΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ع
هذيان;10276801:
بل :eek: سويت اقتباسات واجد
وكلهم طاروا


المهم شخباركم :D؟



هلا هلا

اوكي

انتي شخبارج ؟؟؟
ز
هذيان;10276801:
بل :eek: سويت اقتباسات واجد
وكلهم طاروا


المهم شخباركم :D؟





هههه .. خذتهم العصفورهه ... الحمدلله وانتي شخبارج؟
ه
عذاب;10276832:


هلا هلا

اوكي

انتي شخبارج ؟؟؟


زهور الأمل;10276838:
هههه .. خذتهم العصفورهه ... الحمدلله وانتي شخبارج؟

بخير. . اسأل عنكم :D ،، بقوم ابدل ثيابي واطالع المسلسل
رجعتي بقول لكم قصتي الي صارت ويايي اليوم (6)
ا
هلا عذااب شخبارج حبيبتي ؟؟ وشخبار كل المتواجدات شله هدوووء جذي
ز
هذيان;10276864:
بخير. . اسأل عنكم :D ،، بقوم ابدل ثيابي واطالع المسلسل
رجعتي بقول لكم قصتي الي صارت ويايي اليوم (6)



سألت عنج العافيه .. في الانتظار .. اهم شي فيها اكشنات ..
ز
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) ‏زهور الأمل, ‏عذاب, ‏منآآآمية, ‏moonbh

من خلف الستار ؟؟..
ع
هذيان;10276864:
بخير. . اسأل عنكم :D ،، بقوم ابدل ثيابي واطالع المسلسل
رجعتي بقول لكم قصتي الي صارت ويايي اليوم (6)




ننطر ها (y)
z
هلا

عذاب ,, زهور ,, هذيان ..

شخباركم منورين المجلس ..

بنات انا وايد متضايقة ومخنوقة وقلت مافي الا انتو افضفض لكم يمكن اشوي ارتاح ..

تدرون اني وايد متورترة ونفسيتي زفت ووايد افكر في هلاعرس تدرون ليش مو بسبة التجهيزات بس في شي ثاني هم على قلبي اكثر من التجهيزات ..

الا هما بيت عمي << بيت اهلي ريلي ..تخيلو انا صار لي فوق الشهر مارحت لهم ولا شفتهم من بداية رمضان وهما ولا افتكروا يتصلون يسألون عني شخبارج وشلون امورج وهم يدرون اني قاعدة اجهز للزواج حتى مايكلفون على عمرهم انه يتصلون يسألوني محتاجة شي تبين شي .. وفوق هذا ساعات انا اصير احسن منهم واتصل ومايردون علي تخيلو بالايام اتصل فيهم ورا بعض وطول اليوم اتصل محد يرد لا حمواتي ولا عمتي وحتى اذا شافو رقمي مايرجعون يتصلون ..

انا بلعتها وسكت قلت مو مهم بقطع مابتصل فيهم .. وامس مادري شنو الي حدني وقالي اتصلي ..

اتصلت على عمتي ماردت وبعدها اتصلت على حماتي نجان ترد عمتي من تلفون حماتي المهم سولفت وقمت اسألها شلونكم شخباركم واقولها بمزحة اشوف ماتسألون عني جنكم نسيتوني ماردت علي رد عدل حتى ..بعدين قمت اسألها ها شنو بسوون جهزتو لعرسنا شنو بتلبسون شنو بتسون ردت علي بكل بروود << ماادري على الظروف مادري ..

انا اهني انبطت جبدي صج ..اقول خلاص بعد ولا اتصل ولا احتك فيهم وحتى بعد الزواج بخلي علاقتي فيهم سطحية جدا سلام عليكم السلام ..

حتى منالقهر اقووول شكلي بكنسل هالزواج او بأجله بس مابي اتزوج خلني في بيت ابوي احسن لي ..
L
هلا والله بكل الاخوات الي موجودين وخصوصا الاخت عذاب الي عبرتني فديتها

وبالنسبة للأخت زمرده دام هذي اولها ينعرف تاليها

من اول شي لا تحتكين فيهم وايد عزلي نفسج عنهم

وابعد عن الشر وغنيلو لا تتضايقين ولا تهمين نفسج

طنش تعش تنتعش
ا
zumerdah;10276993:
هلا

عذاب ,, زهور ,, هذيان ..

شخباركم منورين المجلس ..

بنات انا وايد متضايقة ومخنوقة وقلت مافي الا انتو افضفض لكم يمكن اشوي ارتاح ..

تدرون اني وايد متورترة ونفسيتي زفت ووايد افكر في هلاعرس تدرون ليش مو بسبة التجهيزات بس في شي ثاني هم على قلبي اكثر من التجهيزات ..

الا هما بيت عمي << بيت اهلي ريلي ..تخيلو انا صار لي فوق الشهر مارحت لهم ولا شفتهم من بداية رمضان وهما ولا افتكروا يتصلون يسألون عني شخبارج وشلون امورج وهم يدرون اني قاعدة اجهز للزواج حتى مايكلفون على عمرهم انه يتصلون يسألوني محتاجة شي تبين شي .. وفوق هذا ساعات انا اصير احسن منهم واتصل ومايردون علي تخيلو بالايام اتصل فيهم ورا بعض وطول اليوم اتصل محد يرد لا حمواتي ولا عمتي وحتى اذا شافو رقمي مايرجعون يتصلون ..

انا بلعتها وسكت قلت مو مهم بقطع مابتصل فيهم .. وامس مادري شنو الي حدني وقالي اتصلي ..

اتصلت على عمتي ماردت وبعدها اتصلت على حماتي نجان ترد عمتي من تلفون حماتي المهم سولفت وقمت اسألها شلونكم شخباركم واقولها بمزحة اشوف ماتسألون عني جنكم نسيتوني ماردت علي رد عدل حتى ..بعدين قمت اسألها ها شنو بسوون جهزتو لعرسنا شنو بتلبسون شنو بتسون ردت علي بكل بروود << ماادري على الظروف مادري ..

انا اهني انبطت جبدي صج ..اقول خلاص بعد ولا اتصل ولا احتك فيهم وحتى بعد الزواج بخلي علاقتي فيهم سطحية جدا سلام عليكم السلام ..

حتى منالقهر اقووول شكلي بكنسل هالزواج او بأجله بس مابي اتزوج خلني في بيت ابوي احسن لي ..



صلي على النبي حبيبتي وذكري ربج انتي سويتي بأصلج وقمتي تتصلين فيهم وتسألين لكن يووم شفتي الجفا منهم خلاص هاي مب ذنبج ولا تكدرين عمرج ولا تزعلين علشان شي ما يستاهل تزوجي وفكري بمستقبلج بعدين هذول ما بينفعونج اهم الشي ريلج معاااج وخلي علاقتج معاهم اوك علشان ر ريلج واحترميهم بس طقعي لهل التصرفاات عادي عادي كل الحموات والعمات جي صدقيني :):) الواحد في هل الزمن عشان تعيش لازم يكون القلب ميت
ع
zumerdah;10276993:
هلا

عذاب ,, زهور ,, هذيان ..

شخباركم منورين المجلس ..

بنات انا وايد متضايقة ومخنوقة وقلت مافي الا انتو افضفض لكم يمكن اشوي ارتاح ..

تدرون اني وايد متورترة ونفسيتي زفت ووايد افكر في هلاعرس تدرون ليش مو بسبة التجهيزات بس في شي ثاني هم على قلبي اكثر من التجهيزات ..

الا هما بيت عمي << بيت اهلي ريلي ..تخيلو انا صار لي فوق الشهر مارحت لهم ولا شفتهم من بداية رمضان وهما ولا افتكروا يتصلون يسألون عني شخبارج وشلون امورج وهم يدرون اني قاعدة اجهز للزواج حتى مايكلفون على عمرهم انه يتصلون يسألوني محتاجة شي تبين شي .. وفوق هذا ساعات انا اصير احسن منهم واتصل ومايردون علي تخيلو بالايام اتصل فيهم ورا بعض وطول اليوم اتصل محد يرد لا حمواتي ولا عمتي وحتى اذا شافو رقمي مايرجعون يتصلون ..

انا بلعتها وسكت قلت مو مهم بقطع مابتصل فيهم .. وامس مادري شنو الي حدني وقالي اتصلي ..

اتصلت على عمتي ماردت وبعدها اتصلت على حماتي نجان ترد عمتي من تلفون حماتي المهم سولفت وقمت اسألها شلونكم شخباركم واقولها بمزحة اشوف ماتسألون عني جنكم نسيتوني ماردت علي رد عدل حتى ..بعدين قمت اسألها ها شنو بسوون جهزتو لعرسنا شنو بتلبسون شنو بتسون ردت علي بكل بروود << ماادري على الظروف مادري ..

انا اهني انبطت جبدي صج ..اقول خلاص بعد ولا اتصل ولا احتك فيهم وحتى بعد الزواج بخلي علاقتي فيهم سطحية جدا سلام عليكم السلام ..

حتى منالقهر اقووول شكلي بكنسل هالزواج او بأجله بس مابي اتزوج خلني في بيت ابوي احسن لي ..




هلا حبيبتي

انا ما بقول لج انتي احسن من غيرج بس بقول لج شي بسيط عني

انا متزوجة وعندي بنوته عمرها سنة و9 اشهر الله يخليها لنا

وساكنه عند بيت عمي في غرفة وحده وساعات يطوف الاسبوع ما يجوفوني ولا عمرهم فكروا يسالون عني او عن بنتي اللهي بنتهم في النهاية
ساعات امرض واصحى ولا يدرون عني ولا يسالون
فتعودي عادي شي طبيعي
بس مو تقولين بتاجلين الزواج ليش تاجلينه انتي بتسوينه لنفسج او الى بيت عمج ؟؟

اذا صادفوج ناس جذي في الدنيا خليهم يولون وحتى ولو كانوا بيت عمج

انا زوجي من اخذني وانا اوصيه على اهله وخصوصا امه لكن بالنسبة لي لا كل شي الا كرامتي نفس ما يسوون لي خلاص اخليهم يولون ولا اخليهم يعكرون مزاجي

واذا تبغين تفضفضين كلميني على الخاص
ع
انت قدري;10276903:
هلا عذااب شخبارج حبيبتي ؟؟ وشخبار كل المتواجدات شله هدوووء جذي


هلا حبيبتي توني اجوف سلاماتج

هههههههههههههههههههههههههه



هلا والله بكل الاخوات الي موجودين وخصوصا الاخت عذاب الي عبرتني فديتها

وبالنسبة للأخت زمرده دام هذي اولها ينعرف تاليها

من اول شي لا تحتكين فيهم وايد عزلي نفسج عنهم

وابعد عن الشر وغنيلو لا تتضايقين ولا تهمين نفسج

طنش تعش تنتعش




هلا بيج خيتو
نورتين الشات


صلي على النبي حبيبتي وذكري ربج انتي سويتي بأصلج وقمتي تتصلين فيهم وتسألين لكن يووم شفتي الجفا منهم خلاص هاي مب ذنبج ولا تكدرين عمرج ولا تزعلين علشان شي ما يستاهل تزوجي وفكري بمستقبلج بعدين هذول ما بينفعونج اهم الشي ريلج معاااج وخلي علاقتج معاهم اوك علشان ر ريلج واحترميهم بس طقعي لهل التصرفاات عادي عادي كل الحموات والعمات جي صدقيني :):) الواحد في هل الزمن عشان تعيش لازم يكون القلب ميت



توني اقول لها
ز
zumerdah;10276993:
هلا

عذاب ,, زهور ,, هذيان ..

شخباركم منورين المجلس ..

بنات انا وايد متضايقة ومخنوقة وقلت مافي الا انتو افضفض لكم يمكن اشوي ارتاح ..

تدرون اني وايد متورترة ونفسيتي زفت ووايد افكر في هلاعرس تدرون ليش مو بسبة التجهيزات بس في شي ثاني هم على قلبي اكثر من التجهيزات ..

الا هما بيت عمي << بيت اهلي ريلي ..تخيلو انا صار لي فوق الشهر مارحت لهم ولا شفتهم من بداية رمضان وهما ولا افتكروا يتصلون يسألون عني شخبارج وشلون امورج وهم يدرون اني قاعدة اجهز للزواج حتى مايكلفون على عمرهم انه يتصلون يسألوني محتاجة شي تبين شي .. وفوق هذا ساعات انا اصير احسن منهم واتصل ومايردون علي تخيلو بالايام اتصل فيهم ورا بعض وطول اليوم اتصل محد يرد لا حمواتي ولا عمتي وحتى اذا شافو رقمي مايرجعون يتصلون ..

انا بلعتها وسكت قلت مو مهم بقطع مابتصل فيهم .. وامس مادري شنو الي حدني وقالي اتصلي ..

اتصلت على عمتي ماردت وبعدها اتصلت على حماتي نجان ترد عمتي من تلفون حماتي المهم سولفت وقمت اسألها شلونكم شخباركم واقولها بمزحة اشوف ماتسألون عني جنكم نسيتوني ماردت علي رد عدل حتى ..بعدين قمت اسألها ها شنو بسوون جهزتو لعرسنا شنو بتلبسون شنو بتسون ردت علي بكل بروود << ماادري على الظروف مادري ..

انا اهني انبطت جبدي صج ..اقول خلاص بعد ولا اتصل ولا احتك فيهم وحتى بعد الزواج بخلي علاقتي فيهم سطحية جدا سلام عليكم السلام ..

حتى منالقهر اقووول شكلي بكنسل هالزواج او بأجله بس مابي اتزوج خلني في بيت ابوي احسن لي ..


هلا زمررده .. لا تحطين في خاطرج لا ناس ما يسوون .. اهم شي زوجج .. وخليها ع الله ..

اني في بدايه زواج <<< السنه اللى طافة يعنووو ما دخلت بيت عمي سنه كامله

بس الحين ما جبت علاوي .. رجعت المياه المجاريها ...

والحمدلله قبل كله اقول حق زوجي ما يصير رووح جوف اهلك ما يصير جدي جدي ...

ولا تاخلين ولا شي افرحي وستانسي وخلي كل شي ع وررا ولا يمج احد غير زوجج ..



يلا بنات ..بقوم اغسل لمواعين توني راجعه من بيت ابوي

وبقعد من وقت بروح الصالووووووون .. يلا سي يووو باجر
ع
يتصفح الموضوع حالياً: 10 (10 عضو و 0 ضيف) ‏عذاب, ‏LOVELY.H, ‏ع ذبة المشاعر, ‏زهور الأمل, ‏moonbh+




ليش كلكم ساكتين شتسوون (i)
ه
زهور الأمل;10276907:
سألت عنج العافيه .. في الانتظار .. اهم شي فيها اكشنات ..

ههههههههههه كانت بنت اختي البطلة واني وياها :D


عذاب;10276955:
ننطر ها (y)

(y)

zumerdah;10276993:
هلا

عذاب ,, زهور ,, هذيان ..

شخباركم منورين المجلس ..

بنات انا وايد متضايقة ومخنوقة وقلت مافي الا انتو افضفض لكم يمكن اشوي ارتاح ..

تدرون اني وايد متورترة ونفسيتي زفت ووايد افكر في هلاعرس تدرون ليش مو بسبة التجهيزات بس في شي ثاني هم على قلبي اكثر من التجهيزات ..

الا هما بيت عمي << بيت اهلي ريلي ..تخيلو انا صار لي فوق الشهر مارحت لهم ولا شفتهم من بداية رمضان وهما ولا افتكروا يتصلون يسألون عني شخبارج وشلون امورج وهم يدرون اني قاعدة اجهز للزواج حتى مايكلفون على عمرهم انه يتصلون يسألوني محتاجة شي تبين شي .. وفوق هذا ساعات انا اصير احسن منهم واتصل ومايردون علي تخيلو بالايام اتصل فيهم ورا بعض وطول اليوم اتصل محد يرد لا حمواتي ولا عمتي وحتى اذا شافو رقمي مايرجعون يتصلون ..

انا بلعتها وسكت قلت مو مهم بقطع مابتصل فيهم .. وامس مادري شنو الي حدني وقالي اتصلي ..

اتصلت على عمتي ماردت وبعدها اتصلت على حماتي نجان ترد عمتي من تلفون حماتي المهم سولفت وقمت اسألها شلونكم شخباركم واقولها بمزحة اشوف ماتسألون عني جنكم نسيتوني ماردت علي رد عدل حتى ..بعدين قمت اسألها ها شنو بسوون جهزتو لعرسنا شنو بتلبسون شنو بتسون ردت علي بكل بروود << ماادري على الظروف مادري ..

انا اهني انبطت جبدي صج ..اقول خلاص بعد ولا اتصل ولا احتك فيهم وحتى بعد الزواج بخلي علاقتي فيهم سطحية جدا سلام عليكم السلام ..

حتى منالقهر اقووول شكلي بكنسل هالزواج او بأجله بس مابي اتزوج خلني في بيت ابوي احسن لي ..

هذا الي صاير لش كله من قلق الزواج .. خيو الحين انتين في لحظة غصب
تعرفين الحين رمضان والكل يصير لاهي .. بس عن سالفة تتصلين ومايردون عليش " احمل اخاك المسلم على 70 محمل " >> صح او لا:o .. الي اقصده يمكن تتصلين في وقت ما يكونون فاضين .. اما انهم يقولون على الظروف مابيتعدلون بالصراحة هذا غلط ،، هذا ولدهم .. تزوجي واستانسي .. الزواج لش ولزوجش. . وثم لامش تشوفش بالفستان الابيض :cool: .. واذا هم فوق الشهر ما يتصلون لش .. عقب الزواج خلش في مكانش والاهم انش ويا زوجش .:wink:
ه
برب
بطالع المسلسل وبجي اكتب قصتي ههههههه
ع
هذيانو

يا الله بموت من النومة عويناتي بتنصك من النوم

يلا ابغي اعرف السالفة :21_131:



ع
هذيان;10277302:
برب
بطالع المسلسل وبجي اكتب قصتي ههههههه




ويش هالحالة ما صارت عاد

بالمناسبة بنات اكي جت السخيفة :cry:
L
اقول بنات اذا حفيت بكره تتوقعون يطلع الشعر لي العيد ؟؟؟
ع
LOVELY.H;10277367:
اقول بنات اذا حفيت بكره تتوقعون يطلع الشعر لي العيد ؟؟؟



اعتقد حتى لو ما طلع بتروح زهوة الحفاف

بنات ترى ما منكم فايدة بقوم انام ابرك لي

بااااااااااااااااااي
X