هذيان;10267023:
هههههههه مع اني فاطرة بس مستحيل اطلع هالحزة :tongue:(6)
اني لانه لازم ارووح المنامة عشان ناخذ شيله اختي للحين ما جهزت
وهي تبيها للعيد
واذا نمت اعرررف روحي ما بقعد بالمررره - والليل زحمه ما يسوى (n)
واخرتها ررررررررررررحت وما سواهاا الغبي :mad: بط جبدي
ملكة الغروب;10267452:
الااااااااااااي صدق من طبخاتج افنان الزياني صغيره :D
وو ربي يوفقج عشان ما تنخطبين
الا تعرفين تسوين كل شي هههههههههههههههه (y)(y)
اااااااااح صار خاطري يمي يمي عجيب الصحن مشهي ههههههههههههههههه
خاصه انى مو صايمه :D
شكرا :o
شجعتيني هههههه اني اعرف اطبخ بس خاااايبه
اتذكر يوم امي سافرت الحج قمت اطبخ واسوي غذى لابوي واخواني عاد كله مقليااااات ماعرف اسوي صوالين ومجابيس :tongue:
والتبووولة لو ما خلصت طرشت اليش :D لانه احنا نسووي كمية ونخليها ليومين او ثلاثه
ملكة الغروب;10267983:
وييييي تتعلم في سيارتج اهم شي ما حكتها لج ههههههههههههههههههههههه
وو انى سيارتي قبل الكورلا مسكينه لو فيها لسان جان قالت بس لا تشمخيني
هههههههههههههههه شسوي انتظرت سنه وو شوي لين شروا لى سياره
وو نسيت السياقه بس لما سقت بروحي كنت اخاف
شوي ههههههههههههههههههه مادري ليش:21_182:
بس اهم شي البارك اعرف له عدل(y)(y)>>> لان رسبت فيه من جذي اعرف:dd:
عجيب الالو روووووعه وو شكله لذيذ صار خاطري
\\\\
عزميني يوم واحد اكل من طباخج :21_91::21_133:
وو القيمات يااااااي احبه واااااااااااجد
وو صار خاطري في قيمات عمتي يمي يمي فننن:21_92:
اييييييييييي حكت سيارتي مرتين :ss: بس حكات خفيفه
ولا واحد منهم رفيقتها اللي حاكتنها مو اختي ,,
وفيه شمخ بسيييط يروح بباليس من سوق المنامة الكجره :tongue: ما فيه باركات عدله وكل من يجي يشمخ ولا يهتم قهرررر
اني سيارتي الاوليه لو احك فيها واخفسها عااادي :D بس صادني حادث وتكنسلت واخذوا لي سياره جديده واخاف عليها :o
وحياش يوم واااحد بيتنا بسوي لش كباب وقيمات واللي في خاطرش ,, وبسوي لمنااامية بيتزا :tongue:
حلم العذارى;10269319:
إن شاء الله .,
شرايكم ؟!.
الأسبوع الجاي
يوم الخميس تاريخ 24_9 .. في الليل ( على عشاء )
أو
يوم السبت تاريخ 26_9 .. في الظهر ( على غذاء )
يالله بنات .,
قرروا وأتفقوا
كان ننسق للطلعة بأسرع وقت ., :smile:
مي 2
ما أتخيل روحي لابسة سكيني ملون هههههه :dd:
أنا أقصد ألوان الجينز الطبيعية ( درجات الأزرق والسماوي , الكحلي , الرصاصي , الأبيض .. إلخ )
أي درجة تخطر في بالج بتلاقينها
وعندهم بعد سكيني ملونة .. في ألوان فاقعة , وألوان هادية :handup:
بس أنا ما أحتاج الألوان
أحتاج بس الكلاسكيين .. الدرجات النورمل يعني
أنا مقاسي 29-30 ولقيت
وأختي 31-32 بعد لقت
وأتوقع توصل المقاسات عندهم إلى 38 مثلاً , :up:
أسعارهم من 5 إلى 7 دينار فقط
روحي أي سوق أيام متنقل وبتلقين
بس روحي سوق كبيرة , لأن كل البياعة يجون .. لا تروحين سوق صغيرونة
بس ذكري منطقتج ونقولج السوق الأقرب لج
يالله أكو نبي نتجمع , قرروا وأختاروا اليوم الأنسب لنا كلنا :21_11:
وصج أستانست يوم رحيت
وطول ما أنا هنالك تذكرتج
أضحك وأقول سوت فيني خير ههههه :21_131:
لأن أتعب وأنا أشتري وأختار بالسكيني , وأنا دائماً ألبسه وأحبه
هناك لقيت بسهولة
مشكلة البلاد بعيدة علينا , ولا وناسة نروح نفتر وياه بعض هههههه :dd:
أدنات يوم - إن شاء الله - :bleh:
تاريخ 24 كأنه يصير عرررس زمرده
ومقاس بطنش مثل مقاس بطني :tongue: .. واني بعد ماحب البس الالوان الفاقه في الجينزات - احس الالوان احلى على التوووبات والجينز احلى يكون لونه طبيعي مثل ازرق واسود وبيج ورصاصي وهالمرة اخذت بنفسجي بس كلش كلش غامق كانه اسود
ابدا ما فكرت اشتري وردي واصفر واحمر :tongue: احس روحي بصير اشاره ههههه
اممم انتين تسوقين ؟؟ اذا اييه بذبحش لا تقولين بعييد ههههههه السياره ما تقول شي
ملكة الغروب;10270082:
عذبه المشاعر
بخصوص ان تبين فستان كم مقاسج انى عندى فستان جديد وو لبسته
بخطوبه بنت عمي نعووومي من مانجو وو القماش سترش بس حليووو
بس انى ما حب البس جذي هههههههههههههههههههههههه لو كان قماش واقف افضل
اوو شيفون ممكن يصير اريح وو انى مقاسي m الى L يعني مقاس بطني 32
وو بخصوص الميكب وو الشعر في صالونات واجد اسعارها مناسبه وو ممكن تحطين المكيب بو 10
وو الشعر يا تسوين بف وو مفلل او ويفي خفيف بتطلعين حلوووه وو عقبااااااااالج يااااااارب
*
* *
شوووووواقه ووو سنفونيه وو حراير وو عذاب زام النهار ووووحشتوني واااااااااااااجد
اني مقاسي تقريباً ميديوم
الصدر 32-34
والبطن 29-30
في هالحدود ,,
وماحب البس ستريج :o
بنات اي احلى ؟؟
بعدين بخلي امي تقص شعري
؟؟؟