منآآآمية;10287890:
خيو القطعه بس بعشرة بس على ما اتوقع يصير بيل عليش حسب استخدامش يعني .. يعني اكثر من 10 وما ادري
هو الاشتراك ب10 دينار شهريا والقطعه مجاانا يعطونها بمناسبه شهر رمضان
بس ابغ اعرف اوكييه استخداامها لو يقطع ؟ وياخدون بس 10 كل شهر لو يزيدون على كيفهم
قلبك الأخر;10288712:
صباح الخير,,
شخباركم بنات. وش مسوين..
مافي حد بس حبيت اصبح بالخير عليكم .:wink:
وش هالتحاافة افتر مخنا اثبتي على اسم واحد
بس صراحتن يعني هذا الاسم كشخه (a)
ايفا كل يحسسني بإسم فلبينية ملحة :ss:
وكأن اسم صالون مادري وين بس جاايفة هالاسم مرة في الشارع عل لافته
كمام الأمل;10289387:
بل مالي خلق اقرأ الواجب وكل مره أقرا وانصدم محد يسال عني وبنفس الوقت تطنشون اللي اكتبه انا شكلي ما بدخل هالتجمع مره2
أم علييي;10289573:
مثل حالتي
اني بس قلت مابعور قلبي
بس بقرا وبطلع
اقوووول فنتييكم اعقلو وتركو عنكم الحركات القرعه هذي مالت المصرقعيين
ويش قالو لين محد سأل عنهم مابيشااركون
شاركو وسولفو ودخلو عرض وعندكم العيييد بعد
ولاتحاارسون احد يسأل عنكم وحتى لو ماكتبنا اكييد في قلوبنا ذكرنااكم
لاتزعلوون يالحلويين فنتيكم شاركو وسولفو وترى كلنا خواات لاتخلون شي بخوااطركم
وهذي بوسه العييد بعد :87457: