عذاب;10279456:
صباح الخير
سنفونية وحراير شخباركم
هذيان حبيبتي لا تضايقين روحج على ناس ما تسوى
تدرين انهم الظاهر محترين من جذي يبغون يخلونج تتضايقين وبس
خليهم يولون احسن
خلهم يقرون ويقرون 24 ساعة و7 ايام في الاسبوع > محل هذا صار مو منتدى ههههه:D
بس لايقعدون ينقلون كلام وقيل وقال :mad:
حلم العذارى;10279544:
+
بصراحة .,
بردتين قلبي بكلامج !. :up:
لأن هالشي بخاطري وساكتة ما أبي أقول :sad:
يقولج إن بعض الظن آثم
وفي كلامج ما بنعمم على أحد
بس!.
[MARK="666666"]( فئة معينة )[/MARK]
في ناس تقرآ مو من باب القراءة والمتابعة والسلام .. يا ليت
لااا !.
تقرآ وتحط في بالها كل حرف وكل كلمة :angry:
ولا بعد المصيبة إذا كانت تعرفج
أو تحاول تعرفج بكل طريقة وبكل وسيلة!.
تروح تبحث في مواضيعج وردودج وتتابعج بس علشان " القيل والقال " برى المنتدى :sm229:
*
وبصراحة أنا هذا إلي صادني!. و ما بقول من من .,
وصلت إنهم يروحون يسآلون الماما بنتج سمها جذي ؟. في المنتدى الفلاني ؟.
وقالت جذي وقالت جذاك ؟!.
[MARK="666666"]بصراحة مب عدلة [/MARK]
أنا تفاجآت والله!.
وسآلت نفسي شالدااااااعي ؟!. :sm215:
*
أحنا مب جايين هني نسولف ونستانس ونتغشمر وناخذ راحتنا
علشان ناس تراقب وتدقق وتتجسس .. وتحط في بالها كل كلمة
أحنا هني خوات وقلوبنا أبيض
وعلى راسي والله , كل وحدة نيتها سليمة وطيبة .. ما نقصدها أبد:8875:
*
وللعلم وايد عضوات تضرروا من هالسالفة
إن في ( فئة معينة ) تترصد السوالف
وتحطها في بالها
وتروح تتكلم
ليش ؟!. :21_179:
*
أعرف عضوة بعد شكت لي من هالسالفة وجد ترى مسببة لها مشكلة!.
كون هالبنت تبي تعرفها غصب وتترصد لمشاركاتها!.
*
بنات !.
ترى الحركة مو حلوة :schmoll: :schmoll:
فديتهم الي يحسون مثل احساسي :o
ملكة الغروب;10279633:
نفس الاحساس بس اشوووه وجهى ما يعرق واجد جسمي :ss:
وو اكره شي اشوف احد وجه معرق بل اتنرفز ومااا حب
احد يمشي صوبي وو لاااااا على الحر
بنات يجون فل ميكب :dd::dd: كانهم رايحين عرس مو سوق الاحد:dd:
اني لان ضعيفة فما اعرق واجد بس ما احب اصير حرانه من جذيه ماروح هالاسواق الا برمضان لان يصيرون بالليل
واشوه في رمضضان المكان مظلم :D .. بس بعد كل حين ماتشوفين بنية جايه تسلم
ويطقون سوالف .. ويضيع الوقت:D
ملكة الغروب;10279740:
هذيان && حلم العذارى
كلامهم صح وو صدق يعني البنات شنو هدفهم من هالكلام
بس كلام القيل والقااااااال مااااااااا يجيب الا المشاكل
وو اعرف بناااااااااات واجد يحبون الكلام عن غيرهم ما همهم الا فلانه قالت فلانه سوت
وو اذ قلتي لا تتكلمني عن فلانه تقول يؤؤؤ ما قلت شي يقهرون صراااحه
