صباح الخير حلوااااااااات...
بقولكم وين رحت اليوم قبل لا ينقطع النت عندي بسرعة وان شاء الله اقدر اواصل فيه الليلة تمللت احس ضايعة بس خلاص طلعت خط مينهاتيليكوم بكرة الصبح بيتفعل وبقطع هالخرابة
اليوم خطيبي قالي خل نروح نتسحر في مجمع عذاري ورحنه واخترت مطعم
رويستر
[SIZE=6]كيني روجرز
اخترنه سندويش تكة لحم :angry: ما اذكر من قالت عنه
بصراحة تعبت من طعمها :cry: تحسين تاكلين قطعة لحم موب مبهرة مخلوطة بطعم صلصة الطمام (اقصد معجون الطماطم) مالها طعم الا طعم المعجون
:down:
استغفر الله ربي صدق لوعت جبدي وانصدمت حتى خطيبي تم يقولي غلطان ماشي على شور بنات:bomb:
والمشكلة اثنينه اذا ناكل شي موب حلو تنسد نفسنه مانقدر نشتري شي غير وناكله بداله نحس بالشبع بس اللوعة ماتخف:pain:
خلاص ماافكر اشتري من هالمطعم نهائي بعد
[/SIZE]
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
و
19-09-2009 | 02:11 AM
و
19-09-2009 | 02:14 AM
عذوبة وهذيان والبنات اللي حفوا كلكم نعيما وعليكم بالعافية
بنات لا تنسوني من دعائكم
بنات لا تنسوني من دعائكم
ع
19-09-2009 | 02:21 AM
^دارين^;10291054:
انه بعد اليوم سويت الو كباب وطلع عجييييييب بس ما امداني اصور لانه بسرعه لفيته ورحت بيت ابوي
بالعافيه
وردالروان;10291125:
عذوبة وهذيان والبنات اللي حفوا كلكم نعيما وعليكم بالعافية
بنات لا تنسوني من دعائكم
الله ينعم عليش مشكوووورة
ما بننساش :)
W
19-09-2009 | 02:42 AM
وردالروان;10291119:
صباح الخير حلوااااااااات...
بقولكم وين رحت اليوم قبل لا ينقطع النت عندي بسرعة وان شاء الله اقدر اواصل فيه الليلة تمللت احس ضايعة بس خلاص طلعت خط مينهاتيليكوم بكرة الصبح بيتفعل وبقطع هالخرابة
اليوم خطيبي قالي خل نروح نتسحر في مجمع عذاري ورحنه واخترت مطعم
رويستر
[SIZE=6]كيني روجرز
اخترنه سندويش تكة لحم :angry: ما اذكر من قالت عنه
بصراحة تعبت من طعمها :cry: تحسين تاكلين قطعة لحم موب مبهرة مخلوطة بطعم صلصة الطمام (اقصد معجون الطماطم) مالها طعم الا طعم المعجون
:down:
استغفر الله ربي صدق لوعت جبدي وانصدمت حتى خطيبي تم يقولي غلطان ماشي على شور بنات:bomb:
والمشكلة اثنينه اذا ناكل شي موب حلو تنسد نفسنه مانقدر نشتري شي غير وناكله بداله نحس بالشبع بس اللوعة ماتخف:pain:
خلاص ماافكر اشتري من هالمطعم نهائي بعد
[/SIZE]
:eek: صدمتيني عن المطعم !!!
ع
19-09-2009 | 02:46 AM
على الساعه 12 تقريبا رحناا سوق بو كواره
مرينا جميله ناخذ لامي نعال وانتووو بكرامه
لانها ما ترتاح الا لنعلهم :tongue:
واختي المصووون ( انا & انته ) جافت قلووووز وعجبها
لونه وردي مايل على برتقااااالي شووي
ماعرف اوصف لوونه
يمكن بطيخي غامق :tongue: ههههه الا هوووو
المهم هذا هووو
قالت لي اصووره واحطه لكم

وينش هذياااان وزمنووو :tongue: بحدكم ههه
مرينا جميله ناخذ لامي نعال وانتووو بكرامه
لانها ما ترتاح الا لنعلهم :tongue:
واختي المصووون ( انا & انته ) جافت قلووووز وعجبها
لونه وردي مايل على برتقااااالي شووي
ماعرف اوصف لوونه
يمكن بطيخي غامق :tongue: ههههه الا هوووو
المهم هذا هووو
قالت لي اصووره واحطه لكم

وينش هذياااان وزمنووو :tongue: بحدكم ههه
م
19-09-2009 | 02:48 AM
السلاااام
شخبااااااركم شمسويين
شخبااااااركم شمسويين
ز
19-09-2009 | 02:49 AM
ع ذبة المشاعر;10291240:
واختي المصووون ( انا & انته ) جافت قلووووز وعجبها
لونه وردي مايل على برتقااااالي شووي
ماعرف اوصف لوونه
يمكن بطيخي غامق :tongue: ههههه الا هوووو
المهم هذا هووو
قالت لي اصووره واحطه لكم
وينش هذياااان وزمنووو :tongue: بحدكم ههه
وييلي ياااويييلي ناااقصه اني محاااد يعني
حليييو اللون عدل
من عند جمييله وبجم ؟؟
قولي لأختش خل تكتب ليي رقمه واسمه :o
A
19-09-2009 | 02:55 AM
بنات امبي فكرة امبي اعطي خطيبي شي بس مادري شنو
بمناسبة العيد بس جذي يعني لان خاطري اعطيه شي
اني شفت في محل كيس صغير وحاطين فيه كاكو وصاكينه ، ومعلقين كاكوه على الكيس من برع اول مره
اشوف جذي ، بس عجبني شوي ، بس مادري ، شنو شي غير اعطيه
غير الثياب والعطور و....
