΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
عذاب;10272717:
ههههههههههههه

اجارها 150
و كان وراها دواليب

الحين في غرفة في بيت عمي

الله يساعدش
زحمة حجرة وحدة
اني احس شقة تجيب الضيقة مو بعد حجرة :(
بس هذي بلدنا وشنسوي ..
البيت مايطلع الا عقب 15 سنة وفوق :ss:

منآآآمية;10272839:


هههه آخ ياقلبي ..هذيان من وين طلعتينه ده كله غبااار .. من زماااااااااااااااااااااااان كبرنا وشيبنااااا ..اني احب الموز كنت


:tongue:
عذاب;10272832:
الاااااااااااااااااااي امبي

روحي اشتري لش (6)
م
W a r d;10272843:

الصراحه شوقتيني للمطعم بروحه في العيد

بس نظامه نفس الابراج ومرمريز؟؟؟ فيه ستاير؟؟؟

استحي آكل في المطعم أحس ان كل الناس هاده اكلها وتطالعني أو تلاحظ حركاتي ويا رجلي تعرفون لما يقولون اي اكو طالعها جدي اي اكو ضحك ليها اووو كأنه ميت عليهاا :ss: ما احب


وتعرفووون :tongue: أمبي آكل على راحتيي




هههه خيو بصراحه بعترف قبل لا انخطب لما نجوف اثنين مخطوبين لازم نعلق احين يوم صار الشي صوبي قمت ماعلق هههه بيجيني الدور ..
فيه كبااين خيووو
W
هذيان;10272818:
W a r d حاليا مخطوبة او متزوجة؟
تبين الشقة تقريبا في وين؟


مخطوبه
وامبي شقه في اي محل عادي
بس ستره والمحرق وضواحيهم بيصيرون بعيدين عناااا واجد :ss:
ه
عذاب;10272848:






ما اقدر بموت كل ما اتذكر تجيني الضحكة

ههههههههههههههههههه


والقهر ما تحلل بذكر المصدر او بدون عبالها مخترعه الذرة البنية
فقيييييييييييرة

ههههههههههههههههههههههههههههه استغفر الله
م
W a r d;10272851:
ههههههههههههههه

اني احبهم كلهمممممممممم

بس خله يطلع هذياااان اذا تدرين من وينه قولي :confused:




تعرفين مكاين الحلاوة اللي تحطين ربية وتفرين .. لحين يحطون فيهم نوعية الحلاوة هاااذي..عاد تخيلي رايحه مكان عام ومصطفة ورا الجهالو تبين هالحلاوة ..ههههههههههههه


جيبي وياش ولاد احد ويازعم ليهم واعزميهم بعد ما يصيير .. اني بعععععععد ابببي :confused:
ع



لو اموت ما لبست هذا السروال واني اغسل الحمام شلون تقول بتلبسه الى زوجها ما ادري في العيد
ههههههههههههههههههههههههههههههههه









يا علي يالخضر احضر ويش اسوي في روحي بموت من الضحك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تقول التخطيط دارج هههههههههههههههههههههههههههههه






تحفة الزمان

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه






ويلي بموووووووووووووووووووووووووت

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه









هههههههههههههههههههههههههه


اختي تسالني ليش البندول ؟؟؟

قلت لها يمكن بعد الشسمه شسمونه

بعد عروس ما يندرى ويش يصير
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ






اتخيل من لونه داخلة وزغ ميت

ههههههههههههههههههههههههههههههه

ز
هذيان;10272799:





اتذكر هالاختراع يوم اني صغيره غصيت في وحدة منه
وطلعت روحي واني افاغص

زين الله سلمني جان الحين مافي أني :(
W
منآآآمية;10272868:
تعرفين مكاين الحلاوة اللي تحطين ربية وتفرين .. لحين يحطون فيهم نوعية الحلاوة هاااذي..عاد تخيلي رايحه مكان عام ومصطفة ورا الجهالو تبين هالحلاوة ..ههههههههههههه





جيبي وياش ولاد احد ويازعم ليهم واعزميهم بعد ما يصيير .. اني بعععععععد ابببي :confused:




اييي الللي ابو ربيه يشبه طعمهم
ترى حتى رجلي يحبه ههههه :tongue:
بس الاصلي اصلي داك احلىىىىى

هذيان اشتري ليي :tongue:
ع
W a r d;10272843:

الصراحه شوقتيني للمطعم بروحه في العيد

بس نظامه نفس الابراج ومرمريز؟؟؟ فيه ستاير؟؟؟

استحي آكل في المطعم أحس ان كل الناس هاده اكلها وتطالعني أو تلاحظ حركاتي ويا رجلي تعرفون لما يقولون اي اكو طالعها جدي اي اكو ضحك ليها اووو كأنه ميت عليهاا :ss: ما احب


وتعرفووون :tongue: أمبي آكل على راحتيي



اي خيتو في ستاير من مساعه اقول في حق عوائل


[SIZE=5][COLOR=#4169e1][SIZE=2][COLOR=#000000]روحي اشتري لش (6)



من وين في جذي قوليلي

[SIZE=5][COLOR=#4169e1][SIZE=2][COLOR=#000000]الله يساعدش
زحمة حجرة وحدة
اني احس شقة تجيب الضيقة مو بعد حجرة :(
بس هذي بلدنا وشنسوي ..
البيت مايطلع الا عقب 15 سنة وفوق :ss:
[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE]


الله كريم






[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE]
م
ما تدرون متى يفتح سكوب ؟اتوقع 9 بس مابي اروح وانتظر

وهم مو مسلمين الا صايميين
W
ههههههههههههه الله يغربل بليسكم خلووها ويا ذوقها عاجبنها هييي
لكن يوم قالت في الردود انها ماتعرف عورت افادي
م
W a r d;10272891:
ههههههههههههه الله يغربل بليسكم خلووها ويا ذوقها عاجبنها هييي
لكن يوم قالت في الردود انها ماتعرف عورت افادي




بنات بدش في النص .. شسااالفة :tongue:>>فضووول
ه
W a r d;10272881:

هذيان اشتري ليي :tongue:

ماعندي ربية:tongue:
ه
تصبحون على خير ..
W
هذيان;10272899:
ماعندي ربية:tongue:



رباااااااااااابييي كلهم بعطيش اياهم بس جيبي ليي



صدق صدق من وينه تعرفين وين يبيعونه؟ :ss:
ه
شوفوا الفرق بين اللهجة الإماراتية والكويتية و السعودية ...
اماراتي_ _ _كويتي_ _ _ سعودي



ريوق === ريوق === فطور

تاير === تاير === كفر

سكان موتر === سكان سياره === دركسون سياره

قزوز === قزوز === شكمان

جسر === جسر=== كبري

بيض طماط === بيض طماط=== شكشوكه

ييدار === طوفه === جدار

لزق === تيب لزاق === شطرطون

سكروب === درنفيس === سكروب

تنكر === تنكر=== وايت

اشحالك === شلونك === كيفك

صدق والله === والله صج === بالله عليك

موبايل === موبايل === جوال

ربيعي === رفيجي === صديقي

ياخي روح === يمعود روح === قم بس قم

والله انك مضيع === والله انك رايح فيها === صدقني انك منسم

وايد === حيل=== مره

ع
منامية ما سمعتين وريد دحومي

ههههههههههههههههههههههه

جوفوا الموضوع الثاني وصلت المشاهدات فوق الالف
هههههههههههههههههههه

http://www.forums.3roos.com/t483505.html?highlight=%E6%D1%ED%CF+%CF%CD%E6%E3%ED
ه
W a r d;10272906:
رباااااااااااابييي كلهم بعطيش اياهم بس جيبي ليي



صدق صدق من وينه تعرفين وين يبيعونه؟ :ss:

لا ماعرف :ss:
W
مناميه بقولش شي :tongue:



من ردودش حسيتش وااااااااااااااااااااااااااااااجد وااااجد طيبه


عفر المناميين كلهم حبوبين وطيبين :cool: عندي بت خاله نفس طريقة اسلوبش ومنامه ليكون انتين :tongue:
W
هذيان;10272907:
شوفوا الفرق بين اللهجة الإماراتية والكويتية و السعودية ...

اماراتي_ _ _كويتي_ _ _ سعودي





ريوق === ريوق === فطور

تاير === تاير === كفر


سكان موتر === سكان سياره === دركسون سياره


قزوز === قزوز === شكمان


جسر === جسر=== كبري


بيض طماط === بيض طماط=== شكشوكه


ييدار === طوفه === جدار


لزق === تيب لزاق === شطرطون


سكروب === درنفيس === سكروب


تنكر === تنكر=== وايت


اشحالك === شلونك === كيفك


صدق والله === والله صج === بالله عليك


موبايل === موبايل === جوال


ربيعي === رفيجي === صديقي


ياخي روح === يمعود روح === قم بس قم


والله انك مضيع === والله انك رايح فيها === صدقني انك منسم


وايد === حيل=== مره






هههههههههههههههههههههههههههههه صدق انك منسم هههههههههه الصراحه على هالكلمه ماقدر تضحكني


عجيييب لو فيه اللهجه البحرانيه بعد :cool:
X