ع ذبة المشاعر;10277619:
هالسنه ما نزلوا بضاعات عدله احس ,, اخذي اي شي ناعم وبسيط وجينز وخلاص
اي والله هذي أول سنة أتوهق في ثياب العيد !! أذكر اللعام رحت ليلة العيد واشتريت ثياب كانت عاجبتني وداخلة مزاجي ما أدري ليش هالسنة جذي مو منزلين أشياء عدلة
ع ذبة المشاعر;10277619:
هالسنه ما نزلوا بضاعات عدله احس ,, اخذي اي شي ناعم وبسيط وجينز وخلاص
حبيبة عزوزي;10277643:
انا توني داشه بس انا بعد ادعولي الله يخليكم ويحقق امانيكم
بنت عاشور;10277576:
اي و انتين الصادقة
حتى رفيقتي تقول لي لين خاطرج تشوفين وحدة من زمان ما جفتيها روحي سوق الثلاثا اكيد بتكون هناك .. جفت شكثررررر من ربعي
بس كنت متضااايقة فطسااااانة من الحر و وجهي مدهن و احس روحي معرقة و احس نفسي معصبة من الاوام اللي هناك ..
هذي غير السيارات اللي تدخل على الاوادم .. و تظل تفتر ..
و غير الاوادم الهمج اللي تجي تتسوق .. و النسوان اللي تبيع و تجبر الوحدة تشتري من عندهم و تلصق فيها .. :ss:
منآآآمية;10277610:منقهررررررررررررة.. بتجيني عقب الملجة ب 3 ايااام وبتحنى وهيك اشياء ملجتي 1 وخطوبتي 8 -10 وهي بتشرف 3 .. بيطلع كلش مو حزتها :confused:
حاملة القرنفل;10277631:
يا رب يتحقق اللي في بالج وتتيسر أمورج بحق هالشهر الفضيل والليالي المباركة :) عاد لين تحقق لازم تخبرينا عنه
ع ذبة المشاعر;10277619:
اني وجهي صعب ههههه يعني الصبح لما اقعد واغسله بصابون يصير واجد واجد جااااف ويصير ابيض ومتشقق ولازم احط لووشن
ومن اطلع في هالشمس والحر بسرعه يدهن وجهي
المهم تركت الصابوون من فتره وقمت استخدم هيمالايا وعجبني - بس سمعت البنات مرة يتكلموون عن ROC اعتقد جدي اسمه وقالوا زين فمادري !!
انزين هالصابونه ما قلتين لي من وين يشترونها ؟ وشلون شكلها
شجعتيني اشتريها
عجل باخذها وحتى لو تجفف وجهي ما عليه بستخدم وياها كريم
بس من وين يشترونها !!
حاملة القرنفل;10277718:
شكله وجهش نفس حالة وجهي بالضبط متقشر وجاف ولين اطلع في الشمس يدهن
أني ماخذة لي صابونة بيضا مالت تنظيف بشرة من صالون ومرتاحة ليها لأنها تصفي البشرة وتروح الدهون وأهم شي ما أحسها تجفف البشرة واجد
أني مشكلتي تصير لي قشرة صوب الحواجب لا لوشنات ولا كريمات تفيد فيها
هذيان;10277739:
اني صار لي تقريبا سنة استخدم صابونة الكركم
الحرار للحين وقت الدورة يطلع لي
بس الزين فيها انها تبيض الوجه + تشيل الدهن منه
ع ذبة المشاعر;10277780:
محد راضي يقول لي من وين هالصابونه :tongue:
الله ييسر امورش
حبيبة عزوزي;10277809:
عذبه بكل العطارين وحتى برامز
هذيان;10277814:
اخذها من السوبر ماركت او محلات الاعشاب او السعودية:wink:


حاملة القرنفل;10277667:
الله يحقق مرادج ويجمعج مع عزوزي عاجلاًغير آجلاً يا رب بحق هالأذان
ع ذبة المشاعر;10277699:
اكيييد اذا تحقق انتو اول ناس بتعرفووونه - واعتقد اغلبكم فهم الموضوع :tongue:
اي ما يبيلها مفهوميه :o
حبيبه عزوزي
ربي يوفقش وييسر اموورش - دووم من اجوف توقيعش ادعي لش في قلبي بدون ما تقووولين
خصوصا بعد ما سمعت الشيخ داك اليوم يقول - اذا تبوون الله يستجيب لكم دعاء ويحققه لكم ادعووه لغيركم لانه الملائكة ترد لكم الدعاء بمثله :o
واني وانتين من نفس الطخه يعني هههه
فديتج والله صدقيني انا ماحب اتكلم عن الي اسويه بس كل مره ادعي لنفسي ولغيري عمري ما خصصت شي لروحي مو بس لكم بنات المنتدى والله لكل المسلمين ويارب يسهل امورنا ونجهز مع بعض :o
اني من شوووي قصيت شعري للعيد :D
شعري طووويل لنهايه ظهري تقريباً , بس ما يبين طووله لانه حده حده ضعيييف من تحت كلش صاير سلسوووول :tongue: وما منه فايده ميت حده ومتقصف الشعره من تحت منقسمه الى شعرتين ويتكسر
قصته امي لنص ظهري ,, مع اني ماحب شعري هالطوووول - احبه يا قصير قصير للرقبه او طويل لنهايه الظهر ماحبه في النص ,, بس امي تقول لي حده تعبان وما يصلح
وصدق قصته وبيّن الحين اكثف من قبل
ومتحيره اليوم ولا باجر اروح احف !!