΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
W
ع ذبة المشاعر;10266164:


شكلهها ما تتطنز في الموضوع الاصلي

اني قاعده اقرأ الردوووود

بس كلش ذووووقها مأسااااااااااه حده

فيييه ناس الى هالدرجه ؟؟ دشداااشه مالت بيت وحاطة حزام عليها وتقول فستاااان

صدق صدق ماليها حل ان شاء الله يساعدوونها ويعتدل ذوقها قبل لا تعرس وينصدم الرجاااااال مسكين

,,



اني بعد اتوقعها ما تمززززح

وشكلها بدووووويه!

أو شكلها ابوها من النوع اللي يشدد لا تلفزيون لا طلعات حبسه في البيت بين اربع طوَف

وشافت هاالاشياء من مجلات مثلا وفكرت ان هالشي موضه

وما بدت تطلع الا يوم قريب بتززوج وتجهز حق عرسها!

نفس مافيه ناس ذوقهم عالي العال وناس ذوقهم نص ونص وناس ذوووووقهم كللللللللللللش صفررر

ويمكن فقيره المسكينه تبي تتبع الموضه ومو عارفه مثلا فقامت ركبت اي شي على بعض وطلع عندها شي حليو بالنسبه ليها


اني اتوقع الا متأكده انها يا بدويه يا ابوها من النوع المتشدد لا تلفزيون لا طلعه


ترى السعودييين مأساه حياتهم << (( بعضهم ))وهي يمكن من بعضهم
ع
هذيان;10272082:
زمنو هذلين قلوساتي ،، كم واحد ماصورته .. لان مثل درجة الباقين :21_131:

1 . هذا الي اخذته من لايف ستايل بدينارين












2- هذا اختي جايبه بضاعة وحدة تشتغل وياها .. واشتريته بدينار او خمس ربيات :21_186:










3- هذا صح جيب وحتى لا كلام ولا رسمة عليه بس لونه وااو:21_235: .. اخذته من ابها .. كأن بخمس ربيات :eyelove:









(y)

هذيان عليج بالعافية
ز
كشخه هذيااانو قلوساتش


يبغى لي نظرة على لايف ستايل


والقلوسين الباقيين بعد كشخه عليش بالعافيه فيهم
ع
W a r d;10272103:
اني بعد اتوقعها ما تمززززح


وشكلها بدووووويه!

أو شكلها ابوها من النوع اللي يشدد لا تلفزيون لا طلعات حبسه في البيت بين اربع طوَف

وشافت هاالاشياء من مجلات مثلا وفكرت ان هالشي موضه

وما بدت تطلع الا يوم قريب بتززوج وتجهز حق عرسها!

نفس مافيه ناس ذوقهم عالي العال وناس ذوقهم نص ونص وناس ذوووووقهم كللللللللللللش صفررر

ويمكن فقيره المسكينه تبي تتبع الموضه ومو عارفه مثلا فقامت ركبت اي شي على بعض وطلع عندها شي حليو بالنسبه ليها


اني اتوقع الا متأكده انها يا بدويه يا ابوها من النوع المتشدد لا تلفزيون لا طلعه



ترى السعودييين مأساه حياتهم << (( بعضهم ))وهي يمكن من بعضهم



اي والله يجوز بعد بدوية
ز
تتطنز هذي الا حاطه لموضوع

اصلا حتى لو مغبره ماتطلع يوم الا راحت تتجهز المحلات كل واحد يقول الزود عندي

مافي محل بينزل بضااعه كحل نفس الا حاطتنهم هي


هذا ناس مسخرة يبغون يتسيخفون مهم عارفين شلون
ز
وبعدين يوم الابدويه وش عرفها عجل للنت والتصوير يوم الاهي مو متطورة وهذا ذوقها مييح
.
السلاااااااااام

شخباركم
.
هذيان بالعافيه عليج

اول واحد مثل اللي عندي
.
هذيان انتي اهني؟؟؟؟؟ اذا اهني برزي روحج ههههههههه
ه
عذاب;10272113:
(y)

هذيان عليج بالعافية


زمن الطفولة;10272134:
كشخه هذيااانو قلوساتش


يبغى لي نظرة على لايف ستايل


والقلوسين الباقيين بعد كشخه عليش بالعافيه فيهم


^دارين^;10272199:
هذيان بالعافيه عليج

اول واحد مثل اللي عندي

يعافيكم :D

اليوم تسوقت من 10 ل 1
ورجعت بهالقلوس بس:ss:
كل شي مايعجبني :confused:
ه
^دارين^;10272215:
هذيان انتي اهني؟؟؟؟؟ اذا اهني برزي روحج ههههههههه

لشنو؟(6)
و
صباح الورد ...
تقريري عن الجمعة اللي صارت في شقة اخت كمام

اولا كنت مترددة وايد ان اروح لسبب في بالي بعدها على 10 ونص رحت ودشيت على البنات وانصدمت منهم ياربي ماتصدقون انهم الهذارات اللي يسولفون ويزيدون الصفحات :no:قاعدين وساكتين جنهم مايعرفون بعض بس يوزعون ابتسامات انه صراحة في داخلي صرت جذي:eek2: معقولة صار لهم ساعة ونص او ساعة على هالحال المهم قمت اخمنهم وحدة وحدة وعرفت سنفونية لانها طبق لشخصيتي وتسولف اما شواقة لانها طويلة وبحرينية وكلي فخر لان جايفتها قبل وكمام طبعا اهي اللي افتحت الباب اما انت قدري ومنامية كانوا قاعدين يم بعض فعرفتهم لان انت قدري قالت بتييب منامية معها
بعدها حاولت اغير لهم جو عشان يطلعون من مود الحية اللي هم فيه :pain:
وكانت وحدة زود معانه واهي صاحبة الشقة اخت كمام وهي عضوة سابقة في هالمنتدى لكنها انسانة روعة حبيتها وايد وايد :1_81: طيوبة وتسولف شخصيتها اجتماعية بعدها طلبت منه نتفضل على بوفيه الحلويات والموالح ولو تجوفون شنو مسوية اخت كمام كانت مسوية جو رومانسي شموع وليتات صفر وحركات :up: كان ناقص وجود ريلها نزفها معاه وبعدها قعدنه ناكل وكملنه طق السوالف وشربنه القهوة ومر الوقت بسرعة وطلعنه وكان بالنسبالي يوم حلو استانست معاكم كلكم وايد وايد لان من جد كل اللي كانوا هناك احبهم مافي وحدة غاثتني او ما احب شخصيتها بالعكس كلهم اخلاق وذوق وكان في بالي بعض البنات وتمنيت وجودهم لكن ان شاء الله في المرات الياية واسمحوا لي انتوا اللي حضروا على شطانتي واسلوبي حبيت اغير المود وان شاء الله ماكنت ثقيلة على قلبكم
الحين رايي في الحقيقة في كل بنت...

اخت كمام ...
شخصية اجتماعية ورومانسية وطيوبة وحلوة شكلا واخلاقا واتمنى التقي معاها مرة ثانية ومااقدر انسى ذوقها :up:

كمام...
في الطبيعة مثل المنتدى بالضبط خلوقة وجدية وماتسولف وايد شوي بس يعني غير عن هني لما تطق سوالف نسيت اقولكم بنت كشخة :tongue:

بحرينية وكلي فخر...
هالبنت من زمان وانه اتمنى اقعد معاها شخصية هادئة جدا واخلاق عالية ووايد تستحي نسبة الكلام عندها 5% بس خوش بنية يحلاليها ماشاء الله
على فكرة الشي الغلط اللي قالت لاحظته غير لما جافتني تقول انه قلت ان لوني سمرة بس في الحقيقة غير
:D
يصير ان قلت هلون اسويها لان بشرتي حنطية مايلة على سمار وفديتج انتي كيوتة وايد

منامية...
بنت خجولة وماتسولف الا نادرا يعني لازم تسألين عشان تجاوبج لكنها طيبة وناعمة

انت قدري...
هالبنت طحانة :tongue: غربلتني كلهم ينسون سالفة اسمي الا اهي كل شوي وقالت شنو اسمج ماوقفت :sm179: صراحة طلعت عيونهم عشان يعرفون :tongue:
يبين عليها صغيرة وحبوبة وتسولف اهون منهم :MEGALOL:

انا الشوق...
بل بل بل هاي اللي صج ماتوقعتها ابد:no: هاذي انا الشوق وااااااااااااااااايد خجولة وتستحي مجرد تطلين في ويها تضحك وتخش ويها فديتها الخجولة
لكن بعدها تعودت على الجو وقامت تسولف وبينت صج انها شواقة وكشوخية بعد مانقدر احنه:yes: ومؤدبة

سنفونية حب ...
مثل ماتوقعتها شكلا وطباعا مثلي بالضبط وللحين اقول توأمي في النهار بنت طيبة وايد واجتماعية وحبوبة لكن موب شيطونة مثلي بالعكس فيها هدوء في شخصيتها وينقال عنها كيوت اما انه من الدفاشة ماينقال عني كيوت
تقريبا حتى الطول والجسم والستايل مثلي

عموما بنات تشرفت بمعرفتكم كلكم وحبيتكم زود ولو ودي كل شهر نتقابل صراحة شي اسعدني وظليت كلما اتذكر شي ابتسم بروحي لدرجة قبل شوي خطيبي سألني شفيج شنو اللي مخليج تبتسمين ؟؟!!
تذكرت شكلي وانه اقول لهم خمنوا اسمي وانه بقعد اكل ومابرفع راسي الا اذا عرفتوه واهم مساكين تموا يرددون اسامي وانه ازحر في الاكل وحاقرتهم :21_131:

احبكم بنات:888345:


W
زمن الطفولة;10272166:
وبعدين يوم الابدويه وش عرفها عجل للنت والتصوير يوم الاهي مو متطورة وهذا ذوقها مييح



سكتي اني يوم شفت الموضوع فيني الضكحه ومجودتنها هههههههههههههههههههههههههههههه فبضحك هني :tongue::tongue:


يمكن جااااهله وتوها على النت :ss:


.............. تدرون اني اول ما استخدمت النت ما كنت اعرف شي اسمه منتدى!

عطتني رفيقتي وصلته ودشيت وعلمتني جيفه اسجل وسجلت

نسيت اسم عضويتي ويش بعد :cool:

انزين .. وقمت افتر من موضوع لموضوع

كان فيه موضوع صرقعه وهباله من قلب كان في أيام رمضان اسمه كان - جوعان؟ ادخل!! - نسيت ويش محتوى الموضوع بس كان هرار في هرار <<< عقب مده عرفت انه هرار هههههههههههههههه

المهم قلت لرفيقتي علميني جيفه اكتب موضوع وعلمتني

ومستانسه حدي ومتشققه بكتب موضوع


والا في الاخير الموضوع كان اسمه (( جوعانه )) ههههههههههههههه <<<< والله ما انسى هالموقف كلش

وكتبت داخل الموضوع اني جوعانه ( بما معناه )

والكل طنشني وفيه جم واحد بس رد وماعرف ويش ردوا نسيت

المهم الا رفيقتي في يوم ثاني في المدرسه تقول ليي فشلتينا مجوعه ما تاكلين؟

اني هني وجهي انبببببببببببببط

ومنها عرفت ان المنتدى مو اي شي يكتبون فيه

ويشدراني كنت جاهله واول مره استخدم الانترنت ولا اعرف جيفه يستخدمونه

لكن الواحد يتعلم له :D

والله كله منهم حاطين موضوع اهبل فكرت ان عادي لو كتبت اني بعد

(n)

على طول امبي اسوي روحي فلته


ومنهاااااااااااا ما اعود امتب مواضيع الا يوم عرفت للمنتديات عدل وصرت مشرفة على منتداييين >>تطور له من ولا شي إلى مشرفه !! :D ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وهذي قصتي ....:cool: المولود اللي اول يوم ولدته امه مايعرف ولا شي في الدنيا! <<< شكلكم بتهدون الضحك عليها وبتضحكون علييي :cool: ههههههههههههههههههههههههه ويلاه نكته

.
بنات التجمع

عليكم بالف عافيه
ه
بنات .. متى بتبدون تسوون شعركم وتحفون وتشيلون شيرة حق العيد؟:icon9:
ز
ههههههههههههههههههههههه

فنتق وردو

تحفة طلعتين
.
هذيان;10272318:
بنات .. متى بتبدون تسوون شعركم وتحفون وتشيلون شيرة حق العيد؟:icon9:



كل شي بسويه قبل العيد بيومين

بروح للحفافه وبعدها برجع بيت ابوي امي تصبغ وتقص شعري وتشيل لي شيره
ز
هذيان;10272318:
بنات .. متى بتبدون تسوون شعركم وتحفون وتشيلون شيرة حق العيد؟:icon9:



مسااعه شلت مكيينة :tongue: اخيرا انشالت الملحة :cool:

واليوم بروح احف

ويلي وحشني الحفاف لكن بدون عواار :confused:


وشعري يوم العيد اني بستشوره لروحي
ع
هذيان;10272318:
بنات .. متى بتبدون تسوون شعركم وتحفون وتشيلون شيرة حق العيد؟:icon9:




اممممممممممم

انا ليلة الجمعه بروح اقص شعري ومحتارة شلون اقصة يعني ابغيه قصير شوي تمللت من الطويل
وخصوصا انه من فوق كثيف ومن تحت حات ومقصف لان بعد الحمل والولاده ما اعتنيت فيه
فصدق صدق محتاج حشاش
فبقصه وبخليهم يسوون لي حمام زيت معتبر و بنجوف

وليلة السبت بتفطر وبروح اركض الصالون بسوي حلاوة كاملة و بحف و بسوي منديكير وبديكير

وبس وبنطر العيد

وبالنسبة الى الاغراض شريت لي كل شي بس بنوتتي باقي الدواليغ والملابس الداخلية بروح اي حزة مذركير وباخذ لها
ع
^دارين^;10272352:
كل شي بسويه قبل العيد بيومين

بروح للحفافه وبعدها برجع بيت ابوي امي تصبغ وتقص شعري وتشيل لي شيره



يا سلام والله دارين دلاعه على اصول

امج تقص وتصبغ شعرك تتهنين فيها حبيبتي




مسااعه شلت مكيينة :tongue: اخيرا انشالت الملحة :cool:

واليوم بروح احف

ويلي وحشني الحفاف لكن بدون عواار :confused:


وشعري يوم العيد اني بستشوره لروحي



زمنو من الحين عاد ما بيدور الاسبوع الا طلع يعني في نص العيد
X