΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
مساء الورد يا ورود

شخباركم ,,

حلومه .. الغاليه
حصل خير .. ادري ان هذيان ماتقصدني
بس لان حسيتها انها قاعده تشمل الجميع
عشان جذي كلمتها :)
و مثل ماقلت احنه خوات ,,
واني ماتكلمت الا لاني ادري انها بتاخذ كلامي برحابة صدر (a)
واعذريني هذيان اذا كان في كلامي شي ماعجبش ,,


فوفو
كشوخيه بعد الباستا
تسلم الايادي ..


عزيزتي عذوووب
مره اعتقد سويتين كباب آلو x آلو كباب
كان كلش شكله مشهي
وصار خاطري اعرف الطريقه ..
اذا ماعليش كلافه
واذا شيسمونه
مايحتاج يعني :o
ع
اي عرفته ....

ولازم اخد موعد



لا


بس اذا يصير زحمه تمشي بنظام الارقام



..


نعم نطالب بتأجيل الدراسة انشالله سنة بعد مو مهم المهم انه ما ينتشر المرض بين الطلاب صحتنا اهم من ان ندرس مناهج فاشلة او في جامعات فاشلة...

لا تأحذوا اللقاح مهما حدث
فحتى المشرفين على صنعه لن يقبلوا ان يلقحوا فيه و يقولون انه خطير ...

شاهد الفيديو لتعرف المزيد

YouTube - VACCINE CREATORS WILL REFUSE THE H1N1 VACCINE !

امريكا هي التي نشرت الفايروس

سا جماعه اللقاحات خطيره جدا و قد تسبب بازهايمر و الشلل و نقص المناعه

و قد يساعد الفايروس فيصبح اقوى لا يقصون عليكم يا عالللم

YouTube - G20 and U.N. General Assembly - perfect places for swine flu to hit again?

اللقاح سيضركم و لن يفيدكم فالفايروس يتحول و يتطور
[COLOR=#9b0000][COLOR=#9B0000]
[/COLOR][/COLOR]

ف
:tongue:
اني الطريقه ماخذه من كذا طريقه ومجمعتنهم
واخترت الي حسيته بطلعها الذ


اول شي سويته الصلصات
الحمره والبيضه

الصلصه الحمره اخذت طماطيتين و فليفله صغنونه و قوطي صلصه طماط
وخلطتهم في الخلاط
وبعدين حطيتهم على النار
وقمت احرك
وحطيت فيهم شوي ملح وشوي فلفل احمر بودره وشوي بودره ثوم بس كميه بسيطه
لين حسيتها صارت اغلط بندتها

الصلصه البيضه مالها مقياس محدد
يعني انتين وحسب تبينها واجد غليظه لو تبينها واجد ماي مايووه :tongue: <<<مالقيت كلمه غير
تاخذين قوطي قيمر
و 10 قفشات حليب بودره
وتحطين شوي ماي
وشوي حليب عادي
وحطيت 5 قفشات جبن كاسات
و 5 قفشات طحين عادي
وخلطتهم في الخلاط

وبعدين نفس الطريقه حطيتهم على النار
وقعدت احرك
بس لازم تحركين ماتهدينها
ولا بتخترب عليش
لين تحسينه وصلت لمرحله مابتزيد كثافتها
وبعد حطيت فيها ملح واني اخلطها بعد حطيت فيها 3 جبن سليس

وانتين وعلى حسب اي غلظ تبينها
اني سويتها وسط
وزيدت شوي ماي واني احركها على النار


طبعا قبل لا اسوي كل شي قصصت الخظره الي ابغيها

وبشرت قوطي جبن كامل من الحجم الوسط
و جبن مازارولا بس ماحطيت واجد عشان لاتتلصق

وخليت امي تقصص الدجاج ماعرف اقصص دجاج :ss: وماطيق بعد ههههه

بعدين اخذت صفريه حجم وسط يعني
وقصصت فيها فص ثوم
وحطيت فيها دهن وشوي زبد
وقمت احركه شوي
بعدين حطيت فيه الدجاج
وحطيت وياه مكعبين ماجي و شوي فلفل احمر بودره
وحطيت صلصه صويا شوي بس عشان تروح زفره الدجاج

لما حسيت الدجاج صار تقرياب ناظج حطيت وياه الخظار


نسيت اكتب ان سويت مكرونه مفيوحه
وبعدين شخلتها


المهم عقب ماحطيت الدجاج والخظره قمت حطيت عليهم المكرونه
وعقب قمت حطيت الصلصه البيضه
وقمت احط من الصلصه الحمره
لين حصلت اللون الي ابغيه

اني استعملت كل الصلصه الي سويتها الحمره والبيضه

وبعدين حركتها شوي وحطيت الجبن الي بشرته
وحركته لين حسيته ذاب
وبس D:
ع
مات التصبر;10281653:


عزيزتي عذوووب
مره اعتقد سويتين كباب آلو x آلو كباب
كان كلش شكله مشهي
وصار خاطري اعرف الطريقه ..
اذا ماعليش كلافه
واذا شيسمونه
مايحتاج يعني :o




افا عليش بس :D

الطريقه الله يسلمش ويطول في عمرش :tongue:

اخذت كمية ممن الالو وطبخته هو بالقشره حتى ينضج

وعقب ما نضج شلته وقشرته

وعقب هرسته - يا انش تهرسينه بايدش او الطريقه الافضل انش تبشرينه

وعقب تضيفين عليه كميه من الملح تناسبه

وفلفل اسوود

وعقب تكوينه بايدش ,, وتسوين فيه حفره بسيطه وتحطين داخله الجبن وتردين تسكرين الحفره وتكورينه

وعقب تغمسينه في البيض

وعقب في البقصمااات

وتقلينه

وبس

:D




عاد اني هالطريقه اول مرة اسوويها ,, قبل اسوي طرريقه اسهل

وهي انه عقب ما ابشر الآلو ابشر فوقه الجبن واخلطه كله مرة وحده ويه بعض (y) وعقب سيده اكوره واحطه في البيض وعقب البقصمات يعني ما يحتاج احشيه بالجبن لانه اوردي فيه جبن

.
الله يحمينا ويحفظنا ويبعد عنا الوباء
ع
فوفو البحرين;10281669:
:tongue:
اني الطريقه ماخذه من كذا طريقه ومجمعتنهم
واخترت الي حسيته بطلعها الذ


اول شي سويته الصلصات
الحمره والبيضه

الصلصه الحمره اخذت طماطيتين و فليفله صغنونه و قوطي صلصه طماط
وخلطتهم في الخلاط
وبعدين حطيتهم على النار
وقمت احرك
وحطيت فيهم شوي ملح وشوي فلفل احمر بودره وشوي بودره ثوم بس كميه بسيطه
لين حسيتها صارت اغلط بندتها

الصلصه البيضه مالها مقياس محدد
يعني انتين وحسب تبينها واجد غليظه لو تبينها واجد ماي مايووه :tongue: <<<مالقيت كلمه غير
تاخذين قوطي قيمر
و 10 قفشات حليب بودره
وتحطين شوي ماي
وشوي حليب عادي
وحطيت 5 قفشات جبن كاسات
و 5 قفشات طحين عادي
وخلطتهم في الخلاط

وبعدين نفس الطريقه حطيتهم على النار
وقعدت احرك
بس لازم تحركين ماتهدينها
ولا بتخترب عليش
لين تحسينه وصلت لمرحله مابتزيد كثافتها
وبعد حطيت فيها ملح واني اخلطها بعد حطيت فيها 3 جبن سليس

وانتين وعلى حسب اي غلظ تبينها
اني سويتها وسط
وزيدت شوي ماي واني احركها على النار


طبعا قبل لا اسوي كل شي قصصت الخظره الي ابغيها

وبشرت قوطي جبن كامل من الحجم الوسط
و جبن مازارولا بس ماحطيت واجد عشان لاتتلصق

وخليت امي تقصص الدجاج ماعرف اقصص دجاج :ss: وماطيق بعد ههههه

بعدين اخذت صفريه حجم وسط يعني
وقصصت فيها فص ثوم
وحطيت فيها دهن وشوي زبد
وقمت احركه شوي
بعدين حطيت فيه الدجاج
وحطيت وياه مكعبين ماجي و شوي فلفل احمر بودره
وحطيت صلصه صويا شوي بس عشان تروح زفره الدجاج

لما حسيت الدجاج صار تقرياب ناظج حطيت وياه الخظار


نسيت اكتب ان سويت مكرونه مفيوحه
وبعدين شخلتها


المهم عقب ماحطيت الدجاج والخظره قمت حطيت عليهم المكرونه
وعقب قمت حطيت الصلصه البيضه
وقمت احط من الصلصه الحمره
لين حصلت اللون الي ابغيه

اني استعملت كل الصلصه الي سويتها الحمره والبيضه

وبعدين حركتها شوي وخلاص :D سهله صح



سهله بس احس يبي لها وقت :tongue:

باجر بسوويها ما بسويها للسحور << خايبه هههههه

.
مشكووووورين طباخات

عذبه المشاعر

وفوفو البحرين

على الوصفات الروووووعه

وان شاء الله باجر بسوي طريقه عذوووب

الجين التي تحشينه شنو كاسات لو مبشور
ف
عذبه سويها للفطور وفوشري على بيتكم
ترا طعمها مثل مالت يم يم بس بدون الزفر مالهم خخخخخ

ترا عدلت المشاركه فوق نسيت اكتب ان احط الجبن عقب الصلصه على المكرونه واحركه لين يذوب وبعدين ابندها وخلاص
م
مشكورين على الوصفات وتسلم الايادي


آها ,,
تمام ..
باجر ان شاءالله من غير تقديم على الله
بسويها واذا طلع شكلها حليو نفسش بحط صور
======== عشان تحطين ليي علامات :tongue:


فوفو
اذا تبين طريقه ثانيه للصلصة البيضا
حطي خلطة البشميل ( كنور ) وضيف عليها حليب وانتين تحركينها وبعدين ضيفي جبنة موزريلا وابقي تحركينها الين ما يذوب وتتماسك بعدين طفي النار وضيفي عليها كريمة الخفق وحركي الين ما يتماسك قوامها
تصير جنها مالت يم يم تري :wink:
ح
مشكووورة حلم العذارى افدتييني واجد

بجوف بروح البوتيك اللي قلتين عنه في الدانه

ونظارات النوور

ومشكووووورة مرة ثانية

لانه مشكلتي ماقدر اسووق في الشمس كلش ماجووف ونظارتي مكسورة

وقاعده استخدم نظارتي اقبليه عوجه

وللجامعه يبي لي وحده عدله هههه


العفو .,

وحاضرين أحنا للحلوين .. :wink:

لا خيتو يبي لج صج !.

لأن زحمة السياقة في الشمس , تضرب في العين وتآذيج :sm229:

أنا لو ما ألبسها ما أقدر أمشي .. أحس في شي ناقص

*

{ فوفو }

آآآآآآه :angry:

يالمجرمة

ذبحتيني ., :cry:

الحين شفيت على باستا

شسوي بعمري ؟!. :sm179:

بعد ما في صوبنا " يميم "

ما شاء الله عليج & يسلم هلآيادي

كأنها باستا يميم , وشكلها حدددددددددددددده مغري :21_91:

*

{ ملوكة }

جميلة .. نور العين

حفافها وايد مرتب , وناس وايد يمدحونها :up:

وصديقتي كستمر عندها

وكأنه بعد إختها تحف معاها , سمها " دلال "

ثنتينهم نفس المستوى , خووووش إختيار!.

ونعيماً مقدماً

*

{ بحرينية }

نعيماً .,

وأشوى ما أنتظرين :up:

بس خلصوا لج الواكس في ساعة & البديكير والمنيكير :icon9:

ما شاء الله وايد سريعين يعني .,

*

{ مات التصبر }

حصل خير خيتو .,

وهذيان قلبها أبيض .. قلب ياهل هالبنية , ما تشيل بالخاطر من أحد .. فديتها :8875:
ع
^دارين^;10281685:
مشكووووورين طباخات

عذبه المشاعر

وفوفو البحرين

على الوصفات الروووووعه

وان شاء الله باجر بسوي طريقه عذوووب

الجين التي تحشينه شنو كاسات لو مبشور



العفووو

الجبن اللي حشيته كان ( جبن كيري )

بس اذا اخلط الجبن ويه الآلو مرة وحده استخدم ( جبن الصقر ) وابشره

بس في هالحاله لازم تقللين كميه الملح لانه جبن الصقر مالح
.
تبون احط لكم جم طبخه من طبخاتي لو لا؟؟؟ ههههههههههه:tongue:
ه
عذاب;10279456:
صباح الخير
سنفونية وحراير شخباركم


هذيان حبيبتي لا تضايقين روحج على ناس ما تسوى
تدرين انهم الظاهر محترين من جذي يبغون يخلونج تتضايقين وبس
خليهم يولون احسن

خلهم يقرون ويقرون 24 ساعة و7 ايام في الاسبوع > محل هذا صار مو منتدى ههههه:D
بس لايقعدون ينقلون كلام وقيل وقال :mad:


حلم العذارى;10279544:


+




بصراحة .,


بردتين قلبي بكلامج !. :up:


لأن هالشي بخاطري وساكتة ما أبي أقول :sad:


يقولج إن بعض الظن آثم


وفي كلامج ما بنعمم على أحد


بس!.


[MARK="666666"]( فئة معينة )[/MARK]


في ناس تقرآ مو من باب القراءة والمتابعة والسلام .. يا ليت


لااا !.


تقرآ وتحط في بالها كل حرف وكل كلمة :angry:


ولا بعد المصيبة إذا كانت تعرفج


أو تحاول تعرفج بكل طريقة وبكل وسيلة!.


تروح تبحث في مواضيعج وردودج وتتابعج بس علشان " القيل والقال " برى المنتدى :sm229:


*


وبصراحة أنا هذا إلي صادني!. و ما بقول من من .,


وصلت إنهم يروحون يسآلون الماما بنتج سمها جذي ؟. في المنتدى الفلاني ؟.


وقالت جذي وقالت جذاك ؟!.


[MARK="666666"]بصراحة مب عدلة [/MARK]


أنا تفاجآت والله!.


وسآلت نفسي شالدااااااعي ؟!. :sm215:


*


أحنا مب جايين هني نسولف ونستانس ونتغشمر وناخذ راحتنا


علشان ناس تراقب وتدقق وتتجسس .. وتحط في بالها كل كلمة


أحنا هني خوات وقلوبنا أبيض


وعلى راسي والله , كل وحدة نيتها سليمة وطيبة .. ما نقصدها أبد:8875:


*


وللعلم وايد عضوات تضرروا من هالسالفة


إن في ( فئة معينة ) تترصد السوالف


وتحطها في بالها


وتروح تتكلم


ليش ؟!. :21_179:


*


أعرف عضوة بعد شكت لي من هالسالفة وجد ترى مسببة لها مشكلة!.


كون هالبنت تبي تعرفها غصب وتترصد لمشاركاتها!.


*


بنات !.



ترى الحركة مو حلوة :schmoll: :schmoll:

فديتهم الي يحسون مثل احساسي :o


ملكة الغروب;10279633:
نفس الاحساس بس اشوووه وجهى ما يعرق واجد جسمي :ss:

وو اكره شي اشوف احد وجه معرق بل اتنرفز ومااا حب

احد يمشي صوبي وو لاااااا على الحر

بنات يجون فل ميكب :dd::dd: كانهم رايحين عرس مو سوق الاحد:dd:

اني لان ضعيفة فما اعرق واجد بس ما احب اصير حرانه من جذيه ماروح هالاسواق الا برمضان لان يصيرون بالليل
واشوه في رمضضان المكان مظلم :D .. بس بعد كل حين ماتشوفين بنية جايه تسلم
ويطقون سوالف .. ويضيع الوقت:D


ملكة الغروب;10279740:
هذيان && حلم العذارى

كلامهم صح وو صدق يعني البنات شنو هدفهم من هالكلام


بس كلام القيل والقااااااال مااااااااا يجيب الا المشاكل


وو اعرف بناااااااااات واجد يحبون الكلام عن غيرهم ما همهم الا فلانه قالت فلانه سوت


وو اذ قلتي لا تتكلمني عن فلانه تقول يؤؤؤ ما قلت شي يقهرون صراااحه


وو نصيحه بنات بالمنتدى حاولوا ما تتكلمون :21_180:بالضبط عن حياتكم الشخصيه لان وراها


بلاوي خاااااصه اذ صار تجمع ممكن تعرفج ووو تسبب لج مشاكل:mad:


و انى ادخل منتدى ثاني وو صارت مشاكل كبيره:angry:


لدرجه ان وحده زوجها ضربها :eek:



ليش ضربها؟:eek:


سنفونية حب;10279822:
هذيان : شخبارج ؟
وعن سالفة اللي يتجسسون لا تحرقين اعصابج .. استغرب والله من هالاشكال احسهم ناس ما عندهم سالفه وفاضيييين حدهم
ان شا ءالله يقرون كلامج ويحسون على دمهم و يتسنعون لان عيب عليهم بصراحه .. ليش يعني تحبون تسببون مشاكل لغيرهم .. بشنو تستفيدون
ومثل ما قالت حلومه ان هي وحده من المتضررين من هالشي و في بنات شكوا لها من نفس المشكله هذا غير هذيان و انا بعد سمعت من وحده قالت لي ان سووا لها سالفه و مشكله ويتجسسون عليها هني في المنتدى .. يعني ليش خلوا الادميه تاخذ راحتها هني .. ملاحقينها في حياتها وحتى هني مو مخلينهم حشى !! بصراحه قلة حيا و سخافه << اسمحوا لي قهرتني السالفه ما احب هالحركات .. الله لا يبلانا

ويلييي .. يعني مو بس اني لاحظت هالشي .. ناس واجد لاحظوا ومنهم انتين وحلومه
اشوه فيه شهود (6)

ملكة الغروب;10279977:

البارحه رحت المعرض بمجمع ستره وو شريت بخور لعمتي ام خطيبي

فحم وو معطر للغرفه وو عطر فرنسي من البضاعه الكوتيه

وو مفرش جديد على فرواله للزواج اخش :o:o اشوه عجب

خطيبي كنت متردده

من السوري شريت عشبه المليسه مجففه وتصلح لاالاام المنحوسه

وو حلويات : عش العصفور ,,, كاوكاو صخور ,,, حلاوه على طحينه

وو شريت صابون غار اخضر :D

و كااااان خاطري اشتري جلابيه للعيد خفيفه وو كم شغله بس

خلصت الفلوس وو ما يصير بالبطاقه نسحب وو طلعنا

>> يؤؤؤ توني تذكرت في بنك الاهلي خساره :eek:

وو يمكن الليله او بكره نروح ما اشبع من المعرض:tongue:

خاطري اروح هالمعرض .. بس صايرة اخاف امشي في مكان زحمة :ss:
كل من هالانفونزا الخنازير
يالله ان شاء الله شهر 1 فيه معرض خريف
بنروحه اذا الله كتب(y)


مات التصبر;10280281:
عزيزتي هذيان ,,

استغربت يوم شفت ردش عن البنات المتصفحين
ماادري يمكن صارت لش سالفه و تضايقتين منها
بس انش تعممين الجميع بهالكلام هذا شي يحز في الخاطر
ماالومش يمكن الي صادش موقف يقهر وما قلتينه الا وضقتين بها ذرعاً مثل مايقولون
بس انش تعممين هالكلام على كل الي يقرأون الموضوع بدون مايردون
يظلم الكل :)
سواء المعني بالأمر او الي ماليه دخل في السالفه
وبصراحه حز في خاطري كلامش
خصوصا انه صار في الوقت الي اني دخلت فيه للموضوع (a)
يمكن يكون صدفه ,, بس بصراحه حز في خاطري :o


عموما مهما صار احنه خوات
وانتين عزيزه وغاليه :wink:


تحياتي للجميع



عزيزة وغالية ،، وانتين يمكن توش تشاركين ..
فيه بنات صار لهم من اول ما بدأنا هالمجلس واهمى كل متوادين بالمجلس
بس مالهم ولا رد .. ليش؟
خيوو ماعمممت .. كنت اقصد الي يقرون وينقلون الكلام
حتى الي يقرون ومايردون ماتكلمت عنهم ولا جبت طاريهم :wink:
لان مو كل وحدة تحب تشارك .. فيه ناس بس تقرا وتمشي:D


فوفو البحرين;10280802:
:rolleyes: تصدقين لاحظت جم وحده يدخلون ومايردون
وكنت بقول ان ليش في ناس تقرا وماترد
بس قلت يمكن يقرون الواجب او شي :ss:
بس ماجه على بالي ان في ناس تسوي هالحركه
انزين شنو يستفيدون :ss:
ويعني ليش ينقلون حجي
احنا هني ندخل نسولف ونستانس ماتوقعت صراحه ان في ناس متخلفين يسوون هالحركه

ههههههههه زااد العدد .. وليش ماتتكلمون يوم لاحظتون هالشي:tongue:
خليتوني في وجه المدفع :D


حلم العذارى;10280945:

أفاا خيتو ., :schmoll:


أعتقد إنتين متابعة لسوالفنا


وتعرفين زين أسلوب وأخلاق كل وحدة فينا


هذيان يوم جت تكلمت أبداً ما عممت على أحد :no:


وأنا رديت من عقبها وأكدت على كلامها وما تكلمنا عن أي تعميم


ولا قصدناج ولا قصدنا غيرج والله :down:


أحنا موجهين هالكلام لفئة معينة وخاصة جداً


تتواجد ما بينا وتقرآ


لكن .,


هي بلأساس تتجسس على حياة العضوة الشخصية


وما أعتقد إنتين بينج وبين هذيان أي معرفة شخصية صح ؟!. :icon9:


وهالكلام أبداً


مو لج ولا لغيرج إلي تظن في نفسها


هالكلام نغزة قوية


وأتمنى هالنغزة توصل


لكل وحدة .. تراقب وتترصد غيرها بالمشاركات , وتتعمد تعرفها وتتآكد من هذي بلأساس ؟!.


أتمنى وضحت لج الفكرة :21_11:



بعد جبدي والله
اذا قلت هالبنية ذهب لا احد يلومني :o
يا مات الصبر .. مثل ماقالت حلومه
اني ما اعرفش ولا انتين تعرفينيي
كنت اقصد الي تقرا وتروح تنقل الكلام الى اهلي او اي احد
الحمد لله ما اتكلم عن خصوصياتي ولا حياتي الشخصية
بس مو حلوة الحركة . كل شي تسوينه يقولونه
يخلونش زور غصب تشكين في عمرش :ss:


فوفو البحرين;10281582:
بنااات
بفوشر عليكم شوي
اول مره اسوي طبق مالح
امس الفطور انه سويته بروحي :21_195::21_91:
سويت بااااستاااا (a)
وطلعت لذيييييييييذه حدها
انه مستغربه للحين شلون انه سويت شي لذيذ :21_131:


الباستا كانت على دجاج وفطر وفليفله و كوسا وزيتون بس في الصور مو طالع الزيتون مادري ليش :rolleyes:
اذا عجبكم شكلها بحط لكم الطريقه هني








يمي يمي
طرشي لي صحن :D
اخر مرة اشتريت باستا كانت فاشلة :ss:



مات التصبر;10281653:
حلومه .. الغاليه
حصل خير .. ادري ان هذيان ماتقصدني
بس لان حسيتها انها قاعده تشمل الجميع
عشان جذي كلمتها :)
و مثل ماقلت احنه خوات ,,
واني ماتكلمت الا لاني ادري انها بتاخذ كلامي برحابة صدر (a)
واعذريني هذيان اذا كان في كلامي شي ماعجبش ,,



(a)

حلم العذارى;10281717:
{ مات التصبر }

حصل خير خيتو .,

وهذيان قلبها أبيض .. قلب ياهل هالبنية , ما تشيل بالخاطر من أحد .. فديتها :8875:

اخجلتين تواضعنا :8875:

ع
حلم العذارى;10281717:

{ ملوكة }

جميلة .. نور العين

حفافها وايد مرتب , وناس وايد يمدحونها :up:

وصديقتي كستمر عندها

وكأنه بعد إختها تحف معاها , سمها " دلال "

ثنتينهم نفس المستوى , خووووش إختيار!.

ونعيماً مقدماً




دلال طلعت من الصالون وتحف في بيتها مدينه حمد

وحفافها وااااااجد حليييو احلى من جميله

عروستنا ( تنهدات محاميه ) حفت عندهاا وسوتهم لها مرتبين وعراض واثنينهم مثل الشي (y)

حتى عماتي يقولون لها ندور شعره في وجهش مافيه :tongue: ههههه

كان حفافها صدق نظيف

ه
لكل المتواجدين شخباركم؟


قولي لي نعيما .. اخيرا حفيت
والفال للشيرة .. قصدي الحشيش :p
ع
^دارين^;10281775:
تبون احط لكم جم طبخه من طبخاتي لو لا؟؟؟ ههههههههههه:tongue:



حطي يالله

عاد نبي موالح

:tongue:

اني ابي اسوووي فطاير دجاج بس متخاااايبه لانه متعبه الطبخه اسوي العجين وافردها واقصصها واحشيها واحطها في الفرن شغله هههههه
ع
هذيان;10281783:
لكل المتواجدين شخباركم؟


قولي لي نعيما .. اخيرا حفيت
والفال للشيرة .. قصدي الحشيش :p



تمام وانتي ؟؟

نعيماً

اني باجر بحف

بوقف عند باب الصالون عشان اذا فتحوه سيده ادخل واحف واطلع :tongue:
م
هذيان حبابه ,,

نعيماً ===== عشان يطيح الحطب :tongue::tongue:

دارين ,,
يالله راوينه مهاراتش
ل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم بناات ديرتي
بكره مهرجان القدس العالمي في منطقة بلاد القديم حياكم .....
ع
ليالي العشق;10281842:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم بناات ديرتي
بكره مهرجان القدس العالمي في منطقة بلاد القديم حياكم .....



يو انتين من البلاد

:tongue:
X