΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
W
عذاب;10272647:
اممممم

اي

مطعم كيني روجرز

مطعم امريكي وحلو اكله يجنن خصوصا التكة عجيبة والستيك دجاج

وسعره جدا معقول يعني انتي و زوجج بيكلفكم 10 دينار الى 15 دينار تقريبا

وهو جديد

و الحلو فيه لما تطلبين طبق رئيسي يعطونج معاه مجانا كيكة و3 مقبلات
( حمص تبولة متبل سلطة سلطة فواكه جذي يعني )

موقعه جفتي مطعم الابراج اللي في سند اهني بس امشي سيدة شوي وبتشوفينه

و اي في عائلات بعد



كنت ادور مطعم كشخه
يصلح لجو اللي خبري خبرش :tongue:؟
خاطري اسوي مفاجأه لخطيبي و اوديه مطعم نفس يعني ليلة العيييد !! :D

بروح اشوف موضوعش وبجي لش اذا عندي استفسار
ز
ههههههههههههههههه فلم رعب

كملي يابوي لاتقطعييين خلينا نتحمس
ع
W a r d;10272670:
كنت ادور مطعم كشخه

يصلح لجو اللي خبري خبرش :tongue:؟
خاطري اسوي مفاجأه لخطيبي و اوديه مطعم نفس يعني ليلة العيييد !! :D


بروح اشوف موضوعش وبجي لش اذا عندي استفسار



في انتظارج حبوبة
W
ههههههههههههههههههههههههه عليش قلب!!!!!!!!! لو محلش دقيقه مااقعد في البيت اخااااااااف من هالسوالف


<< مافيه سالفه بعد ههههههه
م
يمممممممه عذاااب صدق لو تمزحييييييين !!


&

حبيته هاذا مطعم كيني روجرز ؟؟ فيه كبااين :tongue:بقترحه في الملجة ولمتى يفتحون
و
عذابي ...
هلا يبه شلونج تصدقين افتقدتج واااااايد حتى في التجمع ذكرتج انج حابة تيين بس انقطاع المنتدى فرقنه وان شاء الله اليايات
انه بخير وعلى بالي انتي بس ما ادري شفيج قلت دخلاتج علينه
ع
W a r d;10272679:
ههههههههههههههههههههههههه عليش قلب!!!!!!!!! لو محلش دقيقه مااقعد في البيت اخااااااااف من هالسوالف


<< مافيه سالفه بعد ههههههه


هاذي اكثر المواقف اللي اتذكرها و اثرت فيني عدل

لان بعد كنت كلش مريضة ومالي خلق افكر في هالاشياء اصلا ما استوعبتها الا لما ولدت
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
.
بس خلاص لا تكملين سكنهم في مساكنهم

ترى اذا تطرينهم اجووون(6)

بسم الله الرحمان الرحيم

واذا كتبتين ماقدر ما اقره هههههههههه
.
عن المطعم بروحه ان شاء الله

خاطري اروووح على فطوووور
م
يممممممممه عذااب يمه
سمو بارحمن خوفتوني

سكنهم في مساكنهم
كررررر كررررررر
ع

يمممممممه عذاااب صدق لو تمزحييييييين !!


&

حبيته هاذا مطعم كيني روجرز ؟؟ فيه كبااين :tongue:بقترحه في الملجة ولمتى يفتحون



اي حبيبتي صدق ما امزح بعد هالامور يمزحون فيها هههههههههه

اي في كباين المطعم وحلو ونظيف وجديد اعتقد في الايام العادية الى 1 بالليل اكو اكثر ما ادري لان مره كنت رايحة مع بيت عمي وطلعنه من هناك 12 ونص وللحين فاتحين وفي ناس



عذابي ...
هلا يبه شلونج تصدقين افتقدتج واااااايد حتى في التجمع ذكرتج انج حابة تيين بس انقطاع المنتدى فرقنه وان شاء الله اليايات
انه بخير وعلى بالي انتي بس ما ادري شفيج قلت دخلاتج علينه







هلا حبيبتي

مشكورة حبيبتي من ذوقج يا قمر
انا صادتني ظروف وبعد كنت احاتي التراي حق السياقة وسوالف مني مناك
الحمدلله الامور تيسرت الحين
وحشتني موت روان

واتمنى اذا في لقانه خير يتم انشاء الله


بس خلاص لا تكملين سكنهم في مساكنهم

ترى اذا تطرينهم اجووون(6)

بسم الله الرحمان الرحيم

واذا كتبتين ماقدر ما اقره هههههههههه




ههههههههههههههههههههه

خلاص خلاص

W
ياويليييي وكان اجارها جم ؟
<<< جان خبرتون راعي البنايه
مسونها على ارض مغصوووبه! ههه


والحين ساكنه في وين؟
ع
منآآآمية;10272705:
يممممممممه عذااب يمه

سمو بارحمن خوفتوني


سكنهم في مساكنهم

كررررر كررررررر




كانت ازمة وعدت هههههههههههههه
ز
هههههههههههههههههه


تخوف سالفتكم بعد
ع
W a r d;10272710:
ياويليييي وكان اجارها جم ؟
<<< جان خبرتون راعي البنايه
مسونها على ارض مغصوووبه! ههه


والحين ساكنه في وين؟




ههههههههههههه

اجارها 150
و كان وراها دواليب

الحين في غرفة في بيت عمي
ع
زمن الطفولة;10272714:
هههههههههههههههههه


تخوف سالفتكم بعد




امممممممم

شوي

ههههههههه
م
بييه عذاب الله يعينش ليش قلب وانتين حامل صكو الموضوع بديت اخاف


الااااااااي مشكووورة الف وما تقصررين اني مادلي ابراج سند بجوف الخبييط :o
W
عذاااب بشوف عطيني وصلة موضوعش اذا ماعليش امر مو محصلتنه!
W
عذاب;10272717:
ههههههههههههه

اجارها 150
و كان وراها دواليب

الحين في غرفة في بيت عمي


الله كريم

الله يفرجها عليكم ويطلع ليكم بيت :cool: <<< شكلنا بنعجز ولا حصلنا بيت :ss:
لاني بصراحه ادور على شقه ومو محصله امبي بأي طريقه احصل مكان بروحي :(
ع
W a r d;10272733:
عذاااب بشوف عطيني وصلة موضوعش اذا ماعليش امر مو محصلتنه!



والله خيتو ما ادري الموضوع وينه لانه قديم شوي نطري علي بدوره لج
X