ع ذبة المشاعر;10272996:
بنات عندي جم سؤال
خلكم ما تجاوبون براويكم :tongue:
تهديد هههههه
انزين
ابي اشتري لي غسول للوجه - اني استخدم غسول همالايا اليومي بس الحين خلص وقلت بدل ما اشتري لي مثله يمكن فيه نوعيه افضل شرايكم انتون !! لانه الصابون العادي يسبب لي جفاف
ومن وين يشتروون الفساتين الطويله اللي تجي فوقهم جاكيت ؟؟
اممم وثالث سؤال نسيته اذا تذكرته بجي بقوله :tongue:
على فكره احتمال كبيييير يأجلون الجامعات والمدارس حتى اشعار آخر
في ستي سنتر يبيعون فساتين طويله
فيه محل صوب في الطابق الثالث صوب المطاعم
فيه محل يبيييع هالاشياااء
بس مادري حليو لو مو حليو :tongue: بس الا اعرفه انه فييييه وكأني شفت في سوق الاثنين!!!
