΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
W a r d;10272915:
مناميه بقولش شي :tongue:




من ردودش حسيتش وااااااااااااااااااااااااااااااجد وااااجد طيبه



عفر المناميين كلهم حبوبين وطيبين :cool: عندي بت خاله نفس طريقة اسلوبش ومنامه ليكون انتين :tongue:


خلف جببببببيدي انتين انتين الا وردة اكو من اسمش وررررد ..ألله يخليها لييش يااارب

ع ذبة المشاعر;10272937:


جى بس الجهال ياكلووون ههههههههههه



هههه لا لا بس احنا بالخش عن يازعم صرنا كباااااار




ع ذبة المشاعر;10272996:
بنات عندي جم سؤال

خلكم ما تجاوبون براويكم :tongue:

تهديد هههههه



انزين

ابي اشتري لي غسول للوجه - اني استخدم غسول همالايا اليومي بس الحين خلص وقلت بدل ما اشتري لي مثله يمكن فيه نوعيه افضل شرايكم انتون !! لانه الصابون العادي يسبب لي جفاف


ومن وين يشتروون الفساتين الطويله اللي تجي فوقهم جاكيت ؟؟


اممم وثالث سؤال نسيته اذا تذكرته بجي بقوله :tongue:









على فكره احتمال كبيييير يأجلون الجامعات والمدارس حتى اشعار آخر






امممم الغسول همالايا وااجد وااجد اووكي اني ما استعمل غسولات استعمل صابونة الكركم طيرت90% من كل شي مو حليو هههه .. والفساتين الطوال اني بعد جفتهم في سوق السبت والاحد والاثنين..اني ماصدق بياجلون خيوو بس كلام ما يخسرون روحهم



ع ذبة المشاعر;10273023:











اللهم اني صائمة :confused:..بس اني ما حب هالاشياء صبارهو ويه كنار توت في البيت مفلت ومحد ليه


ع ذبة المشاعر;10273038:


يه المدرسين داوموا من يومين

بس واحد من ديرتنا مدرس

وهو اللي قال لنا هالخبر

بس الوزاره للحين ما اعتمدت الخبر ,, يعني احتمال كبير تعتمده

واحتمال ترفضه

وما يندرى !!









بنات ما حسيتون انه هالرمضان طاف بسررررعه ؟؟ باقي 5 ايام بس ويخلص الشهر كلش كلش ما حسيت فيه بغمضه عين جى وراح ,,

ادعوا لي بتيسير الاموور في هالليالي وانه الله يحقق اللي في بالي - واذا تحقق بقول لكم شنو :tongue:




اي خيو داومو اكييد الخبر وما شاء الله رمضان مر بسسسسرعه الله يعودنا وياكم عليه بالخير والله يحقق اللي في باللش ياا رب :tongue:


ع ذبة المشاعر;10273082:
عذاب

ومناامية

ليش ما تتكلمووون ؟؟؟




عذاب - نامت بتش ؟؟





يختش اني رحت الاستديو سويت لي شغلي ورجعت:cool:


ع ذبة المشاعر;10273122:

هههههه

على طاري الصبار

حصلت صورة اعدل

على طلب زمنوووو









صومووووو صومووو صيام ويطلعون صور اكل صوومووو:tongue:



W a r d;10273225:
حوطي شاف لافتة مكتوب عليها مزرعة أبقار
سأل راعي المزرعة كيف بتزرعوا البقر ؟؟
قاله الراعي باستعباط : نرش سكر وبيطلع بقر
راح الحوطي رش سكر بحوش بيتهم
رجع ثاني يوم شاف النمل متجمعين

قال : سبحان الله ما أحلاهم البقر وهم صغار




ههههههههههههههههههههههههه

حلوووة
م
حلم العذارى;10270789:
خلص الجارج .,

و بروح أرقد !.

بكره دوام وأنا للحين صاحية , وعاد باجر هواش مع المنبه علما أقعد هههههههه

*

يالله تصبحون على خير جميعاً


يبين عليج تحبين النوم ههههههههههههههه :wink:انى انااااام الساعه 3 تقريبا

وو اقعد من النوم ساعه 8 الا وو الدوام 8 ونص بس اروح بدايه الشهر متكسره

بس الحين تعودت ههههههههههههههههه لين انام من وقت اقعد متكسره عدددل

بس عقب العيد بحاول اناااام من وقت وو بعد بصوم اااااخ بتعب :ss:



زمن الطفولة;10271344:
اني ولا بتوب عن المكياج بعد كأنها صايرة عندي هواية


الشره ماييجيش اني قابله بأي مرض الا الضروووس
ماتحملهم مايخلوني في مكاااني :(


ههههههههههههههه احنا البنات نعشق المكيب وو نحب التسوق وو لا بنتوب

البارحه رايحه مجمع الرفاع فكرت امر صوب الميكب بس تذكرت

انى شريت لى جدد توووهم يعني فقلت بنتظر شوي او بشتري بربيع ميكب جديد

لان باقي عيدين >>> ماظن اصبر هههههههههههههههههههههههههه

وو الله يعينج على الم الضرس كل شي يهون الا المه حتى الماي صعب تشربينه

وو عجبني باسرار ساره قميص نوم حليووو:o وو سعره رخيص

>> اخش للزواج من الحين مابغي اشتري كل شي مره وحده


أنا الشوق;10271647:
بنات القطاع الخاص بيجدمون الرواتب بعد ولا لا ؟؟؟


اممم العام قدموا اعتقد السنه هاذي بعد بيقدمونه :cool:

هذيان;10272082:
زمنو هذلين قلوساتي ،، كم واحد ماصورته .. لان مثل درجة الباقين :21_131:

1 . هذا الي اخذته من لايف ستايل بدينارين












2- هذا اختي جايبه بضاعة وحدة تشتغل وياها .. واشتريته بدينار او خمس ربيات :21_186:










3- هذا صح جيب وحتى لا كلام ولا رسمة عليه بس لونه وااو:21_235: .. اخذته من ابها .. كأن بخمس ربيات :eyelove:







تتهنين فيهم حلوووين وو كشخه وو اول وااااااحد حليووو احب هاى الماركه

رخيص وو قوي (y)(y)
وردالروان;10272240:
صباح الورد ...
تقريري عن الجمعة اللي صارت في شقة اخت كمام

اولا كنت مترددة وايد ان اروح لسبب في بالي بعدها على 10 ونص رحت ودشيت على البنات وانصدمت منهم ياربي ماتصدقون انهم الهذارات اللي يسولفون ويزيدون الصفحات :no:قاعدين وساكتين جنهم مايعرفون بعض بس يوزعون ابتسامات انه صراحة في داخلي صرت جذي:eek2: معقولة صار لهم ساعة ونص او ساعة على هالحال المهم قمت اخمنهم وحدة وحدة وعرفت سنفونية لانها طبق لشخصيتي وتسولف اما شواقة لانها طويلة وبحرينية وكلي فخر لان جايفتها قبل وكمام طبعا اهي اللي افتحت الباب اما انت قدري ومنامية كانوا قاعدين يم بعض فعرفتهم لان انت قدري قالت بتييب منامية معها
بعدها حاولت اغير لهم جو عشان يطلعون من مود الحية اللي هم فيه :pain:
وكانت وحدة زود معانه واهي صاحبة الشقة اخت كمام وهي عضوة سابقة في هالمنتدى لكنها انسانة روعة حبيتها وايد وايد :1_81: طيوبة وتسولف شخصيتها اجتماعية بعدها طلبت منه نتفضل على بوفيه الحلويات والموالح ولو تجوفون شنو مسوية اخت كمام كانت مسوية جو رومانسي شموع وليتات صفر وحركات :up: كان ناقص وجود ريلها نزفها معاه وبعدها قعدنه ناكل وكملنه طق السوالف وشربنه القهوة ومر الوقت بسرعة وطلعنه وكان بالنسبالي يوم حلو استانست معاكم كلكم وايد وايد لان من جد كل اللي كانوا هناك احبهم مافي وحدة غاثتني او ما احب شخصيتها بالعكس كلهم اخلاق وذوق وكان في بالي بعض البنات وتمنيت وجودهم لكن ان شاء الله في المرات الياية واسمحوا لي انتوا اللي حضروا على شطانتي واسلوبي حبيت اغير المود وان شاء الله ماكنت ثقيلة على قلبكم
الحين رايي في الحقيقة في كل بنت...

اخت كمام ...
شخصية اجتماعية ورومانسية وطيوبة وحلوة شكلا واخلاقا واتمنى التقي معاها مرة ثانية ومااقدر انسى ذوقها :up:

كمام...
في الطبيعة مثل المنتدى بالضبط خلوقة وجدية وماتسولف وايد شوي بس يعني غير عن هني لما تطق سوالف نسيت اقولكم بنت كشخة :tongue:

بحرينية وكلي فخر...
هالبنت من زمان وانه اتمنى اقعد معاها شخصية هادئة جدا واخلاق عالية ووايد تستحي نسبة الكلام عندها 5% بس خوش بنية يحلاليها ماشاء الله
على فكرة الشي الغلط اللي قالت لاحظته غير لما جافتني تقول انه قلت ان لوني سمرة بس في الحقيقة غير
:D
يصير ان قلت هلون اسويها لان بشرتي حنطية مايلة على سمار وفديتج انتي كيوتة وايد

منامية...
بنت خجولة وماتسولف الا نادرا يعني لازم تسألين عشان تجاوبج لكنها طيبة وناعمة

انت قدري...
هالبنت طحانة :tongue: غربلتني كلهم ينسون سالفة اسمي الا اهي كل شوي وقالت شنو اسمج ماوقفت :sm179: صراحة طلعت عيونهم عشان يعرفون :tongue:
يبين عليها صغيرة وحبوبة وتسولف اهون منهم :MEGALOL:

انا الشوق...
بل بل بل هاي اللي صج ماتوقعتها ابد:no: هاذي انا الشوق وااااااااااااااااايد خجولة وتستحي مجرد تطلين في ويها تضحك وتخش ويها فديتها الخجولة
لكن بعدها تعودت على الجو وقامت تسولف وبينت صج انها شواقة وكشوخية بعد مانقدر احنه:yes: ومؤدبة

سنفونية حب ...
مثل ماتوقعتها شكلا وطباعا مثلي بالضبط وللحين اقول توأمي في النهار بنت طيبة وايد واجتماعية وحبوبة لكن موب شيطونة مثلي بالعكس فيها هدوء في شخصيتها وينقال عنها كيوت اما انه من الدفاشة ماينقال عني كيوت
تقريبا حتى الطول والجسم والستايل مثلي

عموما بنات تشرفت بمعرفتكم كلكم وحبيتكم زود ولو ودي كل شهر نتقابل صراحة شي اسعدني وظليت كلما اتذكر شي ابتسم بروحي لدرجة قبل شوي خطيبي سألني شفيج شنو اللي مخليج تبتسمين ؟؟!!
تذكرت شكلي وانه اقول لهم خمنوا اسمي وانه بقعد اكل ومابرفع راسي الا اذا عرفتوه واهم مساكين تموا يرددون اسامي وانه ازحر في الاكل وحاقرتهم :21_131:

احبكم بنات:888345:





بالعااااااافيه على الطلعه صراحه لو ما كنت متوقعه انى بتجي المنحوسه

جااااااان جيت تذكرت لما شفت ساعه 9 ان كلكم متجمعين وو

صار خاااااااااطري عدل بس خيرها بغيرها وو عجبني تقريرج ام الاسرار

كسروا خاطري انتى تاكلين وو هم يخمنون:dd:لو انى منهم
اول شي اكل :21_21:وو عقب اخمن اسمج :21_133::21_133:

سويت لهم ربكه ههههههههههههههههوو حلووو ان لج تؤام مثلي :tongue:
م
// حراير //;10273361:
الله يسااعدج مروكة على الشغل .. بس فضول شنو شغلتج ؟؟ اسمعج تقولين جاهزين و مو جاهزين جاني افضل اعرف شنو .. ههههههه


وعن النظارة ما عندي فكرة والله .. جربي شوفي يتيم ولا النور .. اتصلي لهم قبل لا تروحين وسأليهم تجهزونها لي فترة كذا مثلا يومين او ثلاثة اذا قالوا اوكي روحي ..


المفرووض شغلتي اساسا كوونتر خدمات ،، بس فعليا صاايره سكرتيرة ومنسقة وموظفة كوونتر بعض الاحياان ،، الحمدلله بكل الاحواال :) احسنلي اللي كل شووي اغير احسن من اني اتم على شي وااحد

بجربهم بس مشكلتي مااعرف جم قيااسها الجديد ،، لانه عقب المرض تغير واايد :( مشكوورة حرااير

هالمرة خلصي شغلج وتعاليلي ،، بيتنا في الحد حيااج في اي وقت :) واي شي تبين تدلينه حاضرين
م



الله يعينكم صيام وشغل .. كرففف
/
الله يوفقج ويساعدج على الشغل .. واحسن لج تغيرين اذا في شغل احسن من القعدة بلا شغل ..


انه هني ساعات امل ما كو شي اسويه .. بس اقعد على النت واتكلم في التلفون ههههه ونااسة بس ملل..



مروكة كنتي اي مدرسة بالثانوي.. انه كنت بمدرسة الحد الثانوية .. والله يخلي لج الوالدة يارب .. تسلمين ما تقصرين ان شاء الله يبيييله ازورج اتفطر عندج .. >>> هههههههههه ما تنعطى ويه ..




هلا منااامية ويعين الجميع.. سهرانة ليحين ؟؟؟
م
// حراير //;10273431:
الله يوفقج ويساعدج على الشغل .. واحسن لج تغيرين اذا في شغل احسن من القعدة بلا شغل ..


انه هني ساعات امل ما كو شي اسويه .. بس اقعد على النت واتكلم في التلفون ههههه ونااسة بس ملل..



مروكة كنتي اي مدرسة بالثانوي.. انه كنت بمدرسة الحد الثانوية .. والله يخلي لج الوالدة يارب .. تسلمين ما تقصرين ان شاء الله يبيييله ازورج اتفطر عندج ..



اهلين حروورة ،، هااااااااااااااااااااا ،، اي دفعه انتي ؟؟ وشنو كاان تخصصج ،، انا بعد ثانوية الحد العريقة خخخخ

انا كنت علمي
/
ماركة بحرينية;10273438:
اهلين حروورة ،، هااااااااااااااااااااا ،، اي دفعه انتي ؟؟ وشنو كاان تخصصج ،، انا بعد ثانوية الحد العريقة خخخخ

انا كنت علمي



انه بعد كنت علمي .. دخلت دفعة 2000 وتخرجت دفعة 2003
م
// حراير //;10273444:
انه بعد كنت علمي .. دخلت دفعة 2000 وتخرجت دفعة 2003


عيل انا قبلج بسنة ، دخلت 99 وخريجة 2002 ،، كنتي من المشاغبين اللي الكل يعرفهم ؟؟؟ ولا مساالمة محد يعرفج :$ انا كنت تقريبا معرووفة مع الكل ،، من المشاغبين الحليوووين عااد :$

بعد أحس اني بعرفج مادري ليش :o
/
ماركة بحرينية;10273478:
عيل انا قبلج بسنة ، دخلت 99 وخريجة 2002 ،، كنتي من المشاغبين اللي الكل يعرفهم ؟؟؟ ولا مساالمة محد يعرفج :$ انا كنت تقريبا معرووفة مع الكل ،، من المشاغبين الحليوووين عااد :$

بعد أحس اني بعرفج مادري ليش :o


هههههه على فكرة اعرف بنات وايد من دفعة 99

انه بين وبين مب مشاغبة واايد ولا هادئة كلش هههههه .. تذكرين الكراسي اللي في السااحة .. احنا الشلة اللي كنا نقعد على كرسي الحب هههههههه
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي*, ‏// حراير //, ‏ماركة بحرينية, ‏ملكة الغروب
صباح الورد شخباركم؟
توني مخلصة اغراضي افتكيت وجيت
شخباركم شمسوين؟
/
هلا ام علي .. احنا بخير .. انتي شلوونج؟؟

عاش من شافج ..
م
// حراير //;10273492:
هههههه على فكرة اعرف بنات وايد من دفعة 99

انه بين وبين مب مشاغبة واايد ولا هادئة كلش هههههه .. تذكرين الكراسي اللي في السااحة .. احنا الشلة اللي كنا نقعد على كرسي الحب هههههههه


هههههههه ضحكتيني على كرسي الحب ،، تقصدينه اللي تحت الشجرة صووب الكفتريا ؟؟؟ ولا اللي صووب صالة الريااضة

انا واللي معااي يتعبرونا بناات الحد -- شطار العلمي ،، نقعد صووب الكفتريا القديمه عند كوولر المااي اللي مجابل البوووابة :)
/
ماركة بحرينية;10273517:

هههههههه ضحكتيني على كرسي الحب ،، تقصدينه اللي تحت الشجرة صووب الكفتريا ؟؟؟ ولا اللي صووب صالة الريااضة

انا واللي معااي يتعبرونا بناات الحد -- شطار العلمي ،، نقعد صووب الكفتريا القديمه عند كوولر المااي اللي مجابل البوووابة :)


لا لا اقصد الكراسي اللي سووهم في حدود الساااحة مالت الطابور الصباحي .. يمكن انتي لحقتي عليهم وانتوا اخر سنة .. لان انه كنت سنة ثانية يوم يسوونهم .. يعني انتي كنت سنة ثالثة .. احنا كنا نقعد على الكرسي اللي صوب حجرة مدرسات الاجا والانج (( حجرة بدرية اسحاق وخوالة العوجان ولطيفة مالت الانج )) يااسلاااااااام ايااام كان هذا كرسينا على طول قاعدين عليه واسمه كرسي الحب .. كككككككككككك مرااهقة بجد :o .. وكاتبين عليه اسامينا كلنا ..

اي عرفت المكان اللي تقصدينه هههههه عند كولر الماي ذكرتيني هههههههه .. بس للاسف ما اتذكر البناات عدل .. يمكن لو اشوفج اتذكرج ..


ايااام عاد .. تذكرت الثانوي الحين :( احلى مرحلة بصراااحة ..
أ
// حراير //;10273514:
هلا ام علي .. احنا بخير .. انتي شلوونج؟؟

عاش من شافج ..

الحمد لله بخير اسال عنكم
عاشت ايامج
م
هذيان;10272318:
بنات .. متى بتبدون تسوون شعركم وتحفون وتشيلون شيرة حق العيد؟:icon9:


انى مقرره احف ان شااااااااء الله يوم الخميس المغرب بس طلع عندنا شغل

الله ينحسهم خربوا نظامي !!! وو انقهرت عدددل وو يمكن احف يوم الجمعه

لان مجرد تنظيفوو الشعر توه طالع لي وو جسمي شلت حلاوه قبل الوفاه

وو جتني المنحوسه وو طلع قهر عدل:ss: وو قلت بشيل بالبيت لان صغاااااار

وو شعري بسشور شعري قبل بيوم باليل عشان بصورويا خطيبي بعد:o




عذاب;10272557:
لا 25 صراحة كبيرة باقي 5 سنوات واوصل ال 30

يا علي


هههههههههههههههههههه ان باقي اقل منج

ههههههههههههههههههههههههه شيبنا عدل الله كريم بس ترى عيشي

يومج ولااااااا تفكرين بالعمر ترى الشباب شباب القلب

>> الا يسمع صكينا 60:dd::dd:


عذاب;10272666:
نظرا الى الاقبال الكبير على قصة بسم الله الرحمن الرحيم نكمل

ههههههههههههههههههههههههههههههه


لما كنت مريضة وبالسابع رقدت في المستشفى تقريبا 5 ايام

عاد زوجي مسكين لعبوا فيه لعب

مسكين يرجع من عندي من المستشفى ويروح يسبح يدخل الحمام كل شي اوكي

ومن يتسبح ما يسمع الا اصوات طبول ورقص واغاني وردحة وهو عباله في الشقة اللي جنبنا بس الشقة فيها عائلة من ام واب وطفل صغنون مو معقولة

ولا يقول من يطلع من الحمام ماكو شي كل الاصوات تختفي

ومره زوجي كان نايم وانا اتقلب في السرير ابغي انام مو عارفه وادري اذا قمت بموت من الخوف من بسم الله الرحمن الرحيم

عاد لما غفت عيوني شوي ما اجوف الا يد زوجي تمسح على وجهي وفتحت الا زوجي بعيد عني وعاطني ظهرة بعد وفي سابع نومه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


ومره سحبوا من على زوجي اللحاف هههههههههههههههههه
وبعدين انا ولدت وظليت شهرين في بيت ابوي وزوجي وياي وبعدين لما قررنه نرجع
وبعدين شلنه قشنه وشردنه قعدنه في بيت عمي

خخخخخخخخخخخخخخخخ

والله خفت الحين


الحمدلله طلعتي وو يمكن صدق ما حطيتي ببالج وو سكنهم بمساكنهم

وو اهم شي ماااااا صادج شي :ss:


W a r d;10272843:

الصراحه شوقتيني للمطعم بروحه في العيد

بس نظامه نفس الابراج ومرمريز؟؟؟ فيه ستاير؟؟؟

استحي آكل في المطعم أحس ان كل الناس هاده اكلها وتطالعني أو تلاحظ حركاتي ويا رجلي تعرفون لما يقولون اي اكو طالعها جدي اي اكو ضحك ليها اووو كأنه ميت عليهاا :ss: ما احب


وتعرفووون :tongue: أمبي آكل على راحتيي


:dd::dd: صدق بيلاحظون بيقولون توهم مخطوبين ذكرتيني بسالفه قبل 8 سنوات

كنت اشتغل اول ما تخرجت بمحل عبايات وو كان بشهر رمضان وو جايين يفصلون عبايه

وو دخل معاها غرفه التبديل:eek: وو كان ماسك يدها بطريقه تفشل وويييييع اقول بل يفشلون

صدق عيبت لما شبعت بس تدرين ما سويت هاى الحركات احس مالت مراهقين

وو لين صرنا بروحنا يجود ايدي:o ااو يغمز لي :21_184:كيفنا بس بعضهم

صرااااااحه مزاهيق وو يفشلون وو كان يقولون شوفونا مخطوبين

:21_133::21_133: هههههههههههههههههههه ,,, ونادرا ما يجود ايدي قدام الناس صدق جريئه

بس هاى المواقف استحي >> ذكرتيني اول ما شافني بالملكه العصر بلا حجاب

وو شال المشمر ما شفت روحي الا رفعته لان استحيت :o:o





منآآآمية;10272857:
هههه خيو بصراحه بعترف قبل لا انخطب لما نجوف اثنين مخطوبين لازم نعلق احين يوم صار الشي صوبي قمت ماعلق هههه بيجيني الدور ..

فيه كبااين خيووو




هههههههههههههههههههههههههههههههههههه خايفه يجي الدور عليج:21_133:
/
إلا وين سنفونية ..

ما بينت اليوم !!
م
صح سنفونيه اليوم ما بينت !!!

ما يندرى ليش ؟؟
أ
اني مفتقدتنها وايد
ان شاء الله خير
م
جم يوم انخشيتي عن ريلج؟؟؟

انا انقطعت عنه قبل العرس بشهر ونص

بس شافني في العيد جاي يسلم على هلي وشافني دقيقه وطلع ههههههه

بس كان بينا تلفوووون


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


نقول ما بنشوف بعض اسبوعين


بس انا ماااااااااااااااااااا اقدر :confused::confused::confused:


وهو يقول لي يمكن يضعف ويقللهم



&&&&&&&&&


احنا الي تشوف زوجهاقبل ليلتها او تكلمه القبر ارحملها


&&&&&

حلو السؤال

انا انخشيت عنه شهر ونص بس بسبة الاثاث شفنا بعض خلال هالشهر ونص
بش شافني بنقابي لووول

وطول الشهر ماكلمته بس مسجات بينا




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

شراااااااايكم بنات تخبرون سوالفكم اوو سوالف

احد من اهلكم كم يوم انخشت عن زوجها ؟؟؟

بقولكم سالفه خالاتي 2

كانوا يلبسون مشمر طول الوقت حتى وقت الحنه

ما شفناهم ابدااااا وو يوم الجلوه بعد بس يوم الزواج

وو ازواجهم مثل الشي حليوووه الفكره بس انى مستحيل

اسويها ابغي اتعدل وو اكشخ وو اصور مو البس مشمر :dd::dd:

طوول الوقت مااااا تخيل وو خطيبي ماشوفه اسبوع واجد

مو بعد شهرين لااااااا مافكر >> الحين صار لى يومين

ماااااااااا شفته احس ضايق خلقي وو السبب الشغل

وو احس روحي عزابيه :( ,,, بس طبعا يختلف من وحده لوحده

يعني نادرا اذ اشوفه ساعات واجد بحكم شغلنا :ss:
/
ملووكة انه حاطة في بالي ان انقطع عنه 10 الى 14 يوم .. يعني بنقرر حزتها بنشوف نقدر او لا .. يمكن اول سبوع بس بالتلفون وثاني اسبوع بدون تلفون ههههههه عشان بالتقسيط مو مرة وحدة ..



انه اوردي ما اشوفه الحين كل يوم ساعات الاحد والاثنين ما اشوفه ويجي لي الثلاثاء والاربعاء مثلا بعد ما اشوفه وبعدين الاجازة طبعا مع بعض الخميس والجمعة والسبت .. ومرة صارت لنا طول الاسبوع ما شفته من الاحد الى الخميس تضايقنا وايد والنفسية تعبت ههههههه ..



وعن سالفة ايام المجلوة والحنا .. على فكرة احنا بعد عادتنا جذي العروس تتغطى بالمشمر ومحد يشوفها ليلتين اوكي مثلا من بين خواتها عادي بس المعازيم لا .. يعني خواتي بالحنا والجلوة يتغطون بمشمر محد يشوفهم بس اذا الكل طلع يشيلون المشمر .. وانه وااجد يعجبني جذي احسن .. اريح للوجه .. يصير منور ليلة العرس .. وعاادي تقدرين تصوين في الجلوة والحنا بالمشمر حلوين يطلعون الصور ترى .. اوردي في الجلوة احنا نحط غطا ابيض على الوجه ..
X