΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ع
حلم العذارى;10270663:
( عذبة )

أنا شهر 1 .. السنة اليايه بكمل سنتين , ههههه مروا بسرعة , ما حسيت فيهم

وبالنسبة للقصة Good Choice



اني شهر 8 :tongue:

انزين اعترفي من اي تراي نجحتين ؟
k
عذببببببببببه انتين هني
ع
kakwa;10270689:
عذببببببببببه انتين هني



ايه هلا

ح
انزين اعترفي من اي تراي نجحتين ؟


ههههههه

لا لا في هذي ما بخاف وبعترف :sm179:

أنا الله يسلمج قصتي قصة وياه التدريب & التراي :bleh:

*

عموماً

أنا نجحت في الثاني ( داخل فقط ) , ورسبت برى !, شفتيني الهبالة عاد ههههه :dd:

بس في الثالث , على طول أمتحنت برى ونجحت , وخذيت الليسن :yahoo:
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي*, ‏بنت عاشور, ‏ع ذبة المشاعر, ‏kakwa


سلام
شخباركم
مع السلامة
تصبحون على خير
بقوم انام بس قلت بطل عليكم شوي بسلم
يلا باايي
ح
خلص الجارج .,

و بروح أرقد !.

بكره دوام وأنا للحين صاحية , وعاد باجر هواش مع المنبه علما أقعد هههههههه

*

يالله تصبحون على خير جميعاً
ع
حلم العذارى;10270738:
ههههههه

لا لا في هذي ما بخاف وبعترف :sm179:

أنا الله يسلمج قصتي قصة وياه التدريب & التراي :bleh:

*

عموماً

أنا نجحت في الثاني ( داخل فقط ) , ورسبت برى !, شفتيني الهبالة عاد ههههه :dd:

بس في الثالث , على طول أمتحنت برى ونجحت , وخذيت الليسن :yahoo:




هههه زييين يعني نجحتين بعرق جبينش على قوله اختي

مو بواسطه :tongue:
ع
بنات تدروون وين طبخه انا الشووق ؟؟

حلى الاوريو

اني سوتها ونسيت المقااادير

الحين وحده تبي من عندي المقادير ونسيتهم ههههه
م
السلاااام
شخبااااركم
خلصتون التجهيزات ولا بعدكم تسوون شوبينق ؟؟
ز
ملكة الغروب;10270031:







حلووين تتهنين فيهم >>> بسج ميكب هههههههههههههههههه

الا يسمع مااااا اشتري لي !!!!





مااااا عليج شر يالبدره وو تحملي بنفسج خيووو

وو صدق الم الضرس يعوور عددددل الله يعينج بس :ss:





اني ولا بتوب عن المكياج بعد كأنها صايرة عندي هواية


الشره ماييجيش اني قابله بأي مرض الا الضروووس
ماتحملهم مايخلوني في مكاااني :(
ع
مشاعر مجهولة;10271336:
السلاااام
شخبااااركم
خلصتون التجهيزات ولا بعدكم تسوون شوبينق ؟؟




اني خلصت

وانتين ؟؟

..

بس باقي لي عبايه - جهت وحده والثانية عقب العيد تجهز

وامم ابي اشتري لي فاونديشن وبودره وكحل كريمي وتاتوو حواجب مؤقت بس هالاشياء مو ضروريه للعيد بس حاطتنهم من ضمن اللسته

ع
بنات متى يعيدون الحب الكبير وفي وين ؟
م
ع ذبة المشاعر;10271383:

اني خلصت

وانتين ؟؟

..

بس باقي لي عبايه - جهت وحده والثانية عقب العيد تجهز

وامم ابي اشتري لي فاونديشن وبودره وكحل كريمي وتاتوو حواجب مؤقت بس هالاشياء مو ضروريه للعيد بس حاطتنهم من ضمن اللسته





اني العباية جهزت بس ما رحت خذتها
باجر ان شاء الله بمر

وامس كان عندنا سوق الاحد
ورحت مع اختي وشريت لي سكيني اثنين
وناس وعالم هناك اللي كلش ما اشوفهم شفتهم هناك
ووحده سلمت علي ما عرفتها فشلة مو
بس بعدين عرفت اختها
ورجعت البيت الدفة والبنطلون اللي لابستنهم صارو مدحنة

وادور تنانير للدوام ما حصلت للحين
صار لي اسبوع ما رحت المجمعات وما شفت
قلت بشوف هالاسبوع يمكن القى شي

وباقي اكسسوارات وشيلات بعد
وهالتناتيش في اللست مثل ما قلتين
ع
مرحبا

شخباركم بنات

وحشتوني ووحشتني سوالفكم

هذيان
ورد الروان
مرت عزوز
عذبة المشاعر
كمام الامل
سراب الامنيات
بت عاشور
حراير
يتوم
انا الشوق
حلم العذارى
سنفونية حب
من بعد من

اتمنى ما اكون نسيت احد

بروح اقرا سوالفكم وبرجع لكم

بس قبل لا انسى جفت موضيع وريد دحومي صراحة شي مو معقول

عبالي وحده تمزح وتتغشمر بس ما ادري للحين ماني مستوعبة هي تمزح والا شنو
بس اخاف تطلع صبي يتطنز على البنات

كل شي يجوز في هالزمن
م
أنا الشوق, ‏ع ذبة المشاعر, ‏عذاب, ‏زوز البحرين
السلام عليكم
شخباركم
انكسر ظهري من التسوق
بروح ارتاح وبجي
برب
أ
هلوووووووووووووووووووووووووووو

شخباركم؟؟
وه متى فتح المنتدى؟؟

بنات كلكم وحشتووووني، وخصوصا بنات الصبح
أنا طبعا اجازه الحين وان شالله بداوم عقب العيد

وأمس الشغل أذوني من الصبح متصلين فيني شفيج ماييتي؟ :ss:
جود انا في الليل أقول حق امي اتوقع ان باجر بيتصلون فيني يقولون لي وينج
وصار صج
مديري مفهي وكله راقد اتصل فيني مارديت عليه وقلت لن اسمح لك بتخريب رقادي خخخخ وعقب جم ساعه رد طرش لي مسج اني انا ماقلت له باخذ اجازه
فاتصلت فيه وقلت له انا من شهرين مقدمه حق اجازه
عاد مادري انت كنت هني ولا في اليابان

وبسسس من البارحه قفلت تلفوني وقت النوم وصج رقدت رقده حلووووووووه وخلااص باخليه مقفول الصبح ليين اداوم

اممممم بنات التجمع :o

فضحتونا عاد
والناس تعجبوا اني استحي هههههههههههه
والله صج انا ترى خجوله ومؤدبه خخخخ

والصراحه ماعرف شاقول عن البنات

وبس الحين باطالع المسلسل وبارقد
باجر ناويه اقعد الصبح عندي جم مشوار، وان شالله اقدر اقعد
ب
سلام عليكم
شخباركم بنااات
وحشتوني كلكم
عذاب وزو شخباركم
مناميه شلونش؟
م
بحرينيه وافتخر;10271550:
سلام عليكم
شخباركم بنااات
وحشتوني كلكم
عذاب وزو شخباركم
مناميه شلونش؟


عليكم السلام
بحرينية شخبارش وحشتيني
شخبار ام علاوي متى موعد ولادتها


بنات
ترى هذه وريد دحومي
ردت نزلت موضوع ثاني
ب
مشاعر مجهولة;10271599:
عليكم السلام

بحرينية شخبارش وحشتيني
شخبار ام علاوي متى موعد ولادتها



بنات
ترى هذه وريد دحومي
ردت نزلت موضوع ثاني




هلا مشاعر
شخبارش انتين
اني اخباري زينه
وانتين بعد وحشتيني
وكتبت ليش رساله فوريه بالمسنجر بس ماادري وصلتش اولا
وام علاووي زينه وتوها داخله شهرها الله يسهل عليها ان شاء الله
ب
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) ‏بحرينيه وافتخر, ‏وردالروان, ‏جُمان البحرينية, ‏عذاب+, ‏ع ذبة المشاعر
X