك الأخر;10291562:
:wink:اييييييييه كنت بجي, بس تالي اتخيبت وقعدت محلي في بيت جدتي وهي راحت عني:(
قالو عنش كلام حلوو:wink:لاتخافين
حلوة وحبابه وطيبه:wink:






ماعليه ان شاء الله اليايات
هاي كله من ذوق بحرينية فديتكم ثنتينكم اهي بعد خوش بنية يبين عليها بنت كيوتة الله يحفظها
ويقومج بالسلامة

هذيان...
احنه دايما اخر الناس ما ادري متى العيد:ss:
ز
ع ذبة المشاعر;10291300:



ههههه انتين مو ناقصه محاااد

بس بعد نحدش

جان عندش جم دينار نفلسش :tongue:

وترى في الطبيعه لونه شوي غير بس من الفلاش صاير على وردي

وهو في الاصل مايل على بطيخي

وسعره دينارين ونص

وبقول لها تكتب لش الاسم والرقم (y)



أنا & أنته;10291316:
وه طلع اسمي ههههههههه :tongue:

يا طويلة العمرررر

مكتوب عليه plp04

وبدينارين ونص



:wink:



انزين فنتيكم ريا وسكيينة يعني هو اللون حلييو حلييو على البوز ؟؟؟ جان اروح اشتريه


اقترااح دوبلومااسي لو سحتون يعني جان تصورون لينا مسحه على ايدكم نشوف اللون

لو عبارتن جديد بقراطيسه ومابتفتحيينه :tongue:
مسكين يهالرجل بيفلس :o

ووين فروع جميله غير عن المنامة وبوكواار بعد مايسوى اروح اتعنى من هني لهناك على قلوس



مشاعر مجهولة;10291328:
اخت عذبة

حلو اللون

عليش بالعافية




صحييييح اني بعد اقول عليييها بالعاافيه
و
اجوف كل وحدة وقالت بصور مكياجي عيل انه لو اصور لكم مكياجي تموتون من الضحك هههههههههه كلش مو من صوبي الميكب بس تدرون احسن شي اتحداكم واصور ثيااااااااااب :tongue:
أ
قلبك الأخر;10291578:

هههههههههههه ماتخيل روحي اولد او يصيدني الم الولاده في مكان عام احس بصير تحفه,,
حتي بيت امي ما بروح
مابي حد يعرف اني بالمستشفي
وعلى الطاري ما جاوبتيني(a) يقولون تعرفيني
واختش وياي في نفس الدفعه:o
صايدتني حوسة ابي اعرف



هههههههههههههههههههههههه عاد مابقول لج من

وماتوقع تعرفينها
بس باسألها باجر وبارد عليج :tongue:


هذيان;10291574:
اي قالت لييي انش تحبين تمكيجين ومكياجش حلو
شكله بالوراثة هاا
بنتها شسمها بحرف ال"م "؟
هههه اتخيل شكل رفيقتش صار جذيه " :eek: :o "
المشكلة الرجال كل يوم لهم راي
خطيبي كان يقول لي لو تقصين شعرش انا بسوي قرعه >يازعم تهديد
بس عقب فترة قال لي قصيه .. والحين يبني ارد اقصه .. بس مابطاوعه
عرس اختي نهاية السنة .. امبي اسوي لي شي حلو (6)
الحين وصل لنص ظهري :(



مشكورين:o


شفتون من اكثر من ربع ساعة اقول برب .. ولا اقوم
بس صدق الحين برب


دعواتكم بنات .. قوموا صلوا (f)


لا بنتها بحرف ال "ش"
وماعليج منه لا تقصين شعرج
سنييين واحنا نربيه وبعدين في دقيقتني يطييير :confused:
مع ان ياتني فتره كنت كلش باقصه صار خاطري في قصير كلللش بس تعوذت من ابليس
ذاك الشهر كأن قصيته مقطع على طوله والحين تقريبا وصل لنص ظهري
وناويه ان شالله حق عيد الاضحى ارد اقطعه على طوله عشان اللي محترق بعد يروح
وحق عرسي ان شالله بصبغه


روانوووو

لا عاد
انا ان صارت عندنا حالة ولاده
انا اللي باولدها ههههههههههه تصدقين عاد

أما عاد اشرد هههههههههههههههه تخيلت اتلثم واطلع ركييض :dd::dd:
ه
زوز البحرين;10291586:
زمووونة

اني من ضحايا ايميلش :confused: خخخخخخ

اليوم اني هبلة حددي

كلمني وااحد من ايملش عبالي انتين

عطاني وصلة يقول ليي 500 مسج مجاني بالشهر ههههههههههه كتبت الايميل والرقم وباق ايميلي وعرفت ان مو انتي

خسارة على اييميلي :confused:








بنات باجر الصالونات فاتحين الصبح

امبي اروح احف

بس خايفة هههههههههههه كلة فلبينيات وهنود اللي يحفوون

بل
بسوي زمنو بلوك :eek:


قلبك الأخر;10291591:
شلون عرفتيني اني اني؟؟



شفتش لان في خطوبة زمنو(6)
وردالروان;10291601:


هذيان...
احنه دايما اخر الناس ما ادري متى العيد:ss:

ههههه شنسوي
من تقلدين؟
ز
أنا & أنته;10291341:
صاير شفاف بس فيه لون

اني اخذته للكلية

لانه ماابي شي غامق للكلية

ابي شي فاتح

اممم مانتفخوا ههههههههه

بس حار ماادري بارد

ماادري ليش

حتى يوم حطيته على ايدي

فيه حرارة شوي


جان ماافييه انفلوووزاا القلووسات :eek:


مشاعر مجهولة;10291377:
الدبس ما حطيته

كل من ولد اختي
من ادخل المطبخ لحقني




يحبش لان
أ
زمن الطفولة;10291612:
انزين فنتيكم ريا وسكيينة يعني هو اللون حلييو حلييو على البوز ؟؟؟ جان اروح اشتريه


اقترااح دوبلومااسي لو سحتون يعني جان تصورون لينا مسحه على ايدكم نشوف اللون

لو عبارتن جديد بقراطيسه ومابتفتحيينه :tongue:
مسكين يهالرجل بيفلس :o

ووين فروع جميله غير عن المنامة وبوكواار بعد مايسوى اروح اتعنى من هني لهناك على قلوس






صحييييح اني بعد اقول عليييها بالعاافيه


ترى هالماركه في لايف ستايل بعد
اللي في مارينا مول
X