΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
.
عذوبه ذكرتيني بالمنكير والبدكير وحمام مغربي بعد

اني اتفقت ويا اختي على الحمام بنسوي في دار مراكش

وااظافر افكر اروح ديسانج ادلع روحي شوي ههههه
ع
بنات تعرفون شيماء علي

صدق ماتت ؟؟؟؟؟


لاني جفت هالصور في النت وخبر يقول انها ماتت







.
تدرين انه خالاتي وانه كلنا شغالين في هذي المهنه بس طبعا اعتزلتهاااااا من حملت اول مره مثل ماتقولين كرهتها ... ولا احط ايدي كلللللللش
ع
^دارين^;10272395:
عذوبه ذكرتيني بالمنكير والبدكير وحمام مغربي بعد

اني اتفقت ويا اختي على الحمام بنسوي في دار مراكش

وااظافر افكر اروح ديسانج ادلع روحي شوي ههههه



زين تسوين خيتو
ع
^دارين^;10272409:
تدرين انه خالاتي وانه كلنا شغالين في هذي المهنه بس طبعا اعتزلتهاااااا من حملت اول مره مثل ماتقولين كرهتها ... ولا احط ايدي كلللللللش



زين والله

انا مره اشتغلت في صالون
ع
بنات من بتسافر بعد العيد ؟؟؟؟
W
زمن الطفولة;10272345:
ههههههههههههههههههههههه

فنتق وردو

تحفة طلعتين



هههههههههههههههههههههه اكي اختي تقول ويششششش كاتبه؟؟؟؟

ويش نسوي بعد :tongue:

ما صادش موقف جدي محرج في النت ؟:D
W
عذاب;10272426:
بنات من بتسافر بعد العيد ؟؟؟؟



اني







بس في الاحلام بسافر :ss:



وعن الخبر اللي كتبتينه ماشفت صور؟؟
ز
عذاب;10272387:


زمنو من الحين عاد ما بيدور الاسبوع الا طلع يعني في نص العيد



بعدين ماعندي احد يوديني وخطيبي زامات

وزحمه الصالونات تعقد الواحد


ومرة وحده ويا خواتي اليوم بيروحون
ع
W a r d;10272428:
هههههههههههههههههههههه اكي اختي تقول ويششششش كاتبه؟؟؟؟

ويش نسوي بعد :tongue:

ما صادش موقف جدي محرج في النت ؟:D








خخخخخخخخخخخخخخخخ

انا صادني موقف لا احسد عليه
عاد على زمن ما انتشر النت بصورة كبيرة انا اخر المهتمين فيه فاختي اللي اصغر مني قالت الى خالي يسوي لها ايميل عشان تعطيه صديقاتها وجذي والمهم سوا لها

عاد بعدين البنات يسالوني ما عندج ايميل شلون اقول لهم لا قلت اي قالوا عطينه اياه وزعت عليهم ايميل اختي خخخخخخخخخخخخ

بعدين يقولون ليش مسجلة الايميل باسم فلانه قلت لهم لان انا واختي في واحد

ما اجووووووووووووووووف الا البنات ميتين ضحك يقولون لي حشى الايميل بفلوس سوي لج واحد خاص فيج

ويلي ويلاه على الفشلة

ههههههههههههه
صدق ايام
ز
عذاب;10272426:
بنات من بتسافر بعد العيد ؟؟؟؟


يازعم كنت بسافر ايران يوم العيد ويا اخوي ومرته بس عقب كنسلت مومتعودة اسافر بدون امي وخواتي

واني مو متحمسه لداك الزود

W a r d;10272428:
هههههههههههههههههههههه اكي اختي تقول ويششششش كاتبه؟؟؟؟

ويش نسوي بعد :tongue:

ما صادش موقف جدي محرج في النت ؟:D


لاااع :tongue:

لان اصلا مالي خلق احط مواضيع زين مني لين شاركت
W
عذاب;10272466:
خخخخخخخخخخخخخخخخ

انا صادني موقف لا احسد عليه
عاد على زمن ما انتشر النت بصورة كبيرة انا اخر المهتمين فيه فاختي اللي اصغر مني قالت الى خالي يسوي لها ايميل عشان تعطيه صديقاتها وجذي والمهم سوا لها

عاد بعدين البنات يسالوني ما عندج ايميل شلون اقول لهم لا قلت اي قالوا عطينه اياه وزعت عليهم ايميل اختي خخخخخخخخخخخخ

بعدين يقولون ليش مسجلة الايميل باسم فلانه قلت لهم لان انا واختي في واحد

ما اجووووووووووووووووف الا البنات ميتين ضحك يقولون لي حشى الايميل بفلوس سوي لج واحد خاص فيج

ويلي ويلاه على الفشلة

ههههههههههههه
صدق ايام



هههههههههههههههه

ليكون انتين رفيقة عذبة المشاعر ففي المدرسه؟؟؟

لان كانت تقول ليي عن وحده جدي هي وأختها بإيميل
.
عذاب;10272466:
خخخخخخخخخخخخخخخخ

انا صادني موقف لا احسد عليه
عاد على زمن ما انتشر النت بصورة كبيرة انا اخر المهتمين فيه فاختي اللي اصغر مني قالت الى خالي يسوي لها ايميل عشان تعطيه صديقاتها وجذي والمهم سوا لها

عاد بعدين البنات يسالوني ما عندج ايميل شلون اقول لهم لا قلت اي قالوا عطينه اياه وزعت عليهم ايميل اختي خخخخخخخخخخخخ

بعدين يقولون ليش مسجلة الايميل باسم فلانه قلت لهم لان انا واختي في واحد

ما اجووووووووووووووووف الا البنات ميتين ضحك يقولون لي حشى الايميل بفلوس سوي لج واحد خاص فيج

ويلي ويلاه على الفشلة

ههههههههههههه
صدق ايام



هههههههههههههههههههاي حلوه حلوه :D
ع
زمن الطفولة;10272458:
بعدين ماعندي احد يوديني وخطيبي زامات

وزحمه الصالون تعقد الواحد


ومرة وحده ويا خواتي اليوم بيروحون



افا عليج انا اجي اوصلج مكان اللي تبغين >>>>>> هههههههههههه



هههههههههههههههه

ليكون انتين رفيقة عذبة المشاعر ففي المدرسه؟؟؟

لان كانت تقول ليي عن وحده جدي هي وأختها بإيميل



يجوز و الله لان ما اعتقد احد ثاني صاده هالموقف الا عذبة كانت في اي مدرسة

تعالي لكن عذبة صغنونه لا لا ما اعتقد
W
زمن الطفولة;10272470:




لاااع :tongue:

لان اصلا مالي خلق احط مواضيع زين مني لين شاركت



هههههههههههه اشووه طلعتين احسن مني :cool:



أما اختي تقول لي وش كاتبه فشلتينا واني اقراه واضحك بروحي ههههههههه قلت ليها عادي :tongue: موقف صادني وحبيت اقوله
ع
^دارين^;10272477:
هههههههههههههههههههاي حلوه حلوه :D



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:cool:
W
عذاب;10272483:





يجوز و الله لان ما اعتقد احد ثاني صاده هالموقف الا عذبة كانت في اي مدرسة

تعالي لكن عذبة صغنونه لا لا ما اعتقد


جي انتين مواليد جم؟




زمن الطفوله ما عندش ليسن؟
W
بنااااات ماتعرفون شقق أجارها رخيص؟
.
بنات الي مادشت موضوعي تدخل هههههههههههه جنه بلغصب

http://forums.3roos.com/t483264.html
ع
W a r d;10272502:
جي انتين مواليد جم؟




زمن الطفوله ما عندش ليسن؟




يووووووووووووو

كبيرة

ذكرتيني و ضاق خلقي

مواليد 84
X