عذاب;10272717:
ههههههههههههه
اجارها 150
و كان وراها دواليب
الحين في غرفة في بيت عمي
الله يساعدش
زحمة حجرة وحدة
اني احس شقة تجيب الضيقة مو بعد حجرة :(
بس هذي بلدنا وشنسوي ..
البيت مايطلع الا عقب 15 سنة وفوق :ss:
منآآآمية;10272839:
هههه آخ ياقلبي ..هذيان من وين طلعتينه ده كله غبااار .. من زماااااااااااااااااااااااان كبرنا وشيبنااااا ..اني احب الموز كنت
:tongue:
عذاب;10272832:
الاااااااااااااااااااي امبي
روحي اشتري لش (6)