لان مافي وقت الا يومين وبجي العيد
بمناسبة العيد بس جذي يعني لان خاطري اعطيه شي
اني شفت في محل كيس صغير وحاطين فيه كاكو وصاكينه ، ومعلقين كاكوه على الكيس من برع اول مره
اشوف جذي ، بس عجبني شوي ، بس مادري ، شنو شي غير اعطيه
غير الثياب والعطور و....
لان مافي وقت الا يومين وبجي العيد
أ
19-09-2009 | 02:57 AM
هذيان;10291003:
اول امس حفيت
واليوم سشورت شعري
بس ليلة العيد برد اعدل فيه
شعري عكس الناس يوم ثاني او ثالث من اسويه استشوار يصير كشخه
باجر بشيل شيرة .. ياربي ماطيق طاري الشيرة حده يعور
ههههه
انتي نفسي
شعري يصير أحلى عقب يوم أو يومين، عقب مايدهن خخخخخ
اممممم اليوم كلش ماسويت شي مفيد
خطيبي يه تفطر عندي وبعدين رحت الصالون يازعم أحجز حق باجر
قالت لي تعالي الساعه 9 الصبح
فقلت من 8 ونص أنا هناك ويا خواتي
بس بعدين غيرت رايي اني خلاص باستشوره في البيت، لأن كلها يومين وباغسل وثالث العيد عندنا عزيمة مادري استقبال مادري شنو حق بنت خالتي يازعم معرسه :D فلازم اتكشخ يعني وباسويه في الصالون
فمادري احس مايسوى اسويه مرتين :think:
هل تؤيدوني؟؟:o
W
19-09-2009 | 02:59 AM
أنا & أنته
اللووووووون عجيب عليش بالعافيه
اللووووووون عجيب عليش بالعافيه
م
19-09-2009 | 02:59 AM
عذبة
اليوم سويت حلاوة الفيمتو
بس بدل البسكويت حطيت كيك
وطبقة الفيمتو ما جمدت مادري ليش
نصه نزل تحت
بس طعمها لذيذ
اليوم سويت حلاوة الفيمتو
بس بدل البسكويت حطيت كيك
وطبقة الفيمتو ما جمدت مادري ليش
نصه نزل تحت
بس طعمها لذيذ
ع
19-09-2009 | 02:59 AM
مشاعر مجهولة;10291249:السلاااام
شخبااااااركم شمسويين
عليكم السلاااام يا هلا
احنا الحمد لله وانتي ؟؟
زمن الطفولة;10291252:
وييلي ياااويييلي ناااقصه اني محاااد يعني
حليييو اللون عدل
من عند جمييله وبجم ؟؟
قولي لأختش خل تكتب ليي رقمه واسمه :o
ههههه انتين مو ناقصه محاااد
بس بعد نحدش
جان عندش جم دينار نفلسش :tongue:
وترى في الطبيعه لونه شوي غير بس من الفلاش صاير على وردي
وهو في الاصل مايل على بطيخي
وسعره دينارين ونص
وبقول لها تكتب لش الاسم والرقم (y)
ع
19-09-2009 | 03:00 AM
مشكورين الي رحبتو فيني
ه
19-09-2009 | 03:01 AM
i!ملوكة فتفوتة!i;10291024:
ماشاء الله عليج سوي الحف
انا باجر عقب برووح كلش مااحب زحمة من صبح
هههه حبيبتي حتى انا يعور الشيل كلش ان شيل وايد شعر :oههههههههه
ان شاء الله باجر بشليه كامل
^دارين^;10291035:
افتكيت .... امس العصر قصيت شعري وحفيت
الليل امي شالت لي شيره
وحمام مغربي هونت مابسوي صراحه امراض والواحد لازم ياخد احتياطه
وليله العيد امي بسوي شعري وبس
+
اني على اساس اليوم بشيل شيرة بس من عقب الفطور اختي قعدت تسوي شعري
وخلصنا ورحنا مارينا مول
ولا تهنيت بروحتي
كل خايفة يصيدني انفونزا الخنازير .. حتى اولاد اختي ما اخليهم يلمسون شي:o
اقول لهم فيه جراثيم(6)
أ
19-09-2009 | 03:02 AM
زمن الطفولة;10291252:
وييلي ياااويييلي ناااقصه اني محاااد يعني
حليييو اللون عدل
من عند جمييله وبجم ؟؟
قولي لأختش خل تكتب ليي رقمه واسمه :o
وه طلع اسمي ههههههههه :tongue:
