حلم العذارى;10270663:
( عذبة )
أنا شهر 1 .. السنة اليايه بكمل سنتين , ههههه مروا بسرعة , ما حسيت فيهم
وبالنسبة للقصة Good Choice
اني شهر 8 :tongue:
انزين اعترفي من اي تراي نجحتين ؟
حلم العذارى;10270663:
( عذبة )
أنا شهر 1 .. السنة اليايه بكمل سنتين , ههههه مروا بسرعة , ما حسيت فيهم
وبالنسبة للقصة Good Choice
kakwa;10270689:
عذببببببببببه انتين هني
انزين اعترفي من اي تراي نجحتين ؟
حلم العذارى;10270738:
ههههههه
لا لا في هذي ما بخاف وبعترف :sm179:
أنا الله يسلمج قصتي قصة وياه التدريب & التراي :bleh:
*
عموماً
أنا نجحت في الثاني ( داخل فقط ) , ورسبت برى !, شفتيني الهبالة عاد ههههه :dd:
بس في الثالث , على طول أمتحنت برى ونجحت , وخذيت الليسن :yahoo:
ملكة الغروب;10270031:
حلووين تتهنين فيهم >>> بسج ميكب هههههههههههههههههه
الا يسمع مااااا اشتري لي !!!!
مااااا عليج شر يالبدره وو تحملي بنفسج خيووو
وو صدق الم الضرس يعوور عددددل الله يعينج بس :ss:
مشاعر مجهولة;10271336:السلاااام
شخبااااركم
خلصتون التجهيزات ولا بعدكم تسوون شوبينق ؟؟
ع ذبة المشاعر;10271383:
اني خلصت
وانتين ؟؟
..
بس باقي لي عبايه - جهت وحده والثانية عقب العيد تجهز
وامم ابي اشتري لي فاونديشن وبودره وكحل كريمي وتاتوو حواجب مؤقت بس هالاشياء مو ضروريه للعيد بس حاطتنهم من ضمن اللسته
بحرينيه وافتخر;10271550:
سلام عليكم
شخباركم بنااات
وحشتوني كلكم
عذاب وزو شخباركم
مناميه شلونش؟
مشاعر مجهولة;10271599:عليكم السلام
بحرينية شخبارش وحشتيني
شخبار ام علاوي متى موعد ولادتها
بنات
ترى هذه وريد دحومي
ردت نزلت موضوع ثاني