΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
W
ع ذبة المشاعر;10272996:
بنات عندي جم سؤال

خلكم ما تجاوبون براويكم :tongue:

تهديد هههههه



انزين

ابي اشتري لي غسول للوجه - اني استخدم غسول همالايا اليومي بس الحين خلص وقلت بدل ما اشتري لي مثله يمكن فيه نوعيه افضل شرايكم انتون !! لانه الصابون العادي يسبب لي جفاف


ومن وين يشتروون الفساتين الطويله اللي تجي فوقهم جاكيت ؟؟


اممم وثالث سؤال نسيته اذا تذكرته بجي بقوله :tongue:









على فكره احتمال كبيييير يأجلون الجامعات والمدارس حتى اشعار آخر





في ستي سنتر يبيعون فساتين طويله
فيه محل صوب في الطابق الثالث صوب المطاعم
فيه محل يبيييع هالاشياااء
بس مادري حليو لو مو حليو :tongue: بس الا اعرفه انه فييييه وكأني شفت في سوق الاثنين!!!
ع
W a r d;10272997:
خاطري في لووز





اني بعد :tongue:
ع
W a r d;10273006:
في ستي سنتر يبيعون فساتين طويله
فيه محل صوب في الطابق الثالث صوب المطاعم
فيه محل يبيييع هالاشياااء
بس مادري حليو لو مو حليو :tongue: بس الا اعرفه انه فييييه



ههههه اني اسأل للعيد الجاي (y)

هالعيد خلاص اشترينا

ميخسي

:tongue:
ع
W a r d;10272997:
خاطري في لووز




يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

حامل ؟؟؟؟

W
:ss:

بل اتخيل حالنا لا دراسه ولا شي

كنت اتوقع كل شي الا ان اتخيل الدنيا بدون دراسه


بلوى هالمرض
ع







عجيييييييب مو !!

جامعتنا فيها واجد عقب العيد بروح اقلع لي :tongue:

اتذكر على ايام الصباااار اللي شكله حلززوني وداخله ابيض عرفتونه ؟؟

كان فيه منه في الجاااامعه واجد واجد

عاد رحت اني ورفيقتي نمشي ونقلع الينا لانه الصبااار كان نازل لتحت الارض بس اخضر

واللي فووق كلش يصير احمر

عاد الصبيان يمشون ويقلعون بعد وعندهم عصي طويله

خليتهم يقلعوون لي جم وحده حمره لا يصير في خاطري :tongue:


ع
عذبة من لج هالخبر

مع انه المدرسين مداومين صار لهم يومين ؟؟؟
W
عذاب;10273020:
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

حامل ؟؟؟؟




ههههههههههههههههههههههه اسم الله علييي لالالا مو حامل
ع
W a r d;10273022:
:ss:

بل اتخيل حالنا لا دراسه ولا شي

كنت اتوقع كل شي الا ان اتخيل الدنيا بدون دراسه


بلوى هالمرض



ايه حده كريه

اني امبي اروح الجامعه صراحه

تمللت :ss:
ز
عذبو حارسي يجي العيد بعدين خططيي ليه


مبرزة الدوا قبل الصفعه
W
ع ذبة المشاعر;10273023:









عجيييييييب مو !!

جامعتنا فيها واجد عقب العيد بروح اقلع لي :tongue:

اتذكر على ايام الصباااار اللي شكله حلززوني وداخله ابيض عرفتونه ؟؟

كان فيه منه في الجاااامعه واجد واجد

عاد رحت اني ورفيقتي نمشي ونقلع الينا لانه الصبااار كان نازل لتحت الارض بس اخضر

واللي فووق كلش يصير احمر

عاد الصبيان يمشون ويقلعون بعد وعندهم عصي طويله

خليتهم يقلعوون لي جم وحده حمره لا يصير في خاطري :tongue:






اللاااااااااااااااي
اني البارحه مشتريه من سوق الاثنين نص كيلو نقروض فيه << حلوه نقروض عرق بحرانه
بس خساره نصه طلع خراب مع ان من برى شكله حلووو < مادري يمكن من زود ما مشتيه شفته يجنن ويسحر :ss:
ز
الصبار الهندي الا تقولين عنه في ابيض من داخل

اني يوقف ليي في بلعوومي اغص به


خشن ماقدر عليه
خخخخخ
W
ع ذبة المشاعر;10273027:

ايه حده كريه

اني امبي اروح الجامعه صراحه

تمللت :ss:



يعني كأنه اللي صاير عذاب الدنيا من زود الظلم !!! :ss: تذكريني بكلامش في المسنجر أمس خوفني
ع
عذاب;10273025:
عذبة من لج هالخبر

مع انه المدرسين مداومين صار لهم يومين ؟؟؟



يه المدرسين داوموا من يومين

بس واحد من ديرتنا مدرس

وهو اللي قال لنا هالخبر

بس الوزاره للحين ما اعتمدت الخبر ,, يعني احتمال كبير تعتمده

واحتمال ترفضه

وما يندرى !!


زمن الطفولة;10273031:
عذبو حارسي يجي العيد بعدين خططيي ليه


مبرزة الدوا قبل الصفعه


ههههههههههه

بس لانه صار خاطري فيهم

قلت بشتريه للعيد اللي عقب









بنات ما حسيتون انه هالرمضان طاف بسررررعه ؟؟ باقي 5 ايام بس ويخلص الشهر كلش كلش ما حسيت فيه بغمضه عين جى وراح ,,

ادعوا لي بتيسير الاموور في هالليالي وانه الله يحقق اللي في بالي - واذا تحقق بقول لكم شنو :tongue:
W
زمن الطفولة;10273035:
الصبار الهندي الا تقولين عنه في ابيض من داخل

اني يوقف ليي في بلعوومي اغص به


خشن ماقدر عليه
خخخخخ



اليابس تقصدون له ؟؟

اني قبل خالي يفوحه ويصير ليييييييين عجيب وحاااااااااااااامض
ز
يالله بقوم نشوفكم خيير
جان يمديني انام شوي وراي قعده من وقت للحفاف
ع
زمن الطفولة;10273035:
الصبار الهندي الا تقولين عنه في ابيض من داخل

اني يوقف ليي في بلعوومي اغص به


خشن ماقدر عليه
خخخخخ



اي اي هذا هووو

بالعكس فيه منه حلووو وما يوقف في الحلق


W a r d;10273037:
يعني كأنه اللي صاير عذاب الدنيا من زود الظلم !!! :ss: تذكريني بكلامش في المسنجر أمس خوفني



ايه تذكرت :tongue:

يوم اقول لش شسمه الساعه قربت :tongue:

واني الصادقه !! ههههه وهالشي ما يخوووف

يالله عرسي بسرعه وجيبي ولاد هذاني اقووول ليش :tongue: ههههههههههه
W
ع ذبة المشاعر;10273038:


يه المدرسين داوموا من يومين

بس واحد من ديرتنا مدرس

وهو اللي قال لنا هالخبر

بس الوزاره للحين ما اعتمدت الخبر ,, يعني احتمال كبير تعتمده

واحتمال ترفضه

وما يندرى !!




ههههههههههه

بس لانه صار خاطري فيهم

قلت بشتريه للعيد اللي عقب









بنات ما حسيتون انه هالرمضان طاف بسررررعه ؟؟ باقي 5 ايام بس ويخلص الشهر كلش كلش ما حسيت فيه بغمضه عين جى وراح ,,

ادعوا لي بتيسير الاموور في هالليالي وانه الله يحقق اللي في بالي - واذا تحقق بقول لكم شنو :tongue:



ان شااااااااااااااااااء الله يصير اللي في بالش < ترى على وشك افضح هههههههههههه :D بجود لساني
ز
W a r d;10273041:
اليابس تقصدون له ؟؟

اني قبل خالي يفوحه ويصير ليييييييين عجيب وحاااااااااااااامض




لاااا

هذاك الصبار الاحاضن روحه وصاير شكله كأنه حلزوني


يجي أخضر لونه ولين ناضج يصير احمر

ماعرف اشرح بس اني فهمته من شرح عذبو
ع
W a r d;10273041:
اليابس تقصدون له ؟؟

اني قبل خالي يفوحه ويصير ليييييييين عجيب وحاااااااااااااامض




لالا اقصد الصبار اللي داخله ابيض

مو الصبار الحامض

X