΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
W
ع ذبة المشاعر;10273049:

اي اي هذا هووو

بالعكس فيه منه حلووو وما يوقف في الحلق





ايه تذكرت :tongue:

يوم اقول لش شسمه الساعه قربت :tongue:

واني الصادقه !! ههههه وهالشي ما يخوووف

يالله عرسي بسرعه وجيبي ولاد هذاني اقووول ليش :tongue: ههههههههههه



لو ما الظروف عرررررررست
ومن شوي سويت مقلب في اختش وصدقت مسكينه
هههههههههههههههههه
W
إيييييه عرفت تقصدون اي صبار
فيه منه يعني الحين .؟؟ أوانه؟
احنا قبل عندنا شجرتين صبار جدي
وحلوووووووووووو


ذكرتوني بزراعتنا الجميله اللي انقرضت !!!
ع











مثل هذااا


بس الحين راحت موووضته

:tongue:

اقصد راح موسمه
ز
ههههههههههههههه يعني الحين من هالصورة الا فاتحه بوزها فهمو

حطي صورة غيرها تنفهم

مو حاطه لي صورة كأنها سمجة منزهقة قاعدة تشهق
ز
يالله صدق الحين باي
W
ع ذبة المشاعر;10273063:













مثل هذااا


بس الحين راحت موووضته

:tongue:

اقصد راح موسمه



عجييييييب عرفته من قبل لا تحطين صورته

شكلي باخذها للمسنجر :tongue:
ع

زمنوووو


ايه فهموو :tongue:


ويالله صدق الحين بايات ههههههههههههههه
W
زمن الطفولة;10273070:
يالله صدق الحين باي



بااااااي (f)
ع
عذاب

ومناامية

ليش ما تتكلمووون ؟؟؟




عذاب - نامت بتش ؟؟


W
ع ذبة المشاعر;10273082:
عذاب

ومناامية

ليش ما تتكلمووون ؟؟؟




عذاب - نامت بتش ؟؟





يقرون هريرنااا صبار ولوز وحلاوه ههههههه
ع
W a r d;10273086:
يقرون هريرنااا صبار ولوز وحلاوه ههههههه



هههههه

على طاري الصبار

حصلت صورة اعدل

على طلب زمنوووو


م
سلااااااااااااااااااااام عليكم شخباركم سهاريه

ياااااااريت اني مكانكم الحين ووو قريب بنام ههههههههههههههههههههه

اقول قوموا ناموا احسن
ع
ملكة الغروب;10273131:
سلااااااااااااااااااااام عليكم شخباركم سهاريه

ياااااااريت اني مكانكم الحين ووو قريب بنام ههههههههههههههههههههه

اقول قوموا ناموا احسن




ههههههههه

انتين بعد تشتغلين ؟؟
W
ع ذبة المشاعر;10273122:

هههههه

على طاري الصبار

حصلت صورة اعدل

على طلب زمنوووو








تحرمصيييييييينا جدي صيّام احنا :ss:
W
ملكة الغروب;10273131:
سلااااااااااااااااااااام عليكم شخباركم سهاريه

ياااااااريت اني مكانكم الحين ووو قريب بنام ههههههههههههههههههههه

اقول قوموا ناموا احسن




هلاااا عليكم السلام زينين الحمدلله وانتين
ع
W a r d;10273145:
تحرمصيييييييينا جدي صيّام احنا :ss:



اني فاطرة ويييو ويييو :tongue:
W
ع ذبة المشاعر;10273162:


اني فاطرة ويييو ويييو :tongue:



لكن ما فيه صبار الحين ويييو وييييو :tongue:
ع
W a r d;10273170:
لكن ما فيه صبار الحين ويييو وييييو :tongue:



ههههه ادري بس فيه لوز :tongue:












انزين يالله بنات بقوم عنكم الحين

لعلى وعسى انام ,,

صرت بردانه حدي لانه سريري مقابل الايسي

واحس اصابي تجمدوووا وبالغصب احركهم واظغط الحروف على اللاب توب هههه

تمسووون على خير


/
ع ذبة المشاعر;10272989:
حراير


وصلتين الشغل يعني ؟؟

ليش متى دوامكم !




اي له وصلت ..

دواامناا 8







شخببباااركم ؟؟ شمسووين

ما شاء الله عليكم ليحين سهرانيين ..






اما موضوع وريد دحومي فتاااتق .. بس اللي يقولون ان يمكن هذا ذوقها غلطاان ..

لان هذا مقلب 100% من غير شك ..




عذاب

عن سالفة المواقف اللي في شقتج المسكونة ..

لو انه منج ما اقعد فيها ولا يوم .. بسم الله الرحمن الرحيم ..





صار خاطري في لوز .. اما الصبار هذا احنا نسميه الصبار الهندي وانه كلش ما اطيقه .. احب الصبار الحاامض ..
W
ع ذبة المشاعر;10273200:

ههههه ادري بس فيه لوز :tongue:












انزين يالله بنات بقوم عنكم الحين

لعلى وعسى انام ,,

صرت بردانه حدي لانه سريري مقابل الايسي

واحس اصابي تجمدوووا وبالغصب احركهم واظغط الحروف على اللاب توب هههه

تمسووون على خير






الوصله ما فيها شي عذبووو




اني بعد بقوم راسي يعورني


نشوفكم على خير
X