عذاب;10272647:
اممممم
اي
مطعم كيني روجرز
مطعم امريكي وحلو اكله يجنن خصوصا التكة عجيبة والستيك دجاج
وسعره جدا معقول يعني انتي و زوجج بيكلفكم 10 دينار الى 15 دينار تقريبا
وهو جديد
و الحلو فيه لما تطلبين طبق رئيسي يعطونج معاه مجانا كيكة و3 مقبلات
( حمص تبولة متبل سلطة سلطة فواكه جذي يعني )
موقعه جفتي مطعم الابراج اللي في سند اهني بس امشي سيدة شوي وبتشوفينه
و اي في عائلات بعد
كنت ادور مطعم كشخه
يصلح لجو اللي خبري خبرش :tongue:؟
خاطري اسوي مفاجأه لخطيبي و اوديه مطعم نفس يعني ليلة العيييد !! :D
بروح اشوف موضوعش وبجي لش اذا عندي استفسار