΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
W
قلبك الأخر;10291446:
صباح الخير بنات..

شخباركم وش مسوين,,
عيدكم مبارك مقدما..
ورد وصلني كلام حلو عنش..

زمن.. من الصبح عرفت انه انباق بس الصبح انتين نايمه خفت اطرش مسج وتنزهقين لانه لي باق ايميلش كلمني على اساس انتين وتالي قال لي انه بايق الايميل...




هلا عليكم السلام الحمدلله زينين وانتين شخبارش !!!

:eek: وش هو الكلام ؟؟ :o
و
قلبك الأخر;10291446:
صباح الخير بنات..
شخباركم وش مسوين,,
عيدكم مبارك مقدما..
ورد وصلني كلام حلو عنش..
زمن.. من الصبح عرفت انه انباق بس الصبح انتين نايمه خفت اطرش مسج وتنزهقين لانه لي باق ايميلش كلمني على اساس انتين وتالي قال لي انه بايق الايميل...



قلبك الاخر حبيبتي صباح الورد بس ممكن توضحين اي ورد لان حاليا في

ورد وفي وردالروان

اللحين هالفترة البنات ينادوني رواني للتفرقة :)
A
بنات دخلوا وقولوا لي اي احسن الالعاب

http://forums.3roos.com/t484218.html

لعبة الخط الساخن
لعبة غرفة النوم
لعبة الشوكولاته
لعبة فنتازيا الليلية
لعبة القبلات الساخنه

كل وحده جربت اي لعبة تقولي اي وحده اني متحيرة ابغي اخذ باجر

عند وحده تبيعهم في مدينة حمد ، دوار واحد

واللي تساعدني ، الله يحقق ليها اللي تبيه ، ويحقق للكل ، ان شاءالله

يالله ساعدوني
ق
أنا الشوق;10291469:

حيا الله قلبك الآخر

شخبارج؟؟؟

أما على طاري الايميلات اللي تنباق
انا انباقوا ايميلاتي مرتين
واحد للحين مادري وين راح خخخخ والثاني باقه وبعدين رجعه
تم يسولف ويا رفيجتي وقال لها ان واحد مطرشه وقايل له ان انا بايقه ايميله :eek: عاد يازعم هو الحين رجع له الايميل خخخخخ
بس بعدين رجع لي ايميلي
ومسوي حق الكل بلوك ومخلي البنات بس يسولف وياهم :dd:


الحمدلله بخير اسئل عنش..
وانتين شخبارش وشخبار الدوام,,
وعن الاستشورا عن الخساير مرتين ..
سويه مره بالبيت ويوم حفله بنت خالتج في الصالون لزوم الكشخه.:D
وعلى سالفه الصبغ انا ميته ابي اصبغ شعري بس بعد ما اولد..
دعواتكم لي بالسسلامة..
وعلى الطاري:confused: اختج تعرفني وانا معرفهاا:ss:
شلون جي مايصير:(

وعن زمن,, قال لي خلها تضيف روحها حق ارد لها الباس,,
قلت له ليش تبوقه وش بتستفيد قال ملل اجرب برنامج(a)قهرني

ق
وردالروان;10291479:
قلبك الاخر حبيبتي صباح الورد بس ممكن توضحين اي ورد لان حاليا في

ورد وفي وردالروان

اللحين هالفترة البنات ينادوني رواني للتفرقة :)


هههههههه اييه ضاعت الحسبه . عليي ياختش.. مو مني
ورد خيتو مسامحه,, كنت اقصد رواني,,

والله وش اسوي مضيعه الحسبة,,
بحرينيه وكلي فخر دوام قومي نامي.ز
ه
أنا الشوق;10291401:
بس عيل افتكينا من الصالون باجر
تصدقين عاد
خطيبي أول ماجافني، قبل الملجه، كان شعري اشقر وهو يقول لي انا ماحب الاشقر احب الاسود
وعقب حق الملجه صبغته بني لون واحد بس بقت فيه خصل ملونه شوي
ماوعيته من فتره الا يقول لي صبغي أشقر :eek:
عاد انا كلش ناويه اقرع اروح اصبغه خخخخخ فباصبر للسنه اليايه حق العرس يمكن اصبغه جود شعري ارتاح
وبروحها الحين الصبغه نزلت واحس شكلي بايخ وصاير شعري ظلام :dd:

ليش انا والشوق مو متحجبه انتين:o > ادري فيني فضولية:D
اني ماعمري قصيت شعري
الا من سنتين قصيته مقطع .. عاد خطيبي شاف صوري ايام ماكان شعري مقطع وقال لي قصيه جذيه تصيرين احلى
ورحت قصيته .. الحين طول لان قاصتنه من 3 اشهر:D .. يقول لي ردي قصيه
قلت له مامبي :eek:
اما الصبغ كلش ولا لمس شعري .. اذا طلع لي شيب يصير خير(6)


وردالروان;10291467:
وردهذيان ...
انه الحمدلله حفيت من قبل عشان العيد زحمة بس يبيلي اشيل شنب في اي داهية:tongue: بكرة وبسشور شعري يوم الاحد الصبح

اي .. بتعيدون الاثنين؟:D

AL'MaNaMeA;10291484:
بنات دخلوا وقولوا لي اي احسن الالعاب

ألعاب الزوجين

لعبة الخط الساخن
لعبة غرفة النوم
لعبة الشوكولاته
لعبة فنتازيا الليلية
لعبة القبلات الساخنه

كل وحده جربت اي لعبة تقولي اي وحده اني متحيرة ابغي اخذ باجر

عند وحده تبيعهم في مدينة حمد ، دوار واحد

واللي تساعدني ، الله يحقق ليها اللي تبيه ، ويحقق للكل ، ان شاءالله

يالله ساعدوني

ولا وحدة جربناهاا :o



برب قران وصلاة

دعواتكم (f)
ع
مشاعر مجهولة;10291425:
اخليكم الحين
بروح اسوي تصفية على ثيابي
لان اوردي الكبت مو مكفي
وفي اشياء ما البسهم
يمكن ادخل بعدين
اشوفكم على خير
باااي




باي

:)

W
قلبك الأخر;10291496:
هههههههه اييه ضاعت الحسبه . عليي ياختش.. مو مني
ورد خيتو مسامحه,, كنت اقصد رواني,,

والله وش اسوي مضيعه الحسبة,,
بحرينيه وكلي فخر دوام قومي نامي.ز



:tongue: ههههههه عادي كله واحد
W
يالله بقوم

مع السلامه
م
ع ذبة المشاعر;10291061:

حمام مغربي كل 3 ايام

شدعوووووة :tongue: احس ما يحتاج كلش كلش

تاريخ 20 الا هو يوم الاحد سوي حمام مغربي

وتاريخ 27 سوي حمام مغربي

وبسسسس



لا تسوين 3 مرات وما فيه فررق بينهم يمكن يتأثر الجلد من الفرررك



لو علي سويت مرة وحده بس بس تقولون ما تطلع النتيجة الا عقب ع الاقل 3 مرات واني عندي فترة 12 يوم بس لازم استغلهاااا ..


وردالروان;10291119:

رويستر
[SIZE=6]كيني روجرز
خلاص ماافكر اشتري من هالمطعم نهائي بعد

[/SIZE]



:confused:بديت احب هالمطعم من كل قلبببييي


i!ملوكة فتفوتة!i;10290988:
ماشاء الله عليج مرتب ترتيب جذي احسن علشان طلعتي قمر حبيبتي
الله يوفقج ياقلبي



مشكوووووورة خلف جبدتي ما تقصريييييين


^دارين^;10291007:
ليش 4 مرات حمام مغربي

وسوي مره وحده مابتستحمل البشره جان يطلع لج حرار


عشان تطلع النتيجة لااااااه :(






بنات سامحوني على قولتكم ما قريت الواجب ولا علقت على ولا وحده بس ماعليه احين بقرا وهات ياتعليقااات ومشكوورين تعبتكم وياي
أ
رحت صورت لكم صورة على الطاير ورجعت

هاذي جزء من المكياج

فيه الشدوهات والبلشرات والأرواج



والدرج الثاني حاطه فيه باليتات الشدو والفاونديشنات وجذي
والثالث فيه أغراض العناية بالجمال
وجزء رابع فيه صبغ الاظافر والاشيا اللي استعملها يوميا، الديودرنت وكريم الشعر والخرابيط

وجزء خامس مفلت في الشناط :o


هذيان

امبله متحجبه
بس يعني يوم يجوفني مالبست الشيله عدل عدل نفس لين أطلع في السكه خخخخخ
عشان يجوف سمبل ومايقول قصيتوا علينا بعدين :tongue:
p
بناااات متى انتم بتعيدون ؟؟؟
اانا يووم الاثنين
ق
أنا الشوق;10291529:
رحت صورت لكم صورة على الطاير ورجعت

هاذي جزء من المكياج

فيه الشدوهات والبلشرات والأرواج






والدرج الثاني حاطه فيه باليتات الشدو والفاونديشنات وجذي
والثالث فيه أغراض العناية بالجمال
وجزء رابع فيه صبغ الاظافر والاشيا اللي استعملها يوميا، الديودرنت وكريم الشعر والخرابيط
وجزء خامس مفلت في الشناط :o

هذيان

امبله متحجبه
بس يعني يوم يجوفني مالبست الشيله عدل عدل نفس لين أطلع في السكه خخخخخ
عشان يجوف سمبل ومايقول قصيتوا علينا بعدين :tongue:



شواقه بالعافيه,,
انا ميكبي في بكس فضي, اقول بخليه في الدرج,, بس احس مابيكفي بس في الدرج احسن اقدر اشوف كشلي قدامي:D:D
ه
أنا الشوق;10291529:
رحت صورت لكم صورة على الطاير ورجعت

هاذي جزء من المكياج

فيه الشدوهات والبلشرات والأرواج






والدرج الثاني حاطه فيه باليتات الشدو والفاونديشنات وجذي
والثالث فيه أغراض العناية بالجمال
وجزء رابع فيه صبغ الاظافر والاشيا اللي استعملها يوميا، الديودرنت وكريم الشعر والخرابيط
وجزء خامس مفلت في الشناط :o

هذيان

امبله متحجبه
بس يعني يوم يجوفني مالبست الشيله عدل عدل نفس لين أطلع في السكه خخخخخ
عشان يجوف سمبل ومايقول قصيتوا علينا بعدين :tongue:

هههههههه هذلين ليكون مال بت عمتش الي ماتبينها من مكياجها تعطيش اياها :tongue:

فديتهم السمبل :D اني يوم يشوفني كنت لابسة شيلة وعباية :eek:
وشعري مسوي استشوار .. طلعتي من الحجرة يوم كنت وياه شعري من ورى كان طالع
امي فشلتني صوب خواتي وخواته تقول لي ليكون قعدتين وياه وشعرش طالع :eek:
قلت لها لا توه طالع شكله :o
p
أنا الشوق;10291529:
رحت صورت لكم صورة على الطاير ورجعت

هاذي جزء من المكياج

فيه الشدوهات والبلشرات والأرواج






والدرج الثاني حاطه فيه باليتات الشدو والفاونديشنات وجذي
والثالث فيه أغراض العناية بالجمال
وجزء رابع فيه صبغ الاظافر والاشيا اللي استعملها يوميا، الديودرنت وكريم الشعر والخرابيط
وجزء خامس مفلت في الشناط :o
:tongue:


ماشاء الله عليج مرتب رهيييييييييييب حبيبتي
اهم شي انا احب الفاونديشنات وايد ادماااااان يا شوشوو
ه
i!ملوكة فتفوتة!i;10291532:
بناااات متى انتم بتعيدون ؟؟؟
اانا يووم الاثنين

الاثنين (y)


يالله برب صلاة
و
قلبك الاخر...
شنو سمعتي عني ؟؟ترى اللحين بيصيدني فضول ولازم اعرف

بحرينيو قالت عني شي؟؟

تدرين يوم اللي تجمعنه قالت بحرينية كنتي في بالج تيين بعدين قالت انج على ويه ولادة قلت لها زين مايبتييها خليتيها عند ريلها عشان لاتولد علينه وتولد عند ريلها ههههههههههه:tongue:
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 16 (16 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي, ‏زهرة الجنه, ‏زوز البحرين, ‏زمن الطفولة, ‏أنا & أنته, ‏قلبك الأخر, ‏أنا الشوق, ‏جُمان البحرينية, ‏منآآآمية, ‏W a r d, ‏kakwa, ‏وردالروان, ‏فوفو الحبوبة, ‏بحرينيه وكلي فخر


زمن يعني الي كلمني الصبح على المسن مو انتين الساعة 1 تقريبا
أ
i!ملوكة فتفوتة!i;10291532:
بناااات متى انتم بتعيدون ؟؟؟
اانا يووم الاثنين


احنا على الهلال (S)
بس أنا أقول يوم الأحد


قلبك الأخر;10291537:
شواقه بالعافيه,,
انا ميكبي في بكس فضي, اقول بخليه في الدرج,, بس احس مابيكفي بس في الدرج احسن اقدر اشوف كشلي قدامي:D:D



الله يعافيج
أنا كنت حاطته في شنط ومادري شنو
وكنت ناويه اني اشتري شنطه عوده له بس بعدين قلت خل احطه في الادراج احسن لي، كل شي جدامي وتعديله اريح واسرع


هذيان;10291538:
هههههههه هذلين ليكون مال بت عمتش الي ماتبينها من مكياجها تعطيش اياها :tongue:

فديتهم السمبل :D اني يوم يشوفني كنت لابسة شيلة وعباية :eek:
وشعري مسوي استشوار .. طلعتي من الحجرة يوم كنت وياه شعري من ورى كان طالع
امي فشلتني صوب خواتي وخواته تقول لي ليكون قعدتين وياه وشعرش طالع :eek:
قلت لها لا توه طالع شكله :o


هههههههههههههه وي عاد تخيلي

اما على سالفة الشعر
انا رفيجتي مب متحجبه وشعرها طويل ومن يوم هي في توجيهي كل اسبوع واحد يتقدم لها خخخخخخ
عاد مره هي قاعده وياه واهله وجذي الا خالتها تقول لها قومي اوقفي خل يجوف شعرج :eek:
p
هذيان;10291541:
الاثنين (y)


يالله برب صلاة


تييييت حبييبتي
الله يحفظج ياقلبي
X