يا طويلة العمرررر
مكتوب عليه plp04
وبدينارين ونص
:wink:
أ
19-09-2009 | 03:03 AM
ع ذبة المشاعر;10291240:
على الساعه 12 تقريبا رحناا سوق بو كواره
مرينا جميله ناخذ لامي نعال وانتووو بكرامه
لانها ما ترتاح الا لنعلهم :tongue:
واختي المصووون ( انا & انته ) جافت قلووووز وعجبها
لونه وردي مايل على برتقااااالي شووي
ماعرف اوصف لوونه
يمكن بطيخي غامق :tongue: ههههه الا هوووو
المهم هذا هووو
قالت لي اصووره واحطه لكم
وينش هذياااان وزمنووو :tongue: بحدكم ههه
عجيييييييب اللون (y)(y)(y)
نفس الروج اللي خذته من يومين
لأن عندي توب نفس اللون
أنا وانته
لونه واضح ولا صاير شفاف؟؟؟ وجربتيه على شفايفج؟؟ حسيتيهم انتفخوا شوي؟؟ تحقيق صار خخخخ
تدرون صار خاطري أصور لكم مكياجي :D
أ
19-09-2009 | 03:06 AM
W a r d;10291297:
أنا & أنته
اللووووووون عجيب عليش بالعافيه
الله يعافيش يا بحريننا هههههههه
كل ما اطالع كاتبه بحريننا اضحك عليها ماادري ليش :tongue:
:o
م
19-09-2009 | 03:06 AM
اخت عذبة
حلو اللون
عليش بالعافية
حلو اللون
عليش بالعافية
ع
19-09-2009 | 03:06 AM
أنا الشوق;10291287:
فمادري احس مايسوى اسويه مرتين :think:
هل تؤيدوني؟؟:o
سويه في البيت عجل ,,
مشاعر مجهولة;10291299:عذبة
اليوم سويت حلاوة الفيمتو
بس بدل البسكويت حطيت كيك
وطبقة الفيمتو ما جمدت مادري ليش
نصه نزل تحت
بس طعمها لذيذ
طبقه الفيمتو حطيتين كريم كراميل بالدبس ؟
والمفروووض تنطرينه يبرد عدل
وعقب تحطيه عشان ما ينزل تحت
يالله اهم شي طعمها (y)
ه
19-09-2009 | 03:08 AM
وردالروان;10291125:
عذوبة وهذيان والبنات اللي حفوا كلكم نعيما وعليكم بالعافية
بنات لا تنسوني من دعائكم
الله ينعم عليش(a)
حفيتين؟:D
ع ذبة المشاعر;10291240:
واختي المصووون ( انا & انته ) جافت قلووووز وعجبها
لونه وردي مايل على برتقااااالي شووي
ماعرف اوصف لوونه
يمكن بطيخي غامق :tongue: ههههه الا هوووو
المهم هذا هووو
قالت لي اصووره واحطه لكم
وينش هذياااان وزمنووو :tongue: بحدكم ههه
قبل لا تقولين وينش هذيان واني اقول الاااااااي اللون عجيب وقاعدة ابحلق في الصورة ههههه
عقب شفتش تقولين وينش .. ف من وين اخذتينه وبكم؟
أنا الشوق;10291287:
انتي نفسي
شعري يصير أحلى عقب يوم أو يومين، عقب مايدهن خخخخخ
اممممم اليوم كلش ماسويت شي مفيد
خطيبي يه تفطر عندي وبعدين رحت الصالون يازعم أحجز حق باجر
قالت لي تعالي الساعه 9 الصبح
فقلت من 8 ونص أنا هناك ويا خواتي
بس بعدين غيرت رايي اني خلاص باستشوره في البيت، لأن كلها يومين وباغسل وثالث العيد عندنا عزيمة مادري استقبال مادري شنو حق بنت خالتي يازعم معرسه :D فلازم اتكشخ يعني وباسويه في الصالون
فمادري احس مايسوى اسويه مرتين :think:
هل تؤيدوني؟؟:o
سويه بروحش في البيت
اولردي في العيد كل طلعات :D مايسوى تسوينه في الصالون
يوم الاستقبال روحي الصالون (y)
.
.
راويت خطيبي شعري قال حلو بس يوم تسوينه في الصالون صار احلى
قلت له ذاك صالوون ووكان توه مقصوص فأكيد يختلف
قال يالله عجل ردي قصي شعرش
قلت له نعم:eek::rolleyes: