΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ع
زمن الطفولة;10266760:
عذبووو تحت أمرش فستان ملجتي

@ _ @



يمكن كبير عليي :o





[SIZE=3]وي حبيبتي عذوبة تصدقين انه اللي كنت مابروح وانتي اللي بتروحين لكن صدقيني والله لما انقطع المنتدى حاولت اوصل لج بكل طريقة حتى سئلي هذيان قلت لها اذا تعرف رقمج او ايميلج عشان تخبرج قالت ماعندها وقلت لها اي وقت يفتح المنتدى تخبرج بس للاسف مافتح المنتدى وان شاء الله المرات الياية [/SIZE]


فدييتش انتين والله

صدق كان خاطري اجي

بس ما وعندي ولا وسيله اتصاااااال فيكم فشلون اروووح !!!

يالله لمرة ثانية ان شاء الله

ومشكووورة لانش ذكرتيني


وردالروان;10266770:
اشتري لج شي بسيط وكل شي سويه بسيط من شعر وميكب لا تخسرين وايد يعني موب شرط تسريحة ام 15 دينار بطلعج حلوة في تساريح وصالونات رخيصة وانتي تعرفينهم روحي لهم
اما الفستان موب شرط تشترين تسلفي من اي بنت عندها
وانه لو عندي عطيتج ماعندي الا اثنين ونوعهم حرير الستن وهالموضة راحت بروحج ذكرتيني فيهم خل اقطهم برى الكبت مالهم داعي بس ماخذين حيز :ss:
واذا تبين عادي عندج ستن اخذيهم



مادري ماحس روحي متشجعه اشتري شي ..

وخصوصا الميزانيه داون من عقب تجهيزات العييد

وباقي لي عبايه للحين ما دفعت بيزاتها ولا حتى دفعت مقدم لها ..

وابووووي قلت له ابي نظاره شمسيه نظارتي قعدت عليها وكسرتها :tongue: .. قال لي صبرري شوووي :o

يبي لي اتسلف من احد فستااااان بجووف لي

والستن لبست منهم من قبل امبي اغير


ز
ع ذبة المشاعر;10266851:

يمكن كبير عليي :o







مو يمكن الا أكيد :o
ع
زمن الطفولة;10266861:
مو يمكن الا أكيد :o



ههههه شسوي

المشكله ربعي كلهم اكس سمووول

ما بقدر آخذ من عندهم شي

ز
حراير راحت الشغل وفتحت النت



يالله بااي بقوم جان اشوف انام لو لا
ه
^دارين^;10266646:
لقلوسات بدينارين

(y)


زمن الطفولة;10266758:
اخر مشتريااتي من الاسواق المتنقلة

صبغ اظافير واحد لونه ماروني والثاني وردي

شفافين على الاظافر بس لونهم عجووووبي \\\ ومايحتاجون لأستون





(y)
ع
زمن الطفولة;10266920:
حراير راحت الشغل وفتحت النت



يالله بااي بقوم جان اشوف انام لو لا



تمسين على خير

باي






بنات شلون يلفون الشيله جدي ؟

ع
او الاصح

ابي مثل هذه



ه
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏// حراير //, ‏ع ذبة المشاعر, ‏بحرينية ملتزمة

تصبحون على خير
ع
هذيان;10267013:
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏// حراير //, ‏ع ذبة المشاعر, ‏بحرينية ملتزمة

تصبحون على خير




وانتين بخييير





اني عقب شوي بروح المنامة من بيجي وياي :tongue:

ه
ع ذبة المشاعر;10267018:


وانتين بخييير





اني عقب شوي بروح المنامة من بيجي وياي :tongue:


هههههههه مع اني فاطرة بس مستحيل اطلع هالحزة :tongue:(6)
ع
يالله اني بعد بقووووم عنكم

سي يوووو

/
صباااح الخير ..


وحشتووني واايد وااااااايد .. من زمان احس روحي ما دخلت ..




شخباركم؟؟ عسااكم طيبيين ..





الوااجب واااااااجد طووووويل صرااااحة ..


ولمااا قريت عن التجمع تحسرت صرااحة .. ياريت لو كنت معااكم :(


كان ودي اكون وياااكم بس صدق كنت مزحوومة وايد الاياام اللي فاتت ..




