΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ع
هذيان;10288222:
الحين النومة ضاربة ألف
بقوم انام ومابقعد الا باجر حزة الفطور
وعقب الفطور اختي بتسوي شعري ويمكن اطلع شوي ويا خطيبي
يعني باجر الفجر بحط لكم الصور:D



احب الحواجب العراض(y)

هنيه بس عيون مفتوحة وعيون صاكه:D



ننتظر الصووور

انزين هالحفه احلى من القبليين صح ؟؟ ولا شرايش !!

هذا حفاف فتحيه اللي قلت لكم براويكم وقارنوا ويه الصورتين القبليين جان تتذكرووون

ومدام عيون مفتحه وعيون مبنده قومي نامي :tongue: وامري لله بقعد بروحي
ه
ع ذبة المشاعر;10288231:

ننتظر الصووور

انزين هالحفه احلى من القبليين صح ؟؟ ولا شرايش !!

هذا حفاف فتحيه اللي قلت لكم براويكم وقارنوا ويه الصورتين القبليين جان تتذكرووون

ومدام عيون مفتحه وعيون مبنده قومي نامي :tongue: وامري لله بقعد بروحي

اليوم قاعدة 6 الا المغرب
وما اشتهيت اتفطر احس روحي دايخه
تفطرت ورحت ع سرير حاولت انام وماقدرت
يصيدش جذيه ساعات؟ انش تعبانه بس مو قادرة تنامين ولا قادرة تقعدين مصحصحة (6)
عقبها قمت تسبحت وفرفشت .. وكان الاب توب مالي في بيت خطيبي
رحت قعدت على لاب توب اختي ..شوي الا متصل خطيبي بنطلع
من جذيه ماريحت شي:D

عن الحفه .. احسهم مثل بعض:$ ..
كامل حلوين
انتين بعد قومي نامي
ا
صبااح الخير

شخباركم بناات اذا في حد قاعد؟؟
ع
هذيان;10288255:
اليوم قاعدة 6 الا المغرب
وما اشتهيت اتفطر احس روحي دايخه
تفطرت ورحت ع سرير حاولت انام وماقدرت
يصيدش جذيه ساعات؟ انش تعبانه بس مو قادرة تنامين ولا قادرة تقعدين مصحصحة (6)
عقبها قمت تسبحت وفرفشت .. وكان الاب توب مالي في بيت خطيبي
رحت قعدت على لاب توب اختي ..شوي الا متصل خطيبي بنطلع
من جذيه ماريحت شي:D

عن الحفه .. احسهم مثل بعض:$ ..
كامل حلوين
انتين بعد قومي نامي



(y)

عيونش الحلووووة

..

الحين صايدني مثل الحاله اللي تقولين عنها

تعبااانه ودايخه ,,

بس من انبطح على السرير تطير النوومة واظل اتقلب لين يعورني ظهري ولا انام
ع
انت قدري;10288263:
صبااح الخير

شخباركم بناات اذا في حد قاعد؟؟



صباح النوور هلا

اني قاعده

شخبارش ؟؟

ا
ع ذبة المشاعر;10288276:

صباح النوور هلا

اني قاعده

شخبارش ؟؟




تمام عمري :) ها مافي سهاريه غيرنا
ع
انت قدري;10288289:
تمام عمري :) ها مافي سهاريه غيرنا


شكله جدي

كلهم نايمين

ا
ع ذبة المشاعر;10288298:

شكله جدي

كلهم نايمين




وانه تجيني مثل هل الحاله اكون تعباانه موووووت بس اوصل السرير يطير النوم اتم اتقلب لما اقوم مره ثانيه مع انه متكسره :(:(
ع
انت قدري;10288301:
وانه تجيني مثل هل الحاله اكون تعباانه موووووت بس اوصل السرير يطير النوم اتم اتقلب لما اقوم مره ثانيه مع انه متكسره :(:(



أرق (n)

وتدرين سببه النووم المتخربط ,,

متى بس تفتح الجامعه وبعتدل نوووومي ,,

الاوادم تبي التاجيل واني مابييه :tongue:
ا
ع ذبة المشاعر;10288314:

أرق (n)

وتدرين سببه النووم المتخربط ,,

متى بس تفتح الجامعه وبعتدل نوووومي ,,

الاوادم تبي التاجيل واني مابييه :tongue:



ااي بتداموون بعد العيد حلوه جامعه البحررين بس الدراسع تعور القلب خصوصا الاكاونت :confused: انتي احين بي اس ؟؟او دبلوم وشنو نزلتي لج هل الكورس
ه
عذبه
اكثر شي احاتيه هالدوام
احس يوميا بروح عيوني مصكوكه



http://forums.3roos.com/t484212.html
أ
هلووو؟؟؟
ع
انت قدري;10288323:
ااي بتداموون بعد العيد حلوه جامعه البحررين بس الدراسع تعور القلب خصوصا الاكاونت :confused: انتي احين بي اس ؟؟او دبلوم وشنو نزلتي لج هل الكورس


لا الجامعه حلوة ولا الدراسه حلوة :tongue: ,, بس تظل اهون من العطله

اني عكس الناس ماحب العطله كلش ولا احب اقعد فاضيه عطاليه بطاليه

اللعام واول اللعام في الصيف اشتغلت - هالصيف اخذت صيفي وشغلت رووحي بس الحين قاعده متملله (n)

على الاقل الجامعه نضيع وقت ويطوووف يومنا بسرعه .

اني الحين بي اس

يعني هالفصل موادي مخلووطة شوي دبلوم وشوي بي اس - لاني بديت اخذ مواد بي اس قبل ما اخلص الدبلووم

هالفصل عندي



فايننس

منيجيريال

اودت

كوميرشال لو

منيجمنت الثاني





انتي في جامعه البحرين لو تخرجتين ؟؟



هذيان;10288324:
عذبه
اكثر شي احاتيه هالدوام
احس يوميا بروح عيوني مصكوكه



http://forums.3roos.com/t484212.html



بالعكس التريننغ احس متعه ما فيه دراسه :tongue: ويالله عن الخمووول

ايام العيد حاولي تتعودين تنامين من وقت وتقعدين من وقت

عشان ما تتعبين اول ايام التريننغ
ع
أنا الشوق;10288344:
هلووو؟؟؟



اهلييين

ه
×|| توٍوٍوٍم يتفلسف علىا جيري ||×



][ لآ تبوق لآ تخآف ..!! ][




مقوله طآلمآ رددنآهآ \ ..!! واعجبنآ بهآ لأنها تحكي وآقعاا
نعايشه ..!!
فإن انت لم تفعل شيئا ً قد يحآسبك الله عليه قبل النآس
..********** اذا لا دآعي ..لان تخآف ..!! او تفكر في النآس ..!!
[ عش سويا ً وامش واثقا ً ] ..
فكلنآ نعلم ان من يقع بالخطأ هو الذي يخآآف
ويعيش في ارتبآك ..دائم ..
خشيه ان يقع النآس على فعله .. ويفتضح امره ..!!
لانه يعلم في قراره ..
نفسه ان ما فعله شي خاطيء يستحق العقآب عليه ..!!
ويؤدي الى تغير ..نظره الناس من حوله ..!!
خلآصه القوول ..// افعل ما شئت اذا كان فعلك في حدود الله ..!!
وفي اطآر الاخلاق والصواب ..ولا تخشى من احد
لانك على حق ..!! وكن ...!!
// .. وآآ ثق الخطوه يمشي ملكآآ .. //







][ شر البليه ما يضحك ..!! ][





شبآآب يلهث خلف المُتعه والرغبآآت ..!! يتجوول في الاسواق
.. والمجمعات ..!!بلا هدف ..!! واكبر همووومه..
ان اتعرف على هذه وتلك ..!! وللأسف في دنيآنا ..
هذه التي المبكي فيهآآ اصبح مضحكآآ ..!! نرى تجاوبآآ
يثير الدهشه .. من بعض الفتيآآت ..!! ولربما اداروآ الدفه
ليصبح زمام الامر بايديهم ..وتصبح الايه معكوووسه ..!!
لا يسأمون من الجري خلف الفتيات ..!! وتكون المصيبه الاعظم ..!!
عندما تمارس تلك الفتآه حيلها .. من غنج ودلع وربما ابتسامه .. خبيثه ..!!
تجعل هذا الشاب .. يصر على
اللحاق .. بها ولو الى منزلهآآ ..!! [ خدمه التوصيل للمنازل ..] ..!!



لا يقع اللوم على الشاب وحده ..
وانمآآ على الفتاه ايضآآ ..!! فالخطأ مشترك ..//







][ ح،،كم القوي علىا الضعيف ..!! ][




زمن به .. القوي يأكل حق الضعيف ..!!
والغني يتفاخر بماله امام الفقير ..!!
القوي هو الامر الناهي ..!! وليس للضعيف
سوى الانصياااع او سيرى انواع الظلم ..!!
من لديه المآل .. !! يتعآجز عن مسآآعده .. غيره
ممن ليس لديهم ..المال ..!! رغم ان ..
الله تعالى قد امر بذلك ..
// البعض منهم طبعاا فمن غير العدل ان نعمم ..// ..!!
ومن اعطآهم الله القوه الجسمانيه ..!! يتفنون في اظهارها
على من هم اقل منهم قوه ..!! لمآذا .؟!
فقط لانهم يستطيعون بكل بساطه .. ان يتغلبو على من هم اضعف منهم ..!!



وايضآآ لو نظرنا لهذه المقوووله من بآب اخر ،،
نرى انها تطبق في الحياه الزوجيه كذلك ..
فكم رجلا ً يأمر زوجته بأن تفعل كذآآ والا تفعل كذآآ ..
لانه // سي السيد // .. برغم انه يستطيع
ان يقنعها بان تفعل ما يريد .. او يدعها تشرح
له وجهه نظرها لعل وعسى ********** ان يقتنع ..!!



كذلك الحآل .. مع المعلمين والطلاب ..!!
نجد بعضهم عندما يملأ الحقد بقلبهم على طالب مآآآ
نجده يجيد التلاعب .. بدرجاته ..!! ويصل بها الى القآآع ..
فهم يعلمون ان الطلاب بحاجه لهم ..
فيما يخص درجاتهم ..؟؟ فيحرموونهم منها ..!!



امثله كثيره لا يسعني ذكرها كلهآآ الا انني
ذكرت نقاطا ً توضح وجهه نظري ..!!







][ مآ من محبه الآ بعد عداوة ..!! ][




احيآنا يعشق الانسان من النظره الاولى ..!!
واحيآنا اخرى ..
يكره او لنقل ينفر من شخص مآ من النظره الاولى ..!!
ا
[QUOTE=ع ذبة المشاعر;10288348]

لا الجامعه حلوة ولا الدراسه حلوة :tongue: ,, بس تظل اهون من العطله

اني عكس الناس ماحب العطله كلش ولا احب اقعد فاضيه عطاليه بطاليه

اللعام واول اللعام في الصيف اشتغلت - هالصيف اخذت صيفي وشغلت رووحي بس الحين قاعده متملله (n)

على الاقل الجامعه نضيع وقت ويطوووف يومنا بسرعه .

اني الحين بي اس

يعني هالفصل موادي مخلووطة شوي دبلوم وشوي بي اس - لاني بديت اخذ مواد بي اس قبل ما اخلص الدبلووم

هالفصل عندي



فايننس

منيجيريال

اودت

كوميرشال لو

منيجمنت الثاني


لا انه تخرجت وافتكيت موادج اوك وسهله تره حاولي ترفعين المعدل لان اللي يايج في البي اس واااااجد اصعب ممم منجمنت كله حفظ والكومرشال بالمثل منجريال سهل بس الدكاتره من ؟؟
ه
أنا الشوق;10288344:
هلووو؟؟؟

شواقه:eek: حلمانه؟ :21_235:

ع ذبة المشاعر;10288348:
بالعكس التريننغ احس متعه ما فيه دراسه :tongue: ويالله عن الخمووول

ايام العيد حاولي تتعودين تنامين من وقت وتقعدين من وقت

عشان ما تتعبين اول ايام التريننغ

اي من يوم الاحد بحاول انام من وقت
علشان الاثنين اقعد عالاقل 9 او 10 الصبح > يوم العيد :D
ه
انت قدري
عذبووو
شواقه
تصبحون على خير
ا
أنا الشوق;10288344:
هلووو؟؟؟



هلا
ع
انت قدري;10288370:
[
لا انه تخرجت وافتكيت موادج اوك وسهله تره حاولي ترفعين المعدل لان اللي يايج في البي اس واااااجد اصعب ممم منجمنت كله حفظ والكومرشال بالمثل منجريال سهل بس الدكاتره من ؟؟


وش كنتين دارسه ؟؟

الدكاتره عندي عمر الجهماني للمنجيريال - والاودت مادري من نسيته
عندي هيفاء خلف للمنيجمنت < درستني من قبل
وهشام بابان للكومرشال لو
وهشام حنضل للفايننس

وبحاول ان شاء الله ارفع معدلي ,, لانه بالصيف نزل عن 3 :ss: من خيابتي - والفصل اللي عقب بعيد ماده عشان ارفعه


هذيان;10288374:
انت قدري
عذبووو
شواقه
تصبحون على خير


وانتي من اهله
X