΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل علي محمد وآل محمد وعجل فرجهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل فاتتك صلاة في يوم من أيام حياتك ؟


هل كنت من أؤلائك الذين لم يعرفوا قيمة وعظم الصلاة في صغرهم
ثم اهتديت وفاتك أيام وشهور وربما سنين لم تصلي فيها ؟؟

حان الوقت لمحو جميع مافاتك من صلوات في حياتك .. وفتح صفحه جديدة
لاتترك فيها صلاة أبداً

من كتاب النمارق الفاخرة إلى طرائق الآخرة

للسيد العلامة الخطيب محمد صالح بن الحجة السيد الموسوي البحراني

عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال: (( من فاته في عمره
صلوات لم يحصيها فليقم في آخر جمعة من شهر رمضان ويصلي فيها ))
وقال صلى الله عليه وآله وسلم: ((من صلى هذه الصلاة ودعا بهذا الدعاء كانت له كفارة أربعمائة سنة.

فقال علي عليه السلام :أربعمائة سنة!!
فقال صلى الله عليه وآله وسلم: بل كفارة ألف سنة.
فقالوا: يا رسول الله إن ابن آدم ليعيش 60/70 سنة فلمن تكون الزيادة؟
قال: تكون لأبويه وزوجاته وأولاده وأقاربه وأهل البلاد.

كيفية الصلاة-:

يصلي أربع ركعات بتشهد واحد ويقرأ في كل ركعة فاتحة الكتاب وسورة القدر15 مرة وسورة الكوثر 15 مرة ويقول في النية ( أصلي هذه الأربع ركعات كفارة لما فاتني من الصلوات ) وإذا فرغ من الصلاة صلى على النبي صلى الله عليه وآله وسلم 100 مرة.

ثم أدعو بهذا الدعاء:-

(( اللهم يا من لا تنفعك طاعتي ولا تضرك معصيتي تقبل ما لا ينفعك وأغفر لي ما لا يضرك يا من إذا وعد وفا وإذا توعد تجاوز وعفا أغفر لعبد ظلم نفسه))

((أعوذ بك اللهم من بطر الغنى وجهد الفقر إلهي أنك خلقتني ولم أكن شيئاً ورزقتني ولم أملك شيئاً ارتكبت المعاصي فإنني مقر بذنوبي فإن عفوت عني فلا ينقص من
ملكك شيء فإن عذبتني لم يزد شيء في سلطانك))

((اللهم إنك تجد من تعذيبه غيري لكني لا أجد من يرحمني سواك فاغفر لي ما بيني وبينك وما بين خلقك يا أرحم الراحمين ارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين ))

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات وتابع بيننا وبينهم
رب أغفر وأرحم وأنت خير الراحمين.

وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
أ
هذيان;10281780:
خلهم يقرون ويقرون 24 ساعة و7 ايام في الاسبوع > محل هذا صار مو منتدى ههههه:D
بس لايقعدون ينقلون كلام وقيل وقال :mad:



فديتهم الي يحسون مثل احساسي :o








ويلييي .. يعني مو بس اني لاحظت هالشي .. ناس واجد لاحظوا ومنهم انتين وحلومه
اشوه فيه شهود (6)





عزيزة وغالية ،، وانتين يمكن توش تشاركين ..
فيه بنات صار لهم من اول ما بدأنا هالمجلس واهمى كل متوادين بالمجلس
بس مالهم ولا رد .. ليش؟
خيوو ماعمممت .. كنت اقصد الي يقرون وينقلون الكلام
حتى الي يقرون ومايردون ماتكلمت عنهم ولا جبت طاريهم :wink:
لان مو كل وحدة تحب تشارك .. فيه ناس بس تقرا وتمشي:D



ههههههههه زااد العدد .. وليش ماتتكلمون يوم لاحظتون هالشي:tongue:
خليتوني في وجه المدفع :D



بعد جبدي والله
اذا قلت هالبنية ذهب لا احد يلومني :o
يا مات الصبر .. مثل ماقالت حلومه
اني ما اعرفش ولا انتين تعرفينيي
كنت اقصد الي تقرا وتروح تنقل الكلام الى اهلي او اي احد
الحمد لله ما اتكلم عن خصوصياتي ولا حياتي الشخصية
بس مو حلوة الحركة . كل شي تسوينه يقولونه
يخلونش زور غصب تشكين في عمرش :ss:









[/CENTER]




اني رديت عشان لا يحسبون هذا اني :tongue:


قمت اشك في روحي اني بعد خخخخ :tongue:


اني بعد ادش اقرا واطلع لانه مااحب اشارك كلش :D


حتى امبي اسوي اقتباس سالت اختي


اقول لها شلون اخذ الكلام واحطه في مربع هههههههههه


اختي عذبه :tongue:
.
جم وحده اهني من لبلاد ؟؟
ع
مات التصبر;10281881:
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل علي محمد وآل محمد وعجل فرجهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل فاتتك صلاة في يوم من أيام حياتك ؟

هل كنت من أؤلائك الذين لم يعرفوا قيمة وعظم الصلاة في صغرهم
ثم اهتديت وفاتك أيام وشهور وربما سنين لم تصلي فيها ؟؟

حان الوقت لمحو جميع مافاتك من صلوات في حياتك .. وفتح صفحه جديدة
لاتترك فيها صلاة أبداً
من كتاب النمارق الفاخرة إلى طرائق الآخرة

للسيد العلامة الخطيب محمد صالح بن الحجة السيد الموسوي البحراني

عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال: (( من فاته في عمره
صلوات لم يحصيها فليقم في آخر جمعة من شهر رمضان ويصلي فيها ))
وقال صلى الله عليه وآله وسلم: ((من صلى هذه الصلاة ودعا بهذا الدعاء كانت له كفارة أربعمائة سنة.

فقال علي عليه السلام :أربعمائة سنة!!
فقال صلى الله عليه وآله وسلم: بل كفارة ألف سنة.
فقالوا: يا رسول الله إن ابن آدم ليعيش 60/70 سنة فلمن تكون الزيادة؟
قال: تكون لأبويه وزوجاته وأولاده وأقاربه وأهل البلاد.

كيفية الصلاة-:

يصلي أربع ركعات بتشهد واحد ويقرأ في كل ركعة فاتحة الكتاب وسورة القدر15 مرة وسورة الكوثر 15 مرة ويقول في النية ( أصلي هذه الأربع ركعات كفارة لما فاتني من الصلوات ) وإذا فرغ من الصلاة صلى على النبي صلى الله عليه وآله وسلم 100 مرة.

ثم أدعو بهذا الدعاء:-

(( اللهم يا من لا تنفعك طاعتي ولا تضرك معصيتي تقبل ما لا ينفعك وأغفر لي ما لا يضرك يا من إذا وعد وفا وإذا توعد تجاوز وعفا أغفر لعبد ظلم نفسه))

((أعوذ بك اللهم من بطر الغنى وجهد الفقر إلهي أنك خلقتني ولم أكن شيئاً ورزقتني ولم أملك شيئاً ارتكبت المعاصي فإنني مقر بذنوبي فإن عفوت عني فلا ينقص من
ملكك شيء فإن عذبتني لم يزد شيء في سلطانك))

((اللهم إنك تجد من تعذيبه غيري لكني لا أجد من يرحمني سواك فاغفر لي ما بيني وبينك وما بين خلقك يا أرحم الراحمين ارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين ))

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات وتابع بيننا وبينهم
رب أغفر وأرحم وأنت خير الراحمين.
وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين





مشكوووووورة عن جد

وفي ميزان حسناتش ان شاء الله

لانه يوم اترقد صارت عليي صلوات واااجد فوق 30 صلاه لكل فرض :o

وللحين ما اديتهم

ولا اعرف عددهم

وكلامش جى في وقته

ومن ليوم الحمعه بتغسل وبصليها ان شاء الله

عن جد مشكوووووووووووورة احس ارتحت يوم قريت كلامش

لانه حامله هم هالصلووااات واجد اخاف اموت وما اسويهم :)

واكييييد علينا صلوات وااجد واحنا صغار

أ
^دارين^;10281931:
جم وحده اهني من لبلاد ؟؟




اني :o


:tongue:
ع
^دارين^;10281931:
جم وحده اهني من لبلاد ؟؟



اني :tongue:






بنات ابي اتصل مكدوونالدز اطلب وجبات

شنو اسم الوجبه اللي مثل ماك جكن بس اكبر وسبايسي

ناسيه اسمها :tongue:

بسرعه ردوا عليي ههههه

ه
ع ذبة المشاعر;10281804:

تمام وانتي ؟؟

نعيماً

اني باجر بحف

بوقف عند باب الصالون عشان اذا فتحوه سيده ادخل واحف واطلع :tongue:

الله ينعم عليش
تخيلي 7 ونص اتصلت لصاحبة الصالون تقول ولا احد بالصالون
عشر دقايق ووصلت الصالون .. الا فيه 4 وحدات :eek:
وحدة شعر ومكياج و3 حفاف :ss:
ولا يفوتش تشتغل صاحبة الصالون بروحها في صالونها :eek:
تميت ناقعه ساعتين الا ثلث:ss:
حتى النومة جتني (6)


مات التصبر;10281821:
هذيان حبابه ,,



نعيماً ===== عشان يطيح الحطب :tongue::tongue:




الله ينعم عليش
لا خيوووو ما فيه حطب اصلا علشان يطيح :D


أنا & أنته;10281914:
اني رديت عشان لا يحسبون هذا اني :tongue:


قمت اشك في روحي اني بعد خخخخ :tongue:


اني بعد ادش اقرا واطلع لانه مااحب اشارك كلش :D


حتى امبي اسوي اقتباس سالت اختي


اقول لها شلون اخذ الكلام واحطه في مربع هههههههههه


اختي عذبه :tongue:

يووو اختش عذبوووه؟
م
^دارين^;10281931:
جم وحده اهني من لبلاد ؟؟



مو اني :tongue:




عذوووب ,,
تسلمين حبيبتي
والله يعطيش طولت العمر ,,
ه
ع ذبة المشاعر;10281956:

بنات ابي اتصل مكدوونالدز اطلب وجبات

شنو اسم الوجبه اللي مثل ماك جكن بس اكبر وسبايسي

ناسيه اسمها :tongue:

بسرعه ردوا عليي ههههه


ما اعرف اسمها
حدي اروح اخذ ماك جكن .. ولا عااد السبايسي ..:o
أ
يووو اختش عذبوووه؟[/QUOTE]



ههههههههههههه

اي اختي :tongue:


ما يطيح له خخخخخ

اني ماافهم في المنتديات كلش :o

بس حدي ادخل اقرا واطلع
ع
هذيان;10281963:


يووو اختش عذبوووه؟


اني بعد تووني ادري انها اختي :tongue:

توها قايله لي المجررمة ههههه



هذيان;10281986:
ما اعرف اسمها
حدي اروح اخذ ماك جكن .. ولا عااد السبايسي ..:o



اتصلت وقلت اليه اثنين ماك جكن

والثالثه اللي تشبه ماك جكن هههههه ضحك عليي

:D
ه
أنا & أنته;10281993:
ههههههههههههه

اي اختي :tongue:


ما يطيح له خخخخخ

اني ماافهم في المنتديات كلش :o

بس حدي ادخل اقرا واطلع

تكلمي لنا عن نفسش
كم عمرش و و و
ه
ع ذبة المشاعر;10282009:

اتصلت وقلت اليه اثنين ماك جكن

والثالثه اللي تشبه ماك جكن هههههه ضحك عليي

:D

توني اقول لخطيبي امبي ماك جيكين
قال لي اتصلي لهم .. قلت له لا قوم احنا نروح :o
أ
هذيان;10282014:
تكلمي لنا عن نفسش
كم عمرش و و و




هههههههه

امممم مثل شنو اقول يعني ؟

اني اصغر من عذبة بسنتين :cool:

بروح سنة ثانية جامعة :o

ادري نيرسنق

بعد شنو هههههه

ماادري

:tongue:
.
ياريتني للحين مخطوووووووووبه

واجد احن لايام الخطوبه نصيحه هذيان طولي الخطوبه لسنتين
ع
هذيان;10282055:
توني اقول لخطيبي امبي ماك جيكين
قال لي اتصلي لهم .. قلت له لا قوم احنا نروح :o



يالله روحوا

عليكم بالعافيه :D

اني متخايبه اسوووق

واختي الجديده ههههه ( انا & انته ) بعد متخايبه تسوووق

عشان جدي طلبنا

W
سلام

شخباركم

مالي خلق ومتضايقه حدددددددددددي

فبقرأ اللي طافني مره ثااانيه

بس بسألكم متى يخلص المعرض اللي ف ستره؟
ع
^دارين^;10282071:
ياريتني للحين مخطوووووووووبه

واجد احن لايام الخطوبه نصيحه هذيان طولي الخطوبه لسنتين



اني بعد احس فترة الخطووبة فن مع اني ما جربتها

ومفكره لو انخطبت اظل سنتين مخطوووبة

وهذيان عساها السعاده مخليه خطيبها مسكين وقاعده مقابلتنا هههه

.
ههههههههههههههه

اني يوم كنت مخطوبه مادش النت كللللللللللللللش

من 9 الى 5 كنت في الشغل والليل كله وياه .... ونص الليل ارجع بيت ابوي
.
كل ما اسوي تحميل للملف يطلع لي غير صالح للتحميل ليييييييييش

رتبت ليكم بوفيه على قدي هههههه
X