يالله سوو لنا تجمع مرة ثااانية .. خااطري اشووفكم ..
م
بنت عاشور;10255140:


اتذكر مرة كنت رايحة و معاي صديقتي , كنا بنروح بس ساعتين و نرجع و الله شاقولج

اللي تبع ماركة ديور قعدونا و يبون يروجون حق الكريم الي توه نازل
تخيلي كل ما اقول لهم اوكي بروح و برد لا ابد قعدوني و شالوا الكريم اللي بوجهي و اني كنت منقهرة بصراحة من الوضع و الاذان ياذن و هم مو فاجين

ظليت تقريبا نص ساعة يضبطون فيني . و لما كملت و افتكيت قاموا استلموا صديقتي :ss:

و طارت ساعة من الوقت هدر و لزموا علينا الا نشتري و بصراحة كنت جاية مع صديقتي بس حق نفتر و نتعشى و الفلوس اللي حاملتها بس حق عشى و كوفي شي جدي :cool:

و كل ما اقولهم باجي بعدين ابد مو راضين لا استري الحين و سحبونا للكيشر

موقفنا كان محرج جدا لان بصراحة اساسا ما نبي نشتري مو حاملين فلوس


رحنا صوب الكيشر قامت تحسب تحسب الا بستين دينارر :whistling:
الناس تطالع و ناس ورنا تبي تحاسب و اني خلاص احس بموت من الفشلة :21_186:


الا تسوي رفيقتي كم عندج ؟ قلت لها حاملة بس حق عشى 20 دينار الا تسوي للفلبينية اوكي اني عندي بس 20 دينار بروح اسحب و بجي الا تقول لها ماكو مشكلة اشتري الجل الي ب 17 و بعدين تعالي اخذي الباقي

الا تقول لها لا بروح اسحب الا تقول لها اوكي بجي معاج حق ادليج من وين تسحبين

هني خلاص انقهررررررررررررت جدي و عصبت و مشيت :mad:
بس حسيت روحي صغيرة قدام الاوادم حسيت روحي بنت فقر و مو شايفة خير :confused:
الاوادم تطالعني باحتقار
بس من يومها ما ادخل من البواية الللي صوب الدبنهامز (a)
عقب ما طلعنا منه و رحنا صلينا و تعشينا قلت من القهر بروح ارشرش لي عطور :D الحركة ذي لازم اسويها .. و صادوني هناك و بعد لوعوا جبدي اففففففففف ما تهنيت

استلمني لبناني كشته كشة :tongue: يقول لي امري شو بدك
قلت له ابي شي حق البشرة الدهنية و قام يطنز شوي على اللي حاطته في وجهي
و يوم قلت له الي حاطته اساس و بودرة ديور انطم :D بس ما يقدر يطنز

وبس مابي اهذر


صدق وهقه ههههههههههههههههه ناس ماعندها اتيكيت بالتعامل ابدااااااا

الله المعين بس ,,, انى بعد اروووح واجد بس وقت التخفيض يكونون مشغولين

ارش عطور هههههههههههه اخذ راحتي بس قبل فتره رحت ويا خطيبي اسأل

عن علبهديور بكم عندهم وو طلع بس المطار عندهم وو ظلت تسولف

وو انى اسولف لانى اعرف بسوالفهم وو طريقه الهرار :21_131::21_131: ,,,

وو خطيبي يطالعني حسيت يقول اشتغلي وياهم

وو بس طلعنا بس مستحيل اشتري وو انى مابغي اشتري حتى لو عندى فلوس

مو بعد تقولي بدليج وين تسحبين فلوس:mad:

جان اصطرها ههههههههههههههههههههههه

وو رحت سنتر بوينت وو كنت ناويه اشتري جلوس وو وكحل وو حطيتهم بكيس

وو ودتهم للكيشر وو عقب هونت شريت بس طقم للحمام

تكرمين :21_131::21_131: وو مشيت


زمن الطفولة;10255754:
اني شهر ونص مو قادرة اصبر بعد 3 شهور يمديني اعرس في هال3 شهور

ههههههههههههههههههه لا خله ماابغاه يمتن

اني دُبه على الاقل ابغى اشوف الرشااقه في هالرجل :o



يؤؤؤؤ ما تقدرين تصبرين ههههههههههههههه امم انى صبرت 3 شهور بس طبعا

اول اسبوع بالخطوبه رحت اخذت سي دي لصوري داخل الاستديو وو

كنت اطالع فيهم وو سويت البوم صغير عشان يشوفونه البنات لان بعضهم

ما حضروا خطوبتي (n) وو عشان اى احد خاطره يشوف صوري يشوفه

لان ادري بيمللوني متى بتجهز صورج :21_131: ووو بس

وو البومي توه جهز من اسبوع تقريبا وو كبير وو الالبوم داخل بوكس

مو شنطه فثقيل صاااااير :ss: بس عشان لا يختبرب الالبوم من الشيل وو الحط (y)(y)



ع ذبة المشاعر;10256980:
:o

حتى عمتي من شوي جت بيتنا تقول لي افنان الزياني ههههه

ومادري ليش الوصله مو شغاله

تبين اقول لش الطريقه هني ؟






الااااااااااااي صدق من طبخاتج افنان الزياني صغيره :D

وو ربي يوفقج عشان ما تنخطبين

الا تعرفين تسوين كل شي هههههههههههههههه (y)(y)


ع ذبة المشاعر;10257750:
ههههه الله يخليه ليكم

حلاة الجاهل بحركته وشطانته :tongue:


..

تفضلووا بنات










اااااااااح صار خاطري يمي يمي عجيب الصحن مشهي ههههههههههههههههه

خاصه انى مو صايمه :D


هذيان;10258229:
يصير تحطين لش نقاط في بطاقة سنتر بوينت اذا اخذتين من هوم سنتر؟


وانتي بخير .. تسلمي
بس خطيبي عيد ميلاده 10-9 مو 9-9:o


ايييي بطاقه سنتر بوينت تشمل هوم سنتر - لايف ستايل - اسرار ساره - بوسيني

لي كوبر - سبلاش- الحذاء الجميل وو بس بس ماكس لاااااااااا
س
صباااااااااح الخير و اخيرااا فتح المنتدى << تمللت امس بدونه
و اللحين توني كملت الواجب

يسعد صباحكم ملوكه وحراير و شهوده وباقي البنات كلكم

هلا سوسو .. هلا بهالطلة ,, شخبارج شعلومج .. شدعوة يبى مافي شلونج زمرةد ولا شي افا :(


افا عليج زمرده << كلش شي ولا بنوته سالمين .. السموحه منج يمكن ما انتبهت و اخذتني السوالف و الهذره .. و اكيد انتي بعد وياهم شلونج وشخبارج و عسى امورج كلها تمام ... و ما بقى شي عن زواجج عساه مبارك يارب .. و ان شا ءالله يارب تتهنين و نحضر لج عرسج ونفرح فيج يا الغلا ..

----------------------------------------------------------------------------------------------------------

و هذا تقريري عن تجمعنا العجيب .. حبيت اسلم على كل اللي تواجدوا فيه واقول لهم تشرفت فيكم جميعا ويسلمووووو على آراركم فيني اخجلتوني والله .. فديتكم يا العسولات ..

وحبيت أشكر اموله واختها اللي ما قصروا معانا والله .. وحبيتهم دخلوا قلبي و خصوصا البنوته العسل صبا .. سلمي لي عليهم اموله و ترى كلش عادي لا فشله ولا شي اللي صار :) .. عادي كل الصغار جذي ... بوسي لي اياها وسلمي على امها وايد << وايد حلوه اختج وطيوبه وكلها ذوق والله جنها وحده من بنات المنتدى ما شا ءالله عليها حدها اجتماعيه

شواقه الخجوله هههه .. كلش ما توقعتج جذي .. توقعتج أجرأ شوي .. اشوى بعدين تشجعتي وسولفتي ولا جان ما سمعنا صوتج خير شر ههههه ... و ان شا ءالله خفت الصخونه يارب وصرتي احسن

انت قدري ثانكس على رايج و استانست يوم تعرفت عليج فيس تو فيس لان هني ما اشوفج وايد وسوالفج قليله .. يعني التجمع سوى فينا خير و عرفنا عليج يا الحبوبه

مناميه .. تشرفت فيج .. مع ان حدج خجوله وتستحي بعد وما تحجيتي وايد .. بس اسعدنا تواجدج معانا .. وان شا ءالله ما ننحرم منكم ابد

بحرينيه وكلي فخر ... شخبارج؟؟ احنا اللي لنا الفخر حضورج و تواجدج معانا .. وانتي بعد طلعتي في الحقيقة حدج خجوله وما تسولفين الا بالغصب ههههه عكس المنتدى

و على فكرة ترى انت قدري ومناميه و بحرينيه اتفقوا من ورانا ومرت عليهم بحرينه و جابتهم معاها التجمع .. وكان شي حلو منهم استانست حسيت ان فعلا المنتدى جمعنا و حببنا في بعض و فعلا ممكن تتكون صداقات حلوة منه

وطبعا انا اول شي كنت اهذر بروحي .. و حضراتهم بالغصب يتكلمون .. فكنت اسولف شوي و اسكت شوي << يازعم مثلهم استحي خخخ
بس من وصلت الحجية رواني الورده .. انقلب الوضع .. مع ان ما صدقت اول شي ان هذي اهي و رديت سألتها انتي ورد الروان هههه قالت لي اي و اكيد انتي سنفونيه توأمي وقعدنا نضحك وعقب بدت تخمن نك نيم البنات وفعلا صادتهم اسم اسم هههه ما شا ءالله عليها .. غيرت الجو من اول ما وصلت و الكل تشجع وصار يسولف و مثل ما قالوا البنات كلنا قلنا اسامينا الا اهي غربلتنا لين عرفنا اسمها هههه .. قالت اول شي اسمها سر قلنا لها إناديج طول الوقت عيل سر قالت اي نادوني سر خخخخ .. سوته لنا لغز بالغصب اعترفت وقالته
بصراحة السوالف والقعده وياكم ما كانت تنمل وبسرعه مر الوقت و مشينا مع ان كانت الساعه طافت 12 بالليل يوم نمشي كلنا .. لان مثل ما يقولون الاوقات الحلوة تمر بسرعه ..

و عن الاكل الاغلبيه مسوين سويت " حلويات" ..و الموالح كانت اعتقد من عند اموله و اختها وكانت عبارة عن ميني معجنات مشكله و كان في سمبوسه جبن بعد ما ادري من عند من ههه
والباقي : ... انا سويت حلى المانجو
و شواقه حلى البخور وكان شكله غريب والكل سألها عنه بس طعمه كان جنان .. حبيته :)
و بعد شنو .. اي وردو كانت مسويه بعد حلاوة الكل خاف ياكل منها وقال لها هذي شنو اول ونفس الشي ما رضت تعلم قالت سر ههههه كلى اسرار هالبنيه ... بس بعدين قالت .. هو كان عبارة عن نوع من كيك الشوكلت اعتقد بس مفتته في صينيه عوده و مسويه عليه مثل السوس مع مكسرات اذا ما كنت غلطانه وكان حلو طعمها
وفي كنافه اعتقد من عند انت قدري بس مو هي مسويتها كشفناها خخخ امها مسويتنها وما ادري بعد نسيت باقي الاشياء ههه وللاسف ما صورنا << نسينا وفاتتنا .. خيرها بغيرها
والعصاير وباقي يالاغراض كلها من عند اخت اموله اللي غربلناها مسكينه .. يعطيها العافيه

بنات استانست وياكم وحبيتكم ..يمكن تخيلتكم بعد غير وفي الواقع طلعتوا غير ههه تخميناتي غلط خخخخ .. وبعد توقعت اروح واكتشف اعرف احد منكم بس هم بعد توقعاتي غلط و كلكم اول مرة اشوفكم و تشرفت بمعرفتكم والله وسامحوني على القصور واذا بدر مني شي ضايق احد فيكم .. ويارب تنعاد مثل هالجمعات ونشوف باقي البنات كلهم اللي افتقدنا تواجدهم بالتجمع الاول لنا ..

وسلامتكم هذرت على راسكم وايد
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي*, ‏فراوله ملكية
س
هلااا ام علي شخبببببببببااارج اليوم ؟؟
واخيرا فتح المنتدى

امس اشوى قعدتين تسولفين وياي جان بتملل بروحي
س
بنات شفيكم ما تسولفون اليوم ؟

كلى ساكتين وبس .. :(

حروره وملوكه وينكم ليش ما تسولفون تدخلون وتطلعون بس جذي ؟؟

و شواقه اللحين خلاص اجازة و بتصير تبع زام اخر الليل اكيد

وباقي البنات كالعاده اكيد راقدين .. << واعليا وعلى حالي
م
مساء الخير

واخيرا رجع المنتدى ،، ماقريت كل الصفحاات بس شكلها يمعتكم كاانت حلووة وتستاهلون كل الخير

سنسووونة شخباارج ، شكلج انتي قاعده هني بس ماتبينين ،،

تعبااااااااانة وملل وانتظر الدواام يخلص وبعد عندي مشااوير
م
ع ذبة المشاعر;10258685:


ورد
بيني وبينش اخاف على سيارتي منها ههههههه

فيها شموخين والسبب هي





وييييي تتعلم في سيارتج اهم شي ما حكتها لج ههههههههههههههههههههههه

وو انى سيارتي قبل الكورلا مسكينه لو فيها لسان جان قالت بس لا تشمخيني

هههههههههههههههه شسوي انتظرت سنه وو شوي لين شروا لى سياره

وو نسيت السياقه بس لما سقت بروحي كنت اخاف

شوي ههههههههههههههههههه مادري ليش:21_182:

بس اهم شي البارك اعرف له عدل(y)(y)>>> لان رسبت فيه من جذي اعرف:dd:

هذيان;10258693:
هلا حبوبه :D شخبارش؟
اني بخير .. بس الدورة توها جايتني امس ( الاربعاء ) وعافسه المود :(
من القهر ما باكل شي الحين .. عقب الاذان باكل ..:tongue: امس ( الاربعاء ) من الصبح قبل لا انام جتني .. وصبيت لي ماي عن بشريه وترددت .. وعقب نمت الى اذان المغرب ولا شربت ولا شي:o .. قلت اليوم لازم اشرب :tongue:(6) ..
عن ثياب العيد .. شريت لي شنطة وبوك ونعال ويمكن 4 او5 فانلات وقميصين وسكيني واكسسوارات .. باقي عليي اكمل كم شي .. بنتظر كم يوم وبروح :D




بالعااااااافيه على المشتريات لوو زين تصورون لنا مشترياتكم فننن بصير :D

بس انى ما عندى كاميرا ,,, كاميرتي ديجتال بس بطيئه(n)

صاااااار خاطري اشتري شوز فلات بس عندى شوز كعبه بسيط قريب للفلات حلووو

من سوق الخميس :D>> رخيص وو كشخه



zumerdah;10258721:
هلا بالمهلي .. هلا فيكم ..

على طاري تجهيزات العيد ,, اختي ماخذة لها سمر دريس << النفانيف الطوال اكيد عرفتوهم ..ينلبس عليهم جاكيت قطني او جينز الي يجي ,, الحين ذابحتني تبي تاخذ له نعال زنوبة تلبسه عليه للعيد اقولها مايطيح مايناسب بتخترب الكشخة .. لبسي عليه صندل او شوز فلات وايد احلى وارقى ماتسمع الكلام تقول لي لالا هذي الموضة ..

والا ردت الحين تبي تشتري شيلة على لون الدريس واهي كله تلبس الشيلات القطنية اقولها غيري ستايل الدريس مايناسب عليه قطني لانه هو مو شي كاجول ,, اخذي لج شيلة السورافسكي نفس مالت الكويتين اليحن طالعة موضتهم ونازلين بالسوق والوان وايد وحلوين احلى وارقى ..

ماتسمع الكلام .. باطة جبدي ..


مسكينه اختج ههههههههههههههههههه كسرت خاطري ,,,

شتسوين الاذواق تجي جذي ساعات صعب تقنعين الشخص اللى قدامج

,,, وو بالنسبه للنعال السطحه ههههههههههههه

حليوووو اذ كان فيه كرستال او ديزاين جديد (فنكي) يعجبني خاصه اكسسريز يجيب

شغلات حلووه بس مره كنت بشتري من عندهم نعال

على خوص خطيبي اطنز عليه:sa32:

وو انى بداخلي نص عاجبني وو بس هونت وو يااااااي صار خاطري اروح اللولو

اشتري لى شيله سوارفسكي وو شيله على بربري :D



هذيان;10258744:
بالعكس السمر درس يناسبه نعال زنوبة عدل
بشرط مايكون زنوبة زنوبة
يعني هذلين الكشخه الملونين :D او نعال ناعم(y)



اييييي حلوووين بس الموديل يناسبه شوز فلات(y)(y)

بيطلع حلووو او صندل نازل بعد حلوو:)





مشاعر مجهولة;10258772:
شكلها اصغر منش صح



اني اختي تبط جبدي في سالفة الشنط
تشتري شنط اكثر من الثياب
وكل تبدي اول الشنطة

ولو ما نقول لها خلاص وقفي جان بعد تشتري وتشتري




خخخخخخخخ كانها انى قبل تقريبا عندي فوق 15 شنطه حجم صغير تبع سهرات

وو ما البسهم وو حاليا اشتري شنط كبار على قوله خطيبي شنطه سفر:dd:

بس شسوي يكفون شغلات واجد ساعات احط لي ثياب بسيطه او دشداشه

اذ رايحه بيت جدي بلعكس يكفون شغلات واجد مقسمه

للصيدليه تبعي ( معقم - لصقات - قصاصه اظافر )

ميكب بسيط وو كلينكس وو علوج وو خواتم ووو اوراق طبخات :o

اللى يسمع كل يوم اطبخ هههههههههههههههههه ووو بس:D



حلم العذارى;10260747:
السيد فضل الله - دام ظله -

يقرر الشهور الهجرية إعتماداً على الحسبة الفلكية

وفعلاً هو الصح!.

لأن صار شعبان 29 يوم , ورمضان عنده 30 يوم

وهو على ما أظن المفترض إحدى هالشهرين لازم يكون 29 والثاني 30

فعلشان جذي تقرر العيد عنده من الحين , على حسبته الفلكية :21_11:

وكل المقلدين لفضل الله , خل يصومون ويفطرون معاه

وأنا من ضمنهم , وإن شاء الله يوم الأحد نفطر .. لكن العيد ما ندري متى بنعيد ؟!.

هههههههه خو ننتظر يتفقون الشعب علشان نعيد مع الجماعة كلها !. :dd:

وتستمر القصة سنة .. بعد سنة :whistling:


اييييي انى بعد بفطر تبع السيد محمد فضل الله - دام ظله (y)(y)

بس العيد يوم الاثنين بيطلع احلى لان ويا الجماعه له :D


سنفونية حب;10260762:
هلا حلووومه شخبارج
وانتي كذلك وكل البنات يارب مأجورين ومثابين ان شا ءالله

اي وانا بعد وياج بفطر الاحد بس ما يدرى متى اعيد خخخخ << مثل ما قلتي وتستمر القصة سنة بعد سنه هههه

لا المشكله زوجي ما بيفطر وياي نفس اليوم :( !! << هذي حاله




يؤؤؤؤ مو فننن اشوه انى خطيبي مثلي :up:,,, خب سالته اول ما تقدم لي
تقلد من:shy: وو طبعا مانظن بنتغدى بره لان المطاعم يمكن مسكرين بس العشا

بره ان شاء الله بس اكره الزحمه ووو بيكون العيد ويا الاهل احلى :D:up:


ع ذبة المشاعر;10261673:
هذا طباخي لليوم

كباب آلو

نصه حشيته بلحم






وتلاحظوووون حجمه كبير هههههههه :tongue:











ونصه حشيته بجبن






وحجمه صار اصغر وارتب :D










وبس



بحط لكم باقي فطووورنا


اللقيمات

وهالشي اساسي في السفرررررررة لازم كل يوم نسوويه









سمبوسه جبن









سبرنغ روول محشي بدجاج











وهذا عيش الماتم مال الوفاه

وينش يا كاكوووووه

اعرفش تحبين المموش



















عجيب الالو روووووعه وو شكله لذيذ صار خاطري

\\\\

عزميني يوم واحد اكل من طباخج :21_91::21_133:

وو القيمات يااااااي احبه واااااااااااجد

وو صار خاطري في قيمات عمتي يمي يمي فننن:21_92:
س
فيني نومه حدي
متى بس يخلص الدوام و انطلق الى السرير
X