هذيان;10276801:
بل :eek: سويت اقتباسات واجد
وكلهم طاروا
المهم شخباركم :D؟
هلا هلا
اوكي
انتي شخبارج ؟؟؟
هذيان;10276801:
بل :eek: سويت اقتباسات واجد
وكلهم طاروا
المهم شخباركم :D؟
هذيان;10276801:
بل :eek: سويت اقتباسات واجد
وكلهم طاروا
المهم شخباركم :D؟
عذاب;10276832:
هلا هلا
اوكي
انتي شخبارج ؟؟؟
زهور الأمل;10276838:
هههه .. خذتهم العصفورهه ... الحمدلله وانتي شخبارج؟
هذيان;10276864:
بخير. . اسأل عنكم :D ،، بقوم ابدل ثيابي واطالع المسلسل
رجعتي بقول لكم قصتي الي صارت ويايي اليوم (6)
هذيان;10276864:
بخير. . اسأل عنكم :D ،، بقوم ابدل ثيابي واطالع المسلسل
رجعتي بقول لكم قصتي الي صارت ويايي اليوم (6)
zumerdah;10276993:
هلا
عذاب ,, زهور ,, هذيان ..
شخباركم منورين المجلس ..
بنات انا وايد متضايقة ومخنوقة وقلت مافي الا انتو افضفض لكم يمكن اشوي ارتاح ..
تدرون اني وايد متورترة ونفسيتي زفت ووايد افكر في هلاعرس تدرون ليش مو بسبة التجهيزات بس في شي ثاني هم على قلبي اكثر من التجهيزات ..
الا هما بيت عمي << بيت اهلي ريلي ..تخيلو انا صار لي فوق الشهر مارحت لهم ولا شفتهم من بداية رمضان وهما ولا افتكروا يتصلون يسألون عني شخبارج وشلون امورج وهم يدرون اني قاعدة اجهز للزواج حتى مايكلفون على عمرهم انه يتصلون يسألوني محتاجة شي تبين شي .. وفوق هذا ساعات انا اصير احسن منهم واتصل ومايردون علي تخيلو بالايام اتصل فيهم ورا بعض وطول اليوم اتصل محد يرد لا حمواتي ولا عمتي وحتى اذا شافو رقمي مايرجعون يتصلون ..
انا بلعتها وسكت قلت مو مهم بقطع مابتصل فيهم .. وامس مادري شنو الي حدني وقالي اتصلي ..
اتصلت على عمتي ماردت وبعدها اتصلت على حماتي نجان ترد عمتي من تلفون حماتي المهم سولفت وقمت اسألها شلونكم شخباركم واقولها بمزحة اشوف ماتسألون عني جنكم نسيتوني ماردت علي رد عدل حتى ..بعدين قمت اسألها ها شنو بسوون جهزتو لعرسنا شنو بتلبسون شنو بتسون ردت علي بكل بروود << ماادري على الظروف مادري ..
انا اهني انبطت جبدي صج ..اقول خلاص بعد ولا اتصل ولا احتك فيهم وحتى بعد الزواج بخلي علاقتي فيهم سطحية جدا سلام عليكم السلام ..
حتى منالقهر اقووول شكلي بكنسل هالزواج او بأجله بس مابي اتزوج خلني في بيت ابوي احسن لي ..
zumerdah;10276993:
هلا
عذاب ,, زهور ,, هذيان ..
شخباركم منورين المجلس ..
بنات انا وايد متضايقة ومخنوقة وقلت مافي الا انتو افضفض لكم يمكن اشوي ارتاح ..
تدرون اني وايد متورترة ونفسيتي زفت ووايد افكر في هلاعرس تدرون ليش مو بسبة التجهيزات بس في شي ثاني هم على قلبي اكثر من التجهيزات ..
الا هما بيت عمي << بيت اهلي ريلي ..تخيلو انا صار لي فوق الشهر مارحت لهم ولا شفتهم من بداية رمضان وهما ولا افتكروا يتصلون يسألون عني شخبارج وشلون امورج وهم يدرون اني قاعدة اجهز للزواج حتى مايكلفون على عمرهم انه يتصلون يسألوني محتاجة شي تبين شي .. وفوق هذا ساعات انا اصير احسن منهم واتصل ومايردون علي تخيلو بالايام اتصل فيهم ورا بعض وطول اليوم اتصل محد يرد لا حمواتي ولا عمتي وحتى اذا شافو رقمي مايرجعون يتصلون ..
انا بلعتها وسكت قلت مو مهم بقطع مابتصل فيهم .. وامس مادري شنو الي حدني وقالي اتصلي ..
اتصلت على عمتي ماردت وبعدها اتصلت على حماتي نجان ترد عمتي من تلفون حماتي المهم سولفت وقمت اسألها شلونكم شخباركم واقولها بمزحة اشوف ماتسألون عني جنكم نسيتوني ماردت علي رد عدل حتى ..بعدين قمت اسألها ها شنو بسوون جهزتو لعرسنا شنو بتلبسون شنو بتسون ردت علي بكل بروود << ماادري على الظروف مادري ..
انا اهني انبطت جبدي صج ..اقول خلاص بعد ولا اتصل ولا احتك فيهم وحتى بعد الزواج بخلي علاقتي فيهم سطحية جدا سلام عليكم السلام ..
حتى منالقهر اقووول شكلي بكنسل هالزواج او بأجله بس مابي اتزوج خلني في بيت ابوي احسن لي ..
انت قدري;10276903:
هلا عذااب شخبارج حبيبتي ؟؟ وشخبار كل المتواجدات شله هدوووء جذي
هلا والله بكل الاخوات الي موجودين وخصوصا الاخت عذاب الي عبرتني فديتها
وبالنسبة للأخت زمرده دام هذي اولها ينعرف تاليها
من اول شي لا تحتكين فيهم وايد عزلي نفسج عنهم
وابعد عن الشر وغنيلو لا تتضايقين ولا تهمين نفسج
طنش تعش تنتعش
صلي على النبي حبيبتي وذكري ربج انتي سويتي بأصلج وقمتي تتصلين فيهم وتسألين لكن يووم شفتي الجفا منهم خلاص هاي مب ذنبج ولا تكدرين عمرج ولا تزعلين علشان شي ما يستاهل تزوجي وفكري بمستقبلج بعدين هذول ما بينفعونج اهم الشي ريلج معاااج وخلي علاقتج معاهم اوك علشان ر ريلج واحترميهم بس طقعي لهل التصرفاات عادي عادي كل الحموات والعمات جي صدقيني :):) الواحد في هل الزمن عشان تعيش لازم يكون القلب ميت
zumerdah;10276993:
هلا
عذاب ,, زهور ,, هذيان ..
شخباركم منورين المجلس ..
بنات انا وايد متضايقة ومخنوقة وقلت مافي الا انتو افضفض لكم يمكن اشوي ارتاح ..
تدرون اني وايد متورترة ونفسيتي زفت ووايد افكر في هلاعرس تدرون ليش مو بسبة التجهيزات بس في شي ثاني هم على قلبي اكثر من التجهيزات ..
الا هما بيت عمي << بيت اهلي ريلي ..تخيلو انا صار لي فوق الشهر مارحت لهم ولا شفتهم من بداية رمضان وهما ولا افتكروا يتصلون يسألون عني شخبارج وشلون امورج وهم يدرون اني قاعدة اجهز للزواج حتى مايكلفون على عمرهم انه يتصلون يسألوني محتاجة شي تبين شي .. وفوق هذا ساعات انا اصير احسن منهم واتصل ومايردون علي تخيلو بالايام اتصل فيهم ورا بعض وطول اليوم اتصل محد يرد لا حمواتي ولا عمتي وحتى اذا شافو رقمي مايرجعون يتصلون ..
انا بلعتها وسكت قلت مو مهم بقطع مابتصل فيهم .. وامس مادري شنو الي حدني وقالي اتصلي ..
اتصلت على عمتي ماردت وبعدها اتصلت على حماتي نجان ترد عمتي من تلفون حماتي المهم سولفت وقمت اسألها شلونكم شخباركم واقولها بمزحة اشوف ماتسألون عني جنكم نسيتوني ماردت علي رد عدل حتى ..بعدين قمت اسألها ها شنو بسوون جهزتو لعرسنا شنو بتلبسون شنو بتسون ردت علي بكل بروود << ماادري على الظروف مادري ..
انا اهني انبطت جبدي صج ..اقول خلاص بعد ولا اتصل ولا احتك فيهم وحتى بعد الزواج بخلي علاقتي فيهم سطحية جدا سلام عليكم السلام ..
حتى منالقهر اقووول شكلي بكنسل هالزواج او بأجله بس مابي اتزوج خلني في بيت ابوي احسن لي ..
زهور الأمل;10276907:
سألت عنج العافيه .. في الانتظار .. اهم شي فيها اكشنات ..
عذاب;10276955:
ننطر ها (y)
zumerdah;10276993:
هلا
عذاب ,, زهور ,, هذيان ..
شخباركم منورين المجلس ..
بنات انا وايد متضايقة ومخنوقة وقلت مافي الا انتو افضفض لكم يمكن اشوي ارتاح ..
تدرون اني وايد متورترة ونفسيتي زفت ووايد افكر في هلاعرس تدرون ليش مو بسبة التجهيزات بس في شي ثاني هم على قلبي اكثر من التجهيزات ..
الا هما بيت عمي << بيت اهلي ريلي ..تخيلو انا صار لي فوق الشهر مارحت لهم ولا شفتهم من بداية رمضان وهما ولا افتكروا يتصلون يسألون عني شخبارج وشلون امورج وهم يدرون اني قاعدة اجهز للزواج حتى مايكلفون على عمرهم انه يتصلون يسألوني محتاجة شي تبين شي .. وفوق هذا ساعات انا اصير احسن منهم واتصل ومايردون علي تخيلو بالايام اتصل فيهم ورا بعض وطول اليوم اتصل محد يرد لا حمواتي ولا عمتي وحتى اذا شافو رقمي مايرجعون يتصلون ..
انا بلعتها وسكت قلت مو مهم بقطع مابتصل فيهم .. وامس مادري شنو الي حدني وقالي اتصلي ..
اتصلت على عمتي ماردت وبعدها اتصلت على حماتي نجان ترد عمتي من تلفون حماتي المهم سولفت وقمت اسألها شلونكم شخباركم واقولها بمزحة اشوف ماتسألون عني جنكم نسيتوني ماردت علي رد عدل حتى ..بعدين قمت اسألها ها شنو بسوون جهزتو لعرسنا شنو بتلبسون شنو بتسون ردت علي بكل بروود << ماادري على الظروف مادري ..
انا اهني انبطت جبدي صج ..اقول خلاص بعد ولا اتصل ولا احتك فيهم وحتى بعد الزواج بخلي علاقتي فيهم سطحية جدا سلام عليكم السلام ..
حتى منالقهر اقووول شكلي بكنسل هالزواج او بأجله بس مابي اتزوج خلني في بيت ابوي احسن لي ..
هذيان;10277302:
برب
بطالع المسلسل وبجي اكتب قصتي ههههههه
LOVELY.H;10277367:
اقول بنات اذا حفيت بكره تتوقعون يطلع الشعر لي العيد ؟؟؟