΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ز
حلم العذارى;10269319:






عبارةً


صار خاطري أشوفه << نغزززززة :21_133:



شسمه شيسمونه :21_186:




افا عليش حياش البيت :tongue:
حبيبة عزوزي;10269367:
غريبه اليوم محد دش شكلكم مسطلين من الاكل :confused:

بروح ابخر فستاني عشان ابخره اليوم وباجر وورا باجرواصير مبخر الحفله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



اني ضرووووسي وبنطي يعوروني متغربله فيهم من البارحة :ss:

وجع البطن مقدور عليه بس الضروووس علة مايخلي الآدمي ثابت في مكانه



ومبروك عليكم حفلتكم وعقبال خطوبتش يااربي
ز
يالله باي نشوفكم نص الليل
ز
السلام عليكم

شخباركم بنات

وحشتونا ويش فيه المنتدى هي جم ليلة ما يفتح
m
زمن الطفولة;10269387:
افا عليش حياش البيت :tongue:



اني ضرووووسي وبنطي يعوروني متغربله فيهم من البارحة :ss:

وجع البطن مقدور عليه بس الضروووس علة مايخلي الآدمي ثابت في مكانه



ومبروك عليكم حفلتكم وعقبال خطوبتش يااربي


بعد عمري والله ربي يسمع منج وماتشوفين شر انا بعد اخر ايام الي خبركم وصايره اتألم (n) والضروس اف كريهه انا قلت عقب العييد بروح اجيكها لان احس مادري شلون فيهم شي(n) روحي جيمي بعياده او شي عشان لا تتأملني غربال وياهم الله يعيينج

زوز البحرين;10269469:
السلام عليكم

شخباركم بنات

وحشتونا ويش فيه المنتدى هي جم ليلة ما يفتح


وعليكم السلام
اي والله هالمنتدى دايما يخترب بأوقات غلط ما تلاحظون؟ حتى مره موسم كله اعراس في اليوم مو اقل من عرسين واخترب على بنات التجهيزات مساكين بس شنسوي ما نستغني عن عروس ملل بدون هالمنتدى
م
ع ذبة المشاعر;10265681:
:D

اني بعد ولا مرة لبست جينز الوان كله البس لون الجينز العادي الازرق (y)

بس صاااار خاطري في سكيني رصاصي خصوصا اني احب اللون واااجد واشتريت لي واحد وحبيييته واجد كل ما تغسله امي رديت لبسته :D ههههه تقول لي ما عندش ثياب غيره :tongue:

بس حبيته لانه جينز بس خلقه خفيف (y) ويصلح لجووونا المأساااه ,,

عشان جدي رحت اشتريت بيج واسود وبنفسجي وخاكي

والوانهم مو فاقعه (n) ,, يعني البنفسجي اللي اخذته غاااامق واجد مايل على اسوود


واسعارهم ب 5 ديناااااااار

ولآني عميلتهم :o يعطوووني ب 4 دينار

مو احسن من بوو عشره له :tongue:


:tongue:


تصلحين مندوبه لسوقكم :D(y) ,,, وو بخصوص الجينزات حلوووين وو عملين

وو باردين على الجسم حبيتهم:D وو الاحلى سعرهم المناسب البارحه شفت

جينز ازرق وو دش خاطري بس انى موديه فلوس حد الحد
ههههههههههههههههههههههه

لان ذاك الاسبوع بعد رحت وو صرفت وو رحت محل مرسيم بالمنامه

صدق محل كشخه وو يبيع ماركات نكست وو فورايفر زارا ثياب فيهم

خراب شوي :tongue: بس اووكى


هذيان;10265701:
على طاري سكينيات اسواق الايام
صدق رخيص وقوي
بعضهم يبيعونه ب 5 وبعضهم 5 ونص وبعضهم 6
اخذت ليي من اول ماطلعوا للحين ( 2 كحلي - 2 اسود - 1 ابيض - 1 بحري )
كامل للحين ألبسهم وكأنهم جدد ، ماعدا واحد منهم اسود .. شريته في محرم ويا بنطلون ثاني اسود .. واحد منهم للحين جديد والثاني حسيت لونه صار املح مادري ليش:(
بس الباقي للحين مواصلين ويايي :d



صدق الاسود بسرعه يملح ووو انى اغسلهم بشامبو بعد اقول وين ثياب قبل :ss:

ما يتغير الاسود وو الحين بسرعه يملحون مااااا يلحقون وو العبايات بعد

بس اللى شوي غالين ما يتغيرون بسرعه (y)


ع ذبة المشاعر;10265792:


ايه فيه

في الجناح الابيض على فكره منزلييين فلات - وعندهم فرع في جد علي بعد



ميرسي على المعلومه ممكن اروح اشتري لى عقب العيد ههههههههههه

لان خلاص طوفت اللمت بالمشتريات ,,, احب الفلات وو عجبني واحد في زارا

بس مخلصين المقاسات الكبيره خب احنا مقاسنا رجول جمل:21_131::21_131:



زمن الطفولة;10265858:
طلعو صوري اخيييرا وكششخةةة

فستاني لونه اخضر وشكلهم انزهقو باللون حاطييني في حدييقة خضرا واشجار

وخلفيات خضرا

بس حلييوين علييي بالعافيه:tongue: عقبال صور عرسي

زووووووز برزي روحش هالسبوع بيطلعون صورش :D



الااااااااي حلووووين بالعااااافيه عليج :Dالصور وو صدق

صااااار خاطري اشوف الصور وو انى بعد صوري طلعوا ذاك الاسبوع

بعد عناء 3شهور بس الفيديو ما اخذته بس خاطري اشوف شكلي شلون :tongue:

وو طلعوا حلوين :o وو الكل عجبته صوري

بس بعضهم ما عجبوني وو خاااااطري في صور اكثر




ع ذبة المشاعر;10266164:


شكلهها ما تتطنز في الموضوع الاصلي

اني قاعده اقرأ الردوووود

بس كلش ذووووقها مأسااااااااااه حده

فيييه ناس الى هالدرجه ؟؟ دشداااشه مالت بيت وحاطة حزام عليها وتقول فستاااان

صدق صدق ماليها حل ان شاء الله يساعدوونها ويعتدل ذوقها قبل لا تعرس وينصدم الرجاااااال مسكين

,,


صدق الله يعينه اذ هذا ذوقها هههههههههههههههههههههههه

بس تدرين الشباب الكشخه ياخذون بنات كشختهم عاديه ووو البنات الكشخه

ياخذون شباب ما يهتمون لانفسهم طبعا القاعده مو على الكل بس الاغلبيه

اللى لاحظته :eek:


بنت عاشور;10266186:
اليوم رايحة اشتري لي مكياج من نجمة الخليج و جليلة

بصراحة نجمة الخليج عن جد بضاعتهم كجرة

يا بنات انتبهوا لين بتاخذون من عندهم اي شيء ..

ذيك المرة خذيت من عندهم فونديشن و كان التستر اوكي و مثل اللي ابيه و لما رجعت البيت و فتحته
شفت فيه نوع الزيوت و باين عليه مخترب من التخزين الغلط
و مرة بعد شريت عندهم كونسلر و عطوني مستخدم

و هالمرة ماخذة كريم مرطب و لما رجعت البيت طلع منتهي
بسوي لهم مقاطعة



لان خيووو يخزنون بمكان حاااااااار ما عندم اماكن تبريد مثل الحواج وو فيسز !!

يعني المحلات العاديه يسكرون المحلات وو تكون تخزينهم حاااااااااار

من جذي اختربوايعني نصيحه بشترين من نجمه الخليج المنكير اوو البلاشر ايييي

بس البودره اخذي من مكان عدل افضل تعرفين اذ اختربت البورده

ممكن يبقع لوجه لا سمح الله وو اشتري من لايف ستايل او فسيز افضل :D


ع ذبة المشاعر;10266230:

تدرين

حسيتها مثل مسلسل ام البنات اللي ما يطلعون من البيت كلش

بس بعد مو لدرجه دشداشه وحزام :ss: ,, ودشداشه وفوقها قمييص وين عايشين احنا

اكي تدخل النت وعندها كاميرا وتصور ومادري شنوو

..

بس اني من النوع اللي بسرعه ينكسر خااااطري :o

احس ردود البنات تجرررررررح ,, ولا هذيك اللي تقول ليها اذا عزموش حمواتش لبسي القميص ويه الحزام ولا تستشورين شعرش روحي بكشتش وصدقيني زوجش بيطيح تحت رجووولش


يعني فيه اوادم تمسخروا شووي باحترام :tongue: وناااس كلش مصخوووها


اللهم لا شماته




:21_131::21_131: ضحكني عل الرد بطيح تحت رجولج :dd::dd: تتطنز

على روحها عدل وو شفت الموضوع قبل كم يوم هههههههههههههههههههه

اقول معقوله ناس جذي ذوقهم



اني بعد اليوم رحت نجمه الخليج

رحتين اي فرع ؟؟

اني كنت رايحه باخذ بودره ميبلين الدائريه اللي قالت عنها فوفو البحرين

بس ما عندهم ماركه ميبلين

واللي تبييييع حاولت تقنعني اخذ فور ايفر 52 واني مادري ليش مو مقتنعه بهالماركه احسها هرار وعقب طلعت
بس مخازن جليله مكياجهم اووكي (y) يعني ما قط مرة اخذت منهم وطلع خراب ولا شي



مااااااا عليج منهم اصلا هذا الماركه حتى المنكيير فااااشل يقولون

مااااا يصلح ما بالج بورده بعد !!!
.
السلام عليكم شخباركم
ه
ملكة الغروب;10267452:

ايييي بطاقه سنتر بوينت تشمل هوم سنتر - لايف ستايل - اسرار ساره - بوسيني

لي كوبر - سبلاش- الحذاء الجميل وو بس بس ماكس لاااااااااا

(y)


سنفونية حب;10267657:
صباااااااااح الخير و اخيرااا فتح المنتدى << تمللت امس بدونه
و اللحين توني كملت الواجب

يسعد صباحكم ملوكه وحراير و شهوده وباقي البنات كلكم



افا عليج زمرده << كلش شي ولا بنوته سالمين .. السموحه منج يمكن ما انتبهت و اخذتني السوالف و الهذره .. و اكيد انتي بعد وياهم شلونج وشخبارج و عسى امورج كلها تمام ... و ما بقى شي عن زواجج عساه مبارك يارب .. و ان شا ءالله يارب تتهنين و نحضر لج عرسج ونفرح فيج يا الغلا ..

----------------------------------------------------------------------------------------------------------

و هذا تقريري عن تجمعنا العجيب .. حبيت اسلم على كل اللي تواجدوا فيه واقول لهم تشرفت فيكم جميعا ويسلمووووو على آراركم فيني اخجلتوني والله .. فديتكم يا العسولات ..

وحبيت أشكر اموله واختها اللي ما قصروا معانا والله .. وحبيتهم دخلوا قلبي و خصوصا البنوته العسل صبا .. سلمي لي عليهم اموله و ترى كلش عادي لا فشله ولا شي اللي صار :) .. عادي كل الصغار جذي ... بوسي لي اياها وسلمي على امها وايد << وايد حلوه اختج وطيوبه وكلها ذوق والله جنها وحده من بنات المنتدى ما شا ءالله عليها حدها اجتماعيه

شواقه الخجوله هههه .. كلش ما توقعتج جذي .. توقعتج أجرأ شوي .. اشوى بعدين تشجعتي وسولفتي ولا جان ما سمعنا صوتج خير شر ههههه ... و ان شا ءالله خفت الصخونه يارب وصرتي احسن

انت قدري ثانكس على رايج و استانست يوم تعرفت عليج فيس تو فيس لان هني ما اشوفج وايد وسوالفج قليله .. يعني التجمع سوى فينا خير و عرفنا عليج يا الحبوبه

مناميه .. تشرفت فيج .. مع ان حدج خجوله وتستحي بعد وما تحجيتي وايد .. بس اسعدنا تواجدج معانا .. وان شا ءالله ما ننحرم منكم ابد

بحرينيه وكلي فخر ... شخبارج؟؟ احنا اللي لنا الفخر حضورج و تواجدج معانا .. وانتي بعد طلعتي في الحقيقة حدج خجوله وما تسولفين الا بالغصب ههههه عكس المنتدى

و على فكرة ترى انت قدري ومناميه و بحرينيه اتفقوا من ورانا ومرت عليهم بحرينه و جابتهم معاها التجمع .. وكان شي حلو منهم استانست حسيت ان فعلا المنتدى جمعنا و حببنا في بعض و فعلا ممكن تتكون صداقات حلوة منه

وطبعا انا اول شي كنت اهذر بروحي .. و حضراتهم بالغصب يتكلمون .. فكنت اسولف شوي و اسكت شوي << يازعم مثلهم استحي خخخ
بس من وصلت الحجية رواني الورده .. انقلب الوضع .. مع ان ما صدقت اول شي ان هذي اهي و رديت سألتها انتي ورد الروان هههه قالت لي اي و اكيد انتي سنفونيه توأمي وقعدنا نضحك وعقب بدت تخمن نك نيم البنات وفعلا صادتهم اسم اسم هههه ما شا ءالله عليها .. غيرت الجو من اول ما وصلت و الكل تشجع وصار يسولف و مثل ما قالوا البنات كلنا قلنا اسامينا الا اهي غربلتنا لين عرفنا اسمها هههه .. قالت اول شي اسمها سر قلنا لها إناديج طول الوقت عيل سر قالت اي نادوني سر خخخخ .. سوته لنا لغز بالغصب اعترفت وقالته
بصراحة السوالف والقعده وياكم ما كانت تنمل وبسرعه مر الوقت و مشينا مع ان كانت الساعه طافت 12 بالليل يوم نمشي كلنا .. لان مثل ما يقولون الاوقات الحلوة تمر بسرعه ..

و عن الاكل الاغلبيه مسوين سويت " حلويات" ..و الموالح كانت اعتقد من عند اموله و اختها وكانت عبارة عن ميني معجنات مشكله و كان في سمبوسه جبن بعد ما ادري من عند من ههه
والباقي : ... انا سويت حلى المانجو
و شواقه حلى البخور وكان شكله غريب والكل سألها عنه بس طعمه كان جنان .. حبيته :)
و بعد شنو .. اي وردو كانت مسويه بعد حلاوة الكل خاف ياكل منها وقال لها هذي شنو اول ونفس الشي ما رضت تعلم قالت سر ههههه كلى اسرار هالبنيه ... بس بعدين قالت .. هو كان عبارة عن نوع من كيك الشوكلت اعتقد بس مفتته في صينيه عوده و مسويه عليه مثل السوس مع مكسرات اذا ما كنت غلطانه وكان حلو طعمها
وفي كنافه اعتقد من عند انت قدري بس مو هي مسويتها كشفناها خخخ امها مسويتنها وما ادري بعد نسيت باقي الاشياء ههه وللاسف ما صورنا << نسينا وفاتتنا .. خيرها بغيرها
والعصاير وباقي يالاغراض كلها من عند اخت اموله اللي غربلناها مسكينه .. يعطيها العافيه

بنات استانست وياكم وحبيتكم ..يمكن تخيلتكم بعد غير وفي الواقع طلعتوا غير ههه تخميناتي غلط خخخخ .. وبعد توقعت اروح واكتشف اعرف احد منكم بس هم بعد توقعاتي غلط و كلكم اول مرة اشوفكم و تشرفت بمعرفتكم والله وسامحوني على القصور واذا بدر مني شي ضايق احد فيكم .. ويارب تنعاد مثل هالجمعات ونشوف باقي البنات كلهم اللي افتقدنا تواجدهم بالتجمع الاول لنا ..

وسلامتكم هذرت على راسكم وايد

واااااااو شكلها الطلعه كانت حدها فن :D عليكم بالعافية (f)

ملكة الغروب;10267983:
بالعااااااافيه على المشتريات لوو زين تصورون لنا مشترياتكم فننن بصير :D

بس انى ما عندى كاميرا ,,, كاميرتي ديجتال بس بطيئه(n)

صاااااار خاطري اشتري شوز فلات بس عندى شوز كعبه بسيط قريب للفلات حلووو

من سوق الخميس :D>> رخيص وو كشخه

وي استحي احط صور ثيابي :o

ملكة الغروب;10269704:
صدق الاسود بسرعه يملح ووو انى اغسلهم بشامبو بعد اقول وين ثياب قبل :ss:

ما يتغير الاسود وو الحين بسرعه يملحون مااااا يلحقون وو العبايات بعد

بس اللى شوي غالين ما يتغيرون بسرعه (y)

اغسلهم بشامبو الدفاف
واثنينهم لونهم اسود ماخذتنهم في يوم واحد
واحد شحلاته وواحد صار املح :D



برب بنات .. للتسوق سر :tongue:
.
هذيان انتي قلتي بطرشين لي ثيابج على الخاص وانه بعد بطرش لج

.... مصوره من زمان وحطيت الصور في فولدر داخل فولدر هههههههههههههه وادور ماحصلت عاد البارحه شفتهم يلا صوري عشان اطرشين لي
.
بنات شكلها الجمعه مالتكم عجيبه عليكم بالف عافيه ان شاء الله مره ثانيه وياكم
.
حياكم بنات في موضوعي المتواضع

http://forums.3roos.com/t483264.html
m
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏حبيبة عزوزي, ‏ملكة الغروب, ‏زهور الأمل, ‏شهابة


hiiiiiiiii
.
هاييين مرت عزوز شخبارج
م
بنت عاشور;10266411:
هذيان 421
كمام الأمل 330
ع ذبة المشاعر 310
سراب الأمنيات 301
حبيبة عزوزي 292ف
وفو البحرين 271
زمن الطفولة 268
وردالروان 186
سنفونية حب 185
أنا الشوق 171
^دارين^ 162
مناامية 156
// حراير // 126
أم علييي 125W a r d 112
ملكة الغروب 99
بنت عاشور 95
عذاب 93


مااااااا فهمت شنو هذاااااا 99:rolleyes:


^دارين^;10266497:
الميك اب البسيط اللي شريته اليوم

الصوره بفلاش







وهذي بلا فلاش ممكن الالوان تكون اوضح







حلوووين الميكب تتهنين فيهم يارب ,,, وو كشخه

وو المنكير لونه وردي على ذهبي ؟؟

لاني شاريه واحد حق خطوبتي وو القلوسات حلوين وو حتى الشفاف حليووو :D



زمن الطفولة;10266758:
اخر مشتريااتي من الاسواق المتنقلة

صبغ اظافير واحد لونه ماروني والثاني وردي

شفافين على الاظافر بس لونهم عجووووبي \\\ ومايحتاجون لأستون








حلووين تتهنين فيهم >>> بسج ميكب هههههههههههههههههه

الا يسمع مااااا اشتري لي !!!!


زمن الطفولة;10269387:
افا عليش حياش البيت :tongue:



اني ضرووووسي وبنطي يعوروني متغربله فيهم من البارحة :ss:

وجع البطن مقدور عليه بس الضروووس علة مايخلي الآدمي ثابت في مكانه



ومبروك عليكم حفلتكم وعقبال خطوبتش يااربي



مااااا عليج شر يالبدره وو تحملي بنفسج خيووو

وو صدق الم الضرس يعوور عددددل الله يعينج بس :ss:

هذيان;10269802:
(y)



واااااااو شكلها الطلعه كانت حدها فن :D عليكم بالعافية (f)


وي استحي احط صور ثيابي :o


اغسلهم بشامبو الدفاف
واثنينهم لونهم اسود ماخذتنهم في يوم واحد
واحد شحلاته وواحد صار املح :D



برب بنات .. للتسوق سر :tongue:



انى بعد خيووو اغسلهم بشامبو العبايات وو

ساعات ادلعهم هههههههههههههههه

اذ شريت لى شامبو للجسم وو ما عجبني اغسل فيهم

وو تصير يحتهم عجيبه وو طلعه موفقه:D
م
عذبه المشاعر

بخصوص ان تبين فستان كم مقاسج انى عندى فستان جديد وو لبسته

بخطوبه بنت عمي نعووومي من مانجو وو القماش سترش بس حليووو

بس انى ما حب البس جذي هههههههههههههههههههههههه لو كان قماش واقف افضل

اوو شيفون ممكن يصير اريح وو انى مقاسي m الى L يعني مقاس بطني 32

وو بخصوص الميكب وو الشعر في صالونات واجد اسعارها مناسبه وو ممكن تحطين المكيب بو 10

وو الشعر يا تسوين بف وو مفلل او ويفي خفيف بتطلعين حلوووه وو عقبااااااااالج يااااااارب

*
* *

شوووووواقه ووو سنفونيه وو حراير وو عذاب زام النهار ووووحشتوني واااااااااااااجد
ع
هذيان;10267023:
هههههههه مع اني فاطرة بس مستحيل اطلع هالحزة :tongue:(6)


اني لانه لازم ارووح المنامة عشان ناخذ شيله اختي للحين ما جهزت

وهي تبيها للعيد

واذا نمت اعرررف روحي ما بقعد بالمررره - والليل زحمه ما يسوى (n)

واخرتها ررررررررررررحت وما سواهاا الغبي :mad: بط جبدي



ملكة الغروب;10267452:


الااااااااااااي صدق من طبخاتج افنان الزياني صغيره :D

وو ربي يوفقج عشان ما تنخطبين

الا تعرفين تسوين كل شي هههههههههههههههه (y)(y)



اااااااااح صار خاطري يمي يمي عجيب الصحن مشهي ههههههههههههههههه

خاصه انى مو صايمه :D




شكرا :o

شجعتيني هههههه اني اعرف اطبخ بس خاااايبه

اتذكر يوم امي سافرت الحج قمت اطبخ واسوي غذى لابوي واخواني عاد كله مقليااااات ماعرف اسوي صوالين ومجابيس :tongue:

والتبووولة لو ما خلصت طرشت اليش :D لانه احنا نسووي كمية ونخليها ليومين او ثلاثه





ملكة الغروب;10267983:
وييييي تتعلم في سيارتج اهم شي ما حكتها لج ههههههههههههههههههههههه

وو انى سيارتي قبل الكورلا مسكينه لو فيها لسان جان قالت بس لا تشمخيني

هههههههههههههههه شسوي انتظرت سنه وو شوي لين شروا لى سياره

وو نسيت السياقه بس لما سقت بروحي كنت اخاف

شوي ههههههههههههههههههه مادري ليش:21_182:

بس اهم شي البارك اعرف له عدل(y)(y)>>> لان رسبت فيه من جذي اعرف:dd:



عجيب الالو روووووعه وو شكله لذيذ صار خاطري

\\\\

عزميني يوم واحد اكل من طباخج :21_91::21_133:

وو القيمات يااااااي احبه واااااااااااجد

وو صار خاطري في قيمات عمتي يمي يمي فننن:21_92:



اييييييييييي حكت سيارتي مرتين :ss: بس حكات خفيفه

ولا واحد منهم رفيقتها اللي حاكتنها مو اختي ,,

وفيه شمخ بسيييط يروح بباليس من سوق المنامة الكجره :tongue: ما فيه باركات عدله وكل من يجي يشمخ ولا يهتم قهرررر

اني سيارتي الاوليه لو احك فيها واخفسها عااادي :D بس صادني حادث وتكنسلت واخذوا لي سياره جديده واخاف عليها :o



وحياش يوم واااحد بيتنا بسوي لش كباب وقيمات واللي في خاطرش ,, وبسوي لمنااامية بيتزا :tongue:






حلم العذارى;10269319:



إن شاء الله .,

شرايكم ؟!.

الأسبوع الجاي

يوم الخميس تاريخ 24_9 .. في الليل ( على عشاء )

أو

يوم السبت تاريخ 26_9 .. في الظهر ( على غذاء )

يالله بنات .,

قرروا وأتفقوا

كان ننسق للطلعة بأسرع وقت ., :smile:



مي 2

ما أتخيل روحي لابسة سكيني ملون هههههه :dd:

أنا أقصد ألوان الجينز الطبيعية ( درجات الأزرق والسماوي , الكحلي , الرصاصي , الأبيض .. إلخ )

أي درجة تخطر في بالج بتلاقينها

وعندهم بعد سكيني ملونة .. في ألوان فاقعة , وألوان هادية :handup:

بس أنا ما أحتاج الألوان

أحتاج بس الكلاسكيين .. الدرجات النورمل يعني

أنا مقاسي 29-30 ولقيت

وأختي 31-32 بعد لقت

وأتوقع توصل المقاسات عندهم إلى 38 مثلاً , :up:

أسعارهم من 5 إلى 7 دينار فقط

روحي أي سوق أيام متنقل وبتلقين

بس روحي سوق كبيرة , لأن كل البياعة يجون .. لا تروحين سوق صغيرونة

بس ذكري منطقتج ونقولج السوق الأقرب لج



يالله أكو نبي نتجمع , قرروا وأختاروا اليوم الأنسب لنا كلنا :21_11:

وصج أستانست يوم رحيت

وطول ما أنا هنالك تذكرتج

أضحك وأقول سوت فيني خير ههههه :21_131:

لأن أتعب وأنا أشتري وأختار بالسكيني , وأنا دائماً ألبسه وأحبه

هناك لقيت بسهولة

مشكلة البلاد بعيدة علينا , ولا وناسة نروح نفتر وياه بعض هههههه :dd:

أدنات يوم - إن شاء الله - :bleh:







تاريخ 24 كأنه يصير عرررس زمرده

ومقاس بطنش مثل مقاس بطني :tongue: .. واني بعد ماحب البس الالوان الفاقه في الجينزات - احس الالوان احلى على التوووبات والجينز احلى يكون لونه طبيعي مثل ازرق واسود وبيج ورصاصي وهالمرة اخذت بنفسجي بس كلش كلش غامق كانه اسود

ابدا ما فكرت اشتري وردي واصفر واحمر :tongue: احس روحي بصير اشاره ههههه

اممم انتين تسوقين ؟؟ اذا اييه بذبحش لا تقولين بعييد ههههههه السياره ما تقول شي




ملكة الغروب;10270082:
عذبه المشاعر

بخصوص ان تبين فستان كم مقاسج انى عندى فستان جديد وو لبسته

بخطوبه بنت عمي نعووومي من مانجو وو القماش سترش بس حليووو

بس انى ما حب البس جذي هههههههههههههههههههههههه لو كان قماش واقف افضل

اوو شيفون ممكن يصير اريح وو انى مقاسي m الى L يعني مقاس بطني 32

وو بخصوص الميكب وو الشعر في صالونات واجد اسعارها مناسبه وو ممكن تحطين المكيب بو 10

وو الشعر يا تسوين بف وو مفلل او ويفي خفيف بتطلعين حلوووه وو عقبااااااااالج يااااااارب

*
* *

شوووووواقه ووو سنفونيه وو حراير وو عذاب زام النهار ووووحشتوني واااااااااااااجد



اني مقاسي تقريباً ميديوم

الصدر 32-34

والبطن 29-30

في هالحدود ,,

وماحب البس ستريج :o










بنات اي احلى ؟؟

بعدين بخلي امي تقص شعري

















؟؟؟





M
تصبحون على خير بنات
ع
كمام الأمل;10270341:
تصبحون على خير بنات



وانتي من اهله
ح
( أمولة )

بووووه

توى الناس هههههه :21_133:

<< طااع من يتكلم بس!. :MEGALOL: :MEGALOL: :MEGALOL:

لا بس , خبري فيج من السهارية

وإنتي من أهل الخير

أحلام سعيدة .. وكوابيس بعيدة

*

( عذبة )

إي أسوق ,

وقريباً بكمل سنتين على الليسن ههههههههه :bleh:

بس أنا خويفة + عيارة

فمن جذي أقولج بعيد , ولا أهوه قريب

إنتوا في الأيام العادية

متى يسونه ؟!.

وبآي وقت ؟!.. :icon9:

*

وبالنسبة لقصة الشعر .,

أنا عجبوني هذيلا وايد :



شخصياً .. آخر مرة رحت قصيت شعري سويته هاللون :up:

من حوالي 9 شهور ههههههههههه

وطلعت علي القصة وااااااو

بس الحين طول شعري وخفت القصة فيه



هذي التقطيعة بعد وايد فن , :Z_cool_c:

*

أنا عموماً احب الشعر الطويل

وإذا بعد جا مقطع وحيوي , حده واااااو

لااااااا تقصرين شعرج :mad_argue: , بس أكتفي بتقطيعه
ع
حلم العذارى;10270557:

*

( عذبة )

إي أسوق ,

وقريباً بكمل سنتين على الليسن ههههههههه :bleh:

بس أنا خويفة + عيارة

فمن جذي أقولج بعيد , ولا أهوه قريب

إنتوا في الأيام العادية

متى يسونه ؟!.

وبآي وقت ؟!.. :icon9:

*

وبالنسبة لقصة الشعر .,

أنا عجبوني هذيلا وايد :





شخصياً .. آخر مرة رحت قصيت شعري سويته هاللون :up:

من حوالي 9 شهور ههههههههههه

وطلعت علي القصة وااااااو

بس الحين طول شعري وخفت القصة فيه





هذي التقطيعة بعد وايد فن , :Z_cool_c:

*

أنا عموماً احب الشعر الطويل

وإذا بعد جا مقطع وحيوي , حده واااااو

لااااااا تقصرين شعرج :mad_argue: , بس أكتفي بتقطيعه




اني كملت السنتين من شهرين :tongue:

صرنا قدامى


..

بس اني جريئه يعني عادي اروح اي مكان وحتى لووو بعيد تعودت على جامعه البحرين :tongue:

واحنا سووقنا يوم الاثنين العصر

بس في رمضان تكون في الليل


..

والشعر اني ما بقصر منه بس بقطعه .. ومتحيره في طريقه التقطيعه

واكثر عاجبتني الصووورتين اللي حطيتينهم

ح
( عذبة )

أنا شهر 1 .. السنة اليايه بكمل سنتين , ههههه مروا بسرعة , ما حسيت فيهم

وبالنسبة للقصة Good Choice
X