وو نصيحه بنات بالمنتدى حاولوا ما تتكلمون :21_180:بالضبط عن حياتكم الشخصيه لان وراها
بلاوي خاااااصه اذ صار تجمع ممكن تعرفج ووو تسبب لج مشاكل:mad:
و انى ادخل منتدى ثاني وو صارت مشاكل كبيره:angry:
لدرجه ان وحده زوجها ضربها :eek:
ليش ضربها؟:eek:
سنفونية حب;10279822:
هذيان : شخبارج ؟
وعن سالفة اللي يتجسسون لا تحرقين اعصابج .. استغرب والله من هالاشكال احسهم ناس ما عندهم سالفه وفاضيييين حدهم
ان شا ءالله يقرون كلامج ويحسون على دمهم و يتسنعون لان عيب عليهم بصراحه .. ليش يعني تحبون تسببون مشاكل لغيرهم .. بشنو تستفيدون
ومثل ما قالت حلومه ان هي وحده من المتضررين من هالشي و في بنات شكوا لها من نفس المشكله هذا غير هذيان و انا بعد سمعت من وحده قالت لي ان سووا لها سالفه و مشكله ويتجسسون عليها هني في المنتدى .. يعني ليش خلوا الادميه تاخذ راحتها هني .. ملاحقينها في حياتها وحتى هني مو مخلينهم حشى !! بصراحه قلة حيا و سخافه << اسمحوا لي قهرتني السالفه ما احب هالحركات .. الله لا يبلانا
ويلييي .. يعني مو بس اني لاحظت هالشي .. ناس واجد لاحظوا ومنهم انتين وحلومه
اشوه فيه شهود (6)
ملكة الغروب;10279977:
البارحه رحت المعرض بمجمع ستره وو شريت بخور لعمتي ام خطيبي
فحم وو معطر للغرفه وو عطر فرنسي من البضاعه الكوتيه
وو مفرش جديد على فرواله للزواج اخش :o:o اشوه عجب
خطيبي كنت متردده
من السوري شريت عشبه المليسه مجففه وتصلح لاالاام المنحوسه
وو حلويات : عش العصفور ,,, كاوكاو صخور ,,, حلاوه على طحينه
وو شريت صابون غار اخضر :D
و كااااان خاطري اشتري جلابيه للعيد خفيفه وو كم شغله بس
خلصت الفلوس وو ما يصير بالبطاقه نسحب وو طلعنا
>> يؤؤؤ توني تذكرت في بنك الاهلي خساره :eek:
وو يمكن الليله او بكره نروح ما اشبع من المعرض:tongue:
خاطري اروح هالمعرض .. بس صايرة اخاف امشي في مكان زحمة :ss:
كل من هالانفونزا الخنازير
يالله ان شاء الله شهر 1 فيه معرض خريف
بنروحه اذا الله كتب(y)
مات التصبر;10280281:
عزيزتي هذيان ,,
استغربت يوم شفت ردش عن البنات المتصفحين
ماادري يمكن صارت لش سالفه و تضايقتين منها
بس انش تعممين الجميع بهالكلام هذا شي يحز في الخاطر
ماالومش يمكن الي صادش موقف يقهر وما قلتينه الا وضقتين بها ذرعاً مثل مايقولون
بس انش تعممين هالكلام على كل الي يقرأون الموضوع بدون مايردون
يظلم الكل :)
سواء المعني بالأمر او الي ماليه دخل في السالفه
وبصراحه حز في خاطري كلامش
خصوصا انه صار في الوقت الي اني دخلت فيه للموضوع (a)
يمكن يكون صدفه ,, بس بصراحه حز في خاطري :o
عموما مهما صار احنه خوات
وانتين عزيزه وغاليه :wink:
تحياتي للجميع
عزيزة وغالية ،، وانتين يمكن توش تشاركين ..
