زمن الطفولة;10266760:
عذبووو تحت أمرش فستان ملجتي
@ _ @
يمكن كبير عليي :o
[SIZE=3]وي حبيبتي عذوبة تصدقين انه اللي كنت مابروح وانتي اللي بتروحين لكن صدقيني والله لما انقطع المنتدى حاولت اوصل لج بكل طريقة حتى سئلي هذيان قلت لها اذا تعرف رقمج او ايميلج عشان تخبرج قالت ماعندها وقلت لها اي وقت يفتح المنتدى تخبرج بس للاسف مافتح المنتدى وان شاء الله المرات الياية [/SIZE]
فدييتش انتين والله
صدق كان خاطري اجي
بس ما وعندي ولا وسيله اتصاااااال فيكم فشلون اروووح !!!
يالله لمرة ثانية ان شاء الله
ومشكووورة لانش ذكرتيني
وردالروان;10266770:
اشتري لج شي بسيط وكل شي سويه بسيط من شعر وميكب لا تخسرين وايد يعني موب شرط تسريحة ام 15 دينار بطلعج حلوة في تساريح وصالونات رخيصة وانتي تعرفينهم روحي لهم
اما الفستان موب شرط تشترين تسلفي من اي بنت عندها
وانه لو عندي عطيتج ماعندي الا اثنين ونوعهم حرير الستن وهالموضة راحت بروحج ذكرتيني فيهم خل اقطهم برى الكبت مالهم داعي بس ماخذين حيز :ss:
واذا تبين عادي عندج ستن اخذيهم
مادري ماحس روحي متشجعه اشتري شي ..
وخصوصا الميزانيه داون من عقب تجهيزات العييد
وباقي لي عبايه للحين ما دفعت بيزاتها ولا حتى دفعت مقدم لها ..
وابووووي قلت له ابي نظاره شمسيه نظارتي قعدت عليها وكسرتها :tongue: .. قال لي صبرري شوووي :o
يبي لي اتسلف من احد فستااااان بجووف لي
والستن لبست منهم من قبل امبي اغير