فيه بنات صار لهم من اول ما بدأنا هالمجلس واهمى كل متوادين بالمجلس
بس مالهم ولا رد .. ليش؟
خيوو ماعمممت .. كنت اقصد الي يقرون وينقلون الكلام
حتى الي يقرون ومايردون ماتكلمت عنهم ولا جبت طاريهم :wink:
لان مو كل وحدة تحب تشارك .. فيه ناس بس تقرا وتمشي:D
فوفو البحرين;10280802:
:rolleyes: تصدقين لاحظت جم وحده يدخلون ومايردون
وكنت بقول ان ليش في ناس تقرا وماترد
بس قلت يمكن يقرون الواجب او شي :ss:
بس ماجه على بالي ان في ناس تسوي هالحركه
انزين شنو يستفيدون :ss:
ويعني ليش ينقلون حجي
احنا هني ندخل نسولف ونستانس ماتوقعت صراحه ان في ناس متخلفين يسوون هالحركه
ههههههههه زااد العدد .. وليش ماتتكلمون يوم لاحظتون هالشي:tongue:
خليتوني في وجه المدفع :D
حلم العذارى;10280945:
أفاا خيتو ., :schmoll:
أعتقد إنتين متابعة لسوالفنا
وتعرفين زين أسلوب وأخلاق كل وحدة فينا
هذيان يوم جت تكلمت أبداً ما عممت على أحد :no:
وأنا رديت من عقبها وأكدت على كلامها وما تكلمنا عن أي تعميم
ولا قصدناج ولا قصدنا غيرج والله :down:
أحنا موجهين هالكلام لفئة معينة وخاصة جداً
تتواجد ما بينا وتقرآ
لكن .,
هي بلأساس تتجسس على حياة العضوة الشخصية
وما أعتقد إنتين بينج وبين هذيان أي معرفة شخصية صح ؟!. :icon9:
وهالكلام أبداً
مو لج ولا لغيرج إلي تظن في نفسها
هالكلام نغزة قوية
وأتمنى هالنغزة توصل
لكل وحدة .. تراقب وتترصد غيرها بالمشاركات , وتتعمد تعرفها وتتآكد من هذي بلأساس ؟!.
أتمنى وضحت لج الفكرة :21_11:
بعد جبدي والله
اذا قلت هالبنية ذهب لا احد يلومني :o
يا مات الصبر .. مثل ماقالت حلومه
اني ما اعرفش ولا انتين تعرفينيي
كنت اقصد الي تقرا وتروح تنقل الكلام الى اهلي او اي احد
الحمد لله ما اتكلم عن خصوصياتي ولا حياتي الشخصية
بس مو حلوة الحركة . كل شي تسوينه يقولونه
يخلونش زور غصب تشكين في عمرش :ss:
فوفو البحرين;10281582:
بنااات
بفوشر عليكم شوي
اول مره اسوي طبق مالح
امس الفطور انه سويته بروحي :21_195::21_91:
سويت بااااستاااا (a)
وطلعت لذيييييييييذه حدها
انه مستغربه للحين شلون انه سويت شي لذيذ :21_131:
الباستا كانت على دجاج وفطر وفليفله و كوسا وزيتون بس في الصور مو طالع الزيتون مادري ليش :rolleyes:
اذا عجبكم شكلها بحط لكم الطريقه هني


يمي يمي
طرشي لي صحن :D
اخر مرة اشتريت باستا كانت فاشلة :ss:
مات التصبر;10281653:
حلومه .. الغاليه
حصل خير .. ادري ان هذيان ماتقصدني
بس لان حسيتها انها قاعده تشمل الجميع
عشان جذي كلمتها :)
و مثل ماقلت احنه خوات ,,
واني ماتكلمت الا لاني ادري انها بتاخذ كلامي برحابة صدر (a)
واعذريني هذيان اذا كان في كلامي شي ماعجبش ,,
(a)
حلم العذارى;10281717:
{ مات التصبر }
حصل خير خيتو .,
وهذيان قلبها أبيض .. قلب ياهل هالبنية , ما تشيل بالخاطر من أحد .. فديتها :8875:
اخجلتين تواضعنا :